المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب من ضيف جديد

مشعل الحب
13/02/2012, 03:54 PM
ا[]لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوان الاعزاء ملاك الاكسبلولر انا اشتريت اكسبلولر 2007 دبل وتفاجئت ان العمود مو موجود بالسياره وقلت الموضوع بسيط التشليح وخير .. المهم ماحصلت بالتشليح لا الحاير ولا القصيم ولا تبوك
ونحديت على الوكاله وحصلت 2300 ريال تقريبا بدون الشغل وبعد استشارة الفني افادني ان التركيب سهل ولاكن قد يكون مشكله بالدبل ولكذا فكه صاحبه الاول ولايمكن ترجيع العمود بعد الشراء. كذا انا تراجعت وقلت مالي إلا اخواني بالمنتدى وإنشاء الله ماتقصرون . مع العلم اني احتاج الدبل ظروري ها الايام .ارجو من عنده معرفه يفيدني وهل يركب م 2005 وشكرا جزيلا

مشعل الحب
14/02/2012, 03:15 PM
وين الاخوان ارجو الافاده عاجل ...............................

يكفيني نظرة
14/02/2012, 08:15 PM
جرب دوره عن طريق النت من خارج المملكه برقم الشاصي يمكن تلقاه ارخص..

mad_4u
15/02/2012, 08:39 AM
هل ازرار الدبل ودفرنس الدبل موجود عندك؟
اذا كان موجود ممكن فصلة لانه مايحتاج له ويتجنب المشاكل لو تعرف البائع تواصل معه واستفسر منه
اذا ماتعرفة تحتاج اول شيء تفحص سلامة الدفرنس والدبل نفسه عند ورشة متخصصة اذا سليم خد العمود جديد اريح لك ولك وللزمن

مشعل الحب
16/02/2012, 07:17 PM
جرب دوره عن طريق النت من خارج المملكه برقم الشاصي يمكن تلقاه ارخص..
هلا اخوي الشراء عن طريق النت مااعرف طريقته ممكن تفيدني وهل الشراء مظمون واشكر اهتمامك ...

مشعل الحب
16/02/2012, 07:23 PM
هل ازرار الدبل ودفرنس الدبل موجود عندك؟
اذا كان موجود ممكن فصلة لانه مايحتاج له ويتجنب المشاكل لو تعرف البائع تواصل معه واستفسر منه
اذا ماتعرفة تحتاج اول شيء تفحص سلامة الدفرنس والدبل نفسه عند ورشة متخصصة اذا سليم خد العمود جديد اريح لك ولك وللزمن
هلا اخوي الازرار موجوده واظغط الازرا تشتغل بالطبلون البائع ، مااعرفه لاني شاريه من واحد ثاني ولا اخذ رقم جوال البائع ، كيف طريقة الفحص بسراحه كل واحد يتفلسف علي ويبرر لي بانه لازم فك الدبل وانا ارفض . شكرا لك دمتم بود.......