المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (( رابطة ملاك الهايلكس دبل 4×4)) الجزء الثاني

الصفحات : 1 2 3 4 5 6 [7] 8 9 10 11 12

zzfzz
25/05/2013, 12:44 PM
صحبكم بالخير
عندي هلي ٢٠٠٦ دبل طلع معي صوت صرصرة من جهة المكينة وقلت في بالي انه السير يبي له تغيير
وكان الصوت يجي ويروح وقليل بالحيل
المهم بعد شهر رحت للرياض وشريت السير ب ٣٠٠ وركبته
بعد تركيبه بحول شهر ، شهر وشوي بدا الصوت يرجع
اليوم ما بغى يسكت

اللي عنده علم يعلمنا وسلامتكم

على فكرة ،، لما يطلع الصوت يبهت العزم شوي (يركد) بس حتى يروح الصوت
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
صباح النور والسرور
صوت الصرصره يجي اذا كنت مغسل المكينه او لا
اذا انت مغسل المكينه فهاذاء شي طبيعي

zzfzz
25/05/2013, 12:46 PM
حي الله الشباب

ما جبتوا طاري جمعتنا متى

لأني أول مره بأطلع معكم ومتحمس
وانا كذالك متحمس
بس من الي يكون امير الرحله ؟

zzfzz
25/05/2013, 12:48 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدني الانضمام للرابطة هلي 2010
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
و ان شاء الله انك تفيد و تستفيد
و ان شاء الله انك نشرفناء و اتشرف الجميع في الانظام معناء في الطلعه

جي تي
25/05/2013, 01:05 PM
اعطيه نسبة 60%100 من التفريغ

على فكره انا بعد ماوظبت المكينه رجعت الماصورة المفرغه ولي تقريبن الحين:j 5 اشهر بس استخدام حشمه ما اشوف منه ضرر الان اما اول علطول خبطة المكينه ممكن يكون سبب التخبيط سوء استخدام و الله اعلم

.............................................
ابي استشير الجميع وكلن يعطيني راي
ابي اركب مكينة لكزس على الهايلوكس رحت عند السويداني في المذنب قال اركبه لك. حبيت استشيركم اقدر استخدمه يومي و رحلة قنص او:(لا ؟ في انتظار ردكم
سبب تغير المكينه لاني احمل حمولة يطيح عزم الموتر بلحيل ...............

المكينه ما عليها كلام ممتازه ونشيطه بس انا افضل مكينة الفورتشنر حتى لو كانت اغلى لان شغلها على الهايلوكس شغل وكاله ما تحتاج الا توليف بسيط في الكراسي

وانا انصحك لوجه الله ابعد عن السويداني لان واحد من ربعي مركب عنه مكينة لكزز

خذ عليه دارهم واجده حدود 19 بدون القير و تمديده للكهرب سيء وتمديده لليات البنزين سيء جدا
التمس موتر خويي من سبّت تمديده السيء للكهرب وبغى يشب بس الله ستر وغير هذا كله الموتر قعد قرابة 8 شهور عنده طبعا شغله للي يعرفهم او بيجيبوله شهره تب التب

فالنصحك تبيع مكينة البلد مع القير والضفيره والكمبيوتر وتدورلك فورتشنر قالب او جايته صدمه من ورا وخذ مكينته وقيره وضفيرته وكمبيوتره والى ((الصمعاني)) بحكم انه قد ركب هل مكينه على كذا هايلوكس واولهم راعي الغماره 9 في اليوتيوب طبعا تقدر تقول لراعي التشليح انه يبادلك بالمكاين وتزيده :good2:

وبالتوفيق ....

zzfzz
25/05/2013, 01:32 PM
اعطيه نسبة 60%100 من التفريغ
.............................................
ابي استشير الجميع وكلن يعطيني راي
ابي اركب مكينة لكزس على الهايلوكس رحت عند السويداني في المذنب قال اركبه لك. حبيت استشيركم اقدر استخدمه يومي و رحلة قنص او:(لا ؟ في انتظار ردكم
سبب تغير المكينه لاني احمل حمولة يطيح عزم الموتر بلحيل ...............
بين قوسين ((مافي شي مثل الوكاله من ناحيت الصيانه و الراحه النفسيه))
السويداني معروف شغله 100%100 في التسقيط عامتن في الهيالوكس معروف بس حاول انك تدز لورشة المروى في عنيز بقيادة الكابتن ممدوح الرشيد يقدر يسقط لك فورتشنر 6v معروف شغله في الهايلوكس
في التسارع اللكزس معروف يوصل290اذا المكينه موديل2000فوق ينقص شي بسيط او يزيد شي بسيط تجربة واحد من الشباب بنفود لازم تشد لان مافي تورك بس ماتقارن مع البلد
الفورتشنر يوصل لك 260في الزفلت . في النفود (نشيط وكلمة نشيط قليله عليه )
قيمة التكلفه
الفوتشنر18000v6 الف
اللكزس18000v8الف
السعر نفس الشي
الفوتشنر ما يحتاج قطع زايده ولا تحويلات بس يرهم لك في الكراسي
ملاحظه .اذا المكينه صار فيها خلل او خبطة راح تكلف مكينة جديده واذا وظبة شف كم راح اتكلفك حدود 18000الف ممكن ينقص شي بسيط
اللكزس يحتاج له تحويلات مثل تحويلة القفاري وقطع ترهيم
ملاحظه.اذا المكينه صار فيهاء خلل او خبطة راح اتكلفك 3000الف قيمة مكينة
لها السبب اللكزس مرغوبه
**نصيحة **
اذا انت تبي ترهم الموتر من شان تراقي يعني ماترحم الموتر انا انصحك في اللكزس

واذا انت تبي ترهم من شان الطرد و العزم ما يرده شي تقدر تحمل الي تبي تركب الكفرات الي تبي ان جا طلعة في النفود ترقاء في الراحة انا انصحك في الفورتشنر
ولك حرية الاختيار ....
انا مقابلك عند السويداني في المذنب يوم الخميس الساعه 11الظهر قبل اسبوعين لزمة عليك بلقهوة تقول مستعجل لازم قبل العصر اكون في الرياض
يوم جاء العصر شافك واحد من الي كان موجودين معي في ام حزم وبلغن
وانا زعلان:mad: واذا تبي تراضيني تواعدني يوم من الايام العشاء عندي
((حبيت ان اوصله لك في الخاص بس المشاركة تحت الخمسين ))
وعلى فكره لانا استراحه في الرياض يعني امحجرلك تبي في الرياض الله يحيك تبي في المذنب الله يحيك
ولا عرفتك وتاكد الى يوم ارفقت الصورة في الرابطه وسالة نفس السوال ل السويداني
في انتظار ردك .

zzfzz
25/05/2013, 01:39 PM
[QUOTE=جي تي;9443602]المكينه ما عليها كلام ممتازه ونشيطه بس انا افضل مكينة الفورتشنر حتى لو كانت اغلى لان شغلها على الهايلوكس شغل وكاله ما تحتاج الا توليف بسيط في الكراسي

خذ عليه دارهم واجده حدود 19 بدون القير و تمديده للكهرب سيء وتمديده لليات البنزين سيء جدا
التمس موتر خويي من سبّت تمديده السيء للكهرب وبغى يشب بس الله ستر وغير هذا كله الموتر قعد قرابة 8 شهور عنده طبعا شغله للي يعرفهم او بيجيبوله شهره تب التب

فالنصحك تبيع مكينة البلد مع القير والضفيره والكمبيوتر وتدورلك فورتشنر قالب او جايته صدمه من ورا وخذ مكينته وقيره وضفيرته وكمبيوتره والى ((الصمعاني)) بحكم انه قد ركب هل مكينه على كذا هايلوكس واولهم راعي الغماره 9 في اليوتيوب طبعا تقدر تقول لراعي التشليح انه يبادلك بالمكاين وتزيده :good2:

وبالتوفيق ....[/QUOTE
1لاتضلم شغله ok
2انا اعرف وش راح يدور في ذهنك < يقرب لك والله ما يقرب لي
3الصمعاني على كلام واحد من الشباب شغلة okبس صار له مدة يشتغل في الباترول
4من يقول لك صاحب 9 عند الصمعاني ؟

كرستال
25/05/2013, 01:40 PM
وانا كذالك متحمس
بس من الي يكون امير الرحله ؟

السناعيس f16 جزاه الله خير عرض الاجتماع

ونا من ضمن اللي وافقوا وننتظر تحديد اليوم

zzfzz
25/05/2013, 01:49 PM

انا ماعندي اي مشكله بس اذا اجتماعكم في الرياض لازم يكون الخميس او الجمعه الاربعاء ما اقدر
طيب حددو يوم من الايام و الاعضاء يبدون رايهم

كرستال
25/05/2013, 02:02 PM
ونا بعد ماعندي مشكلة

أنتظر ردهـهم

zzfzz
25/05/2013, 02:22 PM
ونا بعد ماعندي مشكلة

أنتظر ردهـهم
حدد يوم و في انتظار البقيه

جي تي
25/05/2013, 04:25 PM
[QUOTE=جي تي;9443602]ا
1لاتضلم شغله ok
2انا اعرف وش راح يدور في ذهنك < يقرب لك والله ما يقرب لي
3الصمعاني على كلام واحد من الشباب شغلة okبس صار له مدة يشتغل في الباترول
4من يقول لك صاحب 9 عند الصمعاني ؟

انا اتكلم من واقع تجربه اشوف خويي متبهذل من يوم طلعه من عند السويداني من التماسات و تهريب بنزين وخلافه وانا مستعد اكلم خويي ونتقابل وهو يتكلملك عن الي صارله من شغل السويداني, وشخص ثاني اعرفه معرفه بعيده يبي يعدل كارسي موتره عشان تطبع عليها التو جي قعد حول شهرين عشان كراسي بس ولا ضبطها زين وكثيرين اقراء عنهم يسبون السويداني من ناحيت تمديد الكهرب و مدة الترهيم
طبعا ممكن موب هو الي يرهم يخلي العمال يتدربون على المواتر/ وانا مجرد منصح جيتوه ولا ما جيتوه انا منب خاسراً شيء وهذا شيء يرجعلكم واذا كان عندي خطاء فأرجوا اخباري به

وراعي 9 الغماره الي يراقي وعليه جرافات هذا منزل موضوع عن من عام 2009 يقول فيه اني مرهم عند الصمعاني وانا متاكد من كلامي زي ما انا كتبلك الحين وبخصوص ان الصمعاني صار يشتغل على الباترول الان هذا مالي فيه علم انا خبريبه قديم (وكنت افكر ارهم موتري عنده )

بالتوفيق....

السناعيس .f16
25/05/2013, 07:28 PM
بين قوسين ((مافي شي مثل الوكاله من ناحيت الصيانه و الراحه النفسيه))
السويداني معروف شغله 100%100 في التسقيط عامتن في الهيالوكس معروف بس حاول انك تدز لورشة المروى في عنيز بقيادة الكابتن ممدوح الرشيد يقدر يسقط لك فورتشنر 6v معروف شغله في الهايلوكس
في التسارع اللكزس معروف يوصل290اذا المكينه موديل2000فوق ينقص شي بسيط او يزيد شي بسيط تجربة واحد من الشباب بنفود لازم تشد لان مافي تورك بس ماتقارن مع البلد
الفورتشنر يوصل لك 260في الزفلت . في النفود (نشيط وكلمة نشيط قليله عليه )
قيمة التكلفه
الفوتشنر18000v6 الف
اللكزس18000v8الف
السعر نفس الشي
الفوتشنر ما يحتاج قطع زايده ولا تحويلات بس يرهم لك في الكراسي
ملاحظه .اذا المكينه صار فيها خلل او خبطة راح تكلف مكينة جديده واذا وظبة شف كم راح اتكلفك حدود 18000الف ممكن ينقص شي بسيط
اللكزس يحتاج له تحويلات مثل تحويلة القفاري وقطع ترهيم
ملاحظه.اذا المكينه صار فيهاء خلل او خبطة راح اتكلفك 3000الف قيمة مكينة
لها السبب اللكزس مرغوبه
**نصيحة **
اذا انت تبي ترهم الموتر من شان تراقي يعني ماترحم الموتر انا انصحك في اللكزس

واذا انت تبي ترهم من شان الطرد و العزم ما يرده شي تقدر تحمل الي تبي تركب الكفرات الي تبي ان جا طلعة في النفود ترقاء في الراحة انا انصحك في الفورتشنر
ولك حرية الاختيار ....
انا مقابلك عند السويداني في المذنب يوم الخميس الساعه 11الظهر قبل اسبوعين لزمة عليك بلقهوة تقول مستعجل لازم قبل العصر اكون في الرياض
يوم جاء العصر شافك واحد من الي كان موجودين معي في ام حزم وبلغن
وانا زعلان:mad: واذا تبي تراضيني تواعدني يوم من الايام العشاء عندي
((حبيت ان اوصله لك في الخاص بس المشاركة تحت الخمسين ))
وعلى فكره لانا استراحه في الرياض يعني امحجرلك تبي في الرياض الله يحيك تبي في المذنب الله يحيك
ولا عرفتك وتاكد الى يوم ارفقت الصورة في الرابطه وسالة نفس السوال ل السويداني
في انتظار ردك .
هلااااااااااااااء وغلااااااااااااااااااااااااااء
كفية و وفيت بيض الله وجهك على الرد انا انتظر المكينة تخبط وابي اغيره والله العالم انه محريه التخبيط:D:D:D:D
والله اني ادري انك زعلان علي بس صارت ظروف و حدتني على ام حزم وعلى فكرة تراني عارفك زين زين قابلتك اول في الرياض بتحديد في شرق الرياض حي السلام وعرضت عليك انا و ولد عمي هدرز بحريني و السعر مغري وخذيت رقمي وانت عرضة في منتدى مكشات و الثانيه الي في المذنب و انتم يا اهل الشمال عامتن كرما و نبلاء والشي هاذاء معروف من عهد اجداتي و بخصوص القهوه يوم الخميس انتقابل في ام حزم.او الجمعه في 1010 حدد يوم يناسبك والقصه تبي تجيك في الخاص مع توثيق ان القصه حقيقيه بس اصور مع ولد عمي و ممكن الرساله تجيك من الشمري12يوزر ولد عمي

بخصوص الصمعاني ما تقدر تقصر علي العنوه و تعطيني رقمه

أبو ليال
25/05/2013, 07:32 PM
أشكرك أخيzzfzz على الترحيب ولي الشرف بشوفتكم والتعرف عليكم
ومستعد بإذن الله للحضور بس حددوا الوقت والمكان

السناعيس .f16
25/05/2013, 07:39 PM
المكينه ما عليها كلام ممتازه ونشيطه بس انا افضل مكينة الفورتشنر حتى لو كانت اغلى لان شغلها على الهايلوكس شغل وكاله ما تحتاج الا توليف بسيط في الكراسي

