المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار محيرني للغواصين !!

اسير احلامي
24/02/2012, 04:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :D
اولا شكر خاص لابو عبدالله .. ليش وليش ؟؟ مادري الرجل ذا احبه في الله لاغير والله ورجل بمعنى الكلمه وارتاح نفسيا لمرافقته .. ابو عبدالله ( حياتي البحر ) اعتقد كذا النك نيم .. :D وفقه ربي لما يحبه ويرضااهـ .
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::

المهم نجي في الاستفسار الي محيرني .. تعلمون انه الواحد اذا جاته نزلة برد وزكم وجاله التهاب في الحلق والشغلات هذه وانا اخس شيء اني ازكم والله تجيني حاله نفسيه مستعصيه .. لاكن الحمد الله على كل حال .. طيب لمن تروح الانفلونزا ..

1- هل يبقى تاثيرها على الشخص في حال ان قرر ان يغوص ؟؟
2- في حال انه بعض الناس يقولون تسدد القنوات التنفسيه وخلف الاذن وتصير صعب معادلة الضغط طيب هل في حل انه نفتح هل القنوات ؟؟ :D
3- بعد ماتصيب الانسان انفلونزا .. كم يجلس من المده حتى يستطيع الغوص ؟؟؟
4- رحت للدكتور وقال لي انه عندك سوائل خلف الطبله وماهيه قادره تطلع !! فاعطاني قطرات للانف وبخاخ للحساسيه بحكم عندي حساسيه .. وقال لي سوي تمارين مثل تمارين معادلة الضغط !! قال سويها 15 مره !
وانا شغال بس انفخ في اذني تقول بنشر خخخ :mad::D
بعدين قال لي تعال بعد 15 يوم ونشوف لو ماصار شيء يسوي لي عمليه صغيره يفتح فتحه مادري فين .. وانا خايف والله من يقول لي !!

فا ايش رايكم يا اهبل الخبره !! هل الموضوع خطير مثل مايقول عمليه ومادري ايش ؟؟ ولا كيف والله محتار مع اني عندي معلومات لاكن الوسواس ضيعني !!

جراح العيسى
24/02/2012, 12:49 PM
السلام عليكم

نصيحتي يا خوي لستفسارك شوف لك دكتور معروف يفيدك ويريحك

طير حر
24/02/2012, 01:08 PM
ما عندك مشاكل يالغالي ولا تخاف اهم شيء انك تتخلص من السوائل في الاذن والعمليه بسيطه وغير مؤلمة وهي عباره عن عمل قناة تقطير في طبلة الاذن
انما تحتاج الى وقت قبل مزاولت الغوص بعدها وذلك الى ان تغلق القناه ذاتياً

ويمكن التخلص منه ايضاً بواسطة العلاجات انما المسئله بتاخذ وقت

ونصيحتي لك ان تستشير الدكتور افضل

وليد الرشيدي
24/02/2012, 02:10 PM
والله نصيحتي ياأخي انك تشوفلك دكتور ثاني ومعروف والعم قوقل ماخلى شي ......ومن السئ انك تغوص وانت عندك انفلونزا لانك اذا قررت الغوص واستخدمت ادوية لتخفيف الفلونزه ونزلت غوصة ترى صعب تطلع لانه معادلة الضغط سوف تكون بعملية عكسية وهذه سوف سؤثر في اذنك والغوص ملحوق بأذن الله المهههههههههههم لاتستعجل خذ وقتك في علاج اذنك هذه اللي اقدر افتيلك عليه وننتضر اراء عملاقة الغوص في موضوعك ياغالي والله يوفقك

البحريه
24/02/2012, 02:49 PM
وعليكم السلام

اخي العزيز لا تستعجل بعمل العمليه الجراحيه للاذن لان هناك طرق كثير لخروج الماء من الاذن الوسطى بدون عمليه

من هذه الطرق استعمال اللبان ,,,, اللبان يساعد بتحريك الفك اللي بدوره يلين و يحرك قناة استاكيوس المرتبطه بفراغ الاذن الوسطي وهذه الحركه تخرج السوائل من الاذن الوسطى.

