المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله في الباث فندر نرجو الفزعه من اهل الخبره ؟؟؟

ابوعبيده
21/04/2006, 10:37 PM
ياشباب عندي مشكله في الباث فندر وهي اني وانا ماشي بالسياره تقريبا 120 تطفى السياره من غير سبب واحيانا تطفي وانا امشي 60 ,

واذا طفت السياره علي وقفت لي ربع ساعه او نصف ثم اشتغلت مره ثانيه واحيانا تعلك ماتشتغل ..

الي انا سويته في السياره :
1/ غيرت الصفايه والبواجي
2/ غيرت الطرنبه وشيكت علي جميع الاسلاك والكهرب في السياره ..

اخر ماسويت ان الكهربائي فك علبت الفيوز الي عند البطريه وربطها زين وثبت الفيوز ... والسياره لاتزال تعمل ..

علما ان السياره تشتغل اسبوع او شهر ثم تجيها الحال ( تطفي )

ارجو من عنده باث او اصحاب الخبره الافاده عن هذه المشكله لاني تعبت من السياره , حتي اني فكرت ابيعها بسبب هالمشكله ...

جزاكم الله خيرا ..

روح البداوه
21/04/2006, 11:03 PM
مالك الا الوكاله انا صار عندي مشكله مقاربه وطلعت من الحساسات ولاتخلي الورشه تلعب فيها اكثر لان الباث فيندر قوي لكنة حساس جدااا

تحياتي لك

غضنفر
22/04/2006, 12:57 AM
طيب
اذا طفت السيارة هل تولع في الطبلون لمبة معينة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نمر بن حثلين
22/04/2006, 06:56 AM
اشم ريحة حساس هواء

سؤالي نفس سؤال الاخ بلاك تولع عندك لمبه ؟
واذا اشتغلت السياره تقطع ولا تمشي طبيعي ؟

وكم موديل موترك

هواي البر
22/04/2006, 02:14 PM
هلا اخوي ابو عبيده

انا معي 2005 وتجيه ذي الحاله بس زي ماقلت يعني في الشهر مره وحد ؟؟؟
بس الى الحين ماعرفت وش المشكله ؟؟

وسيارتي قير عادي !!

طيب انا عندي سؤال ؟؟

هل البخاخات تشرق ؟؟

معن موتري ماشي حوالى 7500 كيلو

هل تتوقعون من البنزين ( التشريق ) !!

وماهي المشكله ؟؟

وشكرا

روح البداوه
22/04/2006, 08:02 PM
تولع لمبة الصفرا لمبة المكينه اسالني عنها 6 مرات ولعت ووديها الوكاله مع العلم ان موديل الموتر 2004 بس ماشي 27000الف
واللخل مش من البنزين . البخاخات ماتشرق الي يشرق الكبريتر يمكن انك مسافر خارج المملكة وعبيت بنزين مختلف ولا تخلي التانكي فاضي حاول دائما على الربع .
المهم يا شباب اذا رحتوا للوكاله ادخل وانت معصب وصرخ كذا بيزبطون لك الموتر صح ولكن ادخلت وانت هادي يشبكون جهاز المبيوتر حقهم تحت الدركسون ويسوي بحث عن الخلل ويطلع عنده الخلل بس مايصلحه اذا السياره على الضمان وبالتالي يسويله زي ماتقول اعادة بدا او فرمات ويختفي كل شي وطفي اللمبه وبعد ماتنتهي فترة الضمان يقولك ادفع مبلغ وقدره من 4000 وانت طالع اسالني عن نيسان مرمطو فيني يا شيخ وفكرة ابع السياره زي مقال ابو عبيده. بس الحمد لله طبط الموتر اسف لللاطاله نفع واستنفع

خالدي نجد
22/04/2006, 09:29 PM
يمكن تكون المشكلة من الكمبيوتر ،، لانها صارت لي في جمس 2001 وتكفلت الوكالة بتغير القطعة...