المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يالسعلو .من زمان ونا ادور عليك . ادخل.؟

العازمي
18/10/2002, 07:59 AM
ياللة حية
اخوي السعلو صارلي سنة ونصف وانا من منتدى لمنتدى اسئل .؟
كيف اعرب قارمن ||| GPS سوا القائمة الرئيسية والتخزين يعني اقلبة كلة عربي انا عندي برنامج تعريب
عربت بة كثير من البرامج لكن برامج القارمن |||gps ماقدرت احصل عليها وبعدين:وشلون اعرف ؟؟اعرف وماهو اعرب الكمبيوتر على القارمن معليش اتحملني اشوي فية كثير من الا سئلة لك بس ابي اشوي اشوي علشان ماتصرفني من كثر الاسئلة عليك ....... مداعبة ..... كثر اللة من امثالك اخوي السعلو
وتحياتي. :type:

الموجه
18/10/2002, 01:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العازمي وش أخبار الدايركشن اللي وعدتنا بتصليحه عساك سويت فيه شيء وعساه ما غلب عليك الكسل يالغالي ، وعسى ما واجهتك صعوبات وإذا كانك تبغانا نعيد شرح طريقة التصنيع من جديد وباختصار وتفصيل في هذا الموضوع في خيمة المواقع البرية والحياة الفطرية (والله ما أدري وش لون تجتمع اختصار وتفصيل) ترى مستعدين كل العملية نسخ للموضوع ولصق.:type: اضغط على شان تذكر وعدك لنا تراك تقول: حطيته براسي (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=3325&perpage=57&pagenumber=2)بس ارجع من المقناص رايح اطبقة من واقع الشرح والمقاسات والصور.

العازمي
18/10/2002, 05:07 PM
ماشاء اللة عليك . ماشاءاللة عليك انا قلت لك اخوي الموجة وزي ماتوقعت ان صدرك وسيع يتحمل اعضاء
منتدى مكشات كلة.
ياللة حية وش اخبارك . واللة مشتاقين لكم وكل اخويانا بمكشات .
لو تجي وتشوف فوق سطح بيتي تنهبل من من كثر مالفيت واجمع شبكات التلفزيون القديمة والجيران اشتكت
وأ خيرأ بعد جهد وبمساعدة احد الزملاء سويت دايركشن يعني ماشي حالة وأ فضل من الا ستيشن الياباني ثلاث وصل.
يفرق بريشتين بس حاولت اطبق تعليماتك بخصوص الدايركشن الى سويتة وعجزت الضاهر ان نوعية الشبكات
الى جبتها ماهي كويسة او اني مانتبهت للمقاسات مية بالمية لكن اوعدك وعد ماراح اخلية لا ني محتاجة .
وبي اسمع القريب والبعيد وابي اسمع اعلوم الا مطار خاصة هاليومين علينا امطار والحمدللة. تكفى يالموجة ابي تسويلي اختصار لصناعة الدايركشن الا خير كلة بموضوع واحد سواء المقاسات والمواد . وزي ماقلتلك مابي ارجع للموضوع السابق ابي هالوصلة اطبقها على طول . معليش أ سف لكثر طلباتي . وبارك اللة فيك
وانا بنتظارك .

السعلو
18/10/2002, 07:59 PM
اخي العازمي وفقه الله و رعاه

تحية لك ولجميع زوار منتدى مكشات و بعد اخي الكريم انا مستعد اسئل عن ما بدا لك

ام بالنسبة لتعريب جهاز الGPS فالأمر ليس مثل تعريب البرامج او واجهات البرامج حيث ان طريقة التخزين في جهاز ال GPS ليست مثل الكمبيوتر فعند محاولتك مثلاً تحميل خريطة في جهاز الGPS فان الملف يتم تجزئته الى اجزاء صغيرة كل جزء 256 بايت فقط ومن ثم يتم تجميله على الجهاز بطريقة خاصة جداً

وقد استطعت انا مثلاً ادخال بعض الاشياء الى الGPS مثل اسمي و رقم هاتفي في الشاشة الافتتاحية للجهاز ( لمنع سرقة الجهاز ) ولكن بعد محاولات مضنية

لذلك اعتقد ان تعريب الجهاز ( ليس من السهولة بمكان ) لأن الأجهزة نفسها لا تدعم التعريب

