المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أرتفاع أسعار السيارات

2008
19/03/2012, 12:08 PM
أخواني الأعضاء والقرأ
لقد بدأ تأثير الحملة الوطنية والشعبية يوضح علي الشركات التي رفعت أسعار السيارات وطيرتها في السماء ولقد شاهدت اعلانات في التلفزيون لهم وبدوأ بالتحرك في النت وهذه بوادر الخير وبوادر تأثير الحملة باءذن الله وهناك عدة مواضيع يدافعون فيها عن ارتفاع الأسعار ويستهزؤن بالمقاطعة عيني عينك وهذا الأستهتار واضح من عنوانين مواضيعهم وحتي موظفين الشركات المدسوسين بيننا يردون في ردودهم بالتأيد لكل منهم في رأيه أخواني يجب أن لا تنطلي عليكم هذه الطرق وأرجو منكم فقط التدقيق في المواضيع والردود وسوف تجدون أن كلامي صحيح وأرجو منكم الرد عليهم وتوقيفهم عند حدهم وسوف تكشفهم الأيام لنا
أخواني أن طرقهم وصلت لحد حرب سعودة الوظائف وجعلوا سعودة الوظائف أحد اسباب أرتفاع أسعار السيارات يعني وصلت لحد أنهم يحاربون عيال البلد في بلدهم وعلي وظائفهم بدون حياء والسلام عليكم

2008
19/03/2012, 12:12 PM
للرفع وللفائدة العامة

ابو زياد 90
19/03/2012, 03:02 PM
يعطيك الف عافية اخوي على هذا الطرح

وبارك الله فيك بس هل تعتقد الناس بتوقف :)

الحين روح الوكالة تشوف الناس مثل النحل عل الخلية <= تقول مواترهم قديمة او بها شي هههههههههه

عندك شعب هنا بس يحب يكشخ بالجديد ويحب يدفع

ومدام الشركات تقصد عندك الشعب ماعنده مشكلة بالاقساط

وبعض الناس مجبور عل سيارة ومايحصل الا طريق الاقساط

والناس كلن بضروفة وكل واحد عقلة براسه ويعرف خلاصه :)

وتحياتي لك ,,,

2008
19/03/2012, 03:13 PM
لك الف تحية أخوي أبو زياد 90
اللي أنا اشوفه أن الناس بدأت تتجه للبديل والدليل علي كلامي رح شف وكالة تا؟؟؟؟؟؟ أمس أنا مارهم موظفينهم واقفين برا يسولفون مع بعض فاضية الوكالة ما فيها أحد يشتري منهم هذا شوف عيني أنا بنفسي في الرياض

وبعد شف الدعاية اللي بالتلفزيون قبل ماكانوا يحطون أبد لأن سوقهم ماشي مايحتاجون دعاية
وشف الهجمة اللي تدافع عنهم في هذا المنتدي بس وشلون عاد المنتديات الأخري حدث ولا حرج

بنزرت
19/03/2012, 05:13 PM
وانت الصادق بدا تاثير سوق الاسهم على اسواق السيارات والعقارات
حتى الصناعيه القديمه مافيها زحمه زي العاده وكذلك معارض السيارات
راح ترجع اسعار كثير من الاشياء زي ماكانت قبل اربع سنين بس انت انتظر لحتى رمضان
كل ما ارتفع سوق الاسهم كل ماقلت الاسعار

التعـ King ـديل
19/03/2012, 07:15 PM
جعله من رخص في ارخص

عقبال مانطق الباترول ابو 400 حصان بالف ريال

قناص الصباخ
19/03/2012, 09:01 PM
عندي سؤال يالاخو 2008
كم نسبة الناس الي تاخذ موتر جديد؟
وكم نسبة مشترايات سيارات الحكومه ؟
وكم نسبة مشتريات الشركات من السيارات؟
علمنا عشان اعلمك المقاطعه ممتازه والا لا؟

