المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اول مشاركة .. قصه .. اقتراح ..

راعي قَنَا
18/10/2002, 01:22 AM
اولاً هذهِ أول مشاركة لي ...وانا احب الطيور والصيد ولكن لم اجرب الصيد بها ولكنني اتتبع اخبارها من الأصدقاء ....
ولكن هذهِ الليلة جلست اسولف انا واحد من الزملاء الذين عملوا في المناطق النائية .. جرتنا السوالف الى الصيد في تلك المناطق وايامها ولياليها الحلوة .. وسالفه ورى سالفه حتى شد انتباهي ماقله في قصة واحد بدوي قال هذهِ القصة لزميلي .. يقول البدوي ( ممكن نطلق عليه المسيكين ) انه شاهد طير ( صقر ) ابيض اللون نازل على برج كهرباء ضغط عالي وكان الوقت اول العصر .. ويستمر البدوي بسرد القصة على زميلي حيث يقول احضرت الشبكة والحمامة وحاولت ولكن الصقر الأبيض لم يعر الحمامة اي اهتمام .. ونكس ( رجع ) يجر اذيال الخيبة .. ولقى صديق له فقال له القصة .. فقال صديقه خلاص اتركه ولا تجيه انا بحاول به .. الصديق ذهب عند غروب الشمس .. وفي اول محاولة .. انقض الطير على الشبكة .. فوقع في شرك الصياد الماهر ... لم تنتهي القصة .. يقول ان الصديق ( للبدوي ) ذهب به الى الرياض وباعه بسبعين الف ريال .. كان نصيب البدوي عشرة الاف فقط ...
انا لم اسكت فقلت ان البدوي وصديقه ذهبا ضحية جهلهما بالطيور ( انا اعلم بها منهم مع انني لم امسك طير ابداً ) ولكن عندي علم ومن قرأتي انه فارسي وهذا الطير لا تقل قيمته عن ثلاثمائة الف ريال( حسب علمي ) ... فدهش صديقي عندما اخبرته بهذا الرقم الخيالي ... فتذكرت مكشات وقلت لماذا لا ابحث عن اسعار الطيور لو كان تقريبي ولكن لم اجد .....
لذا اقترح عمل صفحة بأسعار الطيور ...
اتمنى ان اكون قدمت شيء لموقع مكشات ...

نقبلوا تحيات راعي قنا ..

نجمة سهيل
18/10/2002, 03:00 PM
مشكور أخوي:heart:راعي قَنَا:heart:على هذه القصه الي راح ضحيتها هالبدوي المسيكين((إلي مايعرف للصقر يشويه)).

راعي قَنَا
18/10/2002, 11:32 PM
مشكور اخي (( نجمة سهيل )) على الرد ..
فعلاً اللي ما يعرف الصقر يشويه .. بس المسيكين يعرف انه صقر ولكنه ما يعرف يثمنه على قولة ( اللي ما يعرفك ما يثمنك )

وضــ الوافىـاح
19/10/2002, 12:49 AM
تسلم يا خوى قصه عجيبه والله يكون فى عون الاخ

والله يهنيهم وجتهم رميه بغير رامى يستااهلون