المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحلتي الى الثمامة..ذلك المكان المقلق للراحه...!!

الفتى المجازف
09/04/2006, 05:38 AM
لاتتعجبون ولا تضحكون من هذا العنوان انا من سكان الرياض واعرف الثمامة جيدا واعرف ماذا يعني ذلك المكان لأهل الرياض بصفة خاصة ولغيرهم بصفة عامه.

فالثمامة مكان جميل حباها الله بنفود ذهبية جميلة تقع شمال شرق الرياض تحديدا ويقابل تلك النفود من جهة الشرق امتداد لجبال طويق وبينها الطريق الذي يؤدي بك الى الطوقي والصمان وروضة الخفس وبين هذا وذاك شبك مشبوك على مكان يسمونه منتزه الثمامة البري ( لاادري من اين اتت هذه التسمية) منتزه بري وموضوع عليه شبك ووراء الشبك شبك اخر يجعلك تتخيل انه ثكنة عسكرية وليس منتزها بريا عندما ترى هذا المنتزه وانت مارا به شمالا اوجنوبا تتساءل ماالسبب الذي يجعل هذا المنتزه مكانا مغلقا ومشبوكا بهذه الطريقة المزعجة فحسب علمي ان الدخول اليه لايتم الابرسوم مكلفة وشروط مقيدة لحرية المتنزه عدا عن ذلك فاانا لااعرف عنه شيئا وليس هذا موضوعي فأنت حينما تذكر الثمامة لابد ان تذكر منتزهها البري الذي حينما تشاهده لاتجد فيه بشرا ولا اثرا لحياة عدا اشجارا برية ومنخفضات مائية رأيتها ذات مرة بالمنظار من على اعلى نقطة في النفود المقابلة.

نعود للنفود والرمال في الثمامة فهذه النفود اصبحت مدينة على مشارف مدينة اخرى لاسيما بعد انتشار المخيمات الاسطورية على امتداد يقدر باربعين كيلو متر بداية من عند محطة خزام وانتهاء بما يقابل روضة الخفس فهذه المخيمات يخيل للزائر للرياض من اول وهلة انها مخيمات حكومية لما تتمتع به من امكانيات ضخمة نظرا للمنافسة الشديدة والجبارة بين بعضها البعض دخلت ذات مرة احد تلك المخيمات اثناء مناسبة لأحدهم وكنت برفقة صديق فوجدت العجب وجدت ان غرف القصور قد نقلت الى تلك الخيام تشاهد افضل وافخم انواع السيراميك والرخام على الارضيات وهذا والله بلا مبالغة وتشاهد افضل انواع اطقم الكنب والطاولات تجد عجبا كأنما تلك القصور نقلت بغرفها وفرشها الى ذلك المكان كأنما ضاقت تلك القصور والفلل على ساكنيها فأرادو ان يتوسعو نحو الشرق عجبت وعجب كثيرين كيف تحولت تلك البقعة الهادئة الوادعة والجميلة الى مكان صاخب يعج بأنواع شتى من الضوضاء (دبابات، طبول ودفوف ودندنة عود ومزامير اهازيج بلا روح ضحكات مترنحة) واذا اردت ان تتحدث عن النظافة والبيئة فحدث ولاحرج انواع شتى من القمائم اكرمكم الله اوساخ وبقايا مأكولات وقاذورات وزجاجات تفوح منها الروائح تغير المكان بفعل فاعل تبدل المكان بتبدل مرتاديه ومتنزهيه تغيرت الثمامة فأصبحت بلاروح اصبح من يتنزه فيها يخشى على نفسه.
يحدثني من اثق به (يقول مرة من المرات طالع مع ربعي عازمنا واحد من الشباب على العشاء المهم تعشينا وجلسنا نسولف وكانت الساعة تقريبا اثنى عشر ليلا يقول واذا فيه سياره جايه لنا المهم وقفت السياره ونزل منها اثنين سلام عليكم سلام ياشباب ماشفتو راعي دباب مر من عندكم مطفي النور قلنا مر كثير من الدبابات بس مانميزها بعضها نسمع صوته ولانشوفه خير ان شاءالله قالو لا بس فيه بنت مخطوفه واللي خاطفها راعي دباب يقول قلنا لاحول ولاقوة الا بالله وين وكيف حصل هذا قال والله القصه طويله ويبي لها شرح عموما اذا شفتو راعي دباب دققو فيه وهذا رقم الجوال ..... اتصلو علينا مانستغني عن خدماتكم). يقول معنا ثلاث سيارات سيارتين صغيره موقفينها عند الطريق وسيارة جيب جايين عليها لموقعنا هذا القصد ان بعض ضعاف النفوس اذا شاف سياره لوحدها وشافو صاحبها لوحده مامعه احد طمعو فيه وسرقوه عيني عينك وهذا على ذمة احدهم تعليقا على هذه السالفة.

للحديث بقية وعذرا على الإطاله....

تحيتي

هواوي
09/04/2006, 06:18 AM
اخي المجازف

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي الفاضل ما يحدث في الثمامه والله انه يندى له الجبين من كل النواحي انفلات امني وخلقي لدرجه ان البنات يتحرشون في العالم تحرش ويدخلون المخيمات ويزعجون اهلها ويمونون بشكل غير طبيعي
ومنناحيه السرق فهناك مجموعات من اللصوص يمشون في سياراتهم حول المخيمات واذا شافوا اهل المخيم ناموا او شافوا العدد سهل السيطره عليه هجموا عليه وسرقوا كل ال يقدرون عليه

حتى احيانن يمسكون الي يمشون على الدبابات ةوويصدمونهم ويسرقون الدباب او الجوال حق راعي الدباب

يا زين النفود والصمان

سحاب1111
09/04/2006, 09:10 AM
مشكور اخي الكريم ويعطيك الف عافية
والله حادثة مشينة ولاحول ولا قوة الابالله
الله يحفض اعراضنا واعراض المسلمين . . . . . امين

abojman2006
09/04/2006, 09:30 AM
الله يستر على ولايانا

باترول 4×4
09/04/2006, 04:57 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله
من أمن العقوبة أساء الأدب
أنا بالنسبة لي كرهت الثمامة بعدما طلعت مرة مع أحد الشباب ولقيت ونيت مغرز عليه اثنين شباب الساعة الواحدة ليلاً واحد داخل السيارة والثاني برا حبيت أساعده وأطلعه المهم الرجال اللي داخل السيارة يدوس للسيارة أقول له يابن الحلال لا تدوس علشان أطلعك لكن يوم قربت من الرجال لقيت رائحته منتنة ويدوس ويلف الدركسون كأنه يمشي على خط ، مشيت وقلت عساك ماتطلع أبد .

الفتى المجازف
10/04/2006, 01:40 AM
اخي المجازف

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي الفاضل ما يحدث في الثمامه والله انه يندى له الجبين من كل النواحي انفلات امني وخلقي لدرجه ان البنات يتحرشون في العالم تحرش ويدخلون المخيمات ويزعجون اهلها ويمونون بشكل غير طبيعي
ومنناحيه السرق فهناك مجموعات من اللصوص يمشون في سياراتهم حول المخيمات واذا شافوا اهل المخيم ناموا او شافوا العدد سهل السيطره عليه هجموا عليه وسرقوا كل ال يقدرون عليه

حتى احيانن يمسكون الي يمشون على الدبابات ةوويصدمونهم ويسرقون الدباب او الجوال حق راعي الدباب

يا زين النفود والصمان

اهلا وسهلا بـ هواوي

اسعد الله صباحك ومساؤك بكل خير اشكرك لإضافتك وماذكرته اخي الكريم غيض من فيض
واحد الزملاء ممن يعملون في المجال الأمني يتحدث عن ملفات وقضايا اصبحت تشكل ظاهرة وموقعها ومصدرها الثمامة بكل اسف ولوحكيت مااشاهد واسمع لوصفوني بالمبالغ والمضخم للأمور
اتمنى ان يكون للجهات المسئولة دورا بارزا في ضبط الأمن في هذا المكان الذي اصبح للاسف الشديد موبؤا وقد يشكل بؤرة اجرامية اذا لم يتدارك الامر قبل استفحاله.
تحيتي وتقديري لك اخي الفاضل هواوي.

