المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو الفرق بين الوكاله والمعرض؟؟؟

ابو ناصر2011
16/02/2012, 09:56 PM
مساكم الله بالخير .........

السؤال اللي يراودني وش الفرق بين الموتر اللي تشتريه من المعرض

والموتر اللي تشتريه من الوكاله وماهو الافضل

لاني لقيت بموقع عبداللطيف جميل الهايولكس 2012 ب 88000ريال

بينما المعرض فوق ال95000ريال

افيدوني جزاكم الله خير لاني عازم علي شرائها ..

mohds2000
16/02/2012, 10:05 PM
اللي نعرف ان الوكالة اغلى من المعارض ..........
تأكد اخي من السعر ومن المواصفات ..... وعموما مبروك مقدما

فورد اكس
16/02/2012, 10:09 PM
المعرض يبيعك سيارة جديدة ارخص من الوكالة وبضمان الوكالة وكل شيء وبسعر ارخص كثير من الوكالة

لكن ممكن هناك فرق في الفئة للهايلكس او ممكن سعره اقساط !!!؟

ابو ناصر2011
16/02/2012, 10:15 PM
اللي نعرف ان الوكالة اغلى من المعارض ..........
تأكد اخي من السعر ومن المواصفات ..... وعموما مبروك مقدما

الله يبارك فيك

تقدر تتاكد من الموقع

http://www.toyota.com.sa/modelsprices.asp?model_id=16

التعـ King ـديل
16/02/2012, 10:23 PM
هذي حركه جديده من ابو جميل يعطي السيارات للموزعين اللي هم المعارض ويحط سعره ارخص منهم ويقولك سعري 88 بس تحجز وتنتظر شهرين ثلاثه اربعه او تروح للموزع الفلاني تستلمها علطول ب 95 الف

mjjjed
16/02/2012, 11:42 PM
مبروك مقدما والعجيب انك لقيتها اعلى في سعرها من الوكالة لان المعرض يعتبر موزع للوكالة وتعطية الوكالة مميزات مما يجعل سعره اقل

ابو ناصر2011
17/02/2012, 05:02 PM
الى الحين مافهمت شي؟؟

ك ط و 472
17/02/2012, 05:40 PM
يا خوي انا اوضح لك

حتى انا ادور هايلكس رحت للوكاله ما عندهم وسعره ومثل ما قلت 88

السالفه وما فيها ببساطه استقلال وجشع راعين المعارض

الوكاله يوم جابو اول دفعات من الهايلكس في الميناء شروها كلها المعارض
بعدها صار فيه فيضانات في تايلند الي تصنع الهايلكس ووقفت المصانع والى الحين واقفه

يوم تاكدو المعارض ان الوكاله ماعندها ولا حبة هايلكس طلعو الكميات الي عندهم باسعار خياليه
الهايلكس s_glx وصل الى 116 الف بينما بالوكاله المفترض انه 96

على العموم باذن الله اذا جت كميات راح تطيح اسعار الي بالمعارض وتصير اقل من الوكاله

اتمنى اني وضحتلك السالفه

وعلى العموم ترا فيه بالمعارض نفس الي انت تبيه قزاز يدوي بس بريمي (عماني) ب 83

وترا الي برا ارخص من هنا

التعـ King ـديل
17/02/2012, 07:18 PM
يا خوي انا اوضح لك

حتى انا ادور هايلكس رحت للوكاله ما عندهم وسعره ومثل ما قلت 88

السالفه وما فيها ببساطه استقلال وجشع راعين المعارض

الوكاله يوم جابو اول دفعات من الهايلكس في الميناء شروها كلها المعارض
بعدها صار فيه فيضانات في تايلند الي تصنع الهايلكس ووقفت المصانع والى الحين واقفه

يوم تاكدو المعارض ان الوكاله ماعندها ولا حبة هايلكس طلعو الكميات الي عندهم باسعار خياليه
الهايلكس s_glx وصل الى 116 الف بينما بالوكاله المفترض انه 96

على العموم باذن الله اذا جت كميات راح تطيح اسعار الي بالمعارض وتصير اقل من الوكاله

اتمنى اني وضحتلك السالفه

وعلى العموم ترا فيه بالمعارض نفس الي انت تبيه قزاز يدوي بس بريمي (عماني) ب 83

وترا الي برا ارخص من هنا

للتوضيح اصحاب المعارض مايملكون السيارات وهذا اثبات لكلامي .. انا اعرف معارض سيارات لديها من كل اشكال تويوتا واسعارهم اعلى من الوكاله ويوم قلت له ليش قال نمشي على كلام المعازيب ولا يقطعون عنا السيارات قلت كيف قال السياره ب 100 الف بوكاله ابو جميل تلاقيها بموقع النت حقهم ولو تروح للوكاله نفس السعر ولكن السياره غير متوفره ولكنها عندنا هنا ب 105 الاف ومجبرين نبيعها بهالسعر بناء على طلبهم والدليل على كلامي ان المعارض تمتلي رغم الشراء والوكاله ماعندهم سيارات اقنعني من وين يجيبون سيارات ودفعات جديده والوكاله لا:good2:

ك ط و 472
17/02/2012, 07:35 PM
للتوضيح اصحاب المعارض مايملكون السيارات وهذا اثبات لكلامي .. انا اعرف معارض سيارات لديها من كل اشكال تويوتا واسعارهم اعلى من الوكاله ويوم قلت له ليش قال نمشي على كلام المعازيب ولا يقطعون عنا السيارات قلت كيف قال السياره ب 100 الف بوكاله ابو جميل تلاقيها بموقع النت حقهم ولو تروح للوكاله نفس السعر ولكن السياره غير متوفره ولكنها عندنا هنا ب 105 الاف ومجبرين نبيعها بهالسعر بناء على طلبهم والدليل على كلامي ان المعارض تمتلي رغم الشراء والوكاله ماعندهم سيارات اقنعني من وين يجيبون سيارات ودفعات جديده والوكاله لا:good2:

والله يجوز انها لعبه وبالاخير حنا الي ناكلها

بس انا اليوم راجع من الكويت سالتهم عن الهايلكس قال انه ما عندهم والمشكله من المصنع قلتله متى تجيبها قال بعد شهر يمكن وترا عندهم ارخص تقريبا 89 الف ريال فل كامل دبل

وانا كلمت وكالة سعود بهوان في منطقة البريمي في عمان يقول ما عندنا كميات

الله يرزقنا ويرزقهم الرزق الحلال

مشكور اخوي على التوضيح