وبالتوفيق ....
جزاك الله خير و رفع الله مقدارك
كلامك صح طيب اذا بعت المكينه و رهمت و من ثماء ابي ارجعه بلد اقدر الله لا يهينك ممكن رقم الصمعاني
وبخصوص راعي 9 وين منزل موضوعه الله يعافيك و يكافيك من كل شر في انتظار ردك

:Dوش صار على موضوع شاص نيسان تبي تشتري ولا استخرت

فيصل التميمي
25/05/2013, 07:51 PM
صــــــــــــــــــــــبــــــــــــــــــــاح الـــــــــــــــــــــــــخــــــــــــــــــــــ ــــيــــــــــــــــــــــــر
وش سبب ملاك الهايلوكس الدبل قامو بل الانسحاب والاكثر قام بلبيع اولهم فيصل التميمي و مخاوي الليل هل هو سبب مصنعي لسياره يعني يتهربد او غيره فلذالك لو يفيدنا احدهم له مني الدعاء و انا اعرف ممكن محد عرف السوال
السوال و ش سبب بيع السياره والسياره موديله جديد هل ما تستحمل و تهربد ولا سبب شخصي فلذالك يا زين لو احد يجي و يعبر ؟

حياكم الله اخواني اعضاء رابطة الهايلكس الدبل التي استفدت منها الكثير والكثير
سبب بيع الهايلكس انني شريت شاص وكان الشاص حلمي قبل ان اشتري الهايلكس ويوم سمحت لي الفرصة شريت الشاص
لكن الهايلكس موتر في الديرة وفي البر يعيبه انه ثقيل بس وعزمة ضعيف خاصة مع تركيب التانكي والشد
واي استفسار تراني حاضر

السناعيس .f16
25/05/2013, 07:51 PM

كل واحد يشوف اليوم المناسب له انا اشوف الاسبوع الجاي مرتبط ممكن مع zzfzzيفضل الخميس ماهو الجاي الي عقب

بخصوص الامير
جاري البحث عن امير لرحلة من يكون انا افضل عاشق ياماها او جي تي من يختار المنصب بس بدون مرتب :D هاااااااااااا في انتظر الامير
ويعفاء من المنصب الشمري12 ((البعض اذا قرا ردي قال حشاء قرارات ملكيه بس هاذي قرارات مكشاتيه )) تحملوني لو في واحد منكم عضو علطول حجب اليوزر تبعي

السناعيس .f16
25/05/2013, 07:55 PM
[QUOTE=فيصل التميمي;9444116]حياكم الله اخواني اعضاء رابطة الهايلكس الدبل التي استفدت منها الكثير والكثير
سبب بيع الهايلكس انني شريت شاص وكان الشاص حلمي قبل ان اشتري الهايلكس ويوم سمحت لي الفرصة شريت الشاص
لكن الهايلكس موتر في الديرة وفي البر يعيبه انه ثقيل بس وعزمة ضعيف خاصة مع تركيب التانكي والشد
واي استفسار تراني حاضر[/QUOTE
الله يحيك يافيصل التميمي
ياليت لو تعطينا انطباعك عن الشاص لاني ابي ارهم الهايلوكس او اني ابيعه و اشتري شاص والافضل موديل كم تراني لاني خبير ولا شي
نبيك اتشرفناء عاد في الطلعه الجايه

جي تي
25/05/2013, 09:58 PM
جزاك الله خير و رفع الله مقدارك
كلامك صح طيب اذا بعت المكينه و رهمت و من ثماء ابي ارجعه بلد اقدر الله لا يهينك ممكن رقم الصمعاني
وبخصوص راعي 9 وين منزل موضوعه الله يعافيك و يكافيك من كل شر في انتظار ردك

:Dوش صار على موضوع شاص نيسان تبي تشتري ولا استخرت

ما هذا :eek: شكلك متابعني بحرف حرف :D والله كنت افكر ابيع الهايلوكس واطق شاص فتك بحكم سعره الرخيص وعزمه ودبلاته بس استخرت وقعت على موتري :D:D

وصاحب الهايلوكس 9 انا شايف له موضع قديم لاكن ابدوره لك في النت لعلى وعسى اني احصله

براق وسمي
26/05/2013, 03:32 AM
السلام عليكم صباح الخير كلٍ بأسمه
حبيت استفسر كيف اخفف من مناقز الهايلكس
ناس قالو زود سسته واللي يقول نقص سسته واقلب سسته لكن ماخذينا العلم الوافي
ياليت اللي عنده خلفية يعطينا العلم مع التكلفه ان ماعليه كلافه

ابونبيل
26/05/2013, 08:54 AM
ركب تانكي ماء وفوله وبيصير مريح ماينقز الا من قدام

السناعيس .f16
26/05/2013, 12:38 PM
صباح الخير للجميع

طلعت اليوم لتشليح حائر تقريبن في جنوب الرياض حصلت المكاين فورتشنر غاليه على 20الف بس باين انه نظيف و الموديل 2008 2009على كلام صاحب التشليح وشرايكم السعر هاذاء غالي بحق المكينه او لا ولي يعرف تشاليح رخيصه يبلغن حتاء لو انه براء الرياض ..
((لازال البحث جاري عن رقم الصمعاني ))

السناعيس .f16
26/05/2013, 12:44 PM
السلام عليكم صباح الخير كلٍ بأسمه
حبيت استفسر كيف اخفف من مناقز الهايلكس
ناس قالو زود سسته واللي يقول نقص سسته واقلب سسته لكن ماخذينا العلم الوافي
ياليت اللي عنده خلفية يعطينا العلم مع التكلفه ان ماعليه كلافه

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صباح النور والسرور
انا من رائي انك تسحب سسته اسحب من الي تحت ماهو من الى فوق و تركب مساعد استرالي (الاسترالي طويل بس ماهو قاسي )) في طريقه ثانيه ركب بين الريش (السست)ربله
وانا استخدمة الهايلوكس 2012 الى الان طلعة على مانزلة في المعرض له معي اكثر من سنه ما اشتكية من المناقز مريحه فوق كل هاذاء مدبل مساعدة ..

السناعيس .f16
26/05/2013, 12:46 PM
ما هذا :eek: شكلك متابعني بحرف حرف :D والله كنت افكر ابيع الهايلوكس واطق شاص فتك بحكم سعره الرخيص وعزمه ودبلاته بس استخرت وقعت على موتري :D:D

وصاحب الهايلوكس 9 انا شايف له موضع قديم لاكن ابدوره لك في النت لعلى وعسى اني احصله
تذكر شوي من الي رد عليك في رابط الشاص نيسان وراح تعرف :p

السناعيس .f16
26/05/2013, 01:31 PM
ابشركم تعلقة والحمدالله في احد يجي يسحبن

السناعيس .f16
26/05/2013, 03:44 PM
ماشاء الله تبارك الله شوي نحرك الرابط

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images253/mk250046_resized_20130502_133505.jpg

عاشق ياماها لاتزعل علي بس غصب عني نزلت الصوره ولا تزعل علي هاذي شوي من فضايحك في النفود هههههه:D:D:D:D
انظر تحت و ان شاء الله انك ما تزعل علي!!

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images253/mk250046_resized_s1.jpg

((اي واحد عندو ملاحظة على التصوير او التنزيل اتقبل الملاحظه بصدر رحب ))

الهواوي265
27/05/2013, 09:07 AM
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
صباح النور والسرور
صوت الصرصره يجي اذا كنت مغسل المكينه او لا
اذا انت مغسل المكينه فهاذاء شي طبيعي

هلا أخوي
لا مو مغسل المكينة أبد
والصوت له فترة ويجي بزيادة اول ما اشغل المؤتمر وهو بارد

جي تي
27/05/2013, 11:30 AM
هذا رابط في احد المنتديات الي (ناقل) موضوع راعي ال2009 الغماره مركب مكينة فورتشنر عند (الصمعاني)

http://www.bnitamem.com/vb/showthread.php?t=55890

وهذا رقم الكابتن أحمد الصمعاني :0505152430

طبعا ممكن يكون غير رقمه لان الرقم ماخذه من زمااااااان

ابونبيل
27/05/2013, 05:37 PM
ياخي مدري وش يحسون فيه يركبون ٦ سلندر على موتر بدون دبل!! غبنه اذا غرز

عاشق ياماها
27/05/2013, 09:42 PM
يسعدني الانضمام للرابطة هلي 2010

يامرحبا ومسهلا فيك وحياك الله وبياك بين اخوانكـ

عاشق ياماها
27/05/2013, 09:51 PM
حي الله الشباب

ما جبتوا طاري جمعتنا متى

لأني أول مره بأطلع معكم ومتحمس

الله يحييك ويبقيك ويسلمك ويرضا عليك ..
والله من راأيي تكون الخميس بالخرارة ونا بتواجد هناك ان شاء الله ...
وهاذا رقمي اي واحد بيجي يعطيني رنة بعد اذن الادارة 0569068579
و الله يجعله حماس على الطاعة ...

عاشق ياماها
27/05/2013, 10:11 PM
كل واحد يشوف اليوم المناسب له انا اشوف الاسبوع الجاي مرتبط ممكن مع zzfzzيفضل الخميس ماهو الجاي الي عقب

بخصوص الامير
جاري البحث عن امير لرحلة من يكون انا افضل عاشق ياماها او جي تي من يختار المنصب بس بدون مرتب :D هاااااااااااا في انتظر الامير
ويعفاء من المنصب الشمري12 ((البعض اذا قرا ردي قال حشاء قرارات ملكيه بس هاذي قرارات مكشاتيه )) تحملوني لو في واحد منكم عضو علطول حجب اليوزر تبعي

انا اطلب منكم تولية صاحب الفكرة (المبروكة) الي الله يتمها على خير وتأميرة علينا في الطلعة ولي هو ((السناعيس.f16)) ..
وبيكون بعد الاتفاق علا اول طلعة بإذن الله عشاكم علي والدعوا سعودية ولانيب راعي كلافة ..
طبعا نبيها علا ماقال خفافي يعني من العشاء بحكم حرارة الاجواء الى الساعة 12 بليل
سمرة وتبرداق وعلم سنع وغنات سوالف ..
وشرف شوفة وجيهكم أولا وآخرا يكفي ..

عاشق ياماها
27/05/2013, 10:15 PM
ابشركم تعلقة والحمدالله في احد يجي يسحبن

وينكرون الجميل من سحبك يذيبان؟؟؟؟

عاشق ياماها
27/05/2013, 10:17 PM
ماشاء الله تبارك الله شوي نحرك الرابط

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images253/mk250046_resized_20130502_133505.jpg

عاشق ياماها لاتزعل علي بس غصب عني نزلت الصوره ولا تزعل علي هاذي شوي من فضايحك في النفود هههههه:D:D:D:D
انظر تحت و ان شاء الله انك ما تزعل علي!!

http://www.mekshat.com/pix/upload05/images253/mk250046_resized_s1.jpg

((اي واحد عندو ملاحظة على التصوير او التنزيل اتقبل الملاحظه بصدر رحب ))

لالالا وش دعوا صارت المسألة فيها زعل وفضيحة
وجاء وقت الحقيقة والحسم
ا-ترا كنت مابي موترك يطيح من عينك
ا-فتعمدت الغراز
ا-^^وبعدين خلها في بالك تراني سواق ما اغرز

السناعيس .f16
28/05/2013, 12:33 AM
هذا رابط في احد المنتديات الي (ناقل) موضوع راعي ال2009 الغماره مركب مكينة فورتشنر عند (الصمعاني)

http://www.bnitamem.com/vb/showthread.php?t=55890

وهذا رقم الكابتن أحمد الصمعاني :0505152430

طبعا ممكن يكون غير رقمه لان الرقم ماخذه من زمااااااان
كلمة الصمعاني يقول ما شاتغله اذا اتعرف كراج يضبط له المكينه فا جزاك الله خير
ابي اسال سوال محد جاوب عليه الى الان :(
س1اذا رهمة وركبت المكينه اقدر اطلع في رحلة قنص او غيره يعني مغامره ولا لا كونه مرهمه ابي جواب واحد يكون مجرب او يعرف واحد مجرب الترهيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السناعيس .f16
28/05/2013, 12:35 AM
لالالا وش دعوا صارت المسألة فيها زعل وفضيحة
وجاء وقت الحقيقة والحسم
ا-ترا كنت مابي موترك يطيح من عينك
ا-فتعمدت الغراز
ا-^^وبعدين خلها في بالك تراني سواق ما اغرز

هههههههههههههه عندي توثيق فديو انك مغرز في رباظه هههه:D

كرستال
28/05/2013, 08:24 AM
هههههههههههههه عندي توثيق فديو انك مغرز في رباظه هههه:D

ههههههههه رباااظه ؟!

الله يكون بعونه .. معذور إذا هو مغرز به

ابونبيل
28/05/2013, 09:14 AM
للبيع هلل 16 مع كفرات ميشلان 16-245-75 استعمال شهرين نضاف
http://www8.0zz0.com/2013/05/28/06/341467911.jpg (http://www.0zz0.com)

جي تي
28/05/2013, 11:21 AM
كلمة الصمعاني يقول ما شاتغله اذا اتعرف كراج يضبط له المكينه فا جزاك الله خير
ابي اسال سوال محد جاوب عليه الى الان :(
س1اذا رهمة وركبت المكينه اقدر اطلع في رحلة قنص او غيره يعني مغامره ولا لا كونه مرهمه ابي جواب واحد يكون مجرب او يعرف واحد مجرب الترهيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يقول ما قد اشتغلت ولا ما يشغل فيها الحين ؟؟

الفورتشنر تنضمن اكثر من التو جي وتقريبا تقول وكاله بس حط في بالك انه مرهم يعني ممكن تصادفك بعض الخربات البسيطه لا سمح الله

ومن ناحيت الي يشتغلون لذي المكينه اتوقع كثيرين بحكم ما تحتاج الى ترهيم ترهيم بس ما اخبر احد يشتغلها الا الصمعاني ممكن فيه ناس يضبطونها بس ما اخبر احد حاليا

السناعيس .f16
28/05/2013, 12:51 PM
ههههههههه رباااظه ؟!