الفتى المجازف
10/04/2006, 01:42 AM
مشكور اخي الكريم ويعطيك الف عافية
والله حادثة مشينة ولاحول ولا قوة الابالله
الله يحفض اعراضنا واعراض المسلمين . . . . . امين

اهلا وسهلا بأخينا الفاضل ساردار

حيااك الله وبياااك سعدت بمرورك ونسأل الله
ان يكفينا شر من فيه شر انه سميع مجيب.
تحيتي وتقديري

راعي الكيف
11/04/2006, 12:38 AM
ياخوان المشكلة واضحة مايبيلها فهم ...

شباب فاضي ... ولا لقى له متنفس يريح عمره فيه ... وكما هو معلوم فالشاب المراهق لديه من الطاقة مالله به عليم ... فكيف اذا وضفت بشيء سيء لاقدر الله ؟؟

نحن ينقصنا امكنه ترفيهية للعزاب ... يتم الاهتمام فيها وتنسيقها بشكل يحقق رغبات راغبي تغيير الجو ...

والله ثم والله ..ان هالثمامة ان ماعاد اطيق اروح لها ... مع العلم بمحبتي للبر ورحلاته ... بس اروح هنا عشان وشو ؟؟؟ عشان اذا رجعت للبيت ولا راسي يدور من هالازعاج اللي هناك ... اللي يتفتف بموتره وهو فاقعن الدبة ... والله ماغير مطامر بهالبانشي عساه يمشي على ظهره !!! واللي طايحن لي رقص واستنزال ؟؟ بالله هذي اماكن ينراح لها عشان ارتاح ؟؟

لا بالله اجلس في بويتي ... اريح لي وازين ... وان بغيت نفاه ... بهالحوش بالله من فضلك ...

بس هذا انا .. وباقي الشباب ؟؟ من يحتويهم ؟؟؟ من يهتم بهم ؟؟ مافيه إلا الثمامة والتحلية ... من جرف لدحديرة !!

الله يصلح الحال بس

واعتذر عن الاطالة

عليمي2000
11/04/2006, 09:44 AM
الله يكفينا شر من فيه شر
واخشى ان يخسف الله بها من المصائب التي بها

الفتى المجازف
12/04/2006, 02:31 AM
الله يستر على ولايانا

آمين وياهلا بك ياabojman2006

تحيتي

الفتى المجازف
12/04/2006, 02:50 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله
من أمن العقوبة أساء الأدب
أنا بالنسبة لي كرهت الثمامة بعدما طلعت مرة مع أحد الشباب ولقيت ونيت مغرز عليه اثنين شباب الساعة الواحدة ليلاً واحد داخل السيارة والثاني برا حبيت أساعده وأطلعه المهم الرجال اللي داخل السيارة يدوس للسيارة أقول له يابن الحلال لا تدوس علشان أطلعك لكن يوم قربت من الرجال لقيت رائحته منتنة ويدوس ويلف الدركسون كأنه يمشي على خط ، مشيت وقلت عساك ماتطلع أبد .

اهلا بك ياباترول 4×4
حياك الله
حقيقة ماذكرته في ردك ماهو الا جزء يسير جدا واذا كانت على تلك فالأمر هين، صدقني الامر يتعدى ذلك وابعد منه
اذكر انه في مرة من المرات كنت عائدا من دعوة في احد المخيمات وكان معي صاحبي واقترح علي ان ناخذ الطريق قطوع مع النفود المهم لقينا واحد معه هايلكس ويصوت ويأشر بيديه وشماغه حقيقة ترددنا في التوقف نظرا لتأخر الوقت المهم تشاورنا ووقفنا واذا هو بشباب في العشرينات يقول تكفون الفزعه يقول السياره مغرزه وخويي نايم فيها رحنا للسياره لقين تغريزتها بسيطه وسهله يعني ماتحتاج دعم من سياره اخرى حاولنا فيها وطلعت بسهولة ماتتصورونها المهم ان الشباب يوم اخرجناهم ماوقفو مشوا على طول حتى كلمة شكرا استخسروها فينا وماشفنا الاغبرتهم بعد خروجهم اخيرا عدنا الى سيارتنا ووجدناها مبعثرة ومحيوسة وفيه محاولات لسرقة المسجل والدرج مكسور والاشرطه محيوسه ولذلك عندما ترى السياره بهذه الحاله تشعر انه كان هناك محاولة يائسة لسرقة السيارة ولكن الله سلم وستر وفشل مخطط اولئك الحرامية.
لذااقول انتبهو من المراهقين في الثمامة عندما يطلبون المساعدة كونو على حذر شديد فهم يدبرون لأمر قد رسموه.
والله يحفظنا واياكم ويستر علينا ويجنبنا الشرور
للجميع تحيتي