امل ان اكون جاوبت على تساؤلاك

اخوك

السعلووو

العازمي
19/10/2002, 12:55 AM
يعطيك العافية اخوي السعلو طيب ابي اللة لا يهينك برنامج ماب سورس وصلة كاملةاحملةعندي وهل يحتاج كراك وبي شرح كامل للماب سورس كيف طريقة التعامل معة وذا فية معرب ياسلام.
سبق وأن حملتة وماظبط عندي مأدري وش السبب. وسبق أن طلبت منك هالطلب في موضوع الي كتبت وهو
( بشرى سارة لاهل القارمن) اذا بغيت اضع مواقع داخل القارمن على الخريطةوشلون .... ( والسؤال ؟؟)(المهم). (المهم)
( وشلون احفظ كل مواقعي الى خزنتها من مايقارب خمس سنوات وعدها 400 موقع على الكمبيوتر اخاف يظيع القارمن
وضيع مواقعي كلها ) انا قلتلك ابي الا سئلة اشوي اشوي هالمرة طيناها. الف لف شكر لك.:D

السعلو
19/10/2002, 10:16 AM
اولا
برنامج المابسورس متوفر لدي فقط ارسل لي رسالة خاصة بعنوان بريدي واضح وياصلك بالبريد و مايحتاج ( كراك ولا شي )

ثانياً
اذا ركبت المابسورس في جهازك تستطيع سحب جميع النقاط من الجهاز وحفظها على قرص مرن او على الهارددسك و لاتخاف على نقاطك وتستطيع تحميلها على جهاز ثاني في ثواني

ثالثا
لا تستطيع وضع مواضع في الخريطة لان الحماية على خرائط الجهاز قوية جداً و تحتاج الى شخص متخصص في لغة برمجة الجافا التي تستعمل للتخاطب بين الاجهزة الكبيرة ( الحاسب الالي ) و الاجهزة الصغيرة ( الجوالات - GPS - اجهزة الجيب )

امل ان اكون اجبت على تساؤلاتك

اخوك

السعلووو

العازمي
20/10/2002, 12:12 AM
يعطيك الف عافية يالسعلو . وتراني ارسلتك رسالة خاصة فيها البريد الكتروني .وبي ترسلي الماب سورس الى جنني وماهو راضي يشتغل عندي من تحميلة من الا نتر نت. تحياتي.

السعلو
21/10/2002, 12:10 AM
اخي الكريم العازمي

لم اجد اي رسالة خاصة منك لا في مكشات و لا في بريدي الالكتروني فضلاً تأكد من العنوان

alsalo_sa@yahoo.com

وبعدين انا ابغي عنوانك البريدي العادي لأني ابغى ارسل لك السي دي بالبريد

اخوك

السعلووو

العازمي
21/10/2002, 01:51 AM
يالسعلو أ رسلتك رسالة لصندوق البريد حقي العادي الى بريدك الي وضعتة فوق حوالي اربع مرات ويقولي خطا في
(الملقم) وسويتلة نسخ ولصق عن طريق الهوتميل ونفس الحكاية مد ري العلة بعنوان البريد
ولا بجهازي .

السعلو
21/10/2002, 11:44 AM
ان كان عندك مشكلة في الملقم

راسلني عن طريق رسالة خاصة من مكشات ( اضغط على اسمي في احد المنتديات ) ويعطيك الجهاز امكانية ارسال رسالة خاصة لي

انتظر رسالتك

اخوك

السعلووو

العازمي
24/10/2002, 12:44 AM
( أخوي السعلو) أنا أ سف جداّ أني تأ خر ت بالرد .
أرسلتك رسالة خاصة عن طريق مكشات وفيها بريدي العادي. ويرحم والديك لا تقول ماوصلت . شاكر ومقدر لك وعلى صبرك علي ونخدمك بالا فراح أنشاء اللة.تحياتي.

العازمي
25/10/2002, 01:16 AM
يالسعلو عسى ماشر طولت علينا.

السعلو
25/10/2002, 04:21 PM
انا كنت مسافر كم يوم وقريت رسالتك الخاصة اليوم وارسلت لك الرد عليها وباذن الله ياصلك اللى تبغاه وتقبل تحياتي

اخوك

السعلوو

العازمي
26/10/2002, 12:22 AM
مساك اللة بالخير يالسعلوو
والحمداللة على السلامـــــة
:heart: :heart: :heart:
:heart: :heart: :heart:
ونخدمك بالافراح أنشاءاللــــــة