اسبيدر مان
20/03/2012, 12:21 AM
الله يكون في عون المستهلك السعودي

2008
20/03/2012, 12:23 AM
أنا بسألك سؤال وأخليك تتصور الوضع أمامك
كم الحكومة بتشتري مره كل خمس سنوات مره كل سنتين مره وكم سيارة في كل مره سوف يتم شراؤها 1000 سيارة 1500 سيارة 2000 سيارة 10000 سيارة وبعدين
كم عندك نوع سيارة ياباني وأمريكي وأروبي وكوري من جميع الأحجام تدخل للسعودية سنويا من كل شركة في جميع مناطق المملكة من الوسطي الي الشرقية والغربية والشمالية والجنوبية وكم قرية ومدينة عندك ياعزيزي عدد السكان وصل فوق 28 مليون نسمة شف الشوارع وزحمتها وشف كل بيت كم فيه رجل وشف كم رجل يحتاج سيارة أو سائق عائلة يحتاج سيارة
وأما بالنسبة للشركات فهي أكثر الجهات توفير في المصاريف واذا شروا كم سيارة بيشرون
ياعزيزي لو شركات السيارات ماهم محتاجين الشعب يشتري منهم ماحطوا دعاية في القنوات التلفزيونيه
ولو فيه شركة وحده لنفرض عندهم بيعيين ممتازين وقدروا يبعون علي الحكومة أو يبيعون علي شركة كبيرة وش تسوي باقي شركات السيارات من الأنواع الأخري هل تصورت الوضع الأن يا أخي
وفوق هذا كله أنا لم أطالب بالمقاطعة بل أعرض علي أبناء وطني العزيز بأن يفكروا قبل أن يشترون السيارات بأن يحافظوا علي أموالهم ويتركون الغالي بدون مبرر ويذهبون للمناسب لهم
أخي نحن الأن نمر بطفرة اقتصادية ويجب علينا أستغلال هذه الطفرة الأستغلال الصحيح حتي لا نندم علي هذه الأيام لقد مررنا بطفرة أقتصادية في الثمانينات ولم نستغل هذه الطفرة كأفراد الأستغلال الصحيح
أرجو أن أكون قد وصلت وجهة نظري ورائ
وهالحين مارأيك يأخي ماذا تفضل لأبناء شعبك والأفراد الذين حولك وتذكر يأخي أن كل كلمة سوف تكتبها سوف تشهد لك في الأخرة أو سوف تشهد ضدك يوم القيامة
ولك مني كل تحية وتقدير وقد شرفتني بمرورك وردك وجميع أراك لها كل التقدير والأحترام

PAJERO
20/03/2012, 12:59 AM
يعطيك الف عافية

ديفون
20/03/2012, 05:33 PM
جزيت خيرا . واللى قاهرني ان السيارات المستخدمة غالية . فمابالك الجديدة

الماضي الدفين
20/03/2012, 09:58 PM
ارتفاع اسعار بسبب ريالكم الهزيل

لو كان الريال قووي كان جيب اللكزس ٢٠٠ الف ريال فقط
واللاند كروزر ١٢٠ الف

لكن سياسة الدولة النقديه يهمها مصلحة الدوله اولاً اما مصلحة المواطن اخر اهتماماتها او انها معدومه

2008
20/03/2012, 10:57 PM
هلا والله بأخونا الماضي الدفين
وش فيه ريالنا مهوب ريالك والأ أنت لك عملة ثانية

