المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايهما افضل اليوكن او اللاندكروزر

ابوفهد1234
10/04/2006, 12:38 PM
اريد من الجميع المشاركه لاني محتار فارجو الرد من الجميع

وقيان
10/04/2006, 12:43 PM
اذا انت راعي بر.. خذ لك لاندكروزر

و اذا انت راعي كشتات و طلعات خفيفة للبر... اكيد اليوكون افضل

مريح... واسع.. و سعره رخيص... و استخدامه بالمدينة افضل بكثير من اللاند... استهلاك بنزين اقل...

الفل اوبشن سعره بحدود 145000

البيـرق
10/04/2006, 01:34 PM
وانا مع كلام اخوي الرومنسي بس ترا اليوكن 2007 تغير الشكل
والكروزر 2008 تغير الشكل ولك الراي........اخوك البيـرق............

البيـــــراوي
10/04/2006, 02:21 PM
شف الله يحفظك اذ انت راعي بر مرررة وتطعيس لاند كروزر

اما اذا انت روحات قريبه وخطوط ومدينه وطلعات خفيفه اليوكن

وترا فيه واحد معه يوكن قاعد يطعس به وخرب الدبل عليه وخلاه الين خبطت المكينه وراح وحط مكينه جديده
وهاذي سوات كل الدبل الازرار

مع خالص تحيات البيـــراوي

قناص تميم
10/04/2006, 02:24 PM
إذا انت راعي بر وعيالك واجد يوكن ولا تعدا وأذا انت راعي بر وعيالك شوي اللاند
وشكراً

شبح الصحراء
10/04/2006, 02:52 PM
اللاند افضل بكل المقاييس ولكن سعره مبالغ فيه جداً .

هاوي خلا
10/04/2006, 03:07 PM
أخوي ابو فهد 1234 تحياتي لك والله انا اقول اللي براسه سيارة وعارفه مثل اليوكن أو اللاند كروزر تراه ما يغير رايه لأن السيارتين كلهن جيدات ومجربات وعمليتا ولكن مثل ما قالوا الشباب اذا انت راعي بر التايوتا احسن واذا انت راعي خطوط وديرة يعني قار ((زفلت)) فاليوكن أحسن ، والواحد ما راح يشري شي ما اقتنع به فإذا حبيت شيء ومقتنع فيه اقدم عليه ووكل الله هذا اذا كان معروف ومجرب ولابه خلاف ، انا والعياذ بالله من كلمة أنا لو خيرت بين اليوكن والتويوتا فسوف اختار التويوتا بلا تردد ولا مشاورة من أحد ، هذا رأيي وكلاً عقله براسه يعرف خلاصة ومع ذلك ((لا خاب من استشار)) الله يوفقنا وياكم إلى طريق الخير والصلاح .
أخوكم / هاوي خلا

ابوفهد1234
12/04/2006, 12:59 PM
اشكر جميع الاخوان لردودهم المفيده وارغب با المزيد

hands_down
13/04/2006, 01:24 AM
شغلي كله مشاريع صحراوية والكل يقول ان اللاند افضل للبر. بعد طول الكرف والاستخدام اللاند اقل صيانة يعني اقل اعطال لكن مو حديد مثل اليوكون
انت بتدفع واجد في كل الحالات فنصيحتي لك استاجر كل السيارتين وجربهم وانت واحتياجاتك وبرضه شف اللي ترتاح معها اكثر

راعي ال 8100
13/04/2006, 03:03 AM
اخوي ابو فهد كلها مواتر ماشاء الله وكلها عاجبتني انت استخر والله يبارك لك .,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,

بيّن
16/04/2006, 11:52 AM
لاند كروزر ,, مايبيلها كلام .

قيمته فيه يعني شيك . والاهم من هاذا كله موتر الصحراء الاول .

تراني عطيتك الشور وانا موتري سفاري .

