المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البحر روعه بالصيف

أبو فراس
20/04/2006, 07:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البحر روعه بالصيف وخاصة في جدة فمتى ترون انسب وقت لزيارة جدة لأن جدة غير

الدبل الثقيل
21/04/2006, 03:03 AM
يا العم أبوفراس انا من الغربيه ومن سكان جدة ... وانا الان بين حايل والقصيم اتمشى..... انصحك لاتجي الا لبيتنا حياك الله .... ولى جدة قيظ من فتره... لاتقربها الا طرقي .... افضل وقت لجدة عز مربعانية الشتا يعني وقت الاختبارات النهائية للترم الاول يكون الجو روعه ومعتدل بالنسبه لكم...... تعال خذ عمره وعب زمزم وتمشى بالطايف وسير علينا الله يحييك.... و والله مهو كره لكم يوم اقول هج عنها الا لأن جونا الان حار....وجزاك الله خير...

مهراس
21/04/2006, 01:46 PM

حياك الله يابو فراس ومن معك في جده وفي أي وقت تحبون، طبعا في الصيف انسب مكان هو على البحر شمال جده بعد مدينة البحيرات ويسميه بعض الناس البحر المفتوح.

خطوه عزيزه

أبو فهد

ريع الدياب
21/04/2006, 04:37 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الغالى أبوفراس

العمدة بس يعطى الاشارة ... وأنا بين يدينه
أم الرخى والشدة غالية علينا كلنا

أبو فراس
21/04/2006, 09:51 PM

الغالي الدبل الثقيل حياك الله ودعوتك مقبولة ولو اننا زعلانين عليك لانك حولنا ولا مريت علينا

شكمرا على ردكم ونصيحتكم

مهراس ابو فهد والله شهادتي فيكم مجروحة وتعلم مودتنا لكم وتستحقون الزيارة وأول زيارة الى جدة راح نمر عليك وتستاهل يابو فهد

دكتورنا الغالي ابواسماعيل

والله ينشد فيك الضهر ومن زمان مارافقناكم ولابد ان نمر على مرابع صباكم ومرافقتكم تجارة

ابوذيب
22/04/2006, 12:30 PM
واله فكره يابو فراس نروح بها الصيف ونمشي مصاليخ ماعلينا الا الوزر ( جمع وزره ) وليس الوزر الذنب
عموما نبيع قيرو على الشاطئ

والا تدري نروح لجده ونقطعها سباحه الى النافوره على شارع الحمراء

والا تدري مانروح لجده لان جده غير

تحياتي ياعمدتنا

الوهلان
25/04/2006, 11:52 PM
تصدق ياعمده إنك تقل جالس بين مخي ودماغي

:j والوزره فيه سابق تجربه !!!!!!!!!!!!!!!!!

أبو فراس
26/04/2006, 03:39 AM

اخوي قاع هوبان

هاه بك شدة ناخذ عمرة وزيارة واترك عنك الاكل

مهراس
26/04/2006, 06:13 AM

العمده: هذا طلع لك واحد من المشجعين، الله يكثرهم،،،،،،،واذا كنت شايل هم الوزره يابو فراس.......فيه وزره أبو مطاط، وحياك الله وهلا فيك ياقاع هوبان، وانت يابو ذيب شد حيلك مع ريع الدياب.

أبو فهد

ناجز
26/04/2006, 11:21 AM
والله يابوفراس يزين السباحة في البحر ذاليومين

مهراس
07/05/2006, 05:19 PM

نعم البحر هاليومين زين لابرد في الليل لأرتفاع درجة الحرراه نسبيا ولا حر شديد في النهار لبداية دخول فصل الصيف، فالجو معتدل ومناسب للجميع والله الساعة المباركه ان بغيتوا بر ولا بحر، اشوف شايب الصمان كن له نفس في البحر.

مسافر1
07/05/2006, 05:52 PM
نعم البحر زين لكن أبعد عن المدن الكبيرة ... يوجد مدن بل قرى صغيرة جميلة جداً في الصيف ويتوفر فيها ما يتوفر بالمدن الكبيرة ..
عطنا إجازة ونقول البحر ما مثله ..

آخر مواضيعي
أثر أبو زيد الهلالي ..
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=49555

مهراس
08/05/2006, 12:13 AM

حياك الله أخي مسافر1 .....كلامك صحيح 100% البحر ماهو زين في المدن الكبيره، والكل يعتقد انه اذا قلنا البحر زين في جده انن نقصد الكورنيش اللي هو اقرب مكان للمدينه وهذا مكان للتنزه عصريه وللعوايل والناس اللي ماعندهم وقت أو مقدره للذهاب الى البحر الرملي أو الطبيعي اللي بدون رصيف والذي لايمكن ان تراه في جده ماعدا منطقه صغيره في الشمال كما ذكرت في رد سابق في هذا الموضوع.

عموما البحر الزين على الساحل الغربي واللي يستحق الزياره والقيام برحله كالآتي:

1-شمال جده ( منطقة البحيرات وتسمى خليج سلمان ، شاطىء ثول ، منطقة صعبر ، رابغ ، مستوره ، الرايس ، ينبع وشرم ينبع ، شواطىء أملج / الوجه / ضبا / الخريبه / حقل .......الخ وهي من أجمل الشواطىء على البحر الأحمر)

2- جنوب جده ( الكورنيش الجنوبي وعليه مستوى النظافه وقلة المرتادين ، منطقة الشعيبه والبعض يسميها بحر مكه لقربها من مكه ، يليها الليث والقنفذه ومابينها من سواحل رمليه متباينه في التضاريس ).
هذا ما لدي من معلومات عن أماكن التنزه على البحر الأحمر وقديكون هناك الكثير، ارجو ممن عنده تفاصيل يتكرم والفائده للجميع ولكم اجمل التحايا.

أبو فهد

أبو فراس
25/05/2006, 04:56 AM

ابو فهد مهراس

ترانا سرقنا هالرد سرق من مكشات وانت تدري كيف

الناس يبدو انهم مشغولين بقنص الضبان هالايام وكذلك الامتحانات

جمران
25/05/2006, 08:51 AM
أبو فراس بعد أحداث (أم لج) العام الماضي مانبي بحر هالسنة :no:

خلنا بلي نعرفه طردي بهالبران..شد حيلك فيه دروب ومسحيات جديدة

هالسنة..;)