المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخرائط الصحراوية " الدهناء "

طيرك
16/12/2011, 02:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالكم ياأخوان ؟

ياشباب شريت قارمن نوفي اللي حجم شاشته 5 بوصة وفية خرايط الشرق الاوسط ولخرائط البرية .. بس استغربت أنة مافية خرائط الدهناء والفيضات اللي بالصمان .. لذلك هل يوجد طريقة أو احتمال انة تكون موجودة ؟ .. أو أني أقدر احملها ؟

جزاكم الله خير

doshf
16/12/2011, 02:50 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالكم ياأخوان ؟

ياشباب شريت قارمن نوفي اللي حجم شاشته 5 بوصة وفية خرايط الشرق الاوسط ولخرائط البرية .. بس استغربت أنة مافية خرائط الدهناء والفيضات اللي بالصمان .. لذلك هل يوجد طريقة أو احتمال انة تكون موجودة ؟ .. أو أني أقدر احملها ؟

جزاكم الله خير

خرائط الصحراء منفصلة وماتجى معا الجهاز . تجدها عند وكيلها السياري الاصدار الجديد بمبلغ خمسون ريال . او من الاخوان في المنتدى

شمالات نجد
16/12/2011, 03:29 PM
يمكن عندك في الجهاز أكثر من خريطة

عموماً

حاول تدخل على الإعدادات بعدين خريطة بعدين معلومات بعدين أختر نوع الخريطة من الخرايط اللي تطلع لك

ويفضل يكون اختيار خريطة واحدة فقط يعني لو تبي تختار خريطة بريه لازم تقفل خريطة الشرق الأوسط

سلام

طيرك
16/12/2011, 03:53 PM
خرائط الصحراء منفصلة وماتجى معا الجهاز . تجدها عند وكيلها السياري الاصدار الجديد بمبلغ خمسون ريال . او من الاخوان في المنتدى

أخي الغالي .. أين موقع وكيل السياري في الشرقية .. ولك مني أجمل تحية شكراً :)

طيرك
16/12/2011, 03:54 PM
يمكن عندك في الجهاز أكثر من خريطة

عموماً

حاول تدخل على الإعدادات بعدين خريطة بعدين معلومات بعدين أختر نوع الخريطة من الخرايط اللي تطلع لك

ويفضل يكون اختيار خريطة واحدة فقط يعني لو تبي تختار خريطة بريه لازم تقفل خريطة الشرق الأوسط

سلام

عرفت قصدك .. جاري التجربة الله مير يحفظك يابعدي :)

طيرك
16/12/2011, 04:00 PM
تم التجربة وتحديد على الـ desert maps .. ومن ثم ذهبت الى عنوان .. فتح لي مربع مكتوب " لاتتوفر بيانات الخريطة " .. :)

doshf
16/12/2011, 04:33 PM

ممكن احد الاخوان في المنتدى في الشرقية يكون وكيل والخرائط متوفره لديه . ضع طلب شراء في صفحة بيع وشراء الاجهزة وسوف تجد من يرد عليك ان شاء الله

sameer_1798
16/12/2011, 08:11 PM
تم التجربة وتحديد على الـ desert maps .. ومن ثم ذهبت الى عنوان .. فتح لي مربع مكتوب " لاتتوفر بيانات الخريطة " .. :)
ممتاز يعني الخريطة الصحراويه عندك لاتضغط على العنوان لانها ماتشتغل إلا في خرائط المدن
شغل الخريطة وتصفح الدهناء على كيفك وإذا تبي تبحث عن اي مكان اختار إلى اين / نقاط اهتمام / تهجئة الاسم
واكتب اللي تبي مثل قاع , فيضه , بئر , شعب.... الخ
وهذا الموضوع يفيدك بالتأكيد
تعلم استخدام أجهزة النوفي في البر (http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=465105)

شمالات نجد
16/12/2011, 11:35 PM
مثل ما قالك أخوي سمير بارك الله فيه وفيك

أمورك زينه يا خلفهم

سلام

طيرك
17/12/2011, 11:36 PM
تمت الأفادة .. الله يوفقكم ويستر عليكم .. شكراّ جزيلاّ :)

عابر الشمالي
18/12/2011, 04:15 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اذا جهازك 1410 او 1450 او 1490 الله العلم انه ما يظهر معالم خرائط السياري

لانه واحد من الشباب عنده و ما يظهر معالم الفيض ولا الشعيب يعني يعطيك شيء بصيط في البر

ونبي نسمع الاساتذه في هذ الامر

ابوعبدالله 2005
18/12/2011, 08:34 PM

اخي الكريم اذا رغبت بخريطة السياري الاصدار الأخير فشرفني باتصالك