المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي معه جمس يدخل ينورنا

البواردي5
06/01/2012, 09:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
.
.
ادخل بصلب الموضوع على طول
.
نبي خلاصة لكل مجرب للجمس السيرا الغمارة والنص من موديل 2007 وطالع..... طبعا ابيها سيارة للبر والكشتات.
صراحه انا ناوي على واحد ان شاء الله لاكن متردد من كلام الناس وانا محتار لاني احسه انه موتر مريح ووسيع مرره.
بس كلام الناس الي يقول كثير خرابه والي يقول يقرقع على طول وانا ابغى استنتج خلاصة للمجربين فقط. رجاء الي مجرب فقط مانبي قولة فلان معه واحد
وجالس يمدحه او يسب فيه.
ارجو التفاعل مع الموضوع حتى نطلع بنتيجه يستفيد منها الجميع.
.
.
.

سعد القاسم
07/01/2012, 01:57 AM
حياك الله يالغالي
ربما أفيدك ولو بالقليل ان شاء الله

معي تاهو قصير ال تي دبل
مشيت عليه ولله الحمد مئة الف مديل٢٠١٠ عسى الله يطرح فيه البركة
لا يوجد ملاحظه ولله الحمد
استخدمه في البر والكشتات والصيد كل السنتين الي راحت
ولكن مسوي بعض التعديلات لتوافق الطرق الوعرة تجدها في رابطة ملاك التاهو او في مشاركاتي
والحمدلله لم اشتكي منه الا في بداية شرائي للسيارة لأني لم اعدل عليها تعديلات مناسبة مثل الترفيع وغيره
والعزب حاطها ورأ مع الطبق والتانكي بدون تخريم ولا غيره واركبهابسهوله وارجعها بسهوله

والله يوفقك وش ماشريت اهم شي ترتاح في الموتر وتستخير ×

Ra3e
07/01/2012, 02:08 AM
الموتر معي .. واتكلم لك من واقع تجربه :)

الموتر ان عطييته عطاك بس عيبه الوحيد بعد الـ 185 تبدا ترج الوجهيه من قدام وهاذا مزعععج جداً

لاكن بالنفود مايوقف بوجهه شي :)

وانصحك تاخذ سييرا 2500 دبل ارضي قطاع 25 :) عزز الطلب ياخلفهم

مافيه
07/01/2012, 02:49 AM
اخوي ماجربت هاذي السياره

لاكن انصحك دامك ناوي على غماره ونص لاتاخذ الا 2500 شاص قصير اقل عطال من ال1500 واكثر رغبه وقت البيع

FORD1969
07/01/2012, 10:11 AM
tفيه منه احجام وانواع للمكاين

عندك حجم 2500 هفي ديوتي افضلها واقواها مكينته كبيره 6 لتر والتعليق فيه قوي وواضح من ارتفاع السياره

اخوي معه واحد ومرتاح معه يستخدمه للبر والمدينه وبعض المرات اخذه للمكشايت ماشاء اللة ممشاه طيب بالحيل في النفود ويعيبه صغر تانكي البنزين ومزعج في السيوف لأنه طويل ويتعلق

موفقين

البواردي5
07/01/2012, 11:06 AM
حياك الله يالغالي
ربما أفيدك ولو بالقليل ان شاء الله

معي تاهو قصير ال تي دبل
مشيت عليه ولله الحمد مئة الف مديل٢٠١٠ عسى الله يطرح فيه البركة
لا يوجد ملاحظه ولله الحمد
استخدمه في البر والكشتات والصيد كل السنتين الي راحت
ولكن مسوي بعض التعديلات لتوافق الطرق الوعرة تجدها في رابطة ملاك التاهو او في مشاركاتي
والحمدلله لم اشتكي منه الا في بداية شرائي للسيارة لأني لم اعدل عليها تعديلات مناسبة مثل الترفيع وغيره
والعزب حاطها ورأ مع الطبق والتانكي بدون تخريم ولا غيره واركبهابسهوله وارجعها بسهوله

والله يوفقك وش ماشريت اهم شي ترتاح في الموتر وتستخير ×

منور ياسعد

الله يوفك دنيا واخره

بارك الله فيك والله يطعمك من خير موترك ويكفيك شره.

البواردي5
07/01/2012, 11:13 AM
الموتر معي .. واتكلم لك من واقع تجربه :)

الموتر ان عطييته عطاك بس عيبه الوحيد بعد الـ 185 تبدا ترج الوجهيه من قدام وهاذا مزعععج جداً

لاكن بالنفود مايوقف بوجهه شي :)

وانصحك تاخذ سييرا 2500 دبل ارضي قطاع 25 :) عزز الطلب ياخلفهم

بارك الله فيك اخي ............ يارجال انا حدي 140 لاصرت عجل مرررره واذا وصلت 180 خل الكبوت يطير مابيه وش الله حادن على السرعه العاليه.

اشكر كل الشكر على اطرائك وابداء رايك في السيارة المذكوره.

البواردي5
07/01/2012, 11:15 AM
اخوي ماجربت هاذي السياره

لاكن انصحك دامك ناوي على غماره ونص لاتاخذ الا 2500 شاص قصير اقل عطال من ال1500 واكثر رغبه وقت البيع

بارك الله فيك على نصيحك لاخيك المسلم.

البواردي5
07/01/2012, 11:18 AM
tفيه منه احجام وانواع للمكاين

عندك حجم 2500 هفي ديوتي افضلها واقواها مكينته كبيره 6 لتر والتعليق فيه قوي وواضح من ارتفاع السياره

اخوي معه واحد ومرتاح معه يستخدمه للبر والمدينه وبعض المرات اخذه للمكشايت ماشاء اللة ممشاه طيب بالحيل في النفود ويعيبه صغر تانكي البنزين ومزعج في السيوف لأنه طويل ويتعلق

موفقين

كفيت ووفيت اخوي جزاك الله خير .

لك تحيه من اعماق قلبي على ماذكرت .

البواردي5
07/01/2012, 08:18 PM
لرفع...........