المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توضيح بعض النقاط وسؤال خاص للكابتن صافي ازهري

المد العالي
19/03/2012, 02:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني الاعزاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعي هذا به ثلاث محاور

المحور الاول

يلاحظ الكثير علاقي بغواص تبوك وماذا يعني لي .

فقد بدأت منه واستمريت به وعملت جاهدا لرفع اسمه واسم الغوص في المنطقة سيرا على خطى زملائي المدربين الذين اتشرف بهم وبعلمهم

ولم تكن هذه المسيرة فردية فقد كان بجانبي فريق من الزملاء والاخوان الكبار الذين ساندوني وعلى رأسهم الكابتن مروان الجهني والذي كنت استمد منه التوجيه والنصح

كان طموحنا ان تصبح تبوك مؤهلة لتدريب جميع دورات الغوص من المبتدئ الى المدرب وبفضل الله عز وجل تم ذلك وبجهد كبير من ادارة غواص تبوك ومن الرجل الذي يعمل في الخفاء الكبير باخلاقه وعلمه الكابتن علي بختاور

حتى استبشرت تبوك بهذا الانجاز وعقدت اول دورة اعداد مدربين لتكون ثاني منطقة بعد جدة لتكسر الاحتكار ويكون هناك مجال لابناء الشمال (((فما انا الا مدرب واسترزق بما رزقني الله فلولا حبي للخير لابناء تبوك لما بحثت عن مدربين منافسين لي بنفس المنطقة))) والحمد لله اصبحت ارى زملاء مدربين اكفاء يشار اليهم بالبنان واصبح لهم اسمهم في الافق تتباهى به المنطقة والاجمل انهم تخرجوا من تبوك ليدربو في تبوك

ونحمد الله عز وجل فقط كان لتبوك نصيب في جدول اختبارات المدربين ليرتسم اسم تبوك على خارطة العالم كموقع لاختبار وتأهيل المدربين وهذا النصيب اصبح بشكل مستمر وعلى طول سنين قادمة ان شاء الله

ما حصل هذا العام

سبق وان ذكرت في بداية كلامي انني من كان يعلن عن هذه الدورات وباسم غواص تبوك ليس لانني المسئول عن ذلك ولكن اجتهاد مني بعد اخذ ادارة المركز لايصال رسالة لكل من يرغب ان يصبح مدرب من اهل تبوك فقد تيسر له ذلك

مافائدتي من هذه الدورة : هل سأستفيد منها ماديا او رصيد نقاط لدى بادي ؟؟؟؟

اما من ناحية المادية : فللجميع سؤال كل من اتى وراجع لدي الخمس نظريات والدايفماستر هل اخذت عليه ريالا واحدا ؟؟ مع العلم انه من حقي ان اخذ عليه اجر تعبي .

وللتوضيح قد يفكر البعض ان المراجعات مجانية وان لي نصيب من قيمة الدورة اذا عقدت في تبوك فلا لي ريال ولا مليار منها ومن اراد ان يسأل فعليه سوال الكابتن مصطفى والكابتن مروان صاحب المركز.

وأما من ناحية رصيد بادي : فلكل من يفهم في نظام بادي السؤال عن مافائدة الصميلي عندما يتدرب شخص بمركز غواص تبوك هل سيحصل الصميلي على رصيد نقاط في بادي ؟؟؟

سيقول البعض سأحصل على رصيد ستاف؟؟؟ : استطيع الحصول عليه في أي مكان وكما اصبح الان للغواص بدائل كثيرة لعدد المدربين الضخم كذلك هناك بدائل مدربي المدربين كبيرة في السعودية وخارجها ((بعد 21 يوما ان شاء الله ساتوجه لمصر للحصول على ستاف)) لاثبت ان هناك بدائل حتى خارج السعودية ليس نقصا في ابناء البلد ولكن لاقنع البعض بان الصعب اتيناه فما بالنا بالسهل الذي بجوارنا ؟؟

هنا لن ازيد على ماكتبه مدير مركز غواص تبوك عندما اوضح سبب تأجيل الدورة في هذا الرابط

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=488699

ولكنني اقول لاخواني ممن أساؤو لي سامحكم الله على كل ماقيل بي وعفا الله عنكم دنيا واخرة وأسأله ان يحقق امانيكم وتصلو لما تهدفو اليه . بعد ذلك اسال الله عز وجل ان يكون هو الكفيل بمن يريد ان يترجم خلاف كلامي

المحور الثاني

موضوع الكابتن صافي ازهري بخصوص الترحيب بمتدربي تبوك في دورة IDC

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=491989

لن اسيء للكابتن صافي ازهري فقد كان يوما مدربي ومعلمي واخي الكبير وقد تحملني كثيرا وصبر علي

ولكن سؤالي الذي يحيرني وسأوجه لك مباشرة وانا اعلم بان الكثير سيرد بدلا عنك ولكن من يرد عنك فهذا متطفل لا يملك أي نوع من انواع ادب الحوار .

فأسالك بالله ان تجاوبني انت شخصيا على سؤالي

لماذا يامدربي الكابتن صافي ((ومازلت اعتز بك واقدرك)) لماذا عندما جئتك من تبوك وانا اول متدرب ياتيك من تبوك لم ترحب بي في المنتدى . لا انكر فضلك علي بعد الله وماقمت به عند تسهيل اسكاني ومساعدتي في رسوم الدورة واحتوائي وايصالي لهدفي . اتوقع بانك ستجاوب : انا مشغول وبعيد عن المنتديات وليس لي معرف بمكشات في ذلك الوقت

اذا لماذا لم ترحب بالكباتن الذين ارسلتهم لك وانت تملك معرف بمكشات

فما السر الان عندما ترحب بالاخوان الذين قدموا اليك من تبوك . لنفرض انني اسأت الضن . استحلفك بالله ارشدني الى الصواب .

كلمة اخيرة يعلم الله انها من قلبي الى قلبك

كابتن صافي مدربي واخي الكبير في السابق حصل فيما بيننا سوء فهم واستغله بعض ضعفاء النفوس

ولكن لا اضنني غلطان عندما ابحث عن بديل لتدريب المدربين في تبوك فهي ليست حكرا على احد .