هذا اقتباس من أحد ردود الأخ العضو Messerschmitt
علي اشاعة انخفاض سعر الريال مقابل العملات الأخري
ارتفاع وانخفاض العملة ليس لها أي دخل بقيمة السياره. والدليل هو استقرار الدولار هذه الايام
مقابل تراجع اغلب العملات مثل الين واليورور اما بسبب كوارث طبيعيه مثلما حدث في اليابان او
بسبب تردي الاقتصاد مثل أزمة الديون الاوربية وإعلان دولة كامله مثل اليونان افلاسها.
والسيارات اليابانية ماتجي من اليابان تجي من مصانع في دول أخري مثل أستراليا و الصين و ماليزيا وتايلند و معظم الدول هاذي عملتها مربوطه بالدولار يعني أنخفاض سعر الريال مقابل الين ماله دخل نهائي
و أما بالنسبة لسياسة الدولة فا مصلحة المواطن تأتي أول وهذا شي معروف بين جميع السعوديين والله يطول في عمر أبو متعب ويخليه لنا و الدولة ماتقدر أن تجبر أي حرامي قصدي أي تاجر علي بيع حلاله بالسعر اللي يبيه المواطن
و أما أرتفاع أسعار السيارات معروف سببه أنها من سياسة عبداللطيف جميل و مستشارينه اللي مافيهم ولا واحد سعودي وطبعا اذا كان مافيهم ولا سعودي كيف بيفكرون في مصلحة المواطن

Magellan
20/03/2012, 11:57 PM
يا أخي 2008
بارك الله فيك
المسئلة ماهي ارتفاع اقيام السيارات أو ضعف العملة
المشكلة ان دخل الفرد لم يتحسن او يطرء عليه تغيير ملحوض طوال السنوات الماضية
شوف الدول من حولك واقصد بها الخليجية زاد فيها معدل دخل الفرد بنسب جنونية
مثال قطر والامارات والكويت وحتى البحرين ،،،
يا اخي تتذكر ارتفاع الجنوني للرز وكيف تذمرنا ورفعنا الصوت على التجار، لو دققنا فإنه حتى في البلد المصدّر الهند فإن الهنود اصبحوا يستهلكون ويشترون الرز الذي كانوا يصدرونه لنا كما انه اصبحت دول شرق اسيوية تستورد الرز الهندي الفاخر لإرتفاع دخل افرادها، فلم يعد هناك حاجة لتصديره للخليج للطلب المحلي بأسعار عالية...
كذلك العمالة المنزلية الذي كانوا تتفطر قلوبهم للعمل بالخليج أصبحت لهم موارد واعمال في دولهم فأصبحت الخادمة الاندونيسية تفضل العمل بديرتها او دول مجاورة لها كسنغافورة وماليزيا مع وجود اجازات ورواتب افضل من الخليج ،،،
العالم من حولنا يتغير ونحن لازلنا بعقلية المتحجر الذي يتوقع ان هناك مؤامرة تديرنا وكل مافي الأمر اننا لم نتطور وتتحسن مدخولاتنا طوال العقود الماضية

احمد الاحمد
21/03/2012, 02:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

شركة WAZZUB هي شركة امريكية عالمية في بدايتها و ستكون شركة منافسه للمواقع الاجتماعيه مثل الفيسبوك و غوغل و تويتر و غيره من المواقع الاجتماعيه وهي تحاول الان جمع أكبر عدد من الأعضاء .. وسوف تقوم بدفع مبالغ ماليه للاعضاء الذين سوف يشتركون فيها قبل تاريخ افتتاحها الرسمي للموقع في 9 ابريل 2012 .. وطريقه الربح من هذه الشركه سهله جدا فكل ما عليك هو التسجيل في الشركه ونشر وجعل الاشخاص يسجلوا عن طريق رابطك لزياده ارباحك ...و...سيتم دفع المال لك كراتب مدى الحياة بعد تاريخ افتتاح الشركه شهرياً... و تعطي الشركه 1$ لخمسة أجيال من الاشخاص الذي سوف يسجلون عن طريقك .. معنى هذا .. مثال اذا قمت باستدعاء 5 اشخاص :

1st. Generation 5 x $1.00 = $5.00
2st. Generation 25 x $1.00 = $25.00
3rd. Generation 125 x $1.00 = $125.00
4th. Generation 625 x $1.00 = $625.00
5th. Generation 3125 x $1.00 = $3,125.00

