المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنبئونا عن IDC تبوك ؟؟

lenovo
05/03/2012, 10:26 AM
السلام عليكم ورحمة الله
نرجو من المعنين عن دورة الـ IDC في تبوك اعلامنا عن هل سيتم عقد الدورة و الاختبار في تبوك من عدمه وذلك لتجاوز الموعد المعلن عنه لبدء الدورة في اعلان الكابتن الصميلي ارجو الرد للأهمية شاكر لكم تعاونكم

الغوااص
05/03/2012, 12:42 PM
اخى العزيز
انا مثلك تعبت وانا اسال متى نبداء
مالك الا الصبر

lenovo
05/03/2012, 01:26 PM
الله المستعان اخي الغوااص لكن ارجو الرد من قبل المنظمين و بشكل عاجل حتى نتمكن من تدارك الموقف لأن المناطق الاخرى بدأت الدورات لديهم ونحن ما زلنا ننتظر !!!!

lenovo
05/03/2012, 10:54 PM
لا زلنا في الانتظار

احمد2003
07/03/2012, 01:44 AM
حسب معلوماتي انشاء الله قريبا يصل مدرب المدربين مصطفى الصياد

ولاكن مسألة وقت فقط واتمنى لكم التوفيق

ما فاتكم اليوم تدركونه غدا ولعل في التأخيره خيره ..

الرحموني
07/03/2012, 02:05 AM
حسب معلوماتي انشاء الله قريبا يصل مدرب المدربين مصطفى الصياد

ولاكن مسألة وقت فقط واتمنى لكم التوفيق
ما فاتكم اليوم تدركونه غدا ولعل في التأخيره خيره ..

ان شاء الله صاحبنا الدايف ماستر بيخش الIDC في الدورة الجاية

اتمنى له كل التوفيق

تحياتي وتقديري

lenovo
07/03/2012, 11:03 PM
شكرا لردك أخي الكريم احمد ولكن الجميع يقول حسب معلوماتي ولكن لا يوجد شئ على ارض الواقع حتى المعنين عن الأمر لم يكلفوا نفسهم عناء الرد على الاستفسار المطروح في الموضوع أو الرد على مكالماتنا .... شكراً لمصداقيتكم
حزمنا امتعتنا وفي طريقنا إلى جده ... وحسبنا الله و نعم الوكيل

الغوااص
10/03/2012, 12:22 PM
خبر عاجل
الغيت الدوره بتبوك

lenovo
10/03/2012, 01:35 PM
( وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ )
الحمدلله رب العالمين أن جعل إلغاء دورة تبوك سبباً في ذهابي إلى جدة و لقائي بالرائع مدرب مدربين صافي أزهري و الأخوة المساعدين له في هذه الدورة و كذلك زملائي ممن سبقوني في الدورة الذين ضربوا أروع الامثلة في الاخلاص و الاحترافية و بذل الجهد لنفض غبار المعلومات المغلوطة التي كنا نتلقاها في المراجعات الهشة من قبل بعض من يدعون أنهم كبار مدربين . إتضحت الحقيقة و تبين لنا الغث من السمين والحمدلله رب العالمين و بالله التوفيق

الغوااص
10/03/2012, 01:44 PM
الله يوفقك اخى العزيز
ايش نسوى بالمهايط الزايد من بعض مدربى المنطقه الحمد لله على كل حال
والى مو قد idc لايعلن عنه على اساس ان الناس ترتب امورها من بدرى .

سر الشمال
10/03/2012, 02:03 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خيره ان الدورة ما انعقدة بتبوك ليس قصور باالكابتن( مصطفى الصياد):mad:ولكن سوء التنظيم والمواعيد الكاذبه والمهايط الزايد من بعض المدربين كما ذكر اخي الغواص هو السبب الرئيسي بفشل الدورة بتبوك وكلنا نتذكر الدورة السابقه لولا ستر الله لكان مصيرها الفشل مثل هذه الدورة .
يعني ما في مركز ينظم الدورات بتبوك الا هالمركز يعني (مافي في البلد الا هالولد ):confused: وين باقي المراكز مايشدو حيلهم .:(

تحيااااتي,,,,,

عاصمة الغوص
10/03/2012, 02:31 PM
( وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ )

الحمدلله رب العالمين أن جعل إلغاء دورة تبوك سبباً في ذهابي إلى جدة و لقائي بالرائع مدرب مدربين صافي أزهري و الأخوة المساعدين له في هذه الدورة و كذلك زملائي ممن سبقوني في الدورة الذين ضربوا أروع الامثلة في الاخلاص و الاحترافية و بذل الجهد لنفض غبار المعلومات المغلوطة التي كنا نتلقاها في المراجعات الهشة من قبل بعض من يدعون أنهم كبار مدربين . إتضحت الحقيقة و تبين لنا الغث
من السمين والحمدلله رب العالمين و بالله التوفيق

