المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحمراني تحتفل بنيسان «بيك أب 4*4 توربو ديزل»

حر اليدين
18/03/2006, 11:04 AM

احتفلت شركة الحمراني للتجارة والاستيراد وكيل سيارات نيسان في المنطقة الوسطى يوم الخميس الماضي بسيارة نيسان بيك أب 4*4 توربو ديزل وكان الحفل المقام بمنطقة الثمامة بالرياض والذي شمل تجربة حية لقدرات بيك أب 4*4 توربو ديزل ثم جولة تعريفية عن المنتج شمل حضوراً كثيفاً من قبل عملاء نيسان وتجار الجملة والجماهير التي كانت بالقرب من الموقع بالإضافة إلى مدراء المنطقة الوسطى ورجال الإعلام .
وقامت (الرياض) بتجربة نيسان بيك آب داخل الصحراء حيث أثبتت هذه السيارة المعروفة والغنية عن التعريف أنها قادرة على اجتياز حاجز المنافسة لما تتسم به ثبات وقوة وقدرة على اجتياز الكثبان الرملية الحادة بالإضافة إلى الاقتصادية في أستهلاك الوقود مع هدوء المحرك عن باقي سيارات الديزل المنافسة .

وقامت (الرياض) بسؤال عبدالله القحطاني أحد المشاركين في الحفل والذي أوضح أن نيسان بيك أب 4*4 توربو ديزل يتمتع بإستجابة قوية للمحرك حتى عند أشد المرتفعات الرملية بالإضافة إلى الشكل الجذاب والتصميم الرائع حيث ذكر أنه يمتلك نفس الفئة ولكن تعمل بالوقود حيث يلاحظ فرق شاسع في القوة مابين البنزين والديزل .

يذكر أن شركة نيسان قامت بعمل تغيرات طفيفة على نيسان بيك أب 2006 شمل الواجهة الأمامية والمحرك وبعض التجهيزات الداخلية , وزودت نيسان بيك أب توربو ديزل بمحرك من 4 أسطوانات بسعة 2,5 لتر وبقوة 131 حصاناً عند 4000 د.د مع عزم يصل إلى 31,0 كغ - م عند 2000 د.د . ويعتبر نيسان بيك أب منافساً شرساً لكل من أيسوزو D-MAX وتويوتا هايلكس وميتسوبيشي L002 وغيرها من سيارات البيك أب .

و للأهميه الموضووووووووووع منقول من جريدة الرياض<!-- / message --><!-- sig -->

حـاتـم
19/03/2006, 04:24 AM
وانا اشهد ان الددسن الجديد الديزل قوي جدا جدا

وعزمه قوي بشكل ماتتصوره

لاني شفت واحد قدامي منطلق بقوه بصراحه ماتوقعت الديزل يسوي كذا

وشكرا لك أخوي حر اليدين على الموضوع

أخوك / حاتم

محتري السيل
19/03/2006, 09:32 AM
السلام عليكم وصبحكم الله بالخير

ما شاء الله تبارك الله

الددسن بشكل عام خصوصا الدفرنشين جربته في البر قوي وخفيف ومريح بشكل ما يتصور الا بالتجربة

ونسم له على 15 تلاقيه يمشي زي الحلاوة بدون دبل المهم تعطيه عزم شوي أو 25 بالدبل الخفيف علشان تريح الموتر

.

دسم الشوارب
19/03/2006, 01:25 PM
السلام عليكم
اسمح لي ياحراليدين ارجوك .راح اتعدى على موضوعك
بما أننا يا إخوان مازلنا في الديزل
ابي استفتيكم بين (دي مكس دفرنسين ديزل)..و..(ددسن دفرنسين ديزل) عبر المعايير التاليه :
.صوت المكينه
.العزم
.السرعه
.الصرفيه
.الشكمان ودخانه

وياليت ان اصحاب التجربه مايبخلون بالفتوى

دسم الشوارب
19/03/2006, 01:30 PM
سؤال لأستاذنا حر اليدين اللي طرح الاعلان
هل يجي مثل اللي في الاعلان ديزل وفل كامل؟
يعني قزاز كهرب وكذا؟
وآسف مره أخرى على التعدي

شبح الصحراء
19/03/2006, 01:58 PM
وزودت نيسان بيك أب توربو ديزل بمحرك من 4 أسطوانات بسعة 2,5 لتر وبقوة 131 حصاناً عند 4000 د.د مع عزم يصل إلى 31,0 كغ - م عند 2000 د.د . ويعتبر نيسان بيك أب منافساً شرساً لكل من أيسوزو D-MAX وتويوتا هايلكس وميتسوبيشي L002 وغيرها من سيارات البيك أب .

و للأهميه الموضووووووووووع منقول من جريدة الرياض<!-- / message --><!-- sig -->[/size]

مستحيل تقارن محرك الددسن الديزل بمحرك السيزو دي ماكس لأن الأول فقط 2.5 لتر بينما الثاني 3 ليتر فكيف يتفوق النيسان الديزل على منافسيه؟ اعتقد هذا مدح دعايات وجرايد .