المحور الثالث

التنبيه الذي وضعه اخي مروان الجهني

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=492268

كنت ارى نفسي جزء لا يتجزا من مركز غواص تبوك ومازلت كذلك حتى لا يضن البعض ان بهذا الاعلان تم انتهاء العلاقة بيني وبين غواص تبوك فمازالت ومستمرة والحمد لله

وهذا مدير المركز وله حرية اضافة وتعديل مايريد في سياسة مركزه واعلاناته

ولم اكن يوما متطفلا في اعلاناتي فكل اعلان اشاور فيه المهندس مروان ولا اضعه الا بعد الموافقة عليه

وحسب اعلانه في هذا الرابط سوف ارفع قلمي عن الاعلان لغواص تبوك وارفع نفسي عن أي ردود اخرى متواضعة في ذلك من أي شخص اخر

واخيرا ارجو ممن يريد الرد ان يحترم النقاط التالية

لم اسيء لاحد فارجوكم لا تسيئو الي

اهل المعرفات التي لا يعرف اصحابها ارجوكم قل خيرا او اصمت

أي شخص يدافع عن شخص اخر اتركه يدافع عن نفسه فله قلم كقلمك

شخص يتجادل معي بغير حق ارجوك ريح نفسك لن اتعب نفسي معك ابدا

وصلي اللهم وسلم على سيدنا ونبينا محمد وعلى وصحبه واجمعين

abuufahad
19/03/2012, 02:12 PM
كبير يابو ابراهيم واسأل الله ان يرفع قدرك وان يحفظك فلم نرى من تبوك ولا اهل تبوك الا كل خير ويعلم الجميع نشاطك الذي تخطى الحدود والله ان هذا ليس مدح ولاتملق ولكن كلمة حق اقولها واسأل عنها يوم القيامة

بارك الله فيك وفي علمك واستمر اخي العزيز واعلم ان هذه الدنيا فيها كل المتناقضات الحب والكره الكرم والحسد والمحبه والغيرة وقس عليها الكثير والكثير فلا تثنيك هذه عن تقدمك ورقيك فلك محبيك من جميع انحاء المملكة ولن يرضوا عليك المهانه او الحقد

وليد الرشيدي
19/03/2012, 02:24 PM
الله يوفقك قمة في الادب والاحترام

jeddahauto
19/03/2012, 05:57 PM
ما شاء الله ... ربي يوفقك بعلمك وعملك
فعلا الكبير كبير بأخلاقه و رقي تعامله مع الآخرين
و انت كالمد العالي يأتي ليغطي كل ما يشوبه .. اسم على مسمى و ان شاء الله نشوفك مدرب مدربين :)

اخوك ابو هاشم

عاصمة الغوص
19/03/2012, 09:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منور ياكابتن محمد ياكبير بخلقك وخفة ظلك ولن أنسى ما حييت أنقاذك لي من موت محقق هههههههه الله يحفظكم وكم نحن مشتاقون أليكم
يا أخوان أنا بفيدكم جميعاً فالساكت عن الحق شيطان أخرس ألأخوان اللي رحب فيهم الكابتن صافي جزاه الله خير
بألأصل كانو موجهين للكابتن أيهاب أبو العادل وأنا من أرسلهم للكابتن أيهاب بدون قصور بالكابتن صافي الله يحفظه الحقيقه بعد وصولهم جدة تعذر الكابتن أيهاب بسبب ضيق الوقت وقرب موعد ألأختبار فكان الوقت محرج للغاية بالنسبة لهم فما كان من ألأخوان طلال وزميله الا التوجه للكابتن صافي واللذي بجانبه رحب بألأخوان وأحتواهم بحد قولهم وبصفة خاصة أخي طلال بعد محادثتي له عن ألأطمئنان ما وصل أليه أفادني بأن الكابتن صافي أستقبلهم وكان حريص جداً عليهم حتى أني أتذكر أخي طلال يقول يتصل بنا باليل ويذكرنا بالمذاكرة ويشجعنا على ذلك وأتوقع بأن سبب كتابة الترحيب بهذا المنتدى ماهو الا تحفيز وتشريف عبر به أخونا الكابتن صافي عن أستقباله للأخوان وخصوصاً بأن الوقت ضيق للغاية اتوقع أن الموضوع أخي وحبيبي الكابتن محمد الصميلي في منتهى السهولة واليسر فلنجد العذر والضن الطيب فيما بيننا
وأنت تعلم بشخص أخيك جيداً رجل صريح وليس لي لا ناقة ولا جمل عند الكابتن صافي فقط حبيت أصحح بعض ألأمور لعل أن يتضح ألأمر ببساطة أخواني الكرام لو كان الكابتن صافي أزهري كتب الترحيب بألأخوان لما توجه به البعض من سؤ ضن ستلحق بالجميع تبوك والكابتن أيهاب ولكن من هنا يتسلل الشيطان لم نشاهد أية تعليق للكابتن أيهاب لثقته بزميلة وحسن نواياه أستطاع معرف مجهول الهوية أيقاع الفتنة بينكم أخي الكابتن محمد وبين الكابتن صافي يا أخوان يقول الله تعال : {بَلِ الْأِنْسَانُ عَلَى نَفْسِهِ بَصِيرَةٌ وَلَوْ أَلْقَى مَعَاذِيرَهُ}! أتوقع ألآن أتضح ألأمر فيا أخوان أسائة الضن والشماتة ليست من شيم الكرام وأيجاد العذر وحسن الضن من أرقى صفات المسلم الله يحفظكم.

رسالة للجميع ألأحبة بهذا المنتدى الجميل بجميع رتبهم ربان - مدرب- مدرب مدربين - غواصين -صيادين - لو أستمرت ألأحوال بين ألأحبة هكذا قريباً جداً(( البحر سيتعذر الجميع البيئة البحرية في خطر ولكم أن تسألو الصيادين ))

deep 123
19/03/2012, 11:09 PM
تحياتي لك ياكبتن ولموضوع واضح جدا لكن احنا مثل النعام ندس روسنا بالتراب ياخي الموضوع واضح وهو الدق في غواص تبوك والصميلي ويجونك الان يحلفون ويحلفون وماهمهم الا الفلوس والحسد لكن روووح الله معاك ياصميلي وانت علم على راس جبل .لايعرفني الصميلي ولا اعرفه انا غواص من سنة الفين والغوص ايامها كان نظيف والمدربين على اخلاق والله ماننساهم حتى الان لكن الان جونا مدربين ماهمهم الا المشاكل والحسد .الله معاك ياصميلي واهل تبوك كلها توقف معك

deep 123
19/03/2012, 11:16 PM
[QUOTE=deep 123;8111451]تحياتي لك ياكبتن ولموضوع واضح جدا لكن احنا مثل النعام ندس روسنا بالتراب ياخي الموضوع واضح وهو الدق في غواص تبوك والصميلي ويجونك الان يحلفون ويحلفون وماهمهم الا الفلوس والحسد لكن روووح الله معاك ياصميلي وانت علم على راس جبل .لايعرفني الصميلي ولا اعرفه انا غواص من سنة الفين والغوص ايامها كان نظيف والمدربين على اخلاق والله ماننساهم حتى الان لكن الان جونا مدربين ماهمهم الا المشاكل والحسد .الله معاك ياصميلي واهل تبوك كلها توقف معك وترا مافي شي خافي الاخبار توصلنا وكلام صافي عن تبوك ومدربينها يوصلنا وتحريشه للغواصين اقسموا عليه ناس ثقة وكان يبغا يدمر دورة المدربين بتبوك لولا تدخل الصياد وبختاور في اخر لحظه ارجو اننا نكون واضحين وبلاش مجاملات وكذب على الدقون