الله يوفقك

برق123
18/04/2006, 05:40 AM
لقد جربت اليوكن وأقول بكل ثقة إنه أكثر من رائع ويعجبك في الرمل إضافة إلى رحابته ورخص سعره مقارنة باللاند

ابو حمد 24
18/04/2006, 09:58 AM
السلام عليكم مع احترامي للجميع والشور ممتاز لكن فيه أشياء ودي أعلمكم عنها كنت اريد سيارة دفع رباعي والحقيقة أن اليوكن عاجبني لا شكل ولا فخامة ولا قوة لأنه يعتبر من أقوى السيارات التي عزمها جبار وبعد الأسئلة عن السيارة وجدت مايلي :
1-أن أصحاب اليوكن يقدرون سيارتهم رغم الأخطاء الفادحة في السيارة ولا يخبرون عنها لماذا؟
مثل اللي متزوج أمرأة جميلة جداً وفيها كل العيوب لكن ما يستطيع الاستغناء عنها (صرف دراهم , مشاوير,دلع , ثقل دم , تسحيب بكل سوق , غثة في البيت , ما يعجبها العجب ,كل شيء تريده,........ألى مالا نهاية )
2- يحبون الزبرقه ولو أنهم حافظين ورشات السيارات وأتحدى صاحب اليوكن ما مر الورشة لعيب ما في سيارته بعد ستة شهور من إخراجها من الوكالة إلا واحد ماهمته السيارة (أي مزلب)
3- اليوكن عيوبه وااااااااجد كل يوم يطلعلك شيء جديد وكأنك تصرف على الورشات وسلامتكم .
والله العظيم أن اليوكن كان عندي من أفضل السيارات والأن للأسف خاب ظني فيه .

aziz2727
18/04/2006, 10:01 AM
كلام الاخوان صحيح

ابن ماضي
18/04/2006, 01:48 PM
عليك بtoyota

Trail Blazer
18/04/2006, 03:15 PM
أنا أرشح اليوكن ..

وأنا مجربه ..

ولا يهون اللاند .

الضرغام
18/04/2006, 10:34 PM
عليك باليوكن وأنت مرتاح ولا يهمك يالغالي
اليوكن من موديل 2004 تم تلافي غالبية الأخطاء والمشاكل
موتر مريح بالفعل وأخف صرفية بنزين من اللاند ومن يقول غير ذلك
لن يكون منصف ومن ناحية العزوم مايحتاج أتكلم
وخير دليل شركة أرامكو السعودية قامت باستبدال غالبية سيارتها إلى يوكن
عندي واحد من الشباب عنده يوكن 2004 وماشي معه
رغم أنه كامل المواصفات من الدرجة الأولى يعني سيارة دلع
ومع ذلك ماشي معه الله يعطيه خيره يارب ويكفيه شره
والرجال مايمر عليه خميس أو جمعه غير هو في البران مطامر
وقبل ذلك كله
أستخار الله في هذا الأمر
ومبروك مقدماً سوء أخترت يوكن أو اللاند

الدبوس
18/04/2006, 10:51 PM
بالنسبة لي اليوكن وبعيداً عن التعصب وبعد ماشفت فعل الفي اكس آر في الصمان (كل مطب يطيح أصطب) :D :D :D بيت شعر صار ، إضافة إلى تلفيق اكسسواراته وقيمته اللي مبالغ فيها جداً وشرايك بشور (يوكن ومعه ونيت نظيف) بفارق السعر اللي بتدفعه في التويوتا
وأنت أبخص بنفسك فأنظر لحالك من حيث :
- المال : الفرق شاسع بين قيمة اليوكن واللاندكروز
- المظاهر : يقولون أعزئنا وأخواننا في قطر (الدشه) أي ليس الدخله بيوكن مثل لاندكروز فإذا أنت من أصحاب المظاهر اختر اللاندكروز
- الاستخدام : راعي الطرق الطويلة مايصلح له الياباني أسأل مجرب حتى لو جيب لكزس .
- قطع الغيار : قارن بينهم الامريكي أرخص من الياباني بشكل عام
- الأمريكي : أمريكا واطية على رقاب الصين ماتلقى قطع ملفقه ولكن للأسف الياباني لا تجد الا المقلد في هيئة أصلي
- أنظر أي الموديلات القديمه يمشي بكثره في الشوارع الامريكي أو الياباني ، تجد كابرسات وجموس موديلتها 79 تكد ولاتجد إلا نادراً ياباني
- الياباني : عملي خاصة النيسان ولكن مشكلته معروفه (هربده + صرفية بنزين) والا نفسه خفيفه وهبة ريح .