الحين صافي صار رائع والمعلومات مغلوطه هههههههههه حسب ما نعلم بأن كبير المدربين اللي كان يقوم بأعدادكم من أفضل بل من أوآئل الطلاب المميزين للكابتن صافي أزهري وتلقى علوم الغوص من صافي أزهري ورجل على درجة عاليه من العلم والخبرة فهو يقوم بأعدادكم بالعلوم اللتي تلقاها من الكابتن صافي ومن أجتهاداته وخبرته فأنت وقعت الحين لأن الكابتن صافي أزهري لا يغفر لمن يسيئون لطلابه
حتى وأن قطعت بينه وبينهم ألأرحام هههههههههههههه فخد بالك وخلك خلف معرفك الحالي الله يهديكم وما جزاء ألأحسان الا ألأحسان السبب الرئيسي بالموضوع هو الجهات المختصة بجمهورية مصر وتأشيرة الخروج للكابتن الكبير مصطفى الحقيقه أنا لالي ثور ولا ناقه ومن ينبع ولولا المسافة والظروف لكنا من أوآئل من ألتحقو معكم عزيزي فنحن نفخر ياعزيزي بكباتن تبوك الكبار وكان لي الشرف بتلقي علوم الغوص على يد هاؤلاء الرجال الله يصلح الحال برجاء عدم ألأسائة يا أخوان

lenovo
10/03/2012, 03:59 PM
ههههههههه ضحكتني يا أبوحمد 60 شكلك من شلة المهايط وأنت من وقعت و ليس أنا. أكيد معلومات مغلوطة لأنه اللي كان يهايط فيه علينا لمدة 3 أسابيع مراجعات تم تصحيحه في يومين عند الكابتن صافي و يكفي التنظيم وما شاهدته من فرق في التعامل . وأحب أوضح لك انه هذه المراجعات الهشة لم تكن لأجل سواد عيوننا ولكن ليكسب النقاط من ورائنا وذلك بتأهيلنا كمساعدي مدربين .

ننتقل لموضوع أصحابك في البداية الكلام على من أعلن انه توجد دورة IDC في تبوك. لماذا لم يوضحوا لنا الأمر عندما تجاوزنا موعد الدورة المعلن عنه واستمر الكذب علينا وفي كل مره كنا نسألهم كان ردهم انه سيتم عقد الدورة وعندما وقعت الفأس في الرأس حتى مكالماتنا لم يردوا عليها ولم يراعوا ظروفنا فهل هذا من الأخلاق في شئ؟!؟!؟

الكل كان يعرف موعد الـ IDC ومتى تم الإعلان عنه وأنه كان يجب عليهم إنهاء إجراءات الفيزا للكابتن مصطفى الصياد قبل الموعد بفترة وليس قبل الموعدبأيام فهل هذا من التنظيم في شئ؟!؟!

وهنا أوضح لك انه تم الاتصال بالكابتن مصطفى الصياد واخبرني أن السبب الرئيسي ليس كما ذكرت هو الجهات المختصة بجمهورية مصر وتأشيرة الخروج ولكن السبب هو تأخر أصحابك في إرسال الأوراق للسفارة وعدم ردهم على مكالمات الكابتن مصطفى الصياد . وأضع لك هنا رقم الكابتن مصطفى الصياد لتتأكد من الموضوع 0020123217159

ونصيحة خذ دورتك في ينبع أفضل لك !!!!

عاصمة الغوص
11/03/2012, 09:46 AM
صباح الخير lenovo نعم أعتبرني من شلة المهايط يا أخي الحبيب على العموم الله يوفقك
بقولك شغله ياعزيزي وأنت أن شاء الله كفو للنصيحة لا تقابل ألأحسان بالنكران حتى لو مقابل معلومة تلقيتها وهنا لا أدعي والله المثالية والخلق فأنا أقلكم علماً وخلقاً وأستمد معلوماتي وأبتغي رزقي من الله ثم من خلال هذا المنتدى اللذي جمعني بأصدقائي دورات أعداد المدربين أصبحت مكثفه وبشكلاً دوري وما حدث خيرة لك ولزملائك والكابتن مصطفى صديق عزيزعلي وبيننا أتصالات متواصلة وتشرفت بدعوته ودعوة مدربيك الكبار لينبع ولبى الجميع الدعوة بألأيام السابقة وهذا ليس مهايط ولا موضوع النقاش أخي الحبيب نحن لا نتحدث من فراغ أنا حضرت وشاركت طرحك هذا للنصيحة فقط على العموم الله يوفقك أنت وزملائك
ومن تحدثت عنهم هاؤلاء أصدقائي ولا أقبل عليهم لومة لآئم وكما تعودنا ألأسائة للأسف في هذا المنتدى الجميل بالكلمات الغير مقبوله والطعن بأي عمل لا يسعني الا أن أقولك جمل الله حالك وأنت تتخفى بمعرف ولو وقع عليك الظلم وألأسائة
بهذا المنتدى والله للتف حولك جميع الرجال هنا لنصرتك وآخذ ألآي دي سي بينبع ولا بغير ينبع والله آخر همي يا أخي الحبيب ههههههههه فلدي أولويات أهم ومكسبي الحقيقي من هذه الرياضة التعرف على الرجال شرواك الله يحفظكم