الله يكون بعونه .. معذور إذا هو مغرز به

ا نا سميته رباظه من شان مايزعل ولاهي هي ماهي رباظه وغرز والله كلمه اتذكر الموقف اضحكه ه

السناعيس .f16
28/05/2013, 12:52 PM
الله يرزقك من واسع فضله

الهلل اصلي ؟؟؟؟

السناعيس .f16
28/05/2013, 12:56 PM
يقول ما قد اشتغلت ولا ما يشغل فيها الحين ؟؟

الفورتشنر تنضمن اكثر من التو جي وتقريبا تقول وكاله بس حط في بالك انه مرهم يعني ممكن تصادفك بعض الخربات البسيطه لا سمح الله

ومن ناحيت الي يشتغلون لذي المكينه اتوقع كثيرين بحكم ما تحتاج الى ترهيم ترهيم بس ما اخبر احد يشتغلها الا الصمعاني ممكن فيه ناس يضبطونها بس ما اخبر احد حاليا
ما سالة السوال بس راح اتصل عليه اليوم و اسال هسوال

بيض الله وجهك
((جاري البحث عن كراج لترهيم المكينه))

كرستال
28/05/2013, 01:03 PM
ا نا سميته رباظه من شان مايزعل ولاهي هي ماهي رباظه وغرز والله كلمه اتذكر الموقف اضحكه ه

اهااااااااا أجل فيه علوم ثااااانيه

لازم نجتمع ونشوف الوجيه الطيبه

وناخذ العلوم الزينه و( كبة العشيات )

السناعيس .f16
28/05/2013, 01:05 PM
الله يحييك ويبقيك ويسلمك ويرضا عليك ..
والله من راأيي تكون الخميس بالخرارة ونا بتواجد هناك ان شاء الله ...
وهاذا رقمي اي واحد بيجي يعطيني رنة بعد اذن الادارة 0569068579
و الله يجعله حماس على الطاعة ...
رفع الله مقدارك الى الاعلى
وجزاك الله خير على الجمعه الطيبه

ملاحظه اي واحد يبي يجي ينبه من الان على عاشق ياماها من شان اذا محد نبه ممكن انغير الطلعه الى ام حزم لان ممكن ينتظر الرجال ولا في احد راح يجي معكم الى يوم الاربعاء :good2:

السناعيس .f16
28/05/2013, 01:08 PM
اهااااااااا أجل فيه علوم ثااااانيه

لازم نجتمع ونشوف الوجيه الطيبه

وناخذ العلوم الزينه و( كبة العشيات )

ولناء الشرف نجلس مع ارجال مثلك و شرواك

أبو ليال
28/05/2013, 01:40 PM
يامرحبا ومسهلا فيك وحياك الله وبياك بين اخوانكـ

المهلي ما يولي الله يحييك اكثر اخوي عاشق ياماها

أبو ليال
28/05/2013, 01:43 PM

هذا المبروك وليت أحد الشباب يفيدني كيف اقدر اكبر صورة التوقيع

ابوعزام 2011
28/05/2013, 01:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يسعدني الانضمام للرابطه(هلي2011)

والاجتماع أن شاء الله معكم

أبو ليال
28/05/2013, 01:47 PM

استفسار هل الجنوط اصلي ولا تجاري وكم حدك فيها

الله يبارك لك في مالك وحلالك

كرستال
28/05/2013, 01:48 PM
رفع الله مقدارك الى الاعلى
وجزاك الله خير على الجمعه الطيبه

ملاحظه اي واحد يبي يجي ينبه من الان على عاشق ياماها من شان اذا محد نبه ممكن انغير الطلعه الى ام حزم لان ممكن ينتظر الرجال ولا في احد راح يجي معكم الى يوم الاربعاء :good2:

بالنسبة لي أنا جاهز

موقعي القصيم / بريدة

أنتم أكدوا واعلنوا المكان والزمان

والاحداثية بعد

فرغالي
28/05/2013, 02:55 PM
السلام عليكم

يااخوان الى عنده او خابر لي جنوط وكفرات 15 حقاة الوكاله للهايلكس الدبل ترا شراي ابي

ابونبيل
28/05/2013, 03:07 PM
استفسار هل الجنوط اصلي ولا تجاري وكم حدك فيها

الله يبارك لك في مالك وحلالك

الجنوط صينيه

وصل السوم ياشباب 1500

عاشق ياماها
28/05/2013, 04:43 PM

هذا المبروك وليت أحد الشباب يفيدني كيف اقدر اكبر صورة التوقيع

ماشاء الله تبارك الله
الله يعطيك خيره ويكفيك شره ويبارك فيك
لاتنسا الطلعة يوم الخميس للخرارة ;)

عاشق ياماها
28/05/2013, 04:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يسعدني الانضمام للرابطه(هلي2011)

والاجتماع أن شاء الله معكم

يامرحبا فيك ومسهلا وحياك الله وبياكـ
والساعة المبروكة الي نتشرف فيها بشوفة وجهك السفر

عاشق ياماها
28/05/2013, 04:49 PM
بالنسبة لي أنا جاهز

موقعي القصيم / بريدة

أنتم أكدوا واعلنوا المكان والزمان

والاحداثية بعد

يامرحبا فيك ومسهلا وحياك الله وبياك
حي الله نشاما القصيم كلهم ويامرحبا ومسهلا فيك
بنسبة لي انا وضعي إن شاء الله أكيد بنسبة 70% وخليت النسبة 70% علشان ليا من حدني ضرف مايكون علي لايم
وبانسبة للإحداثية مامعي قارمن أساسا ولاكن موب مقصرين الشباب إن شاء الله

ابونبيل
29/05/2013, 02:18 AM
السلام عليكم

يااخوان الى عنده او خابر لي جنوط وكفرات 15 حقاة الوكاله للهايلكس الدبل ترا شراي ابي

اخوي موتري 13 وكفرات الوكاله ابي ابيعها بدون الجنوط

كرستال
29/05/2013, 10:25 AM
يامرحبا فيك ومسهلا وحياك الله وبياك
حي الله نشاما القصيم كلهم ويامرحبا ومسهلا فيك
بنسبة لي انا وضعي إن شاء الله أكيد بنسبة 70% وخليت النسبة 70% علشان ليا من حدني ضرف مايكون علي لايم
وبانسبة للإحداثية مامعي قارمن أساسا ولاكن موب مقصرين الشباب إن شاء الله

هلابك اخوي والله يحييك

اجل الوعد الخراره

طيب بأي وقت تتواجدون هناك

وياليت وصف ونا طالع من القصيم وين اتجه

لأن خويكم غشيم وأول مره أروح للخراره

عاشق ياماها
29/05/2013, 12:44 PM
هلابك اخوي والله يحييك

اجل الوعد الخراره

###الوقت من رأيي بحكم حرارة الأجواء هالأيام يكون في المساء .
###وبتحديد بعد صلاة العشاء( وسمرة ) وسوالف وعلوم رجال وشبة ضوية وقهيوة وقدوع وشويهي وشوفة رجال نشاما (شرواكمـ) وعشية وتبرداق وليا من جات حروة الساعة 12 كل يتوكل علا بيته وصل الله وبارك < وجهت نظر لا أكثر ولا اقل والله يكتب لي ولكم الخير ومافيه ويقنعنا وأي رأي او فكرة او اقتراح ... تتقبل بصدر رحب ويامرحبا فيكم ..
###والله بنسة لي ما نيب ادل * عساني ادل الرياض* والسبب اني انسان علا ماقال (بيتوتي) غالب مكاشيتي عن طريق الإنترنت <كيف؟؟ تجول في المواقع المكشاتية .
###ولاكن موب مقصرين الشباب ان شاء الله .
###ابد محشووم الغشامة ميب صوبكـ ولانكب صوبها .

كرستال
29/05/2013, 12:59 PM
###الوقت من رأيي بحكم حرارة الأجواء هالأيام يكون في المساء .
###وبتحديد بعد صلاة العشاء( وسمرة ) وسوالف وعلوم رجال وشبة ضوية وقهيوة وقدوع وشويهي وشوفة رجال نشاما (شرواكمـ) وعشية وتبرداق وليا من جات حروة الساعة 12 كل يتوكل علا بيته وصل الله وبارك < وجهت نظر لا أكثر ولا اقل والله يكتب لي ولكم الخير ومافيه ويقنعنا وأي رأي او فكرة او اقتراح ... تتقبل بصدر رحب ويامرحبا فيكم ..
###والله بنسة لي ما نيب ادل * عساني ادل الرياض* والسبب اني انسان علا ماقال (بيتوتي) غالب مكاشيتي عن طريق الإنترنت <كيف؟؟ تجول في المواقع المكشاتية .
###ولاكن موب مقصرين الشباب ان شاء الله .
###ابد محشووم الغشامة ميب صوبكـ ولانكب صوبها .

مشكور أخوي على سرعة الرد وما قصرت

والوعد إن شاء الله هناك

ورقمك معي

عاشق ياماها
29/05/2013, 01:06 PM
العفو الله يحفظك
والقصور مني وفيني
ان شاء الله
ملاحظة : الطلعة يوم الخميس ليلة الجمعة
حياكـ الله

ابوعزام 2011
29/05/2013, 01:56 PM
اقترح يكون الاجتماع بعد العصر

على الساعه 5.00يكون برد الجو
اذا كان فيه عدد

والعلم عندكم

عاشق ياماها
29/05/2013, 05:42 PM
اقترح يكون الاجتماع بعد العصر

على الساعه 5.00يكون برد الجو
اذا كان فيه عدد

والعلم عندكم

ياهلا وغلا بخوي ابو عزام ورحب مليون ..
والله فكرة طيبة ..
ولاكن ودي لو نسوي تصويت ..

من الي يبي الطلعة تكون :

- بعد العصر يكتب رقم 1
- ولي يبيها بعد العشاء يكتب رقم 2

عاشق ياماها
29/05/2013, 05:44 PM
والله فكرة طيبة ..

من الي يبي الطلعة تكون :

- بعد العصر يكتب رقم 1

من رأيي تكون بعد العشاء
2

السناعيس .f16
29/05/2013, 09:20 PM
والله فكرة طيبة ..

من الي يبي الطلعة تكون :

- بعد العصر يكتب رقم 1

هلاء وغلاء للجميع

ما فرقت بعد العصر ولا بعد العشاء الفرق 3ساعة

انا افضل رقم 1و 2

السناعيس .f16
29/05/2013, 09:26 PM
هلابك اخوي والله يحييك

اجل الوعد الخراره

هلاء وغلاء الله يحيك
ان شاء الله
كانك تبي الرياض و من ثماء اذهب على طريق مكه مخرج6 تحصل النفود على يسارك

الاحداثيه قريبه من مرقى ام دكه
24.24.160 n
046.11.982 e

عاشق ياماها
30/05/2013, 12:05 AM
السلام عليكم ..
يا اخواني بنسبة لطلعة ..
الي جازم يراسلني علا الخاص او العام او يدق علا رقمي الي ذكرته قبل
المكان الخرارة الموعد عصر يوم الخميس حول طعس ام دكة
ابي الرد سرييييييع لأني ممكن ارتبط اذا مافيه احد بيطلع
الي جازم يعطيني خبر قبل فجر يوم الخميس
للمعلومية مافيه احد اكدلي الى الآن ..

عاشق ياماها
30/05/2013, 12:09 AM
السلام عليكم ..
يا اخواني بنسبة لطلعة ..
الي جازم يراسلني علا الخاص او العام او يدق علا رقمي الي ذكرته قبل
المكان الخرارة الموعد عصر يوم الخميس حول طعس ام دكة
ابي الرد سرييييييع لأني ممكن ارتبط اذا مافيه احد بيطلع
الي جازم يعطيني خبر قبل فجر يوم الخميس
للمعلومية مافيه احد اكدلي الى الآن ..

في إنتظار ردودكم ....

عاشق ياماها
30/05/2013, 11:28 PM
ياخواني بخصوص طلعة اليوم !!
وين الشعب ؟؟؟؟؟؟ الي قالو نبي نطلع ماحد صمل كان مجرد سوالف للأسف .. ولا احد ردلي .. لاعلا الجوال .. ولا علا الخاص ولا علا العام !!
الا السناعيس الله يجزاه خير ويبيض وجهه ولا يهينه ويرحم والديه وياكم كان ونعم الخوي والسند والله ذيبن امعط نشمي ليا قيل نشمي والله ماقصر كلش جابه ولا قصر علمه غانم عزتيلي انا مدحته قدام الجميع وهو والله يستاهله واكثر
طلعنا انا وياه للخرارة اليوم الخميس من العصر ورجعنا الساعة 9 ونص بعد صلاة العشاء ..
تغدينا >>>مكرونه<<< الله يجزاه خير طبخها اخوي وعزيزي الأخ عبد الرحمن (السناعيس) واافي ولا قصر لاكنه زاد ميزانية الملح شوي لاكن ما جاء منه حلووو وزبطنالنا شويهي وقهيوة وشبينا ضويتنا وشمينا ريحة الأرطا آآآآآه ذكرتني بأيام الشتا ..
وكنت اتمنا ان اي احد من الشباب كان معنا يشرفنا بخوته ولاكن مرة ثانية ان شاء الله..
واتمنا من الإخوة الأكارم الجدية في الموضوع ..
لأن الدعوا كلها اولا وآخرا الهدف منها الجمعة وتأليف القلوب بين الشباب في الرابطة وتعارفنا علا النشاما والشقردية لعل وعسا ان تكون فاتحة خير لباب طلعات متوسعة نوعا ماء مستقبلا (مع مروور الوقت )
فأعيد وكرر أرجو منكم الجدية في الموضوع

جي تي
31/05/2013, 12:55 AM
عندي ملاحظه بوقت الطلع صاير في وقت صيف وحر وصعبه تجي طلع لنفود او بر بشكل عموم ووقت اعلان الطلعه اشوفه قصير يعني ما امدى احد يدري عنها

اقتراحي كتالي

1- تبلغون قبل الطلعه باسبوعين تقريبا وكل صفحه جديده فيه واحد يذكر بالموعد

2- اقترح ايضا تكون الطلعه الجايه في ام حزم في رمضان ان شاء الله او خلوها الشتاء الجاي

الشمري12
31/05/2013, 02:01 AM

ياخواني بخصوص طلعة اليوم !!
وين الشعب ؟؟؟؟؟؟ الي قالو نبي نطلع ماحد صمل كان مجرد سوالف للأسف .. ولا احد ردلي .. لاعلا الجوال .. ولا علا الخاص ولا علا العام !!
الا السناعيس الله يجزاه خير ويبيض وجهه ولا يهينه ويرحم والديه وياكم كان ونعم الخوي والسند والله ذيبن امعط نشمي ليا قيل نشمي والله ماقصر كلش جابه ولا قصر علمه غانم عزتيلي انا مدحته قدام الجميع وهو والله يستاهله واكثر
طلعنا انا وياه للخرارة اليوم الخميس من العصر ورجعنا الساعة 9 ونص بعد صلاة العشاء ..
تغدينا >>>مكرونه<<< الله يجزاه خير طبخها اخوي وعزيزي الأخ عبد الرحمن (السناعيس) واافي ولا قصر لاكنه زاد ميزانية الملح شوي لاكن ما جاء منه حلووو وزبطنالنا شويهي وقهيوة وشبينا ضويتنا وشمينا ريحة الأرطا آآآآآه ذكرتني بأيام الشتا ..
وكنت اتمنا ان اي احد من الشباب كان معنا يشرفنا بخوته ولاكن مرة ثانية ان شاء الله..
واتمنا من الإخوة الأكارم الجدية في الموضوع ..
لأن الدعوا كلها اولا وآخرا الهدف منها الجمعة وتأليف القلوب بين الشباب في الرابطة وتعارفنا علا النشاما والشقردية لعل وعسا ان تكون فاتحة خير لباب طلعات متوسعة نوعا ماء مستقبلا (مع مروور الوقت )

فأعيد وكرر أرجو منكم الجدية في الموضوع

انا ما قدرة اطلع لاسباب خاصه وعبدالرحمن يعرف الاسباب(السناعيس) <<<

انا اشوف الوقت ما ناسبن ولا ناسب غيري من دون مجامله
1.لاتنساء ايام اختبارات 2.(حر) 3.والمنطقه ممكن تكون غير معروفه عند بعض الشباب
.................................................
ان شاء الله يكون في تجمع لنا قريب في الحال

والمناطق المرغوبه
10 10
ام حزم
ام شبك
المغيسليه
ام طليحه
نقرة العمال
القاع
النقاء
اهم شي ابعد عن الرياض و انت بكيفك
بس اهم شي تاكد من راح يبي يجي
ارجو تحدد يوم الخميس 1434.07.27
لكم حرية الاختيار يكون اجازه للعالم اجمعين

أبو ليال
31/05/2013, 02:18 AM
اخي وحبيبي عاشق ياماها انا كنت عازم ومتحمس جدا للطلعة وحاسب حسابي اكون اول واحد

لكن للاسف تلخبطت حساباتي واعتذر منك ومن جميع الاخوة كان عندي شغلة مع ولد عمي ورحنا نسويها من الصباح على ان نخلص منها الظهر او بعد العصر بالكثير ثم نتجه مباشرة للخرارة وكلي شوق للقياكم ومقابلة هالوجيه الطيبة وللاسف الدنيا ما تجي ابد على الكيف والهوى ما خلصنا الا قبل العشاء بقليل وفتحت المنتدى لاجد ردك

في إنتظار ردودكم ....