ملاعب الريح
14/04/2006, 10:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البديل موجود يا إخوان ليش دوشة الراس
عندك الخراره أقرب وأنظف وأجمل وأقل زحمه وما تشوف الاشكال اللي تشوفها بالثمامه ولا تلقا السيارات الصغار
هذي بعض الناس يعتبرها عيب في الموقع إن السيارات الصغار ما تدخل بالنسبه لي أعتبرها ميزه

وهذا وصفها للي ما يدل
بسم الله نبدأ
تحس بألقي درس
(تمسك خط مكه المكرمه وتمشي وتخلي الجسر لمعلق على يمينك ويجيك تفتيش تعديه وتنزل نزلة القديه وتبتل لين يجيك مفرق المزاحميه تعديه وتديور من المفرق اللي بعده كأنك موجه للرياض بتجيك محطه ورديه على اليمين إسمها زمزم ادخل من عندها فيه طريق مزفلت من هناك ابتل معه إذا دخلت شوي يجيك مسجد صغير على يمينك إدخل يسار وخل الروضه (روضة الخراره) على يمينك وادخل شوي بتلقا نقر حلوه أو إمش بمحاذاة الروضه ورح للطعوس إللي على اليسار)

للمعلوميه يكون فيه تطعيس كل خميس هايلكسات وسيارات معدله (مرهمات) على نفس الخط المزفلت لاكن قدام شوي

تحياتي أخوكم (بو سيف)

جلمود1
15/04/2006, 01:22 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله

الفتى المجازف
16/04/2006, 03:13 AM
ياخوان المشكلة واضحة مايبيلها فهم ...

شباب فاضي ... ولا لقى له متنفس يريح عمره فيه ... وكما هو معلوم فالشاب المراهق لديه من الطاقة مالله به عليم ... فكيف اذا وضفت بشيء سيء لاقدر الله ؟؟

نحن ينقصنا امكنه ترفيهية للعزاب ... يتم الاهتمام فيها وتنسيقها بشكل يحقق رغبات راغبي تغيير الجو ...

والله ثم والله ..ان هالثمامة ان ماعاد اطيق اروح لها ... مع العلم بمحبتي للبر ورحلاته ... بس اروح هنا عشان وشو ؟؟؟ عشان اذا رجعت للبيت ولا راسي يدور من هالازعاج اللي هناك ... اللي يتفتف بموتره وهو فاقعن الدبة ... والله ماغير مطامر بهالبانشي عساه يمشي على ظهره !!! واللي طايحن لي رقص واستنزال ؟؟ بالله هذي اماكن ينراح لها عشان ارتاح ؟؟

لا بالله اجلس في بويتي ... اريح لي وازين ... وان بغيت نفاه ... بهالحوش بالله من فضلك ...

بس هذا انا .. وباقي الشباب ؟؟ من يحتويهم ؟؟؟ من يهتم بهم ؟؟ مافيه إلا الثمامة والتحلية ... من جرف لدحديرة !!

الله يصلح الحال بس

واعتذر عن الاطالة

حياااك الله ياراعي الكيف
شرفتنا بإضافتك
وكما تفضلت شباب يملك طاقة والطاقة اذا لم توظف بالشكل الصحيح حتما ستنقلب الى اتجاه آخر معاكس ضد الفطرة وضد كل ماهو مقبول من شرع وعرف واخلاق وعادات وحتما ستكون ظواهر سلبية تتراكم مع مرور الوقت ونحن لسنا بصدد هذا.
وما يهمنا هنا تحديدا هو المكان الذي تحول الى مكان صاخب مليء بالمفارقات والظواهر السلبية لامن ناحية البيئة فحسب بل من الناحية الاخلاقية والدينية والاجتماعية واصبح المكان مرتعا لكل ساقطة ولاقطة الا من رحم الله واربىء بالكثير عن ذلك، ولكن مانشاهده بأم اعيننا يثير تساؤلات ومخاوف من ان تمتد تلك الظواهر الى ابعد من ذلك. حينها الله يستر ويكفينا شر من فيه شر .

