المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الساكتون باتريوت و تجربتي معها

آل مهنا
23/10/2002, 03:12 PM
اولا انا عضو جديد و هذا اول موضوع لي.

انقطعت فتره كبيره عن الصيد و راجع لهذه الهوايه من جديد (لظروف عمليه)... مالكم بطوالها.

حاليا ساكن بالمنطقه الشرقيه... حبيت ابدا العوده بسكتون اسهل و ارخص.. شريتها بدون ما اشوفها يعني المحل عندنا مو مصرح له يبيعها وجابها لي من الرياض.

المهم السعر الي قاله واحد كان يسأل عنها هنا هو نفسه (ما حبيت ارد في نفس الموضوع قلت يمكن ما يشوف الرد لان الموضوع قديم).

نرجع لموضوع البندق:

العيوب:
ثقيله بشكل لا يمكن تخيله... يعني تنفع اذا انت تقنص بالسياره... بس ليا نزلت والله تهد الحيل و الرمي على الذراع بها صعب جدا لثقلها.

الحبه (النيشان) عريض جدا.... يعني لازم يبرد عشان يكون الصوب دقيق وقالوا لي نبرده لك بالرياض (شريت لها دربيل وريحت حالي)

الجوده مقدر اقول شي عنها لسع جديده.

المميزات:
ابعد سكتون في المسافه.... الي على بعد 250 متر يقولون تكتله انا جربت على قميريه تقريبا 150 متر و طرحتها. مع العلم ان قوتها 356 اقوى الماني (حسب علمي) ما يتعدى 85.

عليها ضمان سنتين...

ثقلها يجعلها راكده و في الصوب ما عليها كلام ( سكتون و مركب عليها دربيل:D ).

الي عندي حبه صغيره 4.5

شخصيا اعتبرها ثقيله شوي على سكتون (لو شلتها قبل ما اشريها يمكن يردني الثقل) لكن قوتها ماهي صاحيه ابد.

ارجو ما اكون طولت عليكم و خالص تحياتي للنشامى.
اخوكم: عنيد

العليمي
24/10/2002, 12:00 AM
انشاء الله تكون البندقيه اعجبتك . وانا سبق وسئلة عنها في المنتدى قبل مده;) ;)
وانت صادق هي ثقيله . لاكن يقول صاحب المحل ان قوتها غير طبيعيه مقارنه بغيرها من البنادق الهوائيه
ترا بالنسبه للسعر كانوا حاطين عليها عرض تخفيض مع بداية موسم الدخل و الطيور لاكن بعد اسبوعين رجعوها الى نفس القيمه الاصليه ..........:o :D

آل مهنا
24/10/2002, 10:51 AM
اخوي العليمي.... الله يسلمك انا كتبت الموضوع عشانك حبيت اجاوب فيه على استفساراتك عن السكتون.

انشاءالله تكون شريت الي انت مقتنعبه.:)

انا شريتها بالسعر المخفض.... و صاحب المحل صادق بمسألة انها اقوى سكتون في العالم... بس 700 متر اعتقد انها مبالغه من صاحب بضاعه يبغى يصرفها.

لولا ثقلها ماتنعاب ابد.

و لك خالص تحياتي.
عنيد

العليمي
25/10/2002, 12:11 AM
ويعلم الله ان كل الكلام الي انا كتبته حسب ما قاله لي صاحب المحل.
والحمد لله شريت الي الله كتبه لي ..............

آل مهنا
26/10/2002, 10:06 AM
الله يهنيك بالبندق الي شريتها و يبارك لك فيها يا اخوي.

و بالنسبه لكلام صاحب المحل( مصدق يخوي هو قال لي كلام قريب من الكلام الي قلته).

مشكور على تواصلك و ردك على.

عنيد.

عاشق الجنوب
08/02/2005, 10:28 AM
اخوي عنيد انا من سكان المنطقة الشرقية وصراحة ادور على سكتون باتريوت بس ماحصلت عند الرماية متصل عليهم اذا تقدر تساعدني وتقولي المحل الي شاري منه السكتون بالشرقية وبكم سعرها وكون ممنون لك وشاكر :) .