ولم اجد اي رد او تفاعل من الاخوة فتوقعت اني لن اجد احد ووالله اني لو علمت اني ساجدكم جئت ولو متاخر اهم شي ان نفي بالوعد

واعتذر للمرة الثانية وكلام اخي جي تي عن سرعة تحديد الموعد صحيح فاتوقع اغلب الاعضاء لم يعلموا بالموعد الا اليوم اما صيف او شتاء فمعرفة الرجال تشترى والحمد لله في الصيف من نصف العصر او قبل المغرب والجو الحمد لله طيب وممكن نجتمع في الايام القادمة

اقتراح / لو يتم انشاء قروب للرابطة في الواتساب ليكون التواصل اسرع

السناعيس .f16
31/05/2013, 02:11 PM
كيف الحال
انا اتمناء ان يكون قروب في الواتساب ...بس من راح يبداء ؟
انا اتمناء ان يكون لناء اجتماع قريب و يحدده عاشق ياماها .
معذور يا الشمري12 ...............

جي تي
31/05/2013, 02:26 PM
فكرت بقروب واتس اب بس اذا كان فيه قروب المنتدى بينوم

السناعيس .f16
31/05/2013, 07:14 PM
صح عليك ممكن يجمد الرابطه
_تفكيرك للامل البعيد _

عاشق ياماها
01/06/2013, 01:13 PM
عندي ملاحظه بوقت الطلع صاير في وقت صيف وحر وصعبه تجي طلع لنفود او بر بشكل عموم ووقت اعلان الطلعه اشوفه قصير يعني ما امدى احد يدري عنها

اقتراحي كتالي

1- تبلغون قبل الطلعه باسبوعين تقريبا وكل صفحه جديده فيه واحد يذكر بالموعد

2- اقترح ايضا تكون الطلعه الجايه في ام حزم في رمضان ان شاء الله او خلوها الشتاء الجاي

ياهلا وغلا بأخي الغالي
انا عتبي على الذين اعطوني وعد

عاشق ياماها
01/06/2013, 01:15 PM
انا ما قدرة اطلع لاسباب خاصه وعبدالرحمن يعرف الاسباب(السناعيس) <<<

انا اشوف الوقت ما ناسبن ولا ناسب غيري من دون مجامله
1.لاتنساء ايام اختبارات 2.(حر) 3.والمنطقه ممكن تكون غير معروفه عند بعض الشباب
ان شاء الله يكون في تجمع لنا قريب في الحال

والمناطق المرغوبه
10 10
ام حزم
ام شبك
المغيسليه
ام طليحه
نقرة العمال
القاع
النقاء
اهم شي ابعد عن الرياض و انت بكيفك
بس اهم شي تاكد من راح يبي يجي
ارجو تحدد يوم الخميس 1434.07.27
لكم حرية الاختيار يكون اجازه للعالم اجمعين

الي تشوفه صواب إن شاء الله ونت ابوها وسمها ولا عندكـ مشكلهــ

عاشق ياماها
01/06/2013, 01:20 PM
اخي وحبيبي عاشق ياماها انا كنت عازم ومتحمس جدا للطلعة وحاسب حسابي اكون اول واحد

لكن للاسف تلخبطت حساباتي واعتذر منك ومن جميع الاخوة كان عندي شغلة مع ولد عمي ورحنا نسويها من الصباح على ان نخلص منها الظهر او بعد العصر بالكثير ثم نتجه مباشرة للخرارة وكلي شوق للقياكم ومقابلة هالوجيه الطيبة وللاسف الدنيا ما تجي ابد على الكيف والهوى ما خلصنا الا قبل العشاء بقليل وفتحت المنتدى لاجد ردك

ولم اجد اي رد او تفاعل من الاخوة فتوقعت اني لن اجد احد ووالله اني لو علمت اني ساجدكم جئت ولو متاخر اهم شي ان نفي بالوعد

واعتذر للمرة الثانية وكلام اخي جي تي عن سرعة تحديد الموعد صحيح فاتوقع اغلب الاعضاء لم يعلموا بالموعد الا اليوم اما صيف او شتاء فمعرفة الرجال تشترى والحمد لله في الصيف من نصف العصر او قبل المغرب والجو الحمد لله طيب وممكن نجتمع في الايام القادمة

لا ابدن يا اخي الغالي الحمد لله ما حصل الا خير ونت وافي ولا عليكـ عتب بحكم انشغالكـ ونك حاط في بالك انكـ راح تجينا ولاكن الدنيا علا ماقال ضرووف ونت حدكـ ضرف ولا جيت وعذركـ معكـ ولا عليك خلاف ان شاء الله ويا مرحبا ومسهلا فيكـ اخي الغالي ..

اقتراح / لو يتم انشاء قروب للرابطة في الواتساب ليكون التواصل اسرع

اقترج جميل جدا جدا وانا مستعد اسوي هاذا القروب ولي يبيني اضيف رقمه يرسل جواله علا الخاص

عاشق ياماها
01/06/2013, 01:22 PM

ياهلا وغلا بأخي الغالي
فكرة الوتس جدا رائعة وفعالة
وبانسبة لرابطة للأسف فيها نوم نسبي مافيها حماســ

جي تي
01/06/2013, 03:54 PM
هذي بعض الصور لتنشيط الرابطه

صوره في احد السدود في شمال الرياض

http://im39.gulfup.com/RRPno.jpg (http://www.gulfup.com/?fxx1Ua)

وهذي صورتين و موحاولة النثر :p

http://im37.gulfup.com/BaYsZ.jpg (http://www.gulfup.com/?tcBXmM)

http://im37.gulfup.com/0UWxr.jpg (http://www.gulfup.com/?ou2DIK)

وهذي كشته خفيفه مع صيد الدخل في احد الشعبان بموتري الاول :good2:

http://im37.gulfup.com/QVyZi.jpg (http://www.gulfup.com/?P8SUjl)

عاشق ياماها
01/06/2013, 04:49 PM

ماشاء الله تباركـ الله وش هازين الله يعطيك خيره ويكفيك شرهــ

جي تي
01/06/2013, 05:03 PM
الله يجزاك خير

عاشق ياماها
01/06/2013, 05:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يا اخواني الأعزاء اعضاء رابطة ملاك الهايلكس 4*4

لقد تم إفتتاح قروب في الواتس أب لرابطة

ولنا الشرف بنظامكم ويامرحبا مليووووووون

ولمن أراد الإنظمام للمجموعة عن طريق :
إما : ارسال رقمه علا الخاص الى العضو عاشق ياماها ولي هو محدثكم .
او : ارسال رسالة علا الرقم 0569068579 .
وسيتم إضافته بعون الله .

والهدف من افتتاح هالقرب هو عدة امور

اولا : تأليف القلوب وزيادة معرفة الشباب ببعض .
ثانيا : سهولة التواصل .
ثالثا : رغبة بعض الشباب في الرابطة .
رابعا : التنسيق لرحلات .

اتمنا من الاخوة التفاعل

مكشاتي اصلي
01/06/2013, 08:19 PM

ما شاء الله
الله يهنيك بالموتر

السناعيس .f16
02/06/2013, 02:27 AM
كيف الحال ان شاء الله طيبين
يا اخوان ابي ابيع موتري بس ما ادري كم ممكن يجيب
هايلوكس دبل ابيض 2012 بريمي ماشي 130000الف غمارتين
عيوبه
مغير الرفرف الامامي الايسر و الكبوت مسمكر ومغير الصدام الامامي و الخلفي

المكينه موظبه
كم ممكن يجيب

صاحب هواجيس
02/06/2013, 11:37 AM
يالغالي
المعذرة
بس 130000 في سنة يعني رحت المحيط الهندي وخذيت عليه لفة
ما شاء الله
ومكينة موظبة
الله يوفقك

casper2013
02/06/2013, 02:36 PM
السلام عليكم

عندي 13 غمارة دبل

سؤالين الله لا يهينكم جميعا مهمة

الأسبتنة وش افضل طريقة للحماية من السرقة
السؤال الثاني
ادور على هنقلين حد التندة اذا احد عنده يعطيني خبر ويبشر بالسعد

والله يعطيكم العافية

عاشق ياماها
02/06/2013, 04:35 PM
الســلامـ عليكـــمـ ورحمة اللهـ وبركاتهــ ..

إخواني الأكارم أعضاء رابطة ملاكـ البقرية المــدبلة ..{ أسمحولي علا قسوة اللفظ

تم التنسيق عبر قروب الواتس لرابطة :
لرحلة متواضعة وخفيفة الى نفود الطوقي بمطقة الرياض والتي ستكون بعون الله يوم الأربعاء القادم بعد صلاة العشاء وسيكون شاء الله عشاكم زي ما وعدتكـ علي ولانيب راعي كلافة .

ولمن أراد تشريفنا بحظورة إرسال رسالة الى الرقم 0569068579
وسيتم التنسيق معه عبر الواتس بعون الله

اتمنا من الإخوة التفاعل وسرعة الرد قبل يوم الاربعاء

أبوبشير العنزي
03/06/2013, 07:38 AM
صبحكم الله بالخير ياربع ممكن سؤال جنوط هايلكس دبل 2013 تقليد مو أصلية اللي تشتريها من محلات الزينة او بعضها جايبينها من دبي تنصحونا نركبها وهل لها تأثيرات على الموتر يعني رجه أو فضاوة في الكفرات أو تخرب الواجه الأمامية للموتر

casper2013
03/06/2013, 12:09 PM
مايردون الا على ربعهم يالغالي

عاشق ياماها
03/06/2013, 02:58 PM

الله يسامحك اخي الغالي ..
والي ماعنه خلفية عن الموضوع ..

جي تي
03/06/2013, 09:58 PM

الله يسامحك وترا موب لازم الناس تعرف بكل شيء والرجاجيل مهب مقصرين على احد ولا تتهم احد بالباطل الله يهديك

فيصل التميمي
04/06/2013, 08:16 PM
صبحكم الله بالخير ياربع ممكن سؤال جنوط هايلكس دبل 2013 تقليد مو أصلية اللي تشتريها من محلات الزينة او بعضها جايبينها من دبي تنصحونا نركبها وهل لها تأثيرات على الموتر يعني رجه أو فضاوة في الكفرات أو تخرب الواجه الأمامية للموتر

حياك الله اخوي اغلب الجنوط التجاريه فيها رجه لكن مع الترصيص الارضي تروح

111 أبو ضيدان
05/06/2013, 12:06 PM
السلام عليكم

عندي 13 غمارة دبل

سؤالين الله لا يهينكم جميعا مهمة

الأسبتنة وش افضل طريقة للحماية من السرقة
السؤال الثاني
ادور على هنقلين حد التندة اذا احد عنده يعطيني خبر ويبشر بالسعد

والله يعطيكم العافية

اخي الكريم

بالنسبه للاستبنه فأنا وضعت عليها سلسلة مقاس 10 مل بطول 75 سم وقفل اصلي لونه رصاصي مثل محلات الذهب وتوكلت على الله

ونصيحة مني لك أخي الكريم عود نفسك على قول ( استودعتها الله الذي لا تضيع ودائعه ) وبإذن الله ما يجيها شيء

وبالنسبه للسؤال الثاني ما عندي خلفية والا كان بودي ان اخدمك

ارجوا ان اكون اني افدتك

اخوك في الله / أبو ضيدان

السناعيس .f16
05/06/2013, 01:35 PM
يا اخوان انا المساعد الاسترالي امامي هرب مهي زيت
وابي اغيره الموتر هايلوكس دبل2012 المشكله الاسترالي غالي
ابيكم تفيدوني عن مساعد ممتاز اهم شي يكون طويل لاني ابي ارفع الموتر بكعكه
؟في انتظاركم

السناعيس .f16
05/06/2013, 01:37 PM
كيف الحال ..........
للبيع جنوط جي تي 8انش 6مسمار مقاس16 يحتاج له رشة بويه http://www.mekshat.com/pix/upload05/images253/mk250046_fuhfgfg.jpg
العرض ساري

الصقر الاشقر
06/06/2013, 12:57 AM
يا اخوان انا المساعد الاسترالي امامي هرب مهي زيت
وابي اغيره الموتر هايلوكس دبل2012 المشكله الاسترالي غالي
ابيكم تفيدوني عن مساعد ممتاز اهم شي يكون طويل لاني ابي ارفع الموتر بكعكه
؟في انتظاركم

اشوف الربع يمدحون المنرو الصفر
ورخيصه على300 ريال او زود شوي الحبتين
ونا باذن الله هاليومين ناوي على ياي استرالي مع ذا المساعد المنرو

الجارح618
07/06/2013, 08:20 PM
تسلمون
خلاص عرفت الطريقه
السلام عليكم اخوي بعد اذنك علمنا الطريقة انا في حاجتها

هبوب العارض
07/06/2013, 08:36 PM
السلام عليكم
ياشباب عندي هلي 2009 دبل
السؤال ان الدركسيون احياناً يثقل كأنه عادي
واحياناً يظبط ؟؟؟؟
من قد مرت عليه هالمشكله يردلي خبر
الله يجزاه خير

الجارح618
09/06/2013, 01:59 AM
ابو سدن ارجو الرد

الصقر الاشقر
09/06/2013, 11:39 AM
يالربع رحت لمحل قطع غيار تويوتا
واخذت منه مساعد منرو
وقال عندي ياي ياباني رقم واحد
قلت وشو ذا قال عريض ويرفع الموتر

وش رايكم فيه
اذا فيه احد قد سمع عنه يبلغنا ؟؟

ابونبيل
12/06/2013, 12:08 AM
السلام عليكم
ياشباب عندي هلي 2009 دبل
السؤال ان الدركسيون احياناً يثقل كأنه عادي
واحياناً يظبط ؟؟؟؟
من قد مرت عليه هالمشكله يردلي خبر
الله يجزاه خير

كانت تجيني بالكورلا وكان السبب ان سير البور كان ينقلب معي فما يمسك مع الكرات شيك عليه اكيد انه غيه مشكله

ابونبيل
13/06/2013, 04:48 AM
ياشباب عندي مشكله سيارتي هلي فل كامل ١٣ جنوطها المنيوم المهم قررت اركب هلل وفعلا ركبتها بالبنشري واول ما جاء يشد على اول كفر طلعت الصواميل تدخل الا ربع بحكم ان الجنط الامنيوم اعرض الظاهر المهم شد على كفر واحد وسألني ركمل على الباقيات لان خطر تمشي وهي كذا قلت خلاص رجع البلد بس المهم عقب ما رجعت البلد بدا مسلسل الرجه مع اني مامشيت على الهلل ابد والكفرات ما طلعت من الجنط ابد المهم يرج على ١١٠ الى ١٤٠ تقريباً وديته ترصيص ارضي عند واحد معروف ورصص حول ٤ مرات ولا فاد!!
قالي اكيد الكفرات بهن مشكله !! المشكله اني قبل سالفه الهلل كنت ما اشكي من رجه ابد وامشي على الفصله وابد ماعني اي مشكله مالقيت اي تفسير للي يصير!!!