تحيتي

راعي ال 8100
17/04/2006, 02:27 AM
لاحول ولا قوة الا بالله والله مشاكل هالثمامة ذي وبالذات البلاوي اللي المخيمات .,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,

الفتى المجازف
17/04/2006, 09:08 PM
الله يكفينا شر من فيه شر
واخشى ان يخسف الله بها من المصائب التي بها

حيااك الله ياعليمي2000
ومثل ماقلت الله يكفينا شر من فيه شر .
تحيتي

أبو زكية
24/04/2006, 01:55 PM
أعرف واحد من الشباب يقول لي قصة صارت لواحد يعرفه في" الثمامة "

يقول وصاحبنا هذا معه لاندكروزر يقول : كنت بأطلع من النفود وأنا أشوف ددسن ومليان شباب

يقول وجيت أبرح معهم ونسيت المفتاح ثم شوي قال لي سوق أنت بدالي ويوم ركبت أسرعو وأخذوا سيارتي !

أول شيء خفت وطاح قلبي يقول والحمد لله فتحت الدرج ولقيت الاستمارة ، أخذتها ورحت للمرور وبلغت ..

واكتشفت أن الددسن كان مسروق !!

المنظار
25/04/2006, 02:32 PM
مشكور على الموضوع

راعي القرطى
26/04/2006, 01:58 AM
والله ياشباب انتم في ديره منعم الله عليكم بخدمة بيته الحرام وسعه صدوركم والخير الي يجيكم من البر من سعه المكان او حجم الفيضه او الخير الذي ياتي بالصيد الطيب والحلال,,,,,,,,,,,

وانا ابذكر لكم موقف في الكويت صحيح انها دوله خليجيه ومحافظه لاكن فيها اللي يهول العقل وخاصه داخل بالعاصمه على البحر
(( هذا دخلنا مطعم ماكدونالدز انا وواحد من الشباب وتعشينا داخل المطعم والله يجيركم العوائل تقول دخل بوسط شجره ناس وعالم ولجه وصجه والخلط هناك عادي لاكن بادب >>>>> امحق ادب
والا يصيح علي خويي يقول ياولد شف شف اللي عند الباب,, يوم شفت اللي عند الباب كارثه, مصيبه
الا 4 بنات شبه مفاصيخ وكل وحده زقارتها بايدها,,,,,,,,,,
والله مدري شقول لاكن ,,,,,,,,,,,,

اسف على الاطاله,,,,,,,,,,,,,,,,

الفتى المجازف
01/05/2006, 03:07 AM
كل الشكر والتقدير للأخوة الذين اضافو وعلقو على الموضوع
عليمي2000
ملاعب الريح
جلمود1
راعي ال 8100
أبو زكية ماذكرته غيض من فيض ونوعية المشكله هاذي كثيره عند شرطة الثمامه.
المنظار
راعي القرطى

تقبلو وافر تحياتي ولي عودة للموضوع بقصة يحكيها الشخص الذي حصلت له القصة شخصيا بما انه هو الضحية
كفانا الله واياكم الشر.

الفتى المجازف
10/06/2006, 09:35 PM
حي الله الجميع وابارك لكم عودة مكشات.

يعلم الله ماعرفت عن عودته الا صدفة عندما مررت عليه في المفضلة.

تمنياتي للجميع بالتوفيق

عمار السفينه
13/06/2006, 02:25 AM
ولي عودة للموضوع بقصة يحكيها الشخص الذي حصلت له القصة شخصيا بما انه هو الضحية
كفانا الله واياكم الشر........,,,, ننتظرك :)

مهاجر11
11/09/2006, 10:23 AM
الفساد واجد الله لايهلكنا

الفتى المجازف
21/09/2006, 02:23 AM
[center].......,,,, ننتظرك :)

اهلا بخراب السفينة..

انا في الطريق اليك.....