لاحظ ان التويوتا اللاندكروز كل ماتغيرت خطوطه طاح كرته

وجهة نظر

أبو مسفر
18/04/2006, 11:56 PM
اخوي ابو فهد ولا يهونون بقية الاخوان
يمكن يفيدك هذا الرابط في شي من المقارنة
وخاصة بين اكثر سيارات الدفع الرباعي شعبية عندنا في السعودية

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=28185

برنس777
25/04/2006, 12:35 AM
أخوي أبو فهد ماهولطم لكلام البعض ولكن التايوتا متى بدا يصنع أو متا زان صنعه علشان يقارن مع الجنارال متورز يأخي أنا ما أقول إلا إكان إنك تبي وجع الظهر وصرفية الفلوس في المشترى وكذلك البانزين وزد على ذلك الصغر في الحجم الداخلي وفرط الكارونه وخراب العكوس والانزعاج من صفير الهواء الداخل مع الابواب والتفكك بسرعه وأنا عندي أدله على كلامي فخذ الله لايهينك GXR
وإذا كان إنك تبي الراحه في المشترى والمركب وقلة الصرفيه في الوقود ورخص القطع الغيار فا اليوكون فوق ما تصور يأخي يكفيك إن الجيب الvxr الله يكرمك إلى رقم 3 مايتحركن المراتب كهرب والGXRابو 150000 مافيه مثبت سرعه

abumohammad
26/04/2006, 03:19 PM
عزيزى طلبت المشوره والمستشار مؤتمن

عندى Vxr وهو سياره جربتها فى مواقف قاسيه ووجدتها قويه جدا وجربتها فى طلوع جبل غير ممهد وقليل تجد احد يستخدم السياره فى طلوعه وعر ومخيف وحقيقه احسست بثقه متناهيه فى متانة هذه السياره
فى السفر الطويل طيبه جدا

ليست واسعه و مريحه مثل الامريكى بشكل عام

غاليه مقارنه مع الامريكى

اذا تتحمل فرق السعر فتوكل على الله وخذ Vxr تماتيك!

افكر فى التغيير وافكر فى اليوكن لسبب واحد اساسى وهو السعر فاذا وجدت يوكن 2007 بمواصفات زينه مثل الحصان اى القوه والتجهيزات مثل الدبل وتجيهزات البر مثل المساعدات والحمايه السفليه ومثل هذه الامور والفرق فى السعر اكثر من عشرين الف بكثير فسوف استخير واشترى يوكن اذا شاء الله

ولكن النفس متعلقه باللاند فى هذا الوقت ولا ادريى عن اللاند 2007 ربما يكون غير جيد او سعره خيالى وربما يكون زين ويسوى الفرق فى السعر

والله يوفق الجميع

غضنفر
26/04/2006, 05:23 PM
اليوكون ارخص
بس ولو
انا بالنسبة لي اهم شي الشكل واليوكون مع احترامي شكله عادي جدا
لكن الاند نظرة ونصبة وكلن يناظرك بعكس اليوكون محد ينتبهلك

ابو اماسي
26/04/2006, 05:28 PM
صراحة اللاند كروزر هو الجيب ،، ولكني أنا شخصياً أفضل أخف جيب على الإطلاق ،، وهو وإن لم تذكره أنت ،، باثفاندر ،،،

جرّبه على الطعوس ، وجربه فوق الجبال . وجربه على الخط المسفلت ،، هو الجيب وإلا بلاش ...

تحياتي لك ..

ولد المشقر
26/04/2006, 05:31 PM
السلام عليكم ما في اي مقارنة اخوي اللاند احسن .

(ولد المشقر)

ابو عاذر
26/04/2006, 08:45 PM
أخوي ابو فهد 1234(( لولا أختلاف الاذواق لبارت السلع ))

وأنا أقول من تجربة شخصية التويوتا (( عطي الله )) عب بنزين وغير الزيت وشيك على ماء الرديتر وتوكل على الله ما أنت محتاج تمر به على الورش ولمدة عشر أسنين وأكثر من يوم طلعه من الوكاله أما الامريكي من طويل (( أبشر بولد أول سنتين )) ومن ثم تقاولك مع ورشة .
<!-- / message --><!-- sig -->

heran44
27/04/2006, 11:44 AM
الاخ الفلضل تحياتي لك
انا اتكلم من تجربة وواقع انا استخدمت اليوكون مدة 7 سنوات مديل 99 وبعتة بتاريخ 5/4/2006م وبصراحة السيارة قيادة وراحة وفخامة وقوة جيدة جدااما في البر فكان استخدامي خفيف جدا السيارة فيها عيوب من اهم عيوبها طرمبة البنزين اعطالها كثيرة لاتعلم متى واين سوف تتعطل وسعرها مبالغ فية لانها تجي كاملة مع العوامة .ومن اهم عيوب السيارة سعرها غالي وعندما تريد البيع نزول سعرها كثير عكس الاندكروزر.