المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا اهل التويوتا ، وش رايكم بالفكسار 99؟؟

sgl2002
01/03/2012, 01:51 PM
ياشباب انا حصلت فكسار 99 قير عايدي نظيف

لكن الناس خوفوني يقولون ان فيه مشاكل ماهو مثل الجكس ار

فابغا نصايحكم يا أهل الخبرة هل فيه مشاكل ووش الحاجات اللي اتاكد منها قبل لا اشتريه ، وهل هو موتر صبور ولا يقطع بك لاني امشي مقاطع بعيد وكلها نفود وهل هو مثل الباترول بخفة النفس في النفود؟

sgl2002
02/03/2012, 02:45 PM
للرفع.up 

سعيد العقير
02/03/2012, 04:07 PM
اخي الكريم
من حكم تجربتي ان الفي اكس ار عليه مطور قوي جدا فوق ما تتخيل وعزم وصبر ولا فيه مشاكل بالعكس خفيف ولا يشكر حراره انا عندي 2001 قير عادي وكان عندي قبله
جي اكس والفرق اني الان اذا ركبت الجي اكس احس بالفرق الشاسع
عندي واحد من الربع عنده في اكس ار 99 ماشي فوق 400000 ولا فك صاموله في مطوره والمحرك ما شالله لا تنقيص ولا شي
نهايه الكلام
اللي يركب في اكس ار ويستخدم ما يركب الجي اكس ار ويستخدمه فرق في المشي والعزم والقوه وخااااااصه القير العادي ماشاء الله

العنابي 616
02/03/2012, 07:27 PM
الموتر ممتاز و اللي يقولك مشاكله أكثر من الجكسار قله وش المشاكل
كلام ناس واجد
و بالنسبة لخفة النفس السياره فيها مكينه قوية أقوى من حقت الباترول السلق بكثير

ابن عكاش
02/03/2012, 10:48 PM
ياشباب انا حصلت فكسار 99 قير عايدي نظيف

لكن الناس خوفوني يقولون ان فيه مشاكل ماهو مثل الجكس ار

فابغا نصايحكم يا أهل الخبرة هل فيه مشاكل ووش الحاجات اللي اتاكد منها قبل لا اشتريه ، وهل هو موتر صبور ولا يقطع بك لاني امشي مقاطع بعيد وكلها نفود وهل هو مثل الباترول بخفة النفس في النفود؟
انا عن تجربتي للجكس والجكسار قر عايدي :good: وكل موتر له سواقه ومسألة الخفه انا مدري كيف مكبرينها لدرجة بديت احس ان الباترول معد يغرز ترى الدعوى حول بعض الجيب إذا جهزته صح ياي استرالي ودبلة مساعدات وركبت بوالي اوشواهين بتفرقه عن الموتر اللي بلد خصوصاً في النفود والطرد والبطانيج
الفكسار مع واحد من الربع 2003م قير عايدي رباعي مستمر يمدحه قلت له ليش ماتلغي الرباعي وتركب فرار قالي الرباعي مريحني ويقول صرت معد اشبك الدبل اللا قليل طبعاً الرجال مجهز الموتر
بالتوفيق يالغالي

عقيل2009
02/03/2012, 11:26 PM
غني عن التعريف
موتر ينشد به الضهر بشرط نظافه المحركات وشد ومد وشيخ
اساال مجرب
بالتوفيق ان شاء الله