تحيتي

عاشق البسيتين
05/10/2006, 02:22 PM
اذا تبي ترتاح وانت في الثمامه لاز يكون موترك فيه دبل يعني ياجيب ياهايلكس دفرنسين وادخل جوا ولا احد يردك ودورلك نقيرة على كيغك

ابوريما
05/10/2006, 02:48 PM
انصحك في مكان في الثمامة جيد ؟
بعد العاذرية وأنت ماسك الخط المهد تلف يمين وتدخل جوا وترتفع شوي فوق النفود مكان رائع ونضيف وما يجيك أحد
وأنصحك بالإبتعاد عن الأماكن اللي قريبة من الزفلت

abdulrahmanfd
24/10/2006, 08:54 AM
السلام عليكم

الثمامة..وآه يالثمامة
أذكرها من زمان كيف كانت
سبحانه مغير الأحوال

عموما يا جماعه الخير
اللي يبغى يروح للثمامة
لا يدخل النفود إلا من بعد نقطة التفتيش
يدور له على مدخال طبعاً من بين هالحسودين اهل المخيمات حسبي الله عليهم
ويدخل ويتيامن بممشاه الأرض هناك غير
واللجه مهنا لجة إلا قليلا
وإلا مع خط العاذرية الممهد يدخل بعد الهرم الكبير يمين ويتياسر ببمشاه
الأماكن حلوه
واللي بتعدى مفرق الطوقي ويدخل يسار يشوف الأحلى
الثمامة زينه
كلها أماكن زينه وتصلح للعوائل بشرط إن الواحد ما يجازف بموتر صغير
لازم جيب
لأن الأرض قشرا شوي

أما مسألة المشاكل والبلاء فهي فينا يا بشر لأننا نحشر أنفسنا هناك حول خزام
تقل قاعدين في قواطي تونة
يعني لازم دباب
أستغرب من هالعالم يستأجرون دبابات لمدة ساعه بـ 180 إلى 300 ريال
لو يجمعون دراهمهم هالشلة ويستاجرة جيب لمدة يوم والله أصرف وآجر لهم

بس اللي هم من طقه اللي فيهم ريح

والله يصلح الحال

فتى الدهناء
24/10/2006, 01:34 PM
ياليت واحد يتزهل بنقل الموضوع للساحات ( إن رغب في ذلك كاتب الموضوع )

حتى يكون الصوت مسموع

ويطلع على الموضوع من له يد وسلطه .. لتتوقف تلك المهازل

قارئ
24/10/2006, 08:42 PM
الثمامة اللي يبي راحة البال بعد التفتيش يسار ولا أحلى منها

وكل ما بعدت أحلى واحلى

واللي يقول عند مدخل الطوقي يسار اقول دام انك طاق هالمشوار رح للدهنا من جهة منتزه سعد ابرك وأحلى وحطيبات يالله من فضلك ( أرطى )

وقمة الهدوء والروعة

ونصيحة رحلها بليلة قمراء

والسلام

icom 2006
24/10/2006, 09:15 PM
الله يستر علينا وعلى المسلمين .

وبنسبه لثمامه اعتبره موقع جدا فاشل لعده اسباب والكل يعرف قصدي بالاسباب .

ولي وده بطلعه من جهه النفود ينزل من جهه المزاحميه اما الخراره او المحليه او بين مخرج 6 و 7 كلها مناطق جدا روعه ويرتاح خاصه للي معه عوائل او إنسان مايحب الإزعاج . وأزيدكم بأن جو الثمامه كله غباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ر من هدبابات والازعاج .

ولاكن الواحد يصبر الي يجي المطر ويجي الربيع ويدق سلف ولايرده إلا الشمال ويريح راسه ويترك الناس في ثمامتهم وازعاجهم وحوستهم .

كحيلان 11
28/10/2006, 05:28 AM
الله يستر
والله يا الغالي
انه من ابغض الأماكن عندي
واكره ما اشوف

أبوسالم2006
28/10/2006, 02:37 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله
حسبي اله ونعم الوكيل

الفتى المجازف
02/11/2006, 06:32 AM
مهاجر11

عاشق البسيتين

ابوريما

abdulrahmanfd

فتى الدهناء

قارئ

icom 2006

كحيلان11

أبوسالم2006

الأخوة جميعا اسعد الله جميع اوقاتكم بالخير والمسرات، اشكر لكم إضافتكم الطيبة والله اسأل ان يكفينا واياكم شر من فيه شر وان يديم علينا نعمة الأمن والإيمان وطاعة الرحمن.
تمنياتي للجميع بالتوفيق