استمر باستعمال اللبان على الاقل اسبوع مع استعمال مضاد حيوي لالتهاب الاذن,,

هناك عدة عادات ليست جيده يقع فيها البعض مما يؤدي الى تكون السوائل بالاذن مثل ( يقوم المزكوم بالنف لاخراج المخاط واخر النف يقوم بغلق الانف ,,, هذا الغلق يؤدي الى دفع المخاط و السوائل الى الاذن مثل عملية معادلة الضغط,,
المفترض ان الشخص لا يقفل انفه مع النف مباشره بل ينتظر حتى ينتهي ثم يمسح,,,

زهراني غواص
24/02/2012, 07:37 PM
انا انصحك من واقع تجربه
اذا دكتورك اخصائي فكمل معاه
اما اذا كان طبيب عام فروح شوف لك اخصائي او استشاري
لأن الدكتور هو يعرف وش اللي عندك بالضبط
وتقبل مروري

اسير احلامي
24/02/2012, 08:53 PM
السلام عليكم

نصيحتي يا خوي لستفسارك شوف لك دكتور معروف يفيدك ويريحك

جزاك الله الف خير .. ان شاء الله بشوف وادور

اسير احلامي
24/02/2012, 08:58 PM
ما عندك مشاكل يالغالي ولا تخاف اهم شيء انك تتخلص من السوائل في الاذن والعمليه بسيطه وغير مؤلمة وهي عباره عن عمل قناة تقطير في طبلة الاذن
انما تحتاج الى وقت قبل مزاولت الغوص بعدها وذلك الى ان تغلق القناه ذاتياً

ويمكن التخلص منه ايضاً بواسطة العلاجات انما المسئله بتاخذ وقت

ونصيحتي لك ان تستشير الدكتور افضل

طير حر .. عساك سالم ان شاء الله .. يعطيك العافيه يابعدي وادري بس مصيبتي لو قطرت في الاذن بتجنن !! هيه مقفله وراح تقفل زياده !!!! الله يعين وان شاء الله بيتسر الموضوع

والله نصيحتي ياأخي انك تشوفلك دكتور ثاني ومعروف والعم قوقل ماخلى شي ......ومن السئ انك تغوص وانت عندك انفلونزا لانك اذا قررت الغوص واستخدمت ادوية لتخفيف الفلونزه ونزلت غوصة ترى صعب تطلع لانه معادلة الضغط سوف تكون بعملية عكسية وهذه سوف سؤثر في اذنك والغوص ملحوق بأذن الله المهههههههههههم لاتستعجل خذ وقتك في علاج اذنك هذه اللي اقدر افتيلك عليه وننتضر اراء عملاقة الغوص في موضوعك ياغالي والله يوفقك

ايه والله ادري اني لو اخذت علاجات سريع علشان اغوص بتعب .. بس الله يعين بشوف لي دكتور ثاني واقارن كلامه مع الاول ! يعطيك الف عافيه والله

وعليكم السلام

اخي العزيز لا تستعجل بعمل العمليه الجراحيه للاذن لان هناك طرق كثير لخروج الماء من الاذن الوسطى بدون عمليه

من هذه الطرق استعمال اللبان ,,,, اللبان يساعد بتحريك الفك اللي بدوره يلين و يحرك قناة استاكيوس المرتبطه بفراغ الاذن الوسطي وهذه الحركه تخرج السوائل من الاذن الوسطى.

استمر باستعمال اللبان على الاقل اسبوع مع استعمال مضاد حيوي لالتهاب الاذن,,

هناك عدة عادات ليست جيده يقع فيها البعض مما يؤدي الى تكون السوائل بالاذن مثل ( يقوم المزكوم بالنف لاخراج المخاط واخر النف يقوم بغلق الانف ,,, هذا الغلق يؤدي الى دفع المخاط و السوائل الى الاذن مثل عملية معادلة الضغط,,
المفترض ان الشخص لا يقفل انفه مع النف مباشره بل ينتظر حتى ينتهي ثم يمسح,,,

يعطيك الف عافيه وفعلا بجرب طريقة اللبان لمدة اسبوع .. ومسالة النف هذه فعلا مهمه وماكنت منتبه لها .. الله يعطيك الف عافيه بجربها .. ماقصرت والله

انا انصحك من واقع تجربه
اذا دكتورك اخصائي فكمل معاه
اما اذا كان طبيب عام فروح شوف لك اخصائي او استشاري
لأن الدكتور هو يعرف وش اللي عندك بالضبط
وتقبل مروري

فعلا بجرب وبروح دكتور اخر اخصائي وبقارن كلامه مع الاخر واشوف اذا كان كلامه معقول ومتعارض بعرف ان الاول ماعنده سالفه .. والله يعين وشاكر لك وماقصرت

shaGah boy
17/05/2012, 05:58 AM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم