المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مثبت السرعه هل هو حتكار سعودي فقط!!!!!!

بو بندر
21/01/2012, 11:21 AM
انا ماسمعت حوادث مثبت السرعه لا في السعوديه يعني دول الخليج وين يستوردون سيارات تويوتا نفس الشركه
وخاصه عندنا في قطر لاشي يذكر انا اعتقد عندكم حرب على عبد الطيف جميل وكيل التيوتا من قبل بعض وكالات السيارات في السعوديه والله اعلم

احساس العالم
21/01/2012, 11:30 AM
صح كلامك اخوي في قطر لاتوجد حالة مثلها

GMC4Ever
21/01/2012, 11:34 AM
انا ماسمعت حوادث مثبت السرعه لا في السعوديه يعني دول الخليج وين يستوردون سيارات تويوتا نفس الشركه
وخاصه عندنا في قطر لاشي يذكر انا اعتقد عندكم حرب على عبد الطيف جميل وكيل التيوتا من قبل بعض وكالات السيارات في السعوديه والله اعلم

أخوي المشكلة ما هي في مثبت السرعة، المشكلة إلكترونية في نفس النظام وكمبيوتر السيارة بإعتراف من تويوتا نفسها.

وهنا أنا وضعت متابعة بالتواريخ لأصل المشكلة وفيه كثير من المقاطع حول المشكلة والاثباتات والوثائق.

http://mekshat.com/vb/showthread.php?t=477125

وسؤالك حول هل هذه المشكلة منتشرة ولا لأ؟ فجوابي عليه يا أخي الكريم أن ما حصل في أمريكا من 2001-2002 مع بداية المشكلة كانت الناس تجهل أن هناك مشكلة حقيقية وكان عدد المشتكين قليلين ولكن عندما بدأت تظهر التقارير وأوضحت أن تويوتا تعمدت إخفاء المشكلة وتحويل الأنظار عن السبب الرئيسي لها، الناس بدأت تلمس حقيقة المشكلة وبدأت التقارير تصل باستمرار لأن الناس بدأت توثق ما تعيشه من تجارب. لاحظ معي أخي الكريم، المشكلة من 2001 وما ثارت في أمريكا إلا في 2010م يعني بعد 10 سنوات!!!!

وبضرب لك مثال بسيط أخوي، أول ما طلع الآي فون 4s الجديد كان البعض ممن اشتروه عندهم ملاحظات على ضعف البطارية وإنها تخلص بسرعة، وكانوا يعتقدون أنها مشكلة فردية في جهازهم بسبب طريقة استخدامهم، لكن بعد ما تم تداول المشكلة في الإعلام وأتضح للجميع أن هناك عيب مصنعي في البطارية وأعترفت آبل بهذه المشكلة، أصبح الجميع يدقق على جهازة ويعرف أن هذه المشكلة مشكلة مصنعية وليست بسبب استخدامه للجهاز. وهذا بالضبط ما حصل مع سيارات تويوتا.

أما مسألة عداء وحرب من عبداللطيف جميل، فيا أخي الكريم، عبداللطيف جميل ما بينا وبينه شئ! هو وكيل لا أكثر ولا أقل. وبالتالي لو تطلع سيارات تويوتا فيها عيوب مصنعية هو ما راح يدفع من جيبه شئ وكلها على حساب تويوتا الأم، لا وبعد يدفعون له رواتب الفنيين في عمليات الإستدعاءات. يعني هو بالعربي ما هو خسران شئ على المدى القصير ولكن على المدى البعيد ممكن يخسر إذا فقدوا الناس ثقتهم في تويوتا.

- النشمي -
21/01/2012, 12:38 PM
لاندكروزر علقت دعسته ويدخل بنك في قطر

http://www.youtube.com/watch?v=EXqT8LJHXY4&feature=player_embedded

وترا عندنا عيب تكذيب الرجال او التشكيك باقوالهم

تحياتي لاهل قطر

.أبوعبدالرحمن
21/01/2012, 12:49 PM
تم تخصيص لهذه المشكلة موضوع موحد

وتم تثبيته

يغلق