ابرهـ العقرب
02/11/2006, 02:21 PM
اللهم اهدي شباب المسلمين يارب العالمين... بصراحه انا اسمي الثمامه بعباره اخرى ولاتزعلون مني.. انا اسميها القمامه...وانا بنفسي واجهت كذا مشكله وبلوى كرهتني في ذاك المكان... سكارى وهوشات وتصرفات تنقهر انك تشوفها من شباب محسوبين على هالبلد الطاهر..الله يهديهم يارب....وانا بنفسي شفت قبل العام راعي همر سكران رجع ريوس وصدم سيارات و اوادم...انصح اللي يبي ينبسط ويستانس يرح لمكان غير الثمامه

Algthami
02/11/2006, 05:41 PM
لااله الا الله
لاحول ولاقوة الا بالله

الرسن
19/12/2006, 12:03 PM
طيب يالحبيب وعرفنا رحلتك للثمامة ليش ماحطيت صور عشان
الواحد يتفاعل مع رحلتك والا وش رايك؟
انا معك ان الثمامة فيه ازعاج ومليانة بالمشاكل والمراهقين
بس نبي صور عشان نقول للناس شوفو المشاكل ذي تراها
في الثمامة انت ماصورت رحلتك المقلقه للراحه عشان نتفاعل معها
وعموما ماقصرت والشباب ماقصرو
وانا ودي اقول بس مالي مجال والا كان سردت الشريط كله.
يازين التقرير بدون صور.
معالسلامة

الفتى المجازف
17/01/2007, 02:21 PM
طيب يالحبيب وعرفنا رحلتك للثمامة ليش ماحطيت صور عشان
الواحد يتفاعل مع رحلتك والا وش رايك؟
انا معك ان الثمامة فيه ازعاج ومليانة بالمشاكل والمراهقين
بس نبي صور عشان نقول للناس شوفو المشاكل ذي تراها
في الثمامة انت ماصورت رحلتك المقلقه للراحه عشان نتفاعل معها
وعموما ماقصرت والشباب ماقصرو
وانا ودي اقول بس مالي مجال والا كان سردت الشريط كله.
يازين التقرير بدون صور.
معالسلامة

عفوا ياااخ الرسن هل من الممكن ان تعيرني كميرتك ويداك كي اصور.
وفيما اعتقد ان المجال مفتوح لكي تقول ماتشاء وتسرد الشريط كيفما تشاء فأنت في مكشات.

للأسف ان بعض الناس يقرء الموضوع بنظرة سريعة او عفوا بمسحة سريعة ويجيك راد برد يسمح لي انه من جنبها.
وليعذرني الاخوة هنا في مكشات.

تحياتي للجميع

الغزال الشارد
17/01/2007, 02:39 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووورررررررررررررررررررررررررررررر رر

دآحم الفريدي
28/12/2009, 03:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله
الحقيقة قبل لامن رحت جهت الثمامة أبستانس وجيت بس للمحطة وشفت الأشكال اللي كنها بنات إلا بعض البنات أشوى منهم هذا كدش وطيح وهذا حاط روج وأنواع الكريمات وهذا وهذا غير وهاللي يفحطون غير والله العظيم قدامي واحد يفحط على دباب والناس تصلي شوي قلب قعد في مكانه قرابت ساعة مايدرون وش فيه وخله على جنب وتعال شف الكتابات ورفع الأغاني والإزعاج وهذا ونا بس أبيلي حاجه من المحطة تضايقت كيف لو دخلت النفود عقبها تبت ماعد أوقف أعبي وأخذ إحتياجاتي إلا من جرش وسيدك للمفرق حق الطوقي هناك الأماكن اللي تشرح الصدر وكل ما أبعدت كلما قلت درجة الحرارة قصدي كلما كان أفضل وهذه مشاركة بسيطه مع كلامك الجميل والمرتب ماهو أنا كلمت من هناك وكلمت مدري وش تبي يالله أسأل الله أن يسعدك دنيا وآخره اللي خلتني أفضفض اللي بصدري ولا كان أنفجرت
تحياتي وتقديري أخوك / أبو فراج:good2: