المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاص للسمح وللسعلو

الجاثوم
18/10/2002, 09:09 PM
<center>

السلام عليكم

والله يا ان ما رديتوا على اسئلتي وانا (العليمي) اني (لاجثم) على صدوركم لين تهجون من المكشات كله.

بعض الناس شاروا علي اشري قارمن 176c ونقدت فيه مقسوم الله ، لكن ابن الترس (هي الترس ممنوعه فيذا ؟؟) عيا لا يحمل من الـ MapSource الا التراكات لكن الـ waypoint والـ toutes ماطاع !! وش العلم ؟؟

عطونا العلم يمال الدسم ، والله يعينكم على العليمي وحواقينه :)

وضاح
18/10/2002, 10:28 PM
الاخ الجاثوم الله يفكنا منك...
السلام عليكم الظاهر انك ماركبت بطاقة ذاكرة للجهازوالا الجهاز مامثلة لو ان سعرة يرخص شويتين..

لك تحياتي,,,,,,,,,,

السمح
19/10/2002, 12:12 AM
الله يستر من الجواثيم .. :D هذا أنا جيت أركض لا تقعد هالحين تنفذ تهديدك ..
حبيبي أولا مبروك الجهاز ، وأنا توي مشتري واحد مثله .. والحق إنه رائع وما فيه كلام ..
ثانياً ترى وضاح ما قصر وعطاك العلم .. يمكن إنك اشتريت الجهاز وما اشتريت بطاقة معلومات لتحميل الخرائط .. فالجهاز يتوفر له بطاقات معلومات كالتالي : 8 ، 16 ، 32 ، 64 ، 128 ميغا ، وعليك تختار واحدة ، يمكن 16 كافية حتى تستطيع تحميل الخرائط ..
ولكن فيه شي غريب بسؤالك : تقول إنه مانزل النقاط ؟؟ لعلك لم تعين الأشياء التي تريد تحميلها من الماب سورس ، أرجو أن تتأكد من أنك عملت كلك على المربعات التي أمام الخيارات التي تفتح لك بعد طلب التحميل مباشرة ، وهي النقاط والخرائط الموجودة في الماب سورس ..

أغلى تحية

السعلو
19/10/2002, 10:21 AM
الاخ الكريم / الجاثوم

اولاً مدري تقدر تجثم على السعالوة ؟؟

ثانياً مشرفنا الحبيب السمح لديه جهاز من هذا النوع وهو الاخبر في هذا الموضوع ولكن حسب قرائتي عن الجهاز فهو جهاز ممتاز ويستطيع تحميل الخرائط والنقاط و المسارات بدون مشكلة

اخوك

السعلووو

الجاثوم
19/10/2002, 06:42 PM
<center>

اخوي وضاح

واخوي السمح

وقريبي السعلو (الجاثوم والسعلو من نفس جنس بسم الله العظيم الأعظم)

انا (دعرة) قارمن صحيح ، لكن مانيب (غبي) الا هاك الحد ( يعني لك علي ، بس يجي مني بعض المرار).

انا شريت كل شئ ، شريت الجهاز والماب سورس وبطاقة 32ميقا (شفتو اللي ماهوب سهل) وما خليت شئ ما (كلّكت) عليه ، لكن ماطاع ، يعطيني رسالة يقول:

(مترجمة من الهندي :D لا يمكن نقل النقاط ولا الروتز اما لان جهازك لا يدعم ذلك او لان الماب سورس يحتاج ترقية)

يوم اني عجزت ضفيت قشّي واخذت السليبنق باق ، وجيت للمكشات والله يعين صدوركم علي ان ما جبتوا لي العلم.

هاه فيه شئ ناقص ؟؟

السعلو: ايه اقدر اجثم على السعالوه ، الله يعين صدرك على 120كغم ومعها 120 كغم زعل :)

بإنتظار الفزعة يمال المطر

السعلو
19/10/2002, 11:25 PM
انت قلتها بنفسك البرنامج يحتاج ترقية رح للرابط المذكور ونزل الترقية
http://www.garmin.com/cartography/mapSource/download.html

وخلاص انشاء الله تنتهي المشكلة وترى الترقية ذي ما نزلت الا اليوم

اخوك

السعلووو

أكرم
20/10/2002, 11:16 AM
أخواني الأعزاء
أخي العزيز الجاثوم
أذا كنت بالرياض يمكنك القدوم إلى دار موجة لمعاينة إعدادات جهازك وتدريبك على الطريقة الصحيحة لاستخدام الـ mapsource وإعطاءك تحديث البرنامج على سي دي

مع التحية
من الآن فصاعداً ليس هنالك مشكلة .