قناص تميم
19/03/2006, 02:07 PM
أشكر أخوي حر اليدين على الموضوع وثانياً والله يأخوي دسم أنا بعطيك رأيي وعطنا رأيك أنا أقول أن الددسن ديزل أنه موتر أولاً أقول ما يصرف وعزم تصدق أنه مره تقاوم مع ددسن بنزين وراح عليه والبنزين ما جابه ألى يوم وصل 160 وكلهم 4*4ومديلهم 2006الددسن البنزين يروح على الدماكس أجل كيف الديزل وحنا ما علينا من الفخامه أنت إذا تبي تكشخ طق لك أفلنش وحنا علينا من الصرف والقوه وهذا رأيي أفتنا برأيك الله لا يهينك وشكراً أخوك : صقار نجد ؟

حر اليدين
19/03/2006, 09:32 PM
السلام عليكم

الاخ حاتم شكرا على مرورك من خلال الموضوع والله نسمع والى الان ماحصل لي الشرف اني اشوفه تطعس على الطبيعة

الاخ محتري السيل الله يجيبه
صح لسانك واسعل مجرب ولا تسال متفلسف <<---افهما يعني انا مجرب خخخخخ

الاخ دسم الشوارب
ج:1سؤالك احوله للاخوة المجربين انا اظمنلك موضوع الصرفية اقل من الديماكس لكن البقية كانت الددسن بدون تربو وتدخن بعد سنتين ثلاث سنين لكن التربو يساعد انها تكون اطول مدة ماتدخن وهذا ماحصل للايسوزو القديمة والجديدة
الان الديماكس الفل 2004 وانت طالع ماتدخن لكن يمكن تلاحظ الريحة والطرطرة قوية

ج:2 السؤال الثاني والله انا خابر انها قزاز كهرب ودركسون هوا وغطاء التانكي تفتحه من جنب الطبلون ولا تكلف نفسك تمصع المفتاح

الاخ شبح الصحراء والله ياخوك من ناحية حبر على ورق كلامك صحيح لكن على الطبيعة لازم نشوف تجربة واحد قارن بينهن والايسوزو غنية عن التعريف خصوصا انها اقدم سيارة محرك ديزل في العالم من عام 1916م

مرحبا بك اخوي صقار نجد
والله نسمع انها صارت اقوى من البنزين المكية اكبر وكذلك التربو الان وحجم الجنط 16 عوةضا عن حق البنزين 15

الاخوة الاعزاء مرحبابكم ترحيبة المطر على المرور والتشريف

تقبلوا تحياتي
حر اليدين

ابو ليان
20/03/2006, 02:31 PM
واحد من الشباب مركب مكينة ديزل 2700 لددسن 87 00 عزمة روعة ويقوم عن البنزين 000 ويميز النيسان بخفة الصوت والدخان 000 فكيف الجديد 0
وفية مكينة بقوة 3000 ديزل تجي على الانيسة النيسان 000 ررروعة وقوة غير طبيعية 000 ان شاء لله يركبونها بالددسن في المديلات الجاية

حر اليدين
21/03/2006, 11:51 AM
مرحبابك اخوي ابو ليان
اذا تركب 2700 على ددسن 97 دفرنسين والله لاادعيلك لان البنزين قطع قلبي
راسلني على الخاص
شكرا لمرورك من خلال الموضوع
ومانتحرمش من ردودك ياابو ليان

عاشق ربـع
31/03/2006, 12:39 AM
ياحبيبي انت وياه مالك الا الديزلية

][الكاشت][
01/04/2006, 09:42 AM
من ناحيتي

الديماكس وبس ... مشاء الله شكل وقوة

يعيبه شي بسيط جدا اللون الداخلي لوفيه بيج كان ياسلام سلم

عاشق ربـع
02/04/2006, 10:17 PM
متشكر اخوي...

salehhd
04/04/2006, 12:45 PM
السلام عليكم

مشكور على الخبر ويعطيك العافية

أبو^أحمد
05/04/2006, 03:16 PM
السلام عليكم يا شباب

أنا عندي واحد 2006 له 5 شهور وبصراحة غني عن التعريف وعيني عليه بارده وبصراحة يكفيني أنه مهوب تجميع

حر اليدين
10/04/2006, 11:12 AM
السلام عليكم
الاخ عاشق ربع
الاخ الكاشت
الاخ salhhd
الاخ ابو احمد

اشكركم جميعا على تشريفكم ومروركم من خلال الموضوع
وتقبلوا تحياتي
حر اليدين

واقول للاخ عاشق ربع كلامك صحيح لكن الددسن الجديد يستحق جدارة
واقول لابواحمد ياليت لو تعطينا تفاصيل اكثر