صافي ازهري
20/03/2012, 01:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
يكفيني من ردي ما ذكره الأخ الكريم أبوحمد60 وما نطق وكتب من شهادة حق أنطقه الله بها دفاعآ عن كل من يظن بي سوءآ
فجزاه الله خيرآ وجزاكم أحبتنا في الله والمتابعين بكل خير فجميعنا أبناء وطن واحد والخير يعمنا جميعآ ولا فرق بيننا
وختامآ أرجو من الجميع الدعاء لإخوانكم من مكة وجدة والمدينة والخبر والرياض وتبوك بالتوفيق والطمأنينة والنجاح فيما هم مقبلون عليه

هشام يونس
20/03/2012, 05:04 AM
الكابتن الكبير والقدير وأقولها علناً الكابتن ( القدير ) ابو ابراهيم
انا لا احب التدخل فيما لايعنيني ولا احب المجاملات وليس لي في الموضوع ناقة ولا جمل ولكن احببت انا اكتب سطوري هذي ليس من باب المديح فانت علم على رأس جبل وعلى راسه نار الله يحفظك ويرفع قدرك وشهادتي فيك مجروحة فما فكرت فيه وقمت بعمله تعدى حدود تدريب الغوص فقط فلك الكثير من البصمات الواضحه في رقي هذه الرياضة المحببه لنا

فأستمر كما أنت كبير في عيون تبوك واهل تبوك وكبير في عيون كل غواص يعرف او يسمع بالكابتن الصميلي فلقد رأيت الكثير من المهاترات في مواضيع سابقة واوصيك بقول ( حسبي الله ونعم الوكيل ) فيمن نكر جميلك ووسع المجهر على الاخطاء والتمسك بها للوقع بك ارضاً ولكن هيهات فهناك فرق بين الثرى والثريا ومازلت في اعلى الثريا يابو ابراهيم

دع من يقول يقول ودع من يكتب يكتب فأنت لست بحاجة للدفاع زلت وماتزال نقشت اسمك على جدران تبوك في حسن تعاملك ورقيك في الحوار ودعمك لرياضة الغوص في تبوك وخارجها

علي الحميدي0
20/03/2012, 02:42 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه وتقدير للكباتن ابو ابراهيم والكابتن صافي انا لست متطفل او ملقوف ولكن قديكون للموضوع خروج عن النص من بعض المحسوبين على هويه الغوص نتفق جميعآ ان الارزاق بيد الله مهما تكلمنا وقلنا وفعلنا اما الكلام الاخر فهو يا طلاب الفوص ويا مدربين الفوص ويا جميع الناس فهو والله بهتان وغيبه ان تذكر اخك المسلم قال صلى الله عليه وسلم: “أتدرون ما الغيبة؟ قالوا: الله ورسوله أعلم”، قال: “ذكرك أخاك بما يكره” قيل: أرأيت إن كان في أخي ما أقول؟ قال: “إن كان فيه ما تقول فقد اغتبته وإن لم يكن فيه ماتقول فقد بهته” ذكره مسلم.
لقد جرا بيننا اتصال انا واخي الكابتن محمد عن الموضوع فوالله ا لذي بيده الارزاق ان الكابتن محمد لم يقل في الكابتن صافي الا خير من نا حيه التدريب والتعامل الراقي واكثر من ذالك ولكن بعض الناس كما ذكر لي الكابتن محمد صارو يكتبون ويتغمزون على اهل تبوك وعليه شخصيآ واراد الحقيقه امام الناس من الكابتن صافي والكابتن صافي هو اعلم من غيره ما يدور في عقله وقلبه ان كان خير فهو له وان كان شر فهو له وان شاءالله سوف تتضح الحقيقه امافي الدنيا او( يَوْمَ لَا يَنْفَعُ مَالٌ وَلَا بَنُونَ * إِلَّا مَنْ أَتَى اللَّهَ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ)‏

DeepLover
20/03/2012, 02:52 PM
الله يوفق الجميع ويحقق امانيكم جميعا ويطرد الشيطان اللي بينكم كلكم طيبين ان شالله
انسو الخلافات والقيل والقال فهناك ماهو اجدر من هذا الكلام في الحياة
اسماعيل ابومنديل

deep 123
20/03/2012, 04:32 PM
ياخي الكريم ليش احنا جبناء ومجاملين ليش ماتكون الحقيقه هي همنا الاكبر فكلام الصميلي واضح ان صافي يحاول تشويه تبوك في عيون الناس وغيره كثير وكلنا نعرف الاخبار عن صافي ومحاولاته تصريف اختبارات المدربين والان ياخي الكريم يرحب بطلاب تبوك سبحان الله مالقى غير هذي المره يرحب فيهم وهو شايف وش مكتوب عن تبوك بخصوص الامتحانات ترانا ماحنا سذج او اغبياء اذا هو يقدر يلعب عليكم انتم فهذا يخصكم انتم
لكن اقول لصافي ازهري حاول تلعب بعيد عن تبوك وكان غيرك اشطر واسئل وانت تعرف فتبوك رجالها كبار ويعرفون يدافعون عن نفسهم والصميلي واحد من كبارهم وسمعته في كل مكان بطيبه واخلاقه ولايهون بختاور ومروان الجهني وكونكورد ومحمد حماد والمشعلي والشهراني والمسعودي وغيرهم كثير رجال مانعرف عنهم الا الطيب وعلوم الرجال اوووف الله يسامحني نسيت ملك الغوص ومحبوب الجميع ورمز تبوك ابو عاصم الي والله لو تعيش الف سنة ماتوصل مواصيله واخلاقه لكن هذا تحذير لك ترا اخبارك بدات تنتشر انك حاط راسك براس اهل تبوك لكن اعيدها لك كان غيرك اشطر ياصافي ازهري والله يهديك بس ويدلك على الصواب وتعرف حدودك

