المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : $$$(( البيع ذمه ومانة بيع ومصداقيه: ومرجعات البيع))$$$

(هزاع)
18/02/2012, 09:00 PM
السلام عليكم
ياخوان ماحد محاسب محل احد
والبيع ذمه وكلن يتحمل مافعل خير وشر
والطيرمايتكلم ولايعلم بما فيه
لاخذت الطير وستدرت من ورى جدار مالك الحق في ارجاع الطير لاتذمم راعيه البايع انه سلمك الطير سليم من الامراض المرجعه للطير وسليم اعظاء
لان هذا روح بجسد من يضمن ان الطير بعد ماقفا به اللي شراه كفخ وطاح على مايجرحه او يكسره او هديته وترب (اخطى فريسته وضرب الارض) اودخلت فريسته حدر السياره وضرب السياره او انه نقز من التكايه وضرب عصا القير
الشي ذمه بين البايع والشاري
ونا ابيع بالطيوراللي تيسر لي منيب تاجر ولاعندي مكتب بيتي ويجوني ناس موصيين بايصال الطير وهم مالهم علاقه بالطيور ولايعرفولها واحد جاب معه كرتون بيض يقول حط الطير به قلتله خاف الله يارجال
ومثاله يمرون علي كثير لانخنق الطير من عليه وواحد بحطه بشنطة السياره لايوصخ المرتبه وقصص كثيره
اقول لاقفى راعي الطير او المرسول بطيره مايرجع الا بالمرجعات اللي عليهن الكلام ويعرفوهن الصقاره الكسور القديمه او الامراض التي لايرجى شفائها
هذا والله اعلم وصلى الله على محمد
اخوكم ابومشعل

عواد الشمري2
18/02/2012, 11:09 PM
الله يعطيك العافيه وابي اعلق ع كلامك
هالحين وش الفايده اجل يوم يشرط راعي الطير ع سلامته من جميع المراض ومن ومن ومن ليش يشرط لن اذا طلع به شي يرجع الطير انا اشتري صاحي ماشتري سمك بمي اذفع بطير فوق العشر الاف ريال صحي وفاع ووو الي اخرره هذا اذا طلع به شي يرجع
بدون مشاكل وبدون اي شي هذا سلم البيع
اما اجي اشتري طير ع قولتهم سمك بمي ايه هذا انشالله يموت معي قبل لا اركب السياره انا اتحمله هذ1 بيع جميع الحيونات البل والغنم والطير وكل شي هذا بيعه هلون اذا بعت طير تقوله شفه هده وشف طياره وفحصه من حقه اتلي يشتر يسوي كل شي وذا فحصه وطلع الطير خالي من المراض خلاص مايرجعه وانت كذاك ماترجعه له اما يخاذه بدون فحص هذا غلط الي باع والي شرا وكلامك هذا من مصلحت الي يبيع وصار واجد من المشاكل وشكاوي ع هذ1 المنطلق يعني ابيعك طير وفحصه قدامي وابيعك قدام رجال وشتري منك قدام رجال احسن شي للطرفين
وتقبل مروري

(هزاع)
18/02/2012, 11:50 PM
والله ياعواد كلامك منطقي
والدعوه اول وتالي (ذمه)
والمسلم سمح اذا باع سمح اذا اشترى
واللي ذمته وسيعه ماااااااااابه طب ياعواد

majeed 11
19/02/2012, 12:07 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه

حلوه حقت كرتون البيض

انششهد ان سلعت ابو مشعل دواء

قرناس شماالي
19/02/2012, 12:16 AM
الله يعطيك العافيه وابي اعلق ع كلامك
هالحين وش الفايده اجل يوم يشرط راعي الطير ع سلامته من جميع المراض ومن ومن ومن ليش يشرط لن اذا طلع به شي يرجع الطير انا اشتري صاحي ماشتري سمك بمي اذفع بطير فوق العشر الاف ريال صحي وفاع ووو الي اخرره هذا اذا طلع به شي يرجع
بدون مشاكل وبدون اي شي هذا سلم البيع
اما اجي اشتري طير ع قولتهم سمك بمي ايه هذا انشالله يموت معي قبل لا اركب السياره انا اتحمله هذ1 بيع جميع الحيونات البل والغنم والطير وكل شي هذا بيعه هلون اذا بعت طير تقوله شفه هده وشف طياره وفحصه من حقه اتلي يشتر يسوي كل شي وذا فحصه وطلع الطير خالي من المراض خلاص مايرجعه وانت كذاك ماترجعه له اما يخاذه بدون فحص هذا غلط الي باع والي شرا وكلامك هذا من مصلحت الي يبيع وصار واجد من المشاكل وشكاوي ع هذ1 المنطلق يعني ابيعك طير وفحصه قدامي وابيعك قدام رجال وشتري منك قدام رجال احسن شي للطرفين
وتقبل مروري
:good2::good2:

