المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عل الطـــــــــــــــــــــــــــــــاير؟؟

رياح الشرق1
21/02/2012, 02:09 PM
يا الربع سوال صغير وسريع انا مركب كفرات بالون ماكسس وهن جدد ما بهن لا ضربات ولا شي فما ادري وش السبب وهل لو اركب لساتك عل البالون في مشكله للسياره .....تحياتي

( تحديث )

عفوا اخواني فعلا ناقص سوالي اقولك يا اخوان انا العام اخذت ما كسس بالون جدد وركبتهن وكانن زي الحلاوه لا تنسيم ولا غيره وطلعت با الموتر لمدة اسبوع تقريبا للحماد سوريا ويوم رجعت فكيتهن وحطيتهن با المخزن والسنه ذي رجعت ركبتهن وطفشني با التنسيم والجنوط حقات الموتر حديد حقت بلده ما فيهن اي طعج فسؤالي وش سبب التنســــــــــيم وهن جدد وهل لو اركب لستك عل االبالون يثقل الموتر بـــــــــــــتس وسلامتكم

قلايد الخيل
21/02/2012, 02:21 PM
وضح سوالك
بس شكل البالون مسويات رجه بالمموتر تاكد من الجنوط هل اصليات وشفلك راعي ترصيص فاهم ورايق
والساتك بالعكس مافيهن ايت مشكله
ولو ذكرت نوع سيارتك وجنوطك يفدونك اسرع

دحيم الفزعة
21/02/2012, 04:35 PM
السبب في ايش ؟

عبدالعزيز بن احمد
21/02/2012, 05:44 PM
وضح السؤال لو سمحت

رياح الشرق1
21/02/2012, 07:14 PM
عفوا اخواني فعلا ناقص سوالي اقولك يا اخوان انا العام اخذت ما كسس بالون جدد وركبتهن وكانن زي الحلاوه لا تنسيم ولا غيره وطلعت با الموتر لمدة اسبوع تقريبا للحماد سوريا ويوم رجعت فكيتهن وحطيتهن با المخزن والسنه ذي رجعت ركبتهن وطفشني با التنسيم والجنوط حقات الموتر حديد حقت بلده ما فيهن اي طعج فسؤالي وش سبب التنســــــــــيم وهن جدد وهل لو اركب لستك عل االبالون يثقل الموتر بـــــــــــــتس وسلامتكم

رياح الشرق1
21/02/2012, 08:16 PM
للرفــــــــــــــــــــــــــــع

.أبوعبدالرحمن
21/02/2012, 08:29 PM
تم التعديل على الموضوع لكي يتضح للأخوة الأعضاء الكرام

abo naser 1
21/02/2012, 09:05 PM
اتوقع رداءة التصنيع المكسس صيني وحضوض ناس ركبوة بزرعها وتنسم

ابوسند9
21/02/2012, 09:27 PM
اخوي
شوف البالون اذا ركبته جديد لالالالازم تخلي الهواء فيه 50 لمدة اسبوع او عشر ايام وخاصه الماكسس حتى يتمدد الكفر لان التنسيم مع اجناب الجنط(وغالبا كل يومين او ثلاثه ينقص)
وبالنسبه للستك انتبه تركب لستك لانه راح يشغلك في كثر البنشره وخاصه بالير لان الشوك يدخل فيه وشي عادي اذا كان بدون لستك اما اذا كان لستك فا اي شوكه او مسمار راح يبنشر على طول
لكن انا اذكر فيه ماده سائله تباع(بخاخ) في ساكو وما تذكر نوعه تضع لكل كفرين علبه

GMC79
21/02/2012, 09:38 PM
هو البالون كذا من عرفناه وبجميع انواعه تنسيم في تنسيم وعمر قصير وصناعة رديئة وغلاء فاحش ورجه وعدم رساوة وضياع الفرامل ودمار الركب وانا بحمد الله طلقتها بالثلاث

رياح الشرق1
22/02/2012, 12:58 AM
الله يعطيكم العافيه جميع