المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون شباب أماكن الصيد في مدينة جازان

الأناكوندا
06/03/2012, 10:41 PM
انا من خارج منطقة جازان وبحكم ظروف العمل انا ساكن بمدينة جازان حاليا واتمنى من الاخوان أفضل مواقع الصيد في مدينة جازان ( المدينه مو منطقة جازان ) ولكم كل الاحترام والتقدير اخوكم الأناكوندا

kvip
07/03/2012, 01:37 AM
حياك الله في بيتك الثاني واما سؤالك في جازان والله يا اخي انا ما اكذب اذا قلت كلها صيد بس اذا تبغا الطيب خذ العلم مني وهو
خيط 30 و شوك مقاس صغير وثقل حمصة ترجع الترمس مليان
الاماكن
عندك الكورنيش الي مقابل فندق البرج (اوقات سعيده سابقا ) روح جهة التبة الي خلف المطعم امشي سيدا بالسيارة وانت تحصلها
الثاني
عند القرية الثراثيه في كسارة حلوة للسنوركل و القصبة بس بعيده حوالي 100 متر روحها وطعمك باغا وفالك الصهب و الشطف الي يحبه قلبك بس هناك انا مره ارسلت مجرور و الله شيء اسطوري سحب الين انقطع الخيط فا المنطقه ذيك طيبه بس يبغالها صبر و عده صح من قصبات وطفحات واشواك ) الاحجام كويسة وتعجبك

الثالث
وراء الجامعه كساره مليانه حبار وواحد اعرفه ارسل مجرور وحصل كنعد كبير

الرابع
وراء البلديه انا ما رحته بس سمعت عنه

وخامسا الله يوفقك ويجي لك السمكة الي تتمنها
اخوك خالد عريشي

ابوسالم ؟
07/03/2012, 03:10 AM
بالتوفيق انشاء الله

أبونايف وبس
07/03/2012, 03:55 AM
الله يعطيك العافيه ياخالد ماقصرت

الأناكوندا
07/03/2012, 06:17 PM
بيض الله وجهك يا اخ خالد العريشي وهذا ما نستغربه على مثلك وعلى أهل المنطقه بصراحه احرجتونا بطييييييييبتكم بس الموقع الي عند التراثيه فين بالضبط وانا اصيد سناره وخيط حريرمقاس 50

riyadhali
11/03/2012, 11:43 PM
مابين السجن العام والصناعية شاطي في قمة الروعة وعند قوارب الصيادين اخر الرصيف
اعشق هالاماكن اذا رحت جيزان .. تخيل في المكان الثاني قطع علية خيط 80 ثلاث مرات مانساها ماحييت :(

accentkool
12/03/2012, 02:35 AM
بالتوووووووووفيق وحاول تنوع بالطعوووم والاماكن والله يرزقك

المعتصم العوا
24/10/2015, 01:56 PM
شباب تكفون في محل غاير التراثيه

اابو هيثم
24/10/2015, 10:14 PM
انصحك بطرفه وانت جاي من جازان يجيك دوار صبيا خذ معه يسار وسييد وسال موقع ممتااااااز بس لازم تنتبه لان فيه مقطعه يمكن حدود العشرين كيلو جلد وصبخات ويبغالك سياره دبل وتمشيها في النهار وسال عن الموقع والله ممتااااز وروح الراس يسمونه راس طرفه وفالك الخير يارب

المعتصم العوا
24/10/2015, 11:05 PM
انا رحت الطرفه بس مانا عارف فين في الطرفه مافي ناس
رحت انا واحد وصلني مكان لاكن مو غميق دخلت انا وياه بل قارب انا ابغا مكان من برا يمون السناره