جي تي
13/06/2013, 08:01 AM
بدل الكفرات الاماميه بالخلفيه وشف وش بيصير معك او تاكد ان الصواميل مشدوده

مستحيل يصير بالكفر شيء او الجنط وانت ما سويت شيء عشان يخربه لا رقيت رصيف ولا جلت الكفرات عشان تخرب

وللمعلوميه انا عندي هلل و واحد من الربع كان يبي يجربها على موتره 12 سعودي جنوط كروم تبادلنا والصواميل شاده معه ولا لاحظ اي مشكله ودخل بها رادميات ولا اشتكى منها

abu.abdallah
13/06/2013, 09:41 AM
اقتراح: تجمع أرقام الأعضاء ونسوي قروب واتس اب، للتواصل السريع والسهل.. المنتدى زمله دخلته نوعاً ما (:

عاشق ياماها
13/06/2013, 01:18 PM
اقتراح: تجمع أرقام الأعضاء ونسوي قروب واتس اب، للتواصل السريع والسهل.. المنتدى زمله دخلته نوعاً ما (:

اهلا وسهلا بأخي الغالي والعزيز ويامرحبا الف وحياك الله وبياك ..
اقتراح جميل ولاكن قد سبقك بها عكاشة ..
القروب موجود منذ شهر تقريبا والاعظاء تقريبا 17 شخص..
ولمن اراد تشريفنا بنضمامه ماعليه سوا مراسلة اخوه عبد الله ولي هو محدثكم عاشق ياماها علا الخاص ..
جوال / 0569068579

ابونبيل
13/06/2013, 01:57 PM
بدل الكفرات الاماميه بالخلفيه وشف وش بيصير معك او تاكد ان الصواميل مشدوده

مستحيل يصير بالكفر شيء او الجنط وانت ما سويت شيء عشان يخربه لا رقيت رصيف ولا جلت الكفرات عشان تخرب

وللمعلوميه انا عندي هلل و واحد من الربع كان يبي يجربها على موتره 12 سعودي جنوط كروم تبادلنا والصواميل شاده معه ولا لاحظ اي مشكله ودخل بها رادميات ولا اشتكى منها
بدلت خليت الي ورا قدام والي قدام ورا ولا فاد شي و مشدوده الصواميل 😔

جي تي
14/06/2013, 03:22 AM
بدلت خليت الي ورا قدام والي قدام ورا ولا فاد شي و مشدوده الصواميل 😔

اجل مالي علم , الي اعرفه ان اسباب الرجه 3

1- خراب في العكوس او المقصات (وموترك جديد مستحيل يكون الخراب من العكوس او المقصات (بأذن الله

2- في الكفر اما تحبيل (ورم) او غيره (وانت تقول ان الكفرات سليمه

3- من الجنوط اما عفط او خراب في الترصيص او عدم شد الصواميل ( وانت تقول ان الجنوط سليمه والصواميل شاده

ما فيه سبب اخر لرجه اعرف ممكن يكون شيء تافه اجهله :(

ابونبيل
14/06/2013, 04:01 AM
اجل مالي علم , الي اعرفه ان اسباب الرجه 3

1- خراب في العكوس او المقصات (وموترك جديد مستحيل يكون الخراب من العكوس او المقصات (بأذن الله

2- في الكفر اما تحبيل (ورم) او غيره (وانت تقول ان الكفرات سليمه

3- من الجنوط اما عفط او خراب في الترصيص او عدم شد الصواميل ( وانت تقول ان الجنوط سليمه والصواميل شاده

ما فيه سبب اخر لرجه اعرف ممكن يكون شيء تافه اجهله :(
هذا رد احد الاخوه علي في احد المنتديات والصراحه مافي تفسير الا الي يقوله
اخليكم مع الرد :
ابو نبيل .. البنشري رجعهن لكـ بالترتيب اللي كآنن عليه قبل ولاّ لآ ؟

بعض الجنوط الالمنيوم لهن ترتيب خآص مكتوب على كل جنط من دآخل
لو اختلف الترتيب .. قآمت ترج الجنوط

مآدري إذآ جنوط الهيلوكس الدبل بهن هـ الشي ولاّ لآ
جنط قدآم يمين يجي برمز rf
جنط قدآم يسآر يجي برمز lf
جنط ورآ يمين يجي برمز rr
جنط ورآ يسآر يجي برمز lr

يمكن يكون الترتيب هو المشكله عندكـ

ابونبيل
14/06/2013, 04:02 AM
علما اني بادلت مع واحد من الشباب مؤقتاً وجنوطه هلل وهي ماترج اما عو ترج عنده بعد يعني احتمال المشكله من الموتر الحمدلله مافيه مشكله

الصقر الاشقر
14/06/2013, 08:21 PM
انا شريت جنوط هلل مع كفرات دنلوب مظلعه ( ابو لبنة)
والامور تمام ما شاء الله
لكن في عيب الي هو مع اللفات اسمع حكه من الكفر في البدي او البطانه او ما ادري وين
بذات اذا لفيت وفيه طب او جرف تحك حك قوي

الي صارت معه يعلمني
ويازليت الي يعرف حل المشكله يقولي

تساهيل 502
14/06/2013, 08:47 PM
هذا موتري السابق :D:D

https://lh4.googleusercontent.com/goH2p4ZcCd2yHa1icXn5Cjhqozf3Vs7POglYJgtvYA=w150-h112-p-no

عبدالله الوقيان
15/06/2013, 12:24 AM
هذا موتري السابق :D:D

https://lh4.googleusercontent.com/goH2p4ZcCd2yHa1icXn5Cjhqozf3Vs7POglYJgtvYA=w150-h112-p-no
اخوي انا معي نفس حقك يوم غبرته هل التغبيره ضبطت عليه
وممكن صور اكثر:D

fashahry
15/06/2013, 02:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله

الاخوه الملاك

شاري قبل سنه ونص هايلوكس دبل غمارتين 2009 مخزنه اصفار
والحين مشت 62000 غيرت قبل يومين الفحمات

الفحمات = 250:(
شغل اليد مع المخرطه =160:(
يعني قصت الشغله =410 :mad:ريال

مادري اذا فيه شغلات اغيرها او اشيك عليها

علمآ ان القير تماتيك

افيدوني جزاكم الله خير
تراني انتظركم :j

عاشق ياماها
15/06/2013, 08:02 PM
السلام عليكم ورحمة الله

الاخوه الملاك

شاري قبل سنه ونص هايلوكس دبل غمارتين 2009 مخزنه اصفار
والحين مشت 62000 غيرت قبل يومين الفحمات

الفحمات = 250:(
شغل اليد مع المخرطه =160:(
يعني قصت الشغله =410 :mad:ريال

مادري اذا فيه شغلات اغيرها او اشيك عليها

علمآ ان القير تماتيك

افيدوني جزاكم الله خير
تراني انتظركم :j

ياهلا وغلا بلأخ الغالي والعزيز ..
الأشياء التي تضاف وتغير بحسب علمي هي :-
1/الفحمات.
2/تغيير لكلتشات (حسب الحاجة).
3/تشحيم عامود الدبل والكردان (كل 20 الف كيلو)
4/تغيير صفاية البنزين كل (3 اشهر).
5/تغيير البواجي كل (3 اشهر).
6/التشييك علا الكويلات .
وهالي شفته هو الي اعرفه بحسب خبرتي الميسرورة والشبه معدومة ..
وارجو ان أكون افتدكـ ..

الصقر الاشقر
15/06/2013, 09:27 PM
والامور تمام ما شاء الله
لكن في عيب الي هو مع اللفات اسمع حكه من الكفر في البدي او البطانه او ما ادري وين

الي صارت معه يعلمني

معقوله محد جرب الهلل ؟؟

عبدالله الوقيان
16/06/2013, 12:30 AM
معقوله محد جرب الهلل ؟؟

اخوي انت رافع الموتر؟؟

ابونبيل
16/06/2013, 04:32 AM
معقوله محد جرب الهلل ؟؟

مشكلتك هي ان الكفر كبير يا انك ترفع الموتر ولا تركب كفر اصغر

ابونبيل
16/06/2013, 04:33 AM
1/الفحمات.
6/التشييك علا الكويلات .
وارجو ان أكون افتدكـ ..

لا يرجل حرام عليك بس بواجي وفلتر هواء كافي جداً

عاشق القعد
16/06/2013, 04:44 AM
والامور تمام ما شاء الله

الي صارت معه يعلمني

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مبروك الجنوط والكفر ات الله يبارك لك بهن

الحكه هذي سلمك الله كد صارت معي

وحلها هو انك تلفك النسافه اللي قدام كلها ثلاث مسامير وبترتاح بأذن الله

الصقر الاشقر
16/06/2013, 04:46 AM
اخوي انت رافع الموتر؟؟

مشكلتك هي ان الكفر كبير يا انك ترفع الموتر ولا تركب كفر اصغر

نعم رافع الموتر بياي استرالي
بالنسبه للكفر يبو نبيل المشكله توي طاق طقم جديد وحرام اغيره
ولا اتوقع انه يحك بسبة انه كبير
لاني لاحظت ان الكفو يحك اذا انا ظارب فرامل وجتني مطبه يحك او رابط فرامل ولفيت بقوه
لاني لاحظت الحكه تكون مع الفرامل
ولا ادري هل ملاحظتي صحيحه ولا خطاء

الشي الثاني كثير من اصحاب الدبل يركبون هلل ومظلعات
وقبل لا اركب قريت ردود كثيره انها ممتازه وكل شي
والحين ابي جواب شافي ما حصلت

جي تي
16/06/2013, 06:40 PM
اخوي الصقر

انا قد ركبت هلل ومضلعه وكثير من اخوياي ركبوها طبعا عندي ما تحك لاني مركب كعكات اما اخوياي رفعت بلد وكلهم تحك معهم الكفرات بطرف الرفرف الي قدام انت شفه عندك بتشوف فيه سواد ومع الفرامل والدحجه ينزل الرفرف الى الكفر ويحك

ارجوا انك فهمت الي اقصده

الصقر الاشقر
16/06/2013, 08:30 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مبروك الجنوط والكفر ات الله يبارك لك بهن

الحكه هذي سلمك الله كد صارت معي

وحلها هو انك تلفك النسافه اللي قدام كلها ثلاث مسامير وبترتاح بأذن الله

اخوي الصقر

انا قد ركبت هلل ومضلعه وكثير من اخوياي ركبوها طبعا عندي ما تحك لاني مركب كعكات اما اخوياي رفعت بلد وكلهم تحك معهم الكفرات بطرف الرفرف الي قدام انت شفه عندك بتشوف فيه سواد ومع الفرامل والدحجه ينزل الرفرف الى الكفر ويحك

ارجوا انك فهمت الي اقصده

بالنسبه للنسافات انا فاكها
واللفات الطبيعيه ماشيه الامور ما تحك

وبالنسبه للرفعه فانا رافع الموتر من قدام بياي استرالي
لكن اذا لفيت في بطناج او لفيت مع مطب اسمع صوت قررره او حكه
وناظرت تحت في الموتر ما حصلت اثر حكوك

لانه بالنفود ضيق صدري بالحيل كل شوي اسمع هالحكه :mad::mad:

fashahry
17/06/2013, 08:50 AM
1/الفحمات.
6/التشييك علا الكويلات .
وارجو ان أكون افتدكـ ..

الله يعطيك العافيه ياخوي عاشق

بحكم ان الموتر مخزن بسوي تشييك في كارتك واريح راسي

fashahry
17/06/2013, 08:56 AM
لا يرجل حرام عليك بس بواجي وفلتر هواء كافي جداً

الله يعطيك العافيه ياخوي ابو نبيل

يعني اكرف الموتر لين يطيح والا كل ماخرب شي ازينه علم اني صاحب سفريات مفاجئه يعني لاصكت في راسي سفريه سافرت وهذا الي يخليني اشيك على الموتر

ابونبيل
19/06/2013, 06:51 AM
الله يعطيك العافيه ياخوي ابو نبيل

يعني اكرف الموتر لين يطيح والا كل ماخرب شي ازينه علم اني صاحب سفريات مفاجئه يعني لاصكت في راسي سفريه سافرت وهذا الي يخليني اشيك على الموتر

كيفك بس انا يوم مشى موتري 60 غيرت فلتر هوا وبواجي وابد اسافر واروح اجي والامور تمام ليش الخساير

الصقر الاشقر
19/06/2013, 07:04 AM
بالنسبه للنسافات انا فاكها
واللفات الطبيعيه ماشيه الامور ما تحك

وبالنسبه للرفعه فانا رافع الموتر من قدام بياي استرالي
لكن اذا لفيت في بطناج او لفيت مع مطب اسمع صوت قررره او حكه
وناظرت تحت في الموتر ما حصلت اثر حكوك

لانه بالنفود ضيق صدري بالحيل كل شوي اسمع هالحكه :mad::mad:

.............

