المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصوص الباترول وكفرات البالون ...

برايدوي عنيد
13/12/2011, 03:41 PM
عندي استفسار وخاصه لاصحاب الخبره اللي غالبا يركب كفرات بالون ( أي نوع منها)

الكثير من الناس يقول تسبب قصوص او شعور بمفصلات الابواب وكذلك بوسط الكبوت و..

ماهو رايك ؟

وهل ترى ان القصوص سببها غالبا هو كفرات البالون؟

وهل شاهدت بعد تركيب البالون قصوص ؟

اتمنى التفاعل من الجميع

sgl2002
13/12/2011, 04:27 PM
اخوي ياليت توضح وش معنى قصوص ؟

ابوسند9
13/12/2011, 06:47 PM
شوف اخوي

اللي يسبب قصوص للسياره الهواء الزائد بالكفرات سواء كفر عادي او بالون
فبعض الناس يضع الهواء 30 او 40 ويضرب الوعر ضرب على سرعته فهذا اللي يسبب قصوص في البدي
اما البالون بالعكس يحافظ على السياره وانا اعرف ناس معاهم جيوب وباترول وما شيه معاهم حول 500 الف ولا فيها لا قصوص او هربده بس على شرط انك تضع هواء البالون في البر من 15 الى 20 وانعم بالراحه لك وللسياره وتسلم من البنشره
ولو تلاحظ كل اللي عندك في بريده وخاصه اهل الطلعات والقنص ما يركبون اللى بالون
واخيرا اتمنى اني افدتك واهم شي انحش عن البالون الماكسس وهذا الكلام من واقع تجربه لمدة 17 سنه لكفر البالون

برايدوي عنيد
13/12/2011, 11:04 PM
اخوي ياليت توضح وش معنى قصوص ؟

يعني ياطويل البقاء والسلامه

قصوص يعني مفصلات الباب اللي ماسكه بالبدي ماسكه باللحام تلقاه به شعر وخاصه البابين اللي قدام والابواب الخلفيه وكذلك لو فتحت الكبوت وناظرت الربع الاخير من الرفارف جهه الغماره تلقى تقل للحام او معجون وكذلك الرفرف الداخلي تلقاه الحديد منقص

اتمنى ان الصوره وضحت

برايدوي عنيد
16/12/2011, 01:49 PM
شوف اخوي

اللي يسبب قصوص للسياره الهواء الزائد بالكفرات سواء كفر عادي او بالون
فبعض الناس يضع الهواء 30 او 40 ويضرب الوعر ضرب على سرعته فهذا اللي يسبب قصوص في البدي
اما البالون بالعكس يحافظ على السياره وانا اعرف ناس معاهم جيوب وباترول وما شيه معاهم حول 500 الف ولا فيها لا قصوص او هربده بس على شرط انك تضع هواء البالون في البر من 15 الى 20 وانعم بالراحه لك وللسياره وتسلم من البنشره
ولو تلاحظ كل اللي عندك في بريده وخاصه اهل الطلعات والقنص ما يركبون اللى بالون
واخيرا اتمنى اني افدتك واهم شي انحش عن البالون الماكسس وهذا الكلام من واقع تجربه لمدة 17 سنه لكفر البالون

الهواء الزائد لكن معروف ان البالون يتاكل اكثر من الكفر العادي

كثير من الشباب يقول بالخط وبالديره خل الهواء 40 ومثل ماتفضلت بالبر والوعر خل الكفرات على 20

اتوقع انا انه اكثر حفاظ على الموتر من الكفر العادي لانه لين ولايوجد اسيام بداخله(بمعني انه يمتص الضربات)

اغلب المواتر اللي اشوفه كفرات بالون ماكسس قيمته بالسوق قبل شهر 470 ريال للكفر

الانواع الثانيه بكم اجل ؟

وننتظر ارآء البقيه