المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال لاهل الفرارات gxr

تميراوي
01/04/2006, 09:25 PM
ياشباب انا معي جي اكس ار موديل 2001 ركبت فرارات اصليه وارتحت من ازعاج عامود الدبل لكن الفرارات عندي انكسرت لانها ماتركب الا بخرط مع انها اصليه لكني سمعت ان فيه فرارات تجي من الامارات تركب بدون خرط
والفرار فيها يفر بمفك زي مفك العجل فارجو من من لديه معلومه ان يفيدني السعر وين القا ه ولكم جزيل الشكر

تميراوي
02/04/2006, 01:46 PM
افاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ولا واحد في المنتدى عنده لو معلومه بسيطه

الشقردي
02/04/2006, 02:17 PM
موترك قير عادي ولا توماتيك,والدبل عصى ولا زر

انا ما عندي معلومات جديدة بس اللي أخبر انها ما تركب على القير التوماتيك زكذلك اللي دبله زر زي الـ Vxr98 وطالع؟

ولعل الشباب يجاوبون؟

خالدي نجد
02/04/2006, 05:31 PM
السلام عليكم

اخوي تميراوي ما جربت و رحت للوكالة يمكن يفيدونك بشي

بواسامه
02/04/2006, 05:48 PM
هلا بولد تمير

سمعت عنها قبلك ورحت للوكالات بالامارات ومحلات قطع الغيار وتغربلت وما لاقيت الا مثل اللي عندنا اللي تركب على السبع وتحت
وشفت كم واحد مصدر موتره من الامارات عليها اللي تقول وتماتيك وشد بلد وعلى كيف كيفك
بس اظنها يمكن بالبريمي وما رحت لمهم لبعدهم واغلبهن تجي مركبه شد بلد مو قطعة غيار
عموما الله يعينك وانا اخوك على الرجه واذا تبيها تخف رصص الموتر والكفرات عليه عند المجد وربعهم ولا قيت فرق بين عن رجه اول

الدبل الثقيل
03/04/2006, 12:58 AM
كانت تجي شد بلد على الشاص السعودي 2002 بعض دفعاته.. وهي تمتيك..

راعي المغابيش
03/04/2006, 06:06 PM
الله يسعد اوقاتكم وينفع بنا وبكم

بالنسبة للفرارات انا جربتها على الفكسار مديل 94 والحقيقة التجاري اثبت فشله لا نه انكسر فوسط التغريس مما دعاني الى فكه ورميه وجربت الاصلي واستمر معي قرابة ستة اشهر وبعت السياره وهوبها لكن لم الحظ عليه شيء علما انني لم اركب الا في جهة واحدة فقط

اما في المديل الحديث فلم احتاج اليه بفضل الله سبحانه

اتمنا ان اكون قد وصلت الى ما تصبو اليه

والسلام

تميراوي
04/04/2006, 05:32 AM
الشقردي موتري عادي واشكرك على المرور

خالد نجد لا والله مارحت بس ماضن عندهم علم

ابو اسامه المشكله اني قد شفتها في جي اكس ار سعودي 2002 مركبها

الدبل الثقيل نعم كلامك صحيح

راعي المغابيش ال 98 وتحت تركب الفرارات ولا عليها خلاف بس 99 وفوق هنا المشكله

عموما يعطيكم العافيه على المرور واذا فيه احد عنده معلومات زياده فارجو ان يتحفنا بها

ابوعمرونورة
23/04/2006, 02:48 AM
اخوي اذا كان موترك شابك الدبل على طول ماله حل واذا كان عادي فيه فرارات عمد السليماني جديده للموديلات التالية 98 وفوق واسمها vam

شبح الصحراء
23/04/2006, 02:50 PM
اظن الفرارات البرازيلي عند السليماني تركب على كل المواتر واظن تركب على اللاند .