الفارس2013
19/06/2013, 09:39 PM

يالربع نصيحة مستعجله تنصحون اشتري الان هايلكس دبل ولا انتظر

وهل 2014 بيتغير في الشكل تغير جذري او لا

السؤال مستعجل بسبب وصولي لخطوة الأخيرة قبل الشراء ..بإمكاي التأجيل وانتظر اقتراحاتكم

جي تي
20/06/2013, 05:42 PM
قد سمعت عن تسريب من الوكاله ان الهايلوكس والفورتسنر بيتغيرون تغير جذري بس هل هو 14 او 15 بس اتوقع 15 هو الي بيتغير لان قد شفت صوره لخطوط 14 بس اتوقع فوتوشب

الفارس2013
20/06/2013, 10:33 PM
بيض الله وجهك يا جي تي ولا نستغني عن اهل العلم .
كل سيارة في الغالب عدد معين من السنوات ويغيرون شكلها.
بعض السيارات كل 7 بعضها كل 5 بعضها 10 سنوات على حسب والشكل هذا له من 2006 له 8 سنوات.

أبوبشير العنزي
21/06/2013, 09:26 PM
اهلا وسهلا بأخي الغالي والعزيز ويامرحبا الف وحياك الله وبياك ..
اقتراح جميل ولاكن قد سبقك بها عكاشة ..
القروب موجود منذ شهر تقريبا والاعظاء تقريبا 17 شخص..
ولمن اراد تشريفنا بنضمامه ماعليه سوا مراسلة اخوه عبد الله ولي هو محدثكم عاشق ياماها علا الخاص ..
جوال / 0569068579

الله يبض وجهك قروب علوم غانمة وعلى الطاعة أنصح أخواني الإنضمام في القروب في شباب من خيرة الشباب.

أبوبشير العنزي
22/06/2013, 01:19 PM

وسيتم إضافته بعون الله .

اتمنا من الاخوة التفاعل

جزاك الله خير والصراحة كسبنا هوجيه الطيبة ياربع انصحكم في القروب لحي غانمة وعلوم طيبة على الطاعة ولكن لا نريد فقط على الواتساب نبي نفعل الرابطة في مكشات لهم جزيل الشكر وفي شباب في الواتساب نخليهم يسجلون في الموقع الرائع مكشات.

عاشق ياماها
22/06/2013, 06:49 PM
الله يبض وجهك قروب علوم غانمة وعلى الطاعة أنصح أخواني الإنضمام في القروب في شباب من خيرة الشباب.

ووجهك ابيض الله يبارك بك ..

fashahry
24/06/2013, 10:48 AM

ابو نبيل هل العرض لا زال والا بيعت

fashahry
24/06/2013, 10:50 AM
كيفك بس انا يوم مشى موتري 60 غيرت فلتر هوا وبواجي وابد اسافر واروح اجي والامور تمام ليش الخساير

الله يعطيك العافيه مغير فلتر في الوكاله يوم مشت 30000 غيروه حسبي الله عليهم

واحد نت
25/06/2013, 01:48 AM

وسيتم إضافته بعون الله .

اتمنا من الاخوة التفاعل

اخي الكريم ارسلت لك الرقم في انتظار الاضافه بارك الله في جهودكم

هبوب العارض
25/06/2013, 07:13 AM
ارسلت رقمي والى الان لم يتم اضافتي بالقروب

ابونبيل
27/06/2013, 01:12 PM
ياشباب عندي كفرات الوكاله حقت الهلي الدبل 13 ماشي عليها تقريبا 15 نظيف وبزرعها الي خاطره فيها يتواصل معي

سبب البيع تركيب كفرات رمليه

nissan 2008
28/06/2013, 03:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

يالربع شريت للوالد الله يحفظه هايلكس دبل 2013
ومن يوم غلق التمرين وبدا يمشي
فيها رجه من 100 الى 130 تقريبا
سويت ترصيص ارضي وترصيص كمبيوتر ولا راح

... تكفون يالنشاما اللي يعرف حل يخبرنا

... والله يوفقنا وياكم لطاعته ورضاه ....

قاعدن بها
28/06/2013, 09:36 PM

أسعد الله اوقاتك بكل خير

(عامود الدبل)
أخي الكريم سبب 80% من الرجة في سيارات الدفع الرباعي.

ولكن قبل أي شي من أجل أن تتأكد :

قم أولاً بفك عامود الدبل عند أي ورشة بـ(30) ريال.
ثم جرب قيادة السيارة على السرعة المذكورة.

إذا راحت الرجة (وهذا المتوقع) فـ المشكلة بالعامود

والأسباب عادة من :
1ـ فضاوة في أحد الصليبات
2- طعج أو ضربة في عامود الدبل

لو من الصليب يفضل تغيير الإثنين بشرط تكون (أصلية)
أما إذا (طعج ، ضربة) فـ لازم تغيير العمود كامل
ولا تصدق من يقول المخرطة يعدلونه (نصب واحتيال)

ولكن :
يوجد حل جذري وعملي جداً للمشكلة إذا من العمود
تتلخص في تركيب فلنجات (فرارات) أمامية بـ (500) تقريباً

وهذا ما أنصح به حتى لمن لايوجد في سيارته (رجة)

خاصة أصحاب الـ (هايلوكس دبل ، ربع ، شاص ، كروزر أقل من 2008)
بسبب تقنيتها البدائية وبنفس الوقت العملية في طريقة عمل دبلاتها

والفنلجات أخي وكذلك القراء الكرام لمن لايعرف وظيفتها

تقوم بإلغاء خاصية دوران العمود والعكوس الأمامية نهائي (أي دوران بدون تحميل)

وعند الحاجة لاستخدام الدبل
كل ماعليك هو (فرّ) الفلنجة باليد على الاتجاه الآخر (UNLOCK)
ويعمل معك الدبل عادي بدون مشاكل

من إيجابيات الفلنجات :

القضاء على مشكلة العمود المطعوج بنسبة 100%100 بأقل التكاليف.

عزم أقوى للسيارة وخفه في القومة (ستلاحظه بنفسك).

راحة أكثر للركاب خاصة في المسافات الطويلة من صوت الضجيج (عرّه + حنة)
بسبب وجود (2) عمود (مستمرة بالدوران) بينما الحاجة الفعلية في الطرق المعبدة
للعامود الخلفي فقط.

مطبات أكثر (ليونة) بسبب إلغاء نظرية (البودي المشدود) بينما في السابق
بعض الأجزاء الميكانيكية تعمل بدون داعي أو فائدة (مجربة عملياً).

تقليل نسبة إستهلاك الوقود بما لا يقل عن 10% (مجربة عملياً).

تحيتي لك وكل الأخوة هنا

أخوك / ابو محمد
(خبرة أكثر من 30 سنة في سيارات الدفع الرباعي ومشاكلها)

الصقر الاشقر
28/06/2013, 10:51 PM
يالربع انا ركبت كفرات ابو لبنه وهلل على الهايلوكس ٢٠١٢

لكن بعد ما ركبتها ومسكت الخط صار الموتر ما يجيب الا ١٤٠ وبعض الاحيان١٢٠
وللمعلوميه كان يجيب بكفرات البلد ١٨٠ وزود

الي عنده حل لمشكلتي يتفضل

واحد نت
29/06/2013, 10:04 AM
يالربع انا ركبت كفرات ابو لبنه وهلل على الهايلوكس 2012

لكن بعد ما ركبتها ومسكت الخط صار الموتر ما يجيب الا 140 وبعض الاحيان120
وللمعلوميه كان يجيب بكفرات البلد 180 وزود

الي عنده حل لمشكلتي يتفضل

وعليكم السلام انا ركبتها مثلك وثقل الموتر وصار في الخط يالله يجب 160 اذا صار مافيه هوا واذا صار فيه هوا 140 بس تراها تزيد 15 اللى 20 كيلو انا امشي 160 وخليت واحد يمشي معي بموتره صار يمشي هو 180 .. لو تجرب تركب القارمن بتلاحظ الفرق في السرعه ولكن تراها اثقل من البلد بواجد

الصقر الاشقر
29/06/2013, 07:31 PM
وعليكم السلام انا ركبتها مثلك وثقل الموتر وصار في الخط يالله يجب 160 اذا صار مافيه هوا واذا صار فيه هوا 140 بس تراها تزيد 15 اللى 20 كيلو انا امشي 160 وخليت واحد يمشي معي بموتره صار يمشي هو 180 .. لو تجرب تركب القارمن بتلاحظ الفرق في السرعه ولكن تراها اثقل من البلد بواجد

طيب هل فيه حل؟؟
بديت افكر اارككب ماصوره

واحد نت
29/06/2013, 08:22 PM
طيب هل فيه حل؟؟
بديت افكر اارككب ماصوره
والله ما اتوقع في حل الا انك تغير الكفرات بس انا بالنسبه لي اشوف 160 زينه ولو تركب ماصوره بيفرق معك بس موب مره

ابونبيل
01/07/2013, 07:34 PM
الماصوره تفرق واجد بالسرعات العاليه

عاشق ياماها
02/07/2013, 09:42 PM
اخي الكريم ارسلت لك الرقم في انتظار الاضافه بارك الله في جهودكم

ياهلا وغلا بالغالي ..
معليش يا اخي الغالي كنت منشغل ..
ياليت لو ترسل رقمك مرة اخرا ..

عاشق ياماها
02/07/2013, 09:47 PM
ارسلت رقمي والى الان لم يتم اضافتي بالقروب

اعتذر منك اخي الغالي ..
وذالك سبب انشغالي ..
لاكن ياليت لو ترسل رقمك مرة اخرا ولك مني جزيل الشكر..

مجروح الروح
03/07/2013, 01:58 PM
مساكم الله بالخير
اخواني انا مفكر اشتري هايلكس دبل وجاهز ومستعد بس قلت الاستشاره زينه
ومدري عنها وشلونها فالوعر والرمال واتوكل واشتري ولا اسحب النظر
تقبلووو تحياتي....

طير حوران
03/07/2013, 06:12 PM

اخوي انا معي هايلوكس 2013 وصارت لي نفس المشكلة ورحت الواكالة واشتكيت عليهم عند وزارة التجارة وغيرو لي الكفرات وماراحت الرجة وغيرو لي الجنوط وراحت الرجة الحمد لله
فسيارتكم تحت الضمان لاتلعب بموترك روح للوكالة وتفاهم معهم وخلك عنيد معهم لانك صاحب حق واذا مانفع معهم عندك وزارة التجارة اشتكي عليهم وانتبه يوقعونك على اي ورقة انتبه والله يوفقنا لمرضاته

ابونبيل
03/07/2013, 07:53 PM
مساكم الله بالخير
اخواني انا مفكر اشتري هايلكس دبل وجاهز ومستعد بس قلت الاستشاره زينه
ومدري عنها وشلونها فالوعر والرمال واتوكل واشتري ولا اسحب النظر
تقبلووو تحياتي....

بتعجبك في كل شيء لكن بالرمل عزمها ضعيف شوي يعني تبرد بالنمره الثانيه لازم تمشي بالاول خاصه بكفرات الوكاله القاسيه لكن لو تركب دنلوب بتفرق معك واااجد بالرمل وتقدر تمشي بالثاني اذا منسم وانا عن نفسي الموتر عاجبني جداً جداً وماني متحسف اني شريته موتري13

فشقة البرنو
04/07/2013, 10:51 PM
السلام عليكم ابي استشيركم في مشكله معي في الهايلكس دبل
اذا شغلت المكيف وقت الظهر يكتم ثمين يطفي اخليه دقايق ثمين اشغله يشتغل طبيعي
بس ظاااااق صدري من المشلكه ارجو فزعتكم يا اهل الخبره

الصقر الاشقر
05/07/2013, 01:48 AM
مطلوب ماصورة شخالات للهايلوكس الدبل
الي عنده يرسل رقمه

فشقة البرنو
06/07/2013, 02:44 AM
ما فيه احد رد علينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الصقر الاشقر
06/07/2013, 09:44 AM

ما فيه احد رد علينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ودنا والله نفيدك بس ما من خبره في ذا الامور
واول مره اسمع بهالمشكله الغريبه
لكن مر لك على متخصص للتكييف وان شاء الله تنحل مشكلتك

الماضي الجميل
07/07/2013, 06:31 AM
مساعدة يا شباب
بغيت هايلوكس دبل 2013 فل الفل وش تنصحوني
بمواصفات طيبة وسعر طيب

عبدالعزيز --
07/07/2013, 11:55 AM

اسمع اخوي اذا المكيف كتم وماطلع هوا افتح الكبوت وشف الماصوره تبع المكيف اذا مثلج فهذا والله اعلم عندك التماتيك تبع المكيف مايفصل

أبوبشير العنزي
08/07/2013, 02:47 PM
أسعد الله اوقاتك بكل خير

(عامود الدبل)
أخي الكريم سبب 80% من الرجة في سيارات الدفع الرباعي.

ولكن قبل أي شي من أجل أن تتأكد :

قم أولاً بفك عامود الدبل عند أي ورشة بـ(30) ريال.
ثم جرب قيادة السيارة على السرعة المذكورة.

إذا راحت الرجة (وهذا المتوقع) فـ المشكلة بالعامود

والأسباب عادة من :
1ـ فضاوة في أحد الصليبات
2- طعج أو ضربة في عامود الدبل

لو من الصليب يفضل تغيير الإثنين بشرط تكون (أصلية)
أما إذا (طعج ، ضربة) فـ لازم تغيير العمود كامل
ولا تصدق من يقول المخرطة يعدلونه (نصب واحتيال)

ولكن :
يوجد حل جذري وعملي جداً للمشكلة إذا من العمود
تتلخص في تركيب فلنجات (فرارات) أمامية بـ (500) تقريباً

وهذا ما أنصح به حتى لمن لايوجد في سيارته (رجة)

خاصة أصحاب الـ (هايلوكس دبل ، ربع ، شاص ، كروزر أقل من 2008)
بسبب تقنيتها البدائية وبنفس الوقت العملية في طريقة عمل دبلاتها

والفنلجات أخي وكذلك القراء الكرام لمن لايعرف وظيفتها

تقوم بإلغاء خاصية دوران العمود والعكوس الأمامية نهائي (أي دوران بدون تحميل)

وعند الحاجة لاستخدام الدبل
كل ماعليك هو (فرّ) الفلنجة باليد على الاتجاه الآخر (UNLOCK)
ويعمل معك الدبل عادي بدون مشاكل

من إيجابيات الفلنجات :

القضاء على مشكلة العمود المطعوج بنسبة 100%100 بأقل التكاليف.

عزم أقوى للسيارة وخفه في القومة (ستلاحظه بنفسك).

راحة أكثر للركاب خاصة في المسافات الطويلة من صوت الضجيج (عرّه + حنة)
بسبب وجود (2) عمود (مستمرة بالدوران) بينما الحاجة الفعلية في الطرق المعبدة
للعامود الخلفي فقط.

