المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عضو جديد وسؤال واحد عن ماجلان وطلب اخر

جاروود
03/11/2002, 11:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبراكته اما بعد
الاحض عليكم في هاذا المنتدى التركيز على جارمن اما نحن اصحاب ماجلان لأ جد التفاعل منكم بخصوص هاذا الجهاز اهو لقصور فيه اتمنا الأفاده منكم
كما اتمن شروح لماجلان وخاصة 320 كم ارجو افادتي انكانا يوجد لهو خرائط للجزيرة العربية

كما عندي طلب اخر وهو مواقع للأحداثيات كبيره جدا
وامدادي ايضا بالخرائط
لأني اعزم على تصميم برنامج بنضام dir علما بان هاذيه النواقص فقط للبرنامج الذي العزم على ان يكتمل في اقرب وقت ارجو اتعاون معي

العازمي
04/11/2002, 05:06 AM
هلا وسهلا بأ خونا الجديد( جاروود ) نيابة عن أخوانا الا عضاء وحياك اللة.
بالنسبة للماجلان ياخوك أنا أعليمي بة لكن القارمن ماشي حالي وأن شاء اللة راح تلقى الجواب من أخوانا الاعضاء . بس أنتظر .
حياك اللة.

:heart: :love2: :heart:

جاروود
04/11/2002, 11:23 PM
يعطيك العافيه يا العازمي بعدين انا شره على الربع
ياخي واحد يجاملنا ماهو ضروري يعطينا كل الطلبات لو طلب واحدد
بعدين كل واحد يعطينا الي عنده شاكرين مقدرين لكم
ورمضان كريم

وكل عام وانتم بخير

السمح
05/11/2002, 01:43 PM
هلا بك أخوي جارود وهذي الساعة المباركة ..

والله ياعيوني لو إني أعرف لجهاز ماجلان ما خليتك إي والله .. ولكن العين بصيرة واليد قصيرة ..

تكفون ياربعنا أخونا الجارود يحتاج مساعدة في الماجلان لا تذخرون عليه بكل مايفيده ..

أغلى تحية ..

السعلو
05/11/2002, 11:29 PM
في البداية اخي الكريم نرحب بك في هذا المنتدى المبارك و نبارك لك بحلول شهر رمضان جعلك الله من الصائمين القائمين و كتب لك وافر الحض و النصيب

اخي الكريم

اجهزة ماجلان اعرفها عن طريق الشبكة بحكم حب الاطلاع و اول مرة ارى جهاز ماجلان على الطبيعة كان قبل حوالي اسبوعين عندما زرت وكالة الاجهزة في مدينة الرياض والذين كان لديهم رغبة ملحة للأرتقاء بهذه الاجهزة وتطوير خرائط خاصة بهذه الاجهزة

شركة ماجلان تتفوق في ملحقات الأجهزة الكفية (Poket PC & PDAs) حيث تصنع اجهزة اضافية لهذه الاجهزة تعطيها امكانيات اجهزة ال جي بي اس .

حالياً لا يوجد اي خرائط لهذه الاجهزة سوى خرائط اوليه تاتي محملة في الجهاز و لاتفي بالغرض

الاخوان في الشركة متحمسين للتعاون من اجل وضع خرائط لهذه الاجهزة ووعدوني بالحصول على الدعم الفني اللازم لتنفيذ هذه الخرائط ( انا انتظر ردهم )

بالنسبة للأحداثيات ( اكبر احداثيات عن المملكة موجودة على الشبكة هي على الرابط التالي ) بس لازم توقع في الياهو و تنظم للمجموعة
http://groups.yahoo.com/group/saudi_gps_points_collectors/
وادخل قسم الملفات (Files) وتحصل على حوالي 10000 احداثي

تقبل تحياتي

اخوك
السعلوو

جاروود
06/11/2002, 01:31 AM
يعطيك العافيه اخوي
لاكن اخوي ماعرفت ادخل القروب ابي شرح مختص الله لايهينك
ورمضان مبارك عليك وعلا اعضا المنتدى عامه

اوصيك واوصي نفسي بالصلاه وقراة القرأن الكريم

السعلو
06/11/2002, 10:20 AM
لازم توقع في الياهو كمستخدم ( كانك تريد فتح بريدك في الياهو في البداية ) بعد ذلك تذهب للرابط وتستطيع الدخول حتى لو لم تسجل كعضو في المجموعة

ارجو ان يكون الشرح و اضحا اخي الكريم

اخوك

السعلوو