الجاثوم
20/10/2002, 11:58 PM
<center>

السعلو ..
طيب لا تدف :D

اكرم

العرض مقبول شكلاً ومعلق مضموناً بسبب احتمال تأثر الميزانية بعد الزيارة .. هاه وش قلت !! :p

أكرم
21/10/2002, 10:15 AM
أخي الجاثوم
معقول؟ أدعوك وتتأثر الميزانية
تعال ولا يهمك سي دي التحديث والخدمة مجاناً !!!!!!!!!
نتشرف بزيارتك أخي العزيز
سلام

فرد حمزة
21/10/2002, 03:24 PM
أكرم :)

بجيك للرياض عندي شغل كم يوم وراجع لحايل ،

لكن أن جيتك بتعطيني خصم خاص للقادمين من منتديات مكشات ؟ ;)

وما رأيك ... ولا يهون الأخ الفاضل / السعلو :ETREX VISTA 24 وC176 من ناحية التخزين هل تتشابه في عملية التخزين التركات، الخرائط ، الإحداثيات وغيرها ؟
بإنتظار ردودكم الكريمة :)

تحياتي لك ... فرد حمزة

أكرم
21/10/2002, 09:23 PM
أهلا بك أخي العزيز في الرياض ومثل ما قلت لك ولأي عضو من أعضاء مكشات خصم خاص.
أما من ناحية الفروق فهي كالتلي
etrex vista
تخزين 500 موقع - 12 قمر - صغير الحجم - تحميل مباشر في الذاكرة الداخلية 24 ميغابايت للخرائط - صفحة إضافية لتسجيل الإرتفاعات عن سطح الأرض والبحر- بوصلة مغناطيسية بدون الحاجة للتحرك بالسيارة لمعرفة الإتجاهات - يعمل على بطاريتين حجر أو عن طريق سلك ولاعة إختياري - بنود برمجية غاية في الدقة والمعلومات مثل مفكرة ومنظر سماوي للشمس والقمر وحساب مساحة منطقة وأفضل أوقات الصيد البري والبحري - إضاءة زينون مستوى واحد .- متوافق مع نظام زيادة الدقة WAAS - حفظ خط العودة على الآثر 10 خطوط .. ووووو.؟.؟
GPS MAP 176 COLOR
تخزين 3000 موقع - 12 قمر - بحجم كف اليد - ملون - تحميل عن طريق الشريحة الخارجية DATA CARD للخريطة التفصيلية - صفحة فيها منظر سماوي للشمس والقمر وأفضل أوقات الصيد البري والبحري أمكانية تركيب هوائي خارجي - يعمل عل أربع بطاريات حجر أو سلك ولاعة - صفحة توضح حركة المد والجزر في أي منطقة في العالم حسب الأبراج المتوافقة - إضاءة زينون ثلاث مستويات - متوافق مع نظام زيادة الدقة WAAS - حفظ خط العودة على الآثر 15 خط .....

الجاثوم
22/10/2002, 11:17 PM
<center>

هلا أكرم ، هلا يا كريم..

جايك ان شاء المولى الخميس او الجمعة..

عندي برنامج Fugawi اخذته منكم لكن عندي مشكلة ما يتخاطب مع الـ GPS على كل البروتوكولات واحتاج الفزعة..

اصبر يا راعي حايل لين (اعسهم) كانهم (طيور شلوى) علمتك :) قبل ما تضرب المشوار.

ولم القهوة يا اكرم.

ذيب البر
22/10/2002, 11:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ العزيز اكرم انا الي جايك جايك ومريتك قبل كذا وسعرت بس لازلت محتار بين

جي بي اس فايف وبين 176c وابي رايك بصراحه

علشان اتوكل على الله واجيك

فرد حمزة
23/10/2002, 12:17 AM
بركات منتدى مكشات عليك يا أكرم ;)

الله الله بالخصم الطيب اللي يصمل على الشارب :)

وترى شرهتنا تسبيره <---- كبيره :D

الجاثوم الله يرج شيطان سموك ...
تدري ... اليوم مجثوم علي وكوابيس لما فزعي لي شقران ودق علي وأقعدن من النوم ومن هالكوابيس :( يا خلفهم ياشقرااااان تسلم على تقعيدك لي من هالنوم والجاثوم

الله العالم علشان شاركت في موضوعك وخطمت عليك :p

الجافي
14/11/2002, 02:43 AM
الاخ الكريم فرد حمزه
تحيه طيبه وبعد
الحقيقه ان توقيعك في نهاية كل مشاركه تذكرنا بالماضي زمن الاجداد حيث كان الصيد في الجزيره العربيه وفير هل تعلم ان هذه الصوره لأنثى الفهد وقد تم اصطيادها في الجزيره العربيه عام 1926 م من حوالي 76 سنه تقريبا .
تحياتي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,