مطبات أكثر (ليونة) بسبب إلغاء نظرية (البودي المشدود) بينما في السابق
بعض الأجزاء الميكانيكية تعمل بدون داعي أو فائدة (مجربة عملياً).

تقليل نسبة إستهلاك الوقود بما لا يقل عن 10% (مجربة عملياً).

تحيتي لك وكل الأخوة هنا

أخوك / ابو محمد
(خبرة أكثر من 30 سنة في سيارات الدفع الرباعي ومشاكلها)

كلامك طيب ولكن ياريت تفيدنا بصور او ترسلي على الخاص طريقتك حلوة ولكن في صعوبة في الشرح بيض الله وجهك تعرف ورشة متخصص لهذا الشيء جزاك الله خير على رحابة صدرك...

أبوبشير العنزي
09/07/2013, 12:03 AM
قروب النشاما على الواتساب رابطة أهل الجيوب والمقانيص والمكاشيت
0500667725
المشرف الجديد
للإضافات ارسل رسالة على الواتساب
أو على أخوكم أبوبشير يساعدكم على الإضافة رسالة واتساب لاهنتو
0563099004

أبوبشير العنزي
12/07/2013, 08:11 PM
مساعدة يا شباب
بمواصفات طيبة وسعر طيب

اصبر موديل 2014
قرب ينزل اما المواصفات عليك انت ..مواصفات السعودية تجي فل كامل مع الاكسسورات
الخليج يجي فل كامل بدون اكسسوارات..

قلايد الخيل
13/07/2013, 03:59 PM
مبروك علينا وعليكم رمضان والله يجعلنا من صيامه وقيامه

ياخوان بسالكم عن دعامية المواهب اضنكم عارفينها المهم بكم سعرها واذا احد عنده للبيع يعرضها لان ماحصلت بديرتي

جي تي
13/07/2013, 05:51 PM
بحدود 700 ريال عند المواهب يختلف السعر حسب المواسم ممكن تاصل الى 600 في هل وقت

ابونبيل
14/07/2013, 05:40 PM
مساعدة يا شباب
بمواصفات طيبة وسعر طيب

خليجي في نوع يقاله اردني يجي مثل السعودي بس مراتب مفصوله وتكيه بالنص هذا افضل نوع بالسوق حاليا

أبوبشير العنزي
15/07/2013, 05:11 PM
قروب النشاما على الواتساب رابطة أهل الجيوب والمقانيص والمكاشيت
0500667725
المشرف الجديد
للإضافات ارسل رسالة على الواتساب
أو على أخوكم أبوبشير يساعدكم على الإضافة رسالة واتساب لاهنتو
0563099004

ييييييرفع..

أبوبشير العنزي
17/07/2013, 01:24 PM
ياربع من عنده خبرة في تبديل زيوت القير الاتوماتيك وزيت الدفرنس وزيت الدبل...
ضعنا في اختلاف الاقوال..نبي الصحيح ..

هبوب العارض
18/07/2013, 11:08 PM
بالنسبه لتبديل زيت الدفرنس ليس من الضروري
تبديله ولم اسمع ان تبديل زيت الدفرنس والقير العادي ضروري
اما القير الاتوماتيك فهذا بالامكان تبديله اذا غيرت الفلتر
جديد
وزيت الدبل هو زيت القير على مااعتقد

سعودي اول
19/07/2013, 10:38 PM
ياشباب الله يعطيكم العافية

ناوي على هايلوكس 2013 دبل وحجزت وكلموني انها جات

بس استفساري والي مخوفني

هل تناقز مع الخط هذا الي يهمني الي مجرب وماسك بها خط يعطيني انطباعه

الله يرزقكم الجنه والمغفره في هذا الشهر الفضيل

ابونبيل
20/07/2013, 06:04 PM
ايه نعم تناقز لاكن من اهم الاسباب ان كفرات الوكاله برجيتون حقت تحميل قاسيه جدا جربت انا الدناوب مريحه وفرق كبير

ابونبيل
22/07/2013, 06:04 PM
مطلوب هنقلين للهلي الغمارتين يكون شدادات وليس تخريم

أبوبشير العنزي
24/07/2013, 08:10 PM
في كشتة وقنص للتنومة في الجنوب في تاريخ 27 من رمضان الى رابع العيد في شباب بيمشون تاريخ27 وفي شباب يمشون أول يوم العيد ومحيكم الله يا أهل الرابطة
للتنسيق مع مشرفين الرحلة
أبوبشير جوال 0563099004
على الواتساب فقط
للإتصال
أبوليال
0500667725

عبدالرحمن السنعوسي
0565607394

كشات الصمان
24/07/2013, 09:42 PM
السلام عليكم اخواني
نريد التفاعل وايجاد الحلول بالنسبة سرقة الكفر الاحتياطي(الاستبنة) للهايلكس وجزاكم الله خير

ماني مصدق
25/07/2013, 09:47 AM
هايلوكس 2005 حدودكم غمارة او غمرتين

ماني مصدق
25/07/2013, 09:54 AM
حدود كم هايلكس 2005

السناعيس .f16
25/07/2013, 11:57 AM
؟......................

هواوووي 666
25/07/2013, 02:20 PM
للبيع http://haraj.com.sa/112102222/%D9%87%D8%A7%D9%8A%D9%84%D9%88%D9%83%D8%B3_2007_4x 4_/

كشات الصمان
25/07/2013, 09:15 PM
السلام عليكم اخواني نريد التفاعل وايجاد الحلول بالنسبة سرقة الكفر الاحتياطي(الاستبنة) للهايلكس وجزاكم الله خير

أبوبشير العنزي
26/07/2013, 12:59 AM
السلام عليكم اخواني نريد التفاعل وايجاد الحلول بالنسبة سرقة الكفر الاحتياطي(الاستبنة) للهايلكس وجزاكم الله خير

في لها حل في موضوع لاحد الاخوان مسوي لها قفل خاص وعجيب.

كشات الصمان
26/07/2013, 01:04 AM
جزاك الله خير وكيف اتوصل للموضوع

ماني مصدق
26/07/2013, 07:28 AM
هلا كم اسعار

ماني مصدق
26/07/2013, 07:30 AM
كم اسعار هايلكس 2005

almutlaq1415
26/07/2013, 09:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

للبيع شد للهايلوكس ( 2006 - 2013 ) .

التفاصيل هــــنــــا (http://haraj.com.sa/112492615/%D9%84%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%B9_%D8%B4%D8%AF_%D9%87 %D8%A7%D9%8A%D9%84%D9%83%D8%B3_2006_2013/)

تحياتي .

أبوبشير العنزي
26/07/2013, 01:12 PM
جزاك الله خير وكيف اتوصل للموضوع
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=49642

أبوبشير العنزي
26/07/2013, 01:14 PM
السلام عليكم اخواني
نريد التفاعل وايجاد الحلول بالنسبة سرقة الكفر الاحتياطي(الاستبنة) للهايلكس وجزاكم الله خير
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=49642

أبوبشير العنزي
26/07/2013, 01:27 PM
قفل للستبنة
مخاوين شما قفل السبير - تويوتا العربية
- TOYOTA4arab.com - http://www.toyota4arab.com/forum/t195190.html

أبوبشير العنزي
26/07/2013, 01:34 PM
قفل الاستبنة
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=335201

أبوبشير العنزي
26/07/2013, 01:37 PM
السلام عليكم اخواني

خوي هذا حل وموجود في الرابطة مشاركة قديمة. ولكن عندي طلب اذا سويت القفل خبرنا بتفاصيل وعند اي ورشة.

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=335201

.

كشات الصمان
27/07/2013, 02:25 AM
جزاك الله خير الاخ فدعاني على التفاعل ولكن اكثر الحلول على القفل اللي يجي من برا يعني طلبية اتمنى من الاخوة يشاركون معنا

الصقر الاشقر
27/07/2013, 04:35 PM
يا شباب هل فيه فرارات للهايلوكس الدبل ؟؟؟؟
لان الجديد نظام فريول وليس دفرنس

أبوبشير العنزي
27/07/2013, 08:33 PM
يا شباب هل فيه فرارات للهايلوكس الدبل ؟؟؟؟
لان الجديد نظام فريول وليس دفرنس

النظام الجديد مافيه ...النظام القديم فيه..

تساهيل 502
28/07/2013, 12:38 PM
متى تنزل الهايلوكس:good2: 2014

الشامخ 66
29/07/2013, 05:21 AM
السلام عليكم
يا إخوان عندي استفسار معي دفرنسين هل يركب عليه سيفون الفورشنر6 سلندر وهل فيه ضرر على الموتر

بدران الدوسري
29/07/2013, 06:33 PM
شباب الي يخبر لي طقم كفرات للهايلكس نظيفه وتاريخها جديد

لا يبخل علي

ثامر المرشد
30/07/2013, 02:31 PM
السلام عليكم بخصوص نايلون الوكاله الابيض اللي على السقفيه وعلى غطاء المكينه وين القاه

البرقان
31/07/2013, 01:48 AM
أنا حصلت قفل للاستبنة بس غالي قيمتة 150 دولار ، يركب على الهايلوكس والفورتشنر وهذي صورته

http://i.ebayimg.com/t/TOYOTA-HILUX-FORTUNER-FOR-SPARE-TIRE-LOCK-ANTI-THEFT-DEVICE-/00/s/MTIwMFgxNjAw/$(KGrHqF,!qMFBml6s2wWBQoEgeMZmg~~60_57.JPG

http://i.ebayimg.com/t/TOYOTA-HILUX-FORTUNER-FOR-SPARE-TIRE-LOCK-ANTI-THEFT-DEVICE-/00/s/MTA2NlgxNjAw/$(KGrHqN,!lUFBgGg-ncyBQoEkdiGtw~~60_57.JPG

ابونبيل
31/07/2013, 09:12 AM
شباب الي يخبر لي طقم كفرات للهايلكس نظيفه وتاريخها جديد

لا يبخل علي

طلبك موجود برجستون شد بلد على موتر 2013 مامشيت عليه الا 16

بدران الدوسري
01/08/2013, 03:41 PM
تم التواصل معك أخوي أبو نبيل

سعيد العقير
03/08/2013, 06:31 AM
اخواني الكرام بالنسبه لقفل الاسبير انا شاري هايلوكس دبل ١٣ قطري من قطر من الوكاله وجاي معاه قفل بمفتاحه اصلي

وحاب استفسر عن كفرات دانلوب نقشه الشاهين مقاس رقم ٢٣٥ ٩٥ ١٥

هذا ما حصلته وياليت احد يخدمنا في موضوعها تكفون يالربع ابيها جديده وحقه محفوظ يبشر بالخير

abu.abdallah
08/08/2013, 07:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله.. حياكم الله إخواني أعضاء هذه الرابطة المباركة.. وكل عام وأنتم بخير

أعرض لكم سيارتي "هايلوكس 2007 دبل GLX غمارتين" للبيع، اللي له نظر يطلع على التفاصيل على هذا الرابط/

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=9547762#post9547762

بقعااوي
12/08/2013, 06:42 PM
السلام عليكم

اخاوني انا معي هلي دبل وبلشت بكفرات البرجستون مايصلحن الا لخطوط

ابي اركب جنوط هلل وكفرات بالون اصغر المقاسات تكفون كم مقاساتهن واسعارهن لاهنتو وجزيتم خيرا وابعد اجسادكم عن النار

محامي وراط
14/08/2013, 01:29 AM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=589640 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=589640)

بقعااوي
14/08/2013, 03:29 PM
مارديتو لنا

محب شبة النار ـــ بريدة ـــ
14/08/2013, 05:02 PM
مارديتو لنا

هلا بك
أنا انصحك ماتغير الجنوط ركب كفرات هانكوك ولا دنلوب
معي انا هايلوكس دفع رباعي مركب كفرات هانكوك والصراحة مريح

طير حوران
14/08/2013, 09:13 PM
شباب معي هايلوكس 2013 وابي اركب جنوط هلل وش افضل جنوط وافضل كفرات للبر يركبن عليهن ياليت تعطوني المقاس المناسب والف شكر لكم

فيصل التميمي
15/08/2013, 12:51 AM
ياشباب للبيع جنوط هايلكس دفرنسين
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?p=9556730#post9556730

ابونبيل
15/08/2013, 12:33 PM
شباب معي هايلوكس 2013 وابي اركب جنوط هلل وش افضل جنوط وافضل كفرات للبر يركبن عليهن ياليت تعطوني المقاس المناسب والف شكر لكم

ركب ميشلان او دنلوب او هنكوك والمقاس 16-245-75

ابونبيل
15/08/2013, 12:34 PM
وترا ماتحك من واقع تجربة

almutlaq1415
15/08/2013, 10:14 PM

يا أخوان أحد الربع أخذ سيارتي ( دبل 12 ) كسر الطارة للآخر وشبك الدبل الخفيف وسمع صوت طقه وطفى عليه الدبل .

الدبل الآن ما يشتغل لا خفيف ولا ثقيل .

وش السواة الله يرضى عليكم وعلته وشي .

الثانية : كفر السيارة الخلفي يمين يرج ( السيارة ما جته ضربة ) وش علاجه .

تحياتي .

طير حوران
17/08/2013, 10:24 PM
يعطيك العافية ابو نبيل ماقصرت بارك الله فيك تنصح بالكعكات والا ياي استرالي والمساعدات وش افضل لاهنت

الخالدي6060
18/08/2013, 05:17 PM
السلام عليكم ياشباب اللي عنده كفرات هايلوكس دفرنسين مقاس 255/70/15 للبيع يكلمني على الخاص

سامي666
20/08/2013, 03:00 PM
السلام عليكم

سياتي : هلي ١٣ بريمي

انا بشري جنوط هلل ..!