الغواص
11/03/2012, 11:12 AM
الأخوة الأعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من المؤكد ان السؤال عن موعد الدورة حق مشروع للجميع ,خاصة ان الجميع ينتظرها بفارغ الصبر ,
وليس لي عذر من عدم الرد إلا عدم دخولي للمنتدى ,

يعلم الجميع ان مركز غواص تبوك بذل مجهودا غير عادي في اعتماد اختبار بادي للمدربين في منطقة تبوك ,
و القاصي والداني يعلم ان تبوك هي المنطقة الثانية بعد جدة دون باقي مناطق المملكة
والتي اثبتت لمنظمة بادي مقدرتها على اعتماد الاختبار فيها

وما حدث هذا العام من تأخير في اصدار تأشيرة الدخول للمدرب مصطفى الصياد , حدث العام الماضي , ولكن مرت الامور بسلام , ولم نشعر اي من المتدربين بهذا الأمر ,

و قد قمنا هذا العام بإجراءات التأشيرة قبل الموعد بشهرين ,
ولكن في كل شهر يصدر نظام جديد للتأشيرات خاصة بوجود الاتحاد السعودي للرياضات البحرية

وقد صدرت تأشيرة مصطفى الصياد يوم امس السبت , ولكن كما ترون الوقت غير كاف ومن السهل علينا الالتزام بحضوره
ولكن سيكون هذا على حساب مستوى المتدربين التعليمي وربما تعرضوا للإخفاق في الاختبار ,
اما ما قيل عن مدربي مركز غواص تبوك فنحن لا نقبل به جملة وتفصيلا

فالمركز منذ تأسيسه التزم بسياسة محددة وواضحة نحو المتدربين والطلاب وذلك بتطبيق نظام بادي كما هو دون تحريف أو فتوى كما يحلو للبعض ,

والمركز أخذ على عاتقه استقطاب أفضل مدربي المنطقة وهم موجودون عنده ولله الحمد

و بابنا مفتوح للنقد قبل المدح ,,

نتمنى للجميع التوفيق في دورة اعداد المدربين في جدة ونتمنى رؤيتهم مدربين أكفاء في تبوك ,
وجميع مدربي المدربين في المملكة على قدر كبير من المعرفة والاحترافية والأخلاق ,

شكرا للجميع وموعدنا الدورة القادمة بإذن الله في شهر سبتمبر .
اخوكم
م. مروان محمد الجهني
مدير مركز غواص تبوك

الغوااص
11/03/2012, 12:16 PM
لاتعليق

تحياتى لك اخ مروان الجهنى

السرالكبير
11/03/2012, 04:35 PM
لم نعلم عن غواص تبوك الا انه علم في منطقة تبوك بل مؤسس لعلوم الغوص هناك يقوده رجال مشهود لهم بالعلم والخلق ....ولقد اتصلت بمن اثق به وبحثت معه أسباب ماحدث فعلمت أنها ظروف حصلت لروتين المعاملات الرسميه وهذا يحدث كثيرا واهل تبوك سباقون في رفع شان رياضة الغوص في تبوك يشهد لهم القاسي والداني في ذلك...وكذلك المتدربون اللذين لم يتيسر لهم الامتحان هناك فقد علمت انهم شدوا الرحال الي مدينة جده لدى مدربين كبار معروفين بعلمهم واخلاقهم ونتمنى لهم التوفيق والنجاح ....ووفقكم الله وسدد خطاكم

ابوجهاد1234
12/03/2012, 08:28 AM
نتمنى التوفيق لمن حالفة الخط باللحاق لمدربي جدة ونسأل الله ان يعوضهم خيراً لم لم يحالفهم الخط بهذه الدورة
بصراحة لا تعليق على بعض الردود ....
تحياتي للجميع وننتظر ان يعود ابناء الشمال كما عودنا دائما بالنجاح وان يكلل المولى جهودهم بالخير
وبالله المستعان
احترامي

هذا رأي شخصي لا يمت للاتحاد بأي صلة فقط للتنوية