غواص قديم
20/03/2012, 04:53 PM
ياخي الكريم ليش احنا جبناء ومجاملين ليش ماتكون الحقيقه هي همنا الاكبر فكلام الصميلي واضح ان صافي يحاول تشويه تبوك في عيون الناس وغيره كثير وكلنا نعرف الاخبار عن صافي ومحاولاته تصريف اختبارات المدربين والان ياخي الكريم يرحب بطلاب تبوك سبحان الله مالقى غير هذي المره يرحب فيهم وهو شايف وش مكتوب عن تبوك بخصوص الامتحانات ترانا ماحنا سذج او اغبياء اذا هو يقدر يلعب عليكم انتم فهذا يخصكم انتم
لكن اقول لصافي ازهري حاول تلعب بعيد عن تبوك وكان غيرك اشطر واسئل وانت تعرف فتبوك رجالها كبار ويعرفون يدافعون عن نفسهم والصميلي واحد من كبارهم وسمعته في كل مكان بطيبه واخلاقه ولايهون بختاور ومروان الجهني وكونكورد ومحمد حماد والمشعلي والشهراني والمسعودي وغيرهم كثير رجال مانعرف عنهم الا الطيب وعلوم الرجال اوووف الله يسامحني نسيت ملك الغوص ومحبوب الجميع ورمز تبوك ابو عاصم الي والله لو تعيش الف سنة ماتوصل مواصيله واخلاقه لكن هذا تحذير لك ترا اخبارك بدات تنتشر انك حاط راسك براس اهل تبوك لكن اعيدها لك كان غيرك اشطر ياصافي ازهري والله يهديك بس ويدلك على الصواب وتعرف حدودك

الله يهديك ياراس الفتن
اعرف الناس علي حقيقتها قبل ما تعيب فيها
وسلملي علي كبير الناصبين الي ماخلي احد من اهل تبوك الاعاب فية
وخلي اهل تبوك واهل جدة في حالها لاننا ابناء وطن واحد ياحقود
واضاهر ان الصميلي اعطاك الدورة مجناً ( علي قول المثل اطعم الفم تستحي العين ) هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
:good2:

deep 123
20/03/2012, 08:02 PM
طيب ممكن تقول لنا من هو كبير النصابين على وزن كبير مدربين لان كلامك نفس الي نسمعه ياذنب مدرب المدربين واذا كان الصميلي يعطي دورات مجانا فهذا شرف له ماهو صاحبك الي شاحطكم باللغة الاردنيه والفلسطينيه طبعن وشحاطكم يعني ادفعو له وسو له اعلانات ودعايات وبعدين يكحتكم مثل منت خابر وقسما بالله ماعمري اخذت عند الصميلي اي دورة ويشهد الله لكن هذا واحد من عيال تبوك الي ماقصر في رفع اسمها عالي واشوفه هنا بالمنتدى والفيس بوك ومواقع تبوك الكترونيه ماشا الله عليه في كل المحافل موجود وتجون انت وسيدك وتطعنون فيه عشان دورة اعدادا مدربين ياخي الارزاق بيد الله ماهي بيد البشر وبسرعه ياالله جيب باقي خوياك يدافعو عن سيدهم ويحلفون ويتكلمون عن نياتهم الطيبه ههههه ياخي محاربتكم للصميلي وتبوك واضحه جدا مايبغالها حلفان يااتقياء ياصالحين حسبي الله على الظالم.بسرعه جيب الاتباع يدافعون يالله الي الامام الي الامام زنقه زنقه لكن شوف من هم الي يدافعون عن الصميلي بالمنتدى والله اسماء وكلمات ناس شرفا وكلام عقل موزون وحتى صاحبك وسيدك ماكلف نفسه يرد على زميل له بمرتبة كبير مدربين ههههه ويقول اكتفي بما كتبه الاخ ابواحمد ههههههه تكفى يا ستيفن ياخي احترم الرجال ورد عليه ووضح له الامر الرجال رسالته والله كلها ادب لكن بعض الناس ماعندها اي اخلاق وادب...سلاما

غواص قديم
21/03/2012, 01:00 AM
طيب ممكن تقول لنا من هو كبير النصابين على وزن كبير مدربين لان كلامك نفس الي نسمعه ياذنب مدرب المدربين واذا كان الصميلي يعطي دورات مجانا فهذا شرف له ماهو صاحبك الي شاحطكم باللغة الاردنيه والفلسطينيه طبعن وشحاطكم يعني ادفعو له وسو له اعلانات ودعايات وبعدين يكحتكم مثل منت خابر وقسما بالله ماعمري اخذت عند الصميلي اي دورة ويشهد الله لكن هذا واحد من عيال تبوك الي ماقصر في رفع اسمها عالي واشوفه هنا بالمنتدى والفيس بوك ومواقع تبوك الكترونيه ماشا الله عليه في كل المحافل موجود وتجون انت وسيدك وتطعنون فيه عشان دورة اعدادا مدربين ياخي الارزاق بيد الله ماهي بيد البشر وبسرعه ياالله جيب باقي خوياك يدافعو عن سيدهم ويحلفون ويتكلمون عن نياتهم الطيبه ههههه ياخي محاربتكم للصميلي وتبوك واضحه جدا مايبغالها حلفان يااتقياء ياصالحين حسبي الله على الظالم.بسرعه جيب الاتباع يدافعون يالله الي الامام الي الامام زنقه زنقه لكن شوف من هم الي يدافعون عن الصميلي بالمنتدى والله اسماء وكلمات ناس شرفا وكلام عقل موزون وحتى صاحبك وسيدك ماكلف نفسه يرد على زميل له بمرتبة كبير مدربين ههههه ويقول اكتفي بما كتبه الاخ ابواحمد ههههههه تكفى يا ستيفن ياخي احترم الرجال ورد عليه ووضح له الامر الرجال رسالته والله كلها ادب لكن بعض الناس ماعندها اي اخلاق وادب...سلاما
حبيبي هههه معليش انت الظاهر ماخذ فيه مقلب
اسأله عن ابراهيم السليماني اش قال فيه
اسأله عن ماجد ابو حسبو اش قال فيه
اسأله عن شباب ضباء الي وقفو معه وقفة ارجال
واسأله عن غوصين تبوك اش قال فيهم
اسأله ليش يسب افلان وعلان حتي خلاني اكره بعض الناس الي هم ارجل منه
حتي فهمنا انو مالك غواص تبوك (حياكم الله في مركزي المتواضع ) ههههههه
اي مدرب غوص تتكلم عنه انت اي علم من اعلام الغوص قاعد تشهر له
وعلي فكرة (كثر المدح ذم )
فخليك في حالك وخله اذا كان علي حق يرد
لان عندي اسالة كثيرة له
وشكرا ياحضرة المحامي(دورة مجناً ) هههههههههههههههههه:good2:

ويل شارك
21/03/2012, 01:32 AM
اتمنى ان الاخوان يتذكروا امر مهم هو ان نحن اخوان في الدين واخوان في البلد والارض ليش نميز تبوك وغربية وفلان وعلان الكابتن صافي معروف بما عرف عنه رغم اني لم اقابله وابوابراهيم اعرفه وبيننا عيش وملح رجل اولا قد ضحى بوقته وراحته وكرس جهده في رفع رياضة الغوص ويدل على ذلك زيارته الى رابطات الغوص في جميع انحاء المملكة لذلك

اتمنى واشد على ايديكم ان هذه الكراهيه المنتنه من قبل بعض الطلاب الذين هم للاسف للاسف للاسف للاسف مدربين وهم سيصبحوا قدوه لطلبتهم ان يتركوها وينظروا الى ماهو ابعد ياخوان كبرو ادمغتكم من سفاسف الامور

الحوار يجب ان يكون بين صافي ومحمد وهم من كبار اعلام الغوص في المملكه ارجوا منكم اختيار الكلمات والنضج في الحوار والحديث

deep 123
21/03/2012, 02:11 AM
اتمنى ان الاخوان يتذكروا امر مهم هو ان نحن اخوان في الدين واخوان في البلد والارض ليش نميز تبوك وغربية وفلان وعلان الكابتن صافي معروف بما عرف عنه رغم اني لم اقابله وابوابراهيم اعرفه وبيننا عيش وملح رجل اولا قد ضحى بوقته وراحته وكرس جهده في رفع رياضة الغوص ويدل على ذلك زيارته الى رابطات الغوص في جميع انحاء المملكة لذلك

اتمنى واشد على ايديكم ان هذه الكراهيه المنتنه من قبل بعض الطلاب الذين هم للاسف للاسف للاسف للاسف مدربين وهم سيصبحوا قدوه لطلبتهم ان يتركوها وينظروا الى ماهو ابعد ياخوان كبرو ادمغتكم من سفاسف الامور

الحوار يجب ان يكون بين صافي ومحمد وهم من كبار اعلام الغوص في المملكه ارجوا منكم اختيار الكلمات والنضج في الحوار والحديث

طيب اخوي كلامك على العين والراس لكن عندي سؤال لك بما انك تقول احنا نطلع منها ونترك الصميلي وصافي يتفاهموا انا احب اسئلك هل تلاحظ ان الصميلي كاتب موضوع وسؤال لصافي ازهري يعاتبه بكل ادب وبكلمات مملوئه بالاحترام والتقدير لكن يدخل هذا ازهري ويرد ولا حتى يسلم او يحترم صاحب الموضوع او يبدي اي تقدير للمشاهدين ياخي هذي عنطزه وقلة ادب سوف يشربها تلاميذه الي يتخرجو من تحت يده ياخي شوف قلة ادب الي يدافعون عنه تشعر انهم شلة همج لا اخلاق ولا ادب ولا علم وشوف رد الي يتهم الصميلي بشيء يخلي الناس تشعر بالخجل من مستوى الغوص الي وصلنا له ياخي الكريم صافي وشلته علامة قرف في الغوص الله بس يخارجنا ويستر علينا

deep 123
21/03/2012, 02:23 AM
وبعدين مين قالك اننا بينا وبين جده مشاكل ترا اهل جده اهلنا وربعنا وياكثرهم هنا في المنتدى يرفعون الراس ومواضيعهم في مكشات نتشرف فيها شوف مواضيع هادر والبحريه وجده موتور وعبدالله وغيرهم كثير مواضيع هادفه ومفيده ماهي اعلانات ودعايات وتخفيضات للتدريب طيب ياخي خلي ازهري يكتب موضوع واحد ينفع فيه المشاهدين غير اعلانات دوراته لو عنده ذرة خجل او احترام للمتابعين فعلا وجيه مغسوله بمرق ولهم عين يدافعون ويتطاولون على الناس المحترمه

Blu Diving
21/03/2012, 02:34 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لاحول ولاقوه الا بالله
حاولت اقرا المواضيع السابقه لمعرفه ماصار لاننا نحن صغار الغوص ( صغار الغوص ) نحاول قراءه مواضيعكم المفيده لنا ونستدل باعمالكم لتنوير طريقنا مابعد دروه الاوبن وغيره ونستفيد من خبرتكم ولا نريد رويه مهاترات ودسيسه ووضع عمالقه واساتذه وكبار الغوص في دوامه ( هم اكبر من كذا ) فيما بينهم

بالنسبه للكابتن صافي والكابتن مصطفى والصميلي وغيرهم الله يوفقهم دنيا واخره لما يقومون به لاخوانهم المسلمين وجزاهم الله خيرا وايارب نراهم يدا بيد لخدمه شعبهم

بالنسبه للاخوان المد العالي وال deep اتمنى اتمنى اتمنى لاتكبرو الموضوع ولاتدخلو الحقد بين ابناء الشمال وابناء الغربيه لاننا والله اخوااااان اخواااان الغربيه حماه مكه وانتم حماه الدار والبيت وارض الامن والامان واحنا اكبر من موضوع غوص وفلان وعلان راح هنا او غيره

واتمنى من مشرفي القسم الغاء الموضوع لانه يخرب محور المنتدى الرئيسي وهو التواصل والتعلم واكتساب الخبرات

هاوي غوووص
21/03/2012, 03:09 AM
صباح الخير

أولا : الموضوع بين الكابتن / محمد الصميلي و الكابتن / صافي أزهري
و الموضوع ما يحتاج منا كل هذي الضجه

ثانيا : أعجبني الكابتن محمد عندما قال

( كابتن صافي مدربي واخي الكبير في السابق حصل فيما بيننا سوء فهم واستغله بعض ضعفاء النفوس )

و أعجبني بعض أيضا الردود الراقيه و التعليقات الهاديه من الإخوان

و اعتقد أن أصحاب الشأن لـديهم القدرة على التفاهم فيما بينهم

و أما الإخوان اللي احتكروا الموضوع

فـ أحب أقول لهم
( شوهتوا الصورة الجميله لـ الغوص )