ابي اعرف تركب عليها كفرات الوكالة لجنوط الهلل او ماتركب

ارجو الافادة

كششك
21/08/2013, 09:12 AM
كم سعر كفرات الهانكوك
والدنلوب
وش الافضل للبر؟ وهل جنبها ضعيف
جنط 15
255

ابونبيل
23/08/2013, 06:58 PM
السلام عليكم ياشباب اللي عنده كفرات هايلوكس دفرنسين مقاس 255/70/15 للبيع يكلمني على الخاص

انا ابي ابيع حقتي موتري 13 وماشي عليهن 18 فقط

كششك
25/08/2013, 07:56 AM
انا ابي ابيع حقتي موتري 13 وماشي عليهن 18 فقط

بسم الله
اسوم 4 كفرات ب 1200
اذا هي خالية من الرقع
او حدها

ابونبيل
25/08/2013, 02:38 PM
بسم الله
اسوم 4 كفرات ب 1200
اذا هي خالية من الرقع
او حدها

سومة طيبه بس حدي 1500 وترا نظاف وافيه ولا رقعة

كششك
26/08/2013, 10:29 AM
سومة طيبه بس حدي 1500 وترا نظاف وافيه ولا رقعة

عساها تبارك
انت بالدمام؟:eek:
العذر من الله ثم منك احسبك في الرياض:(
والا تستاهل اكثر وفقك الله البيعه الطيبه:)

ابونبيل
26/08/2013, 05:39 PM
عادي اشحنها بزاجل المكان مو مشكله

كششك
26/08/2013, 11:48 PM
عادي اشحنها بزاجل المكان مو مشكله

مشوار علي الرياض انا بكره بروح الرياض ان شالله
موقعي 240 كيلو عن الرياض لو زاجل بتجي لديرة اشتريتها بس بتروح لرياض
ومتا اروح لزاجل وعندي روحة ان شالله بعد 4 ايام مشوار سججججججه:good2:
اذا لك جيه لرياض هاليومين او احد بيجي اوكيه اخلي اي احد يستلمها منك
ورقمي عندك اتصل علي الى صملت

أبوبشير العنزي
27/08/2013, 04:21 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..بعد موافقة الإدارة...سوينا قروب خاص لاصحاب الهايلكسات في المنطقة الشرقية ونستقبل طلبات الإضافة على الواتساب على الرقم.
0563099004

الدعوة عامة لاهل قطر والبحرين والإحساء ونواحيها وضواحيها وكل محافظات المنطقة الشرقية عين دار ..مليجة..بقيق..الصرار..النعيرية.القرية العليا..الرفيعة ..الصمان...وكل محافظات المنطقة الشرقية..نتشرف بكم..

كششك
29/08/2013, 11:41 AM
امس في محل برجستون الي على طريق خريص ابي كفر برجستون يقول مافيه الا طقم وفي الفرع اللي بالملز وب 657 تلحق عليه والا ماتحق !!!!!!!
طلعت من الرياض خابر على طريقي محل في محافظة مريت عليه قال عندي حبه وحده ب 550 !!!
وش السالفه؟؟؟
الكفر نفس كفر الوكاله مافيه فرق الا هي افضل من ناحية التاريخ

أبوفوزان
31/08/2013, 12:39 AM
يجماعه عطونا العلم عن البوالين 15 للهايلكس ؟؟؟.

أبوبشير العنزي
02/09/2013, 11:52 PM
امس في محل برجستون الي على طريق خريص ابي كفر برجستون يقول مافيه الا طقم وفي الفرع اللي بالملز وب 657 تلحق عليه والا ماتحق !!!!!!!
طلعت من الرياض خابر على طريقي محل في محافظة مريت عليه قال عندي حبه وحده ب 550 !!!
وش السالفه؟؟؟
الكفر نفس كفر الوكاله مافيه فرق الا هي افضل من ناحية التاريخ

البناشر بعضهم يتلاعب في الأسعار..افضل شي اشتري من المحلات المعروف او من الوكيل..

كششك
03/09/2013, 11:22 AM
البناشر بعضهم يتلاعب في الأسعار..افضل شي اشتري من المحلات المعروف او من الوكيل..

يازين تلاعبه:p البنشر ب 550 والوكيل ب 650 فيه فرق

ولاكن برجستون متعبه :(
الي جرب ماكسس يعطينا رايه تصلح للبر والخطوط وكيفها مع السرعه:D

ابو ووووافي
09/09/2013, 12:07 AM
يا اخوان هل احد شاف او سمع. معلومات عن الهايلكس الدبل الديزل 2014
سمعت ان المكينه تغيرت صارت حجمها صار 3000 وليس 2500
ومادري هل الشي ذا صحيح. وارجو من الاخوان الي جربو الديزل يوضح لنا سلبياته وايجابياته ولكم جزيل الشكر

أبوبشير العنزي
12/09/2013, 04:09 AM
يا اخوان هل احد شاف او سمع. معلومات عن الهايلكس الدبل الديزل 2014
سمعت ان المكينه تغيرت صارت حجمها صار 3000 وليس 2500
ومادري هل الشي ذا صحيح. وارجو من الاخوان الي جربو الديزل يوضح لنا سلبياته وايجابياته ولكم جزيل الشكر

الله اعلم باقي شهر ونصف وينزل الجديد 2014

شهر 11 ميلادي ينزل 2014

رجل الغابه
17/09/2013, 08:49 PM
سلام عليكم ياجماعه شريت هايلكس دبل غمارتين بريمي فل وشهو من لحيه مامشيتبه الى الحين فزكتكم

ابونبيل
18/09/2013, 09:41 PM
من اي ناحيه.؟!

MAAMutlaq
19/09/2013, 10:27 AM

الله يرضى عليكم بغير كفرات الهلي ( جنوط بلد ) الكفرات البلد 255\70\15 .

ودي أزود العرض إلى 275 لو حصل والارتفاع إلى 80 أو 85 .

لقيت كفرات سوموتو نقشة شاهين 275\85\15 لكنهن لينات بالحيل وأنا شغلي حجرة ونفود .

دلون على أنواع للكفرات قاسية ويصبرن جزاكم الله خير .

تحياتي .

ابونبيل
19/09/2013, 11:58 AM

الله يرضى عليكم بغير كفرات الهلي ( جنوط بلد ) الكفرات البلد 255\70\15 .

ودي أزود العرض إلى 275 لو حصل والارتفاع إلى 80 أو 85 .

لقيت كفرات سوموتو نقشة شاهين 275\85\15 لكنهن لينات بالحيل وأنا شغلي حجرة ونفود .

دلون على أنواع للكفرات قاسية ويصبرن جزاكم الله خير .

تحياتي .

يفيدونك الشباب ان شاء الله

وكان تبي كفرات برجستون حقت موتري 2013 تراهن للبيع

MAAMutlaq
19/09/2013, 02:25 PM
يفيدونك الشباب ان شاء الله

وكان تبي كفرات برجستون حقت موتري 2013 تراهن للبيع

جزاك الله خير يا أبو نبيل , والله وأنا أخوك أدور كفرات أكبر من كفرات البلد .

تحياتي .

ابوشعيل97
20/09/2013, 10:47 AM
السلام عليكم الهلي 14 يختلف عن 13 والا بس الخط وش الافضل الدبل والا بدون ياليت اذا فيه صور

أبوبشير العنزي
24/09/2013, 07:18 AM
السلام عليكم الهلي 14 يختلف عن 13 والا بس الخط وش الافضل الدبل والا بدون ياليت اذا فيه صور

أخوي أبوشعيل كل سنة تضاف ميزات جديدة على كل موتر...والموتر بدون دبل..وللبر..مايصلح...الدبل من أساسيات سيارة البر...وله مفعول جبار في البر.

الخالدي6060
26/09/2013, 04:38 PM
السلام عليكم
ياشباب انا عندي جنوط فورتشنر حديد وكاله مقاس 16 للبيع
اللي له نظر يكلمني 0505282215

طير ابابيل
28/09/2013, 10:17 PM
السلام عليكم يا اخوان انا معي هيلكس 13 دبل غمارتين وما شاء الله عليها .. لكن ابغى اسألكم كم تغيرون الزيت عليه؟ انا اغيره على 7000 وفوق .. هل يضر السيارة او لا ؟ وجزاكم الله خير

MAAMutlaq
29/09/2013, 12:20 PM
السلام عليكم يا اخوان انا معي هيلكس 13 دبل غمارتين وما شاء الله عليها .. لكن ابغى اسألكم كم تغيرون الزيت عليه؟ انا اغيره على 7000 وفوق .. هل يضر السيارة او لا ؟ وجزاكم الله خير

على حسب نوع الزيت في زيت يمشي 5000 ونوع 10000 , سيارتي أحط به أبو 5000 وأغيره على 7-8 الآف ومهنا الا العافية .

سيارتي ماشية 80000 الله يطول بعمره .

تحياتي .

طير ابابيل
30/09/2013, 05:36 PM
على حسب نوع الزيت في زيت يمشي 5000 ونوع 10000 , سيارتي أحط به أبو 5000 وأغيره على 7-8 الآف ومهنا الا العافية .

سيارتي ماشية 80000 الله يطول بعمره .

تحياتي .

لاهنت على الرد

انا اغير بزيت تويوتا اصلي .. واذا غيرته على 7 الاف احصله اسوود مره يعني رايح فيها ههههه وش تنصحني بافضل زيت .. علماً ان موتري مكروف كرف تطعيس + خطوط وماشي 50 الف

أبوبشير العنزي
02/10/2013, 09:51 PM
اذا موترك جديد تعامل مع بترومين للخدمات السيارات اسعارهم ارخص من الوكالة بكثير .....وعمالهم فلبينو اكثرهم وشغلهم نفس الوكالة....

ابونبيل
04/10/2013, 03:42 AM
لاهنت على الرد

انا اغير بزيت تويوتا اصلي .. واذا غيرته على 7 الاف احصله اسوود مره يعني رايح فيها ههههه وش تنصحني بافضل زيت .. علماً ان موتري مكروف كرف تطعيس + خطوط وماشي 50 الف

سوبر جيتي فوكس العلبه بلاستك ممتاز جدا استعملته لمدة 3 سنوات على الهايلكس السابق والحالي :good2:

الخالدي6060
06/10/2013, 12:50 AM
مطلوب كفرات هايلوكس دفرنسين مقاس

255/70/15

0505282215

او على الخاص وشكرا

ابونبيل
06/10/2013, 01:15 AM
مطلوب كفرات هايلوكس دفرنسين مقاس

255/70/15

0505282215

او على الخاص وشكرا

طلبك موجود لك رساله على الخاص

عاشق البسمه
06/10/2013, 09:05 AM
مطلوب هنقلين للهيلوكس غمارة دبل من 2006 وطالع اللي عنده يتواصل معي ج/0504137178

عاشق البسمه
09/10/2013, 10:33 AM
لي يومين ولاأحد علي رد او أقل شي كتب رد ع غيري.. يمكن كاشتين ....يمكن؟!

عاشق البسمه
09/10/2013, 10:36 AM
واللي عنده كفرات طقم مقاس245/75/16 او255/75/16 فيها نص عمر اوحولها يتواصل معي ع ج/0504137178

العطوي 449
12/10/2013, 02:25 AM
:f السلام عليكم ورحمة الله :f

بفضل من الله شريت هايلكس 2014 / 4*4 / غمارتين s-glx سعودي

- من متابعتي لرابطة الهلي الدبل وجدت أن فيه بعض الناس يغيرون جنوط وكفرات الموتر بجنوط هلل او جي تي لأن جنوط الوكاله ثقيله وناشفه

السؤال : هل هذا الكلام ينطبق على الهلي الجديدة 13 و 14 يعني اغير جنوط وكفرات الموتر او لا ؟؟

- ابي ارفع الموتر زياده على رفعة الوكالة ,, وين احصل اليايات والمساعدات اللازمه للرفع بتبوك ؟ وأبي ورشه ممتازة للتركيب ..

- أبي اركب صندوق عزبه وتانكي مويه , الصندوق من وين اشريه بتبوك ؟ وهل يحتاج تخريم في البودي ؟ وتانكي المويه وين احصله بتبوك ؟ وين يركب بالهلي ؟ افضل ورشه للتركيب ,,

,,,, ربي يعطيكم العافية ,,,

الشامخ 66
12/10/2013, 05:18 PM
السلام عليكم
عندي مشكلة في الهلي اذا جيت اشغله يطلع صوت طقة قوية بعض الاحيان ثمين ارجع اشغله مرتن ثانية ويشتغل زين

ابونبيل
13/10/2013, 12:01 AM
:f السلام عليكم ورحمة الله :f

بفضل من الله شريت هايلكس 2014 / 4*4 / غمارتين s-glx سعودي

- من متابعتي لرابطة الهلي الدبل وجدت أن فيه بعض الناس يغيرون جنوط وكفرات الموتر بجنوط هلل او جي تي لأن جنوط الوكاله ثقيله وناشفه

السؤال : هل هذا الكلام ينطبق على الهلي الجديدة 13 و 14 يعني اغير جنوط وكفرات الموتر او لا ؟؟

- ابي ارفع الموتر زياده على رفعة الوكالة ,, وين احصل اليايات والمساعدات اللازمه للرفع بتبوك ؟ وأبي ورشه ممتازة للتركيب ..

- أبي اركب صندوق عزبه وتانكي مويه , الصندوق من وين اشريه بتبوك ؟ وهل يحتاج تخريم في البودي ؟ وتانكي المويه وين احصله بتبوك ؟ وين يركب بالهلي ؟ افضل ورشه للتركيب ,,

,,,, ربي يعطيكم العافية ,,,

وعليكم السلام

مبروك الموتر جعله مركب مبارك
اما بخصوص الكفرات والجنوط ترا خفيفه وممتازه لكن كفرات البلد قاسيه اذا كان استعمالك غالبا على الرمل انصحك تغيرها اما الجنوط خفيفه وممتازه
اذا بترفع ياي استرالي او كعكات ومن ورا اما انك تطول اللعاب او انك تحط جلد بين السست
والتانكي انصحك بالاستيل وتراه اغلى من الفيبر الي يسمونه بوثلين كذا تقريبا اسمه
ولازم تخرم عشان يثبت وخرم صغير.يكفي عشان اذا طلعت طعس ولا شي ما يزلق ورا

واحرص على الليات المخصصه للماء عشان ما يتغير طعم الماء

العطوي 449
13/10/2013, 04:17 AM
يعطيك العافيه ابو نبيل

أبوبشير العنزي
17/10/2013, 12:29 AM
الله يرزقك من نعيمه..

شيب الشيب
20/10/2013, 05:44 PM
السلام عليكم
ياربع يوجد هايلكس دبل 2010 للبيع الموتر في حاله ممتازه بدي نضيف بدون صدوم ورشات الممشاء 180 الف و قابل لزياده بعد اذن الاداره رقم جوال صاحب الموتر 0555485077

البرقان
21/10/2013, 06:56 PM
السلام عليكم

هايلوكس للبيع 2012 دفرنسين

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=600009

أبوبشير العنزي
23/10/2013, 01:19 AM
السلام عليكم

هايلوكس للبيع 2012 دفرنسين

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=600009

الله يرزقك من نعيمه.

ذيب النشاما
25/10/2013, 12:28 AM
السلام عليكم.

مطلوب اربع كفرات بلد برجستون نظيفه ٢٥٥/٧٠/١٥ موديل ٢٠١٣ او ٢٠١٤
من لديه طلبي الله لا يهينه يعطيني رساله خاصه.

بالتوفيق.

khaled6
25/10/2013, 04:08 PM
سلام. عليكم. كم اسعار الهايلكس gl دبل

صدوق العطاء
25/10/2013, 10:30 PM
السلام عليكم

مساكم الله بالخير

موتري بفضل الله هايلكس دبل
2013

انا ابغي اغير كفراتي ابغي كفرات حقت الخط والبر لن الوكاله ماتصلح للبر

وابغي عفريته اصليه قويه لن حقت الوكاله تعبانه