قرناس الجنوب 2011
19/02/2012, 12:25 AM
ابو مشعل

ما اقول غير فاااالك البيرق

احترامي لشخصك الكريم

الروقي 77
19/02/2012, 01:42 AM
هزاع (ابومشعل) والله لم اقابلك نهائي ولااعرفك
ولكن ردودك تجبر الشخص يقف احتراماً لشخصك الكريم
عز الله ماتقول الكلمه الرديه الله يجزاك الجنه والقارئين

محمد ابن سعود
19/02/2012, 02:44 AM
ابو مشعل وش اقول ووش اخلى يعجز لساني عن التعبير ..

طير الهقاوي
19/02/2012, 04:30 AM
كلامك جميل والتعليق من بعض الاخوان جميل
لاكن وش تقول
الامور الي انت قلتها تقدر تتجنبها برفض
والعلوم واجد يارجل
لاتشكي نبكي على قول المثل
حياك الله
وتقبل مروري

صقار بلا طير
19/02/2012, 01:15 PM
هزاع (ابومشعل) والله لم اقابلك نهائي ولااعرفك
ولكن ردودك تجبر الشخص يقف احتراماً لشخصك الكريم
اعجبني هذا الرد يستاهل ابو مشعل
الله يوفقك الجميع

صقار المملكة
19/02/2012, 01:33 PM
لي عوووووووووووووووووووودة

صقار المملكة
19/02/2012, 01:38 PM
علموووو نفسكم يالشريطيه وعند الفلوس تنعمى النفوس والتاجر فاجر الا من رحم ربى والمشاكل ماتجى الا..من الشريطى اما الشراى يبي طير سليم اذا الطير سليم ليه يسوى مشاكل ..

انا معك ان بعض الشريطية يشوفون مصالحهم فقط وما يشوفون اللي عليهم ولا العذاريب معروفة اللي يرجع الطير عليها وواضح انها قبل البيع او بعد البيع وانا انصح ان اي واحد يشري طير يهده في المدعى ويشوف طبوعة ويفحصه فحص كامل في المستشفى ويتوكل على الله ويشري بكذا مايصير مشاكل بإذن الله

(هزاع)
19/02/2012, 01:49 PM
انا معك ان بعض الشريطية يشوفون مصالحهم فقط وما يشوفون اللي عليهم ولا العذاريب معروفة اللي يرجع الطير عليها وواضح انها قبل البيع او بعد البيع وانا انصح ان اي واحد يشري طير يهده في المدعى ويشوف طبوعة ويفحصه فحص كامل في المستشفى ويتوكل على الله ويشري بكذا مايصير مشاكل بإذن الله
نعم لاتنطفق اشرط على البايع سوم بشرط فحص وطيار ولا تحمل مايجيك من ضغاف النفوس او المخدوعين مثلك يالشاري يمكن هم شرو بدون شروط ايظن

saqr34
20/02/2012, 12:15 AM
يعطيك العافيه اخوي هزاع على ماقدمت بهذه الصفحه وانت رجال ونعم فيك

والنصيحه لحد يشتري طير من وكره ويدفع فلوسه وينقله الافضل تجيب حمامتك وتشوف الطير بالعين

بالارتفاع والجناح ... والله يوفق الجميع

ابوعزيز2007
20/02/2012, 01:58 PM
الله يعين على هالدنيا بخير ولاكن مشكور يابومشعل لطرح مثل هذا الموظوع

الصحافة 15
20/02/2012, 02:09 PM
كلامكم على متمه ونصيحة عند شراء الطير أهم شي فحص الأشعة هو الي يبين لك ما في الطير