و لكن رغم ذلك يبقى العمالقه إخوة في الله أمتهنوا الغوص .. و وضعوا لنا أجمل الطرق التي سنكمل سيرنا عليها

أزمة و تعدي يـا كبـــــآآآآآآآآآآآآر

و حنا في حاجتكم

تقبلوا مروري

وليد الرشيدي
21/03/2012, 10:46 AM
الله يوفق الجميع ويحقق امانيكم جميعا ويطرد الشيطان اللي بينكم كلكم طيبين ان شالله
انسو الخلافات والقيل والقال فهناك ماهو اجدر من هذا الكلام في الحياة
اسماعيل ابومنديل

^^^ كلام حكيم وعين العقل الله يوفقكم

السرالكبير
22/03/2012, 04:33 AM
شاهدت الموضوع واطلعت عليه وقرأت جميع الردود وانه لمن المؤسف جدا ان يصل بنا الحال في عالم الغوص الي مثل هذه الردود التي لاتصل الي مستوى الحوار الراقي والهادف......وعلى كل حال نحن ندعم المدرب الصميلي دعما كاملا كعضو فعال في مكشات وصاحب مواضيع وتقارير ومحافل اجتماعية طيبة ذات نفع على الاشخاص والمجتمعات وندعو له بالخير والتوفيق والسداد وحول استفساره للأخ الفاضل صافي ازهري كنت اتمنى من مدرب باخلاق الاخ صافي ازهري ان يقوم بالرد مباشرة على موضوع الأخ الصميلي حتى لا يكون لذوي التطفل فرصة للدخول والنيل من صناعة الغوص ورجالها...لذلك كنت اود اغلاق الموضوع حتى لايكون للعنصرية والمناطقية مكان في النيل من صناعة الغوص فمدينة تبوك هي مملكة الغوص بجمالها ورجالها ومدينة جدة هي العميد الذي منها انطلق علم الغوص والتدريب وغنية برجالها ومدربيها الكبار وعروس ليست كأي عروس......لكنني اترك الباب مفتوح لرد الاخ الفاضل صافي لانهاء هذه البلبلة وهو بهذا جدير وقديروهو صاحب خلق رفيع ونفس طيبة كما اعرف عنه متمنيا للجميع التوفيق والسعادة والمحبة ووفقكم الله وسدد خطاكم

عاصمة الغوص
23/03/2012, 01:35 AM
شاهدت الموضوع واطلعت عليه وقرأت جميع الردود وانه لمن المؤسف جدا ان يصل بنا الحال في عالم الغوص الي مثل هذه الردود التي لاتصل الي مستوى الحوار الراقي والهادف......وعلى كل حال نحن ندعم المدرب الصميلي دعما كاملا كعضو فعال في مكشات وصاحب مواضيع وتقارير ومحافل اجتماعية طيبة ذات نفع على الاشخاص والمجتمعات وندعو له بالخير والتوفيق والسداد وحول استفساره للأخ الفاضل صافي ازهري كنت اتمنى من مدرب باخلاق الاخ صافي ازهري ان يقوم بالرد مباشرة على موضوع الأخ الصميلي حتى لا يكون لذوي التطفل فرصة للدخول والنيل من صناعة الغوص ورجالها...لذلك كنت اود اغلاق الموضوع حتى لايكون للعنصرية والمناطقية مكان في النيل من صناعة الغوص فمدينة تبوك هي مملكة الغوص بجمالها ورجالها ومدينة جدة هي العميد الذي منها انطلق علم الغوص والتدريب وغنية برجالها ومدربيها الكبار وعروس ليست كأي عروس......لكنني اترك الباب مفتوح لرد الاخ الفاضل صافي لانهاء هذه البلبلة وهو بهذا جدير وقديروهو صاحب خلق رفيع ونفس طيبة كما اعرف عنه متمنيا للجميع التوفيق والسعادة والمحبة ووفقكم الله وسدد خطاكم

من المتطفل أخي السر الكبير؟ لا تعمم الله يحفظك دخولنا للمشاركة فقط للأيضاح والله من وراء القصد ألأخ الكابتن محمد الصميلي اذا تدعموه دعماً كاملاً بمكشات نحن ندعمه أيضاً على الواقع
لمكانته لدينا أستوحيت من ردك اخي الحبيب وردود البعض بكذا مشاركة بالمنتدى ((كبار)) و((كبير)) عزيزي أذا كان هنالك برياضة الغوص والهوايات المائية ألأخرى كبار فنحن كبار مقام
نحن ليسو بغابة جميع من يملك معرف بهذا المنتدى يحمل ما تحمله بأستثناء ما تحمله من علم تجد أجره عندالله أرجو قسمة الجمل المنمقة بالعدل هنا وعدم التعميم والتواضع قدر المستطاع وملاحقة المتطفل الحقيقي هنا بتتبع مشاركاته وألأستعانة بالقائمة المنسدلة الممنوحة لك من قبل ألأدارة ((حذف )) بارك الله بك وسدد خطاك

السرالكبير
23/03/2012, 02:12 AM
من المتطفل أخي السر الكبير؟ لا تعمم الله يحفظك دخولنا للمشاركة فقط للأيضاح والله من وراء القصد ألأخ الكابتن محمد الصميلي اذا تدعموه دعماً كاملاً بمكشات نحن ندعمه أيضاً على الواقع
لمكانته لدينا أستوحيت من ردك اخي الحبيب وردود البعض بكذا مشاركة بالمنتدى ((كبار)) و((كبير)) عزيزي أذا كان هنالك برياضة الغوص والهوايات المائية ألأخرى كبار فنحن كبار مقام
نحن ليسو بغابة جميع من يملك معرف بهذا المنتدى يحمل ما تحمله بأستثناء ما تحمله من علم تجد أجره عندالله أرجو قسمة الجمل المنمقة بالعدل هنا وعدم التعميم والتواضع قدر المستطاع وملاحقة المتطفل الحقيقي هنا بتتبع مشاركاته وألأستعانة بالقائمة المنسدلة الممنوحة لك من قبل ألأدارة ((حذف )) بارك الله بك وسدد خطاك

