المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب خدمة للقارمن

راع الحبارى
21/10/2002, 08:28 PM
السلام عليكم

عندي قارمن gps 3 بدون بلس

شريت دسك خريطة ماب سورس وللاسف الضاهر انه لايحمل من الخريطة ولاتحمل منه الخريطه

ارجو خدمتي بما يلي

1 - هل بالامكان حل هذه المشكله

2 - عندي مواقع مهمه مخزنه على القارمن يعني لو اردت الاستبدال بواحد جديد كيف الطريقه

3- ماهو احسن قارمن في نظركم

تحيتي الخالصة لكم

والسلام

:confused:

الخبير
23/10/2002, 12:45 AM
السلام عليكم

للاسف القارمن إلي عندك ما يحمل خرائط .

إذا شبكت القارمن بالكمبيوتر شف ايقونه الأوامر تلقى فيها صورة القارمن طالع منه سهم اضغط عليها .

يبي يحمل جهازك المواقع المسجله في القارمن.
فيه ايقونه مرسوم عليها دسك ( للحفظ ) اضغط عليها و سمها إلي تبي . و بهذا تصير حفظت المواقع.
إذا بغيت تنقل المواقع لاي جهاز قارمن اشبك القارمن في الكمبيوتر و إفتح الملف إلي حفظت فيه المواقع ، ثم إضغط على الايقونه إلي عليها رسمة سهم متجه للقارمن . بهذا تصير نقلت المواقع للقارمن.

ملاحظة مهمة :
ترى إذا ضغطت على الايقونه إلي علامتها سهم متجه للقارمن يبي يمسح جميع المواقع إلي على القارمن!!!!!!
============================

راع الحبارى
23/10/2002, 10:12 AM
السلام عليكم

الخبير اشكرك وارجو التوضيح

القارمن اللي عندي مايحمل خرايط صحيح ..... ولكن هو فيه حل آخذ الاحداثيات اللي فيه ام لا ؟

لو حصل ان القارمن اللي عندي تفضل وعطاني احداثياتي فعند ذلك اشكره شكرا ماهو عاد جزيل .

وابيعه بكلب سرق اهله . !!!

اقول هذه خطط الشركات يمرمطونا

المهم افدني

وفقت خيرا

والسلام

الخبير
24/10/2002, 06:38 PM
انت ما تقدر تحمل خرائط لكنك تقدر تحمل مواقع
===============================

أكرم
24/10/2002, 11:00 PM
اخي العزيز
لا يمكن بأي حال من الأحوال تحميل خريطة إلى جارمن ثري لإن ليس فيه ذاكرة تحميل كما في الجهاز الذي تلاه ثري بلاس فقد أضافوا ذاكرة داخلية أي ليس يتحديث برنامج وينتهي الموضوع بل بإضافة قطعة ذاكرة داخلية أو ما يسمى IC ولكن يمكنك تحميل إحداثيات WAYPOINTS أو مسالك ROUTES أو سجل الأثر TRACKS والقيام بعملية الحفظ الإحتياطي لها
أفضل الأجهزة عل الإطلاق من أجهزة جارمن هي بالوقت الحالي بالترتيب العشوائي
GPSMAP176 - GPSV - ETREX VISTA - ETREX VENTURE - GPSMAP182 - 2006 - 2010 - GPSMAP76 - GPSIII PLUS - GPS12 MAP - والقادم أكثر
تحياتي ....