طريقة دفع الموقع للأرباح ..ستكون شهرية حسب عدد الاشخاص الذي قاموا بالتسجيل عن طريقك الآن الشركة لا زالت في بدايه استثمارها لـ 2,000,000 دولار راح توزع الارباح 50/50 بين الاعضاء و المستثمرين , مش مصدق ؟ اذهب الى غوغل و اكتب WAZZUB و ابحث عنه و ماراح تندم و أصلآ وش راح تخسر اذا سجلت ؟! الحق قبل 9 ابريل و جرب و الله معاك وإلأ ما كنت اكتب و انصحك . ملحوظة هامة جدا : بعد تسجيل الأشتراك تقوم الشركة بإرسال رسالة التفعيل الى بريدك الألكترونى يجب الدخول الى بريدك الألكترونى و الضغط على الرابط التى تقوم الشركة بإرسالة حتى يتم تفعيل حسابك وقد تجد الرسالة في صندوق الرسائل الغير هام امثال spam , junk-email .
طريقة الاشتراك سهلة جداً ...اضغط على الرابط ادناه

WAZZUB - The Power of "We"!

2008
21/03/2012, 11:37 AM
هلا أخي Magellan
بغض النظر عن الدخل زاد أو نقص عندنا

شف أخوي أدخل علي الأسعار في الأنترنت وخاصة المواقع الأمريكية وشف السيارات اليابانية وأسعارها بتلقاها أرخص من الوكيل اللي عندنا هنا وخاصة وكيل معين لنوع معين وأنت فاهم قصدي يعني الفرق لا يقل عن 40% في كل سيارة.
وأمريكا عندها جمارك علي الصناعة الأمريكية 25% والغير أمريكية أزود شوية واللي بتشوفه سعر الأنترنت ومعروف سعر الأنترنت دائما أغلي من السعر الحقيقي للسيارة في صالة العرض وفوق هذا كله أرخص من عندنا طيب الموضوع وش دخل زيادة الدخل والأ ضعف الدخل فيه يعني هاذي دولة ثانية ودخل مواطينيها أعلي دخل في العالم.
ياعزيزي اللي أنا أقوله أن فيه ناس متحكمه في سلعه مرغوبة ورافعه سعرها وبالتالي رفعت أسعار السلع المشابهة لها ويجونك هالناس ويقولون حنا مارفعنا السعر اللي رافع السعر العمله وألا أي اختيارات أخري بس حنا منزهين مانخطي ولا نرفع الأسعار وفوق رفع الأسعار يجيك التعامل مع الزبائن بعد مرحلة البيع وأثناء مرحلة البيع في غاية السوء.
واحد منهم يقولك السعودة رفعة أسعار الفيز وهي أحد أسباب أرتفاع أسعار السيارات يعني حرب عيني عينك وفي بلدك بعد.
خل واحد صديق لك والأ زميل غير سعودي أو واحد سعودي يعرف يقلد لهجة أي جنسية أخري غير الخليجية
يروح يشتري منهم سيارة وشف كم يأخذها ورح أنت يالسعودي وأطلب نفس السيارة وشف كم تأخذها أنت تأكد بنفسك بس مجرد تجربة حاول تجريها وبعد كذا تبي تبصم بالعشرة أن كلامي كله صحيح

Bader-M
21/03/2012, 12:53 PM
وعلكيم السلام
يوجد بوادر انخفاض اسعار السيارات او ثباتها على اقل تقدير خلال ثلاث الاشهر القادمة
ولكن ليس بسبب المقاطعة انما بتحسن قيمة العملة وارتفاع الاسهم ...الخ

2008
21/03/2012, 04:05 PM
مع التحية لكل المطبيلين لتويوتا
http://www.youtube.com/watch?v=30aNPtd62po&NR=1&feature=endscreen

2008
24/03/2012, 06:04 PM
اخبار ال BBC مع كل تحية وتقدير لعبداللطيف جميل مبروك عليك هذا الشعب الذي يدافع عن بكل قوة
http://www.youtube.com/watch?v=_g6_xaP47PU&feature=relmfu