يبدو اخي الكريم ان الأمور تتضح لي تماما مع كل مشاركة ولم اكن يوما الا عادلا منطقيا باحثا عن رفعة هذه الرياضة بل ولعل مكشات كان احد من صنعوا وغيروا بعد الله مفهوم الغوص في المملكة وتبنى الغواصين والمدربين حتى شاهد المنصفون من كل حدب وصوب ماحدث نتيجة هذه الطفرة بل ولعلك تعلم جيدا ما انفق مكشات والسر الكبير من وقت ومال في تبني الغواصين حتى اصبحوا مدربين ومحترفين فحذار ان تزايد علينا انت ومن معك لتخرجوا لنا بمواضيع تلهينا عن خدمة الناس والسير نحو الافضل..ولعلك لاتعلم انني بصفتي احد كبار المشرفين في مكشات استطيع مشاهدة الموجودين ومتابعة مشاركاتهم وحتى ملفاتهم كما هو الان وجودك انت والاخ صافي في هذا الوقت.....اخي الكريم ان الامر اكبر مما تتوقع وتتصور فمازال كبار مدربين تبوك ممن لهم كلمات ومواقف بل وثقات بكل معنى الكلمات يراسلونني مطالبين بايقاف النيل من منطقتهم والأساءت اليها عبر مكشات بل واخبرني احدهم انهم ربما يتقدمون الي منظمة بادي بوثيقة اعتراض على من حاول اسقاط دورات اعداد المدربين في تبوك يحملون معهم شهادات غواصين ومدربين شهدوا بما سمعوا وما عرفوا....لكنني وكما عهدتموني منصفا وعادلا لم اكن لاجعل الامر يتفاقم ليصبح مشكلة كبيرة لها صدى بل ولها وقع سيء على عالم الغوص فكانت نصيحتي لهم أن ترفقوا وتوقفوا وسيقوم الطرف الأخر بالرد على ماحدث ونظن به الخير ونعلم عنه الخير ولانزكي على الله احدا لكنني اشاهد الاخ الكريم صافي ازهري يدخل مكشات ويشارك ولا يلتفت لكلمات كبير المدربين وزميله الذي يحاول ان يفهم منه بصيغة عتاب جميلة الكلمات والمعاني (حسب ثقافتي ومعرفتي) يحاول ان يفهم فحوى الامر بل وحتى صاحبكم السرالكبير لم يلقي لكلماته الأخ صافي اي اعتبار بالرد او الشرح وهو الحد الادنى من الاحترام لرجل ساعده ووقف معه وارسل له الطلبة من كل مكان حتى اصبح معروفا لكل طالب دورة اعداد مدربين لكنني لا أمنن على احد ولا اطالب احدا برد معروف او طلب جميل بل اميل مع الحق حيث مال ولو كان على نفسي.......لذلك احذرك ومن معك (وبلغة صارمة) يعرفها من حاول العبث معي او مع مكشات سابقا بأن للحق سطوة وحضوة لا يقف امامها احد كائن من مكان...فلاتجعلني لك خصما وقد كفاك عدل مكشات ذلك.......مازلت باتنظار لغة العقل فيمن نظن بهم عقلا وطيبة وسماحة ممن هم حريصون على عدم تشويه صورة الغوص ..فالخروج عن نص الموضوع الي شخص فلان او علان لن نسمح به ابدا فالموضوع بين كبير مدربين واحد اعضاء مكشات المميزين وبين مدرب مدربين مازلت اكن له محبة واحتراما وتقديرا (وهو يعلم ذلك جيدا بل واعلم انه يحبني كثيرا كما راسلني بذلك يوما ما) لكن لعل الدنيا بتقلباتها وشياطين انسها وجنها تغير الانفس وتوغر الصدور لكن الظن يبقى حسنا والمحبة تبقى اصلا ولقاء الله بصدر رحب هو غاية النبلاء والعقلاء ووفقك الله وسدد خطاك

همس البحر
23/03/2012, 09:53 AM
ياخوان استغفرو الله الموضوع خرج عن نطاق الغوص لا تشوهو دينكم وسمعتكم كلكم فيكم الخير والبركه وكل إنسان خطاء وخير الخطئين التوابين فارجو ان تعفو و تصلحو بينكم وكلام اخي القدير الذي لاعرفه ولكن اعجبني كلامه الاخ علي الحميدي0 هو عين الصواب امسكو حسناتكم افضلكم قل خير اواصمت واسأل الله ان يهدينا للحق ومن عفا واصلح فاجره على الله ليس على البشر هاذي اعظم بشرى من الله

همس البحر
23/03/2012, 10:10 AM
واقصد علي الحميدي عندما قال على إنها غيبة فقط

غواص قديم
23/03/2012, 12:35 PM
وبعدين مين قالك اننا بينا وبين جده مشاكل ترا اهل جده اهلنا وربعنا وياكثرهم هنا في المنتدى يرفعون الراس ومواضيعهم في مكشات نتشرف فيها شوف مواضيع هادر والبحريه وجده موتور وعبدالله وغيرهم كثير مواضيع هادفه ومفيده ماهي اعلانات ودعايات وتخفيضات للتدريب طيب ياخي خلي ازهري يكتب موضوع واحد ينفع فيه المشاهدين غير اعلانات دوراته لو عنده ذرة خجل او احترام للمتابعين فعلا وجيه مغسوله بمرق ولهم عين يدافعون ويتطاولون على الناس المحترمه
ياصميلي بطل الحركات الي ملاها داعي
بافعل اثبت انك وسخ
دورة مجناً

المد العالي
24/03/2012, 01:57 AM
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

اما بعد

اولا اشكر كل اخواني ممن كان له سبب في الذكر الطيب والكلام الصالح . وكما انني اسأل الله الهداية لكل من اساء في كلامه او حمل نفسه ذنبا بسبب كلمة قد تكون ثقيلة في موازينة

بالنسبة لاخي الكابتن صافي ازهري قد تركت الموضوع وكنت اشاهده فقط وذلك لانتظر رد يشفى اجابتي وقد تكون هذه الاجابة ردا على كثيرا من التساؤلات لدى كثير ممن شاهدوا موضوعك واستغربوه من رجل صالح مثلك

اخي الكبير صافي ازهري شكرا لك على كلماتك التي وضعتها والتي لم تأتي بالسبب الحقيقي لكتابتك الموضوع وانما هي مفتاح وجدته بالصدفة بين يدي اخي الغالي والحبيب ياسر ابو حمد والذي كان يقول انه يتوقع السبب كذا وكذا ....

ولعلمي وثقتي باخي ابو احمد وحبه للاصلاح وتقريب وجهات النظر فقد كلف نفسه ورد بما زخرفته انامله من اسطر ذهبيه ممزوجه بماء الورد .

كان من المفترض ياخي صافي ان تقدر من يقرأ بالمنتدى ويتابعك بصورة كبيرة لما تقوم به من انجازاتك وماتقدمه لخدمة الغوص . كان يفترض عليك ان تكتب ولو على الاقل كلمتين تقديرا للقراء ليس فقط .

عموما اشكرك لمرورك والذي كان كالرذاذ البارد على الموضوع . مع العلم انني قد استحلفتك بالله ان ترد على استفساري ولكن لم يحدث ذلك .

وعدم اجابتك تعني لي الكثير !!!!

اخي السر الكبير اشكرك لتفهمك واشكرك لكل ماتقدمه من جهد ووقت لهذا المنتدى ورياضة الغوص عموما .اشكرك لدعمك وكلماتك الكبيرة .

ارجو ان تتصرف بما تراه حيال موضوعي هذا فقد كنت متوقع بعدم رغبة الكابتن صافي الرد على استفساري والان ايقنت ايقانا كاملا بان الاجابة لا تحضره وانه لم يتوقع سؤالي الذي كان سؤال الكثير غيري من شتى مناطق المملكة .

وكما سبق ان ذكرت بان عدم اجباته (((((تعني لي الكثير))))) .

اخي السر الكبير بما انك حضرت ودخلت في الموضوع فانا راضي بما تحكم به في هذا الخصوص

اخي الحبيب ابو احمد يعلم الله كم لك من معزه وقد كبير في قلبي ومازالت وستظل كذلك اقدر لك شعورك واقدر لك عملك النبيل ولست لوحدي من يرى ذلك فكل من يقراء اسطرك يقر ايقانا بقلبك الكبير

والله انه ليحزنني ان تصل بينك وبين اخي السر الكبير لهذا الحد ووالله ان كلاكما عينان في رأس والله يشهد انني غير مرتاح لما حصل ولكنني أجزم بان الذي حصل هو سوء فهم او ان التعبير خان فيما بينكما

اسأله عز وجل ان يعيد المياه فيما بينكما لمجاريها وان لا يكون النقاش سببا في افساد مابينكما من ود

واخيرا اهني كل من حصل على مستوى مدرب سواء من تبوك او خارج تبوك فجميعنا نخدم رياضة واحدة .

تمنياتي لكم وللجميع بالتوفيق والسداد

اخوكم محمد الصميلي

earthquake
24/03/2012, 05:52 PM
وجهان لعملة واحدة
الوجه الأول من هذه العملة السر الكبير الذي لم يعد سرا ( فهد العقبي ) و وجه العملة الآخر ( الصميلي ).
http://im12.gulfup.com/2012-03-24/1332599641661.png (http://www.gulfup.com/show/X3jfpj1gmlb4c)
فهد العقبي أو السر الكبير كما يحلو له تسمية نفسه في المنتدى زلت قدمه وسقط في مستنقع ( الصميلي ). يآزره و يسانده و يذب عنه في منتدى مكشات ولكن ليس لوجه الله تعالى أو لأن الصميلي رجل فاضل يجب الدفاع عنه ولكن لهدف في نفس يعقوب
وهو انك يا فهد العقبي لم تستطع مجاراة خبث الصميلي و ألاعيبه ففضلت الخنوع و الركون ولأجل ماذا ؟!
لأجل أن تكون رئيسأ لجمهورية الغوص في منطقة تبوك بدلاً من أن يخطف الصميلي هذا المنصب منك بخبثه و الآعيبه ؟!؟!؟ عجباً لك يا رجل !! من أجل هذا تداهن الصميلي!!! . نصيحه أوجهها لك ستكون الضحية التالية للصميلي عند انتهاء أو إنتفاء مصالحه الشخصية منك فكن على حذر . أدعوا لك الله أن يهديك و يسدد خطاك إلى الخير كما كنت سابقاً.
الصميلي وما أدراك من هو محمد الصميلي من أخبث المخلوقات التي يمكن أن تراها في حياتك ( يتمسكن حتى يتمكن ) مثل الأفعى في خبثه و مثل الحرباء في تلونه همه الأول مصالحه الشخصية . هذا الرجل جعل من إدعاء حرصه على الغوص في منطقة تبوك و مصلحة غواصي تبوك ستاراً يحجب به نفسه المريضة و مواقفه البغيضة ضد مدربي تبوك لم يسلم منه أحد حتى أقرب الناس إليه والذين كانوا بالأمس القريب يدافعون
عنه لم يسلموا أذاه هذا الخبيث كان و مازال يبث الفرقة بين المدربين و يوقع بينهم حتى طلاب هؤلاء المدربين طالتهم حِبال مصائد هذا الرجل .
و هذا غيض من فيض ومقدمة كشف اللثام عن وجه بشع ونفس حاقدة تمثلت في شخصية هذا الرجل الذي يعاني من عقدة النقص.

deep 123
24/03/2012, 06:27 PM
ههههههه ووصلوا الي ابو عاصم وش بقى الان عشان يفهمون الناس وش عنده الازهري ووخوياه يعني الان تبغون توصلون الي رجال ماقد سمعنا احد ينوشه بكلمة واحدة من يوم عرفنا الغوص كل العالم في جميع المناطق سمعته فوق هام السحاب كرم وجود وطيبه ومايغلط على احد ويساعد الجميع وزواره من كل انحاء المملكة وخارجها يستضيفهم ويعتبرونه الغواصين رمز لهم وتجي انت الان وتحشره بالموضوع عشان تحقدون على تبوك والصميلي وغيره لكن تراكم اخطيتم قولي الان منهو الي بيتعاطف معكم لكن الوم الاخ السر الكبير انه يسمح ببعض التعليقات والمواضيع الي تطعن في تبوك وغواصينها من غير مايحذفها. ياصافي ياازهري اتق الله في الغوص انت وجماعتك وعيب والله سواتك حتى العقبي ماسلم منك وهو رجال معروف انه مايدرب ولا عنده مركز ينافسك والمدرب الي جميع المدربين في السعوديه مايقولون الا الخير عنه وحتى الغواصين وانا واحد منهم نتمنى نشاركه غوصه وحده عشان نسجلها ونستفيد لكن الحسد ياكل قلوب البشر وحسبنا الله ونعم الوكيل في الظالمين وتحياتي

السرالكبير
24/03/2012, 08:43 PM
لقد وصل الحال الي مايجعل الأمر اصبح محزنا وكان يسع الأخ صافي أن يتدخل وينهي الموضوع بينه وبين الجميع لكن قدر الله وماشاء فعل واستئذن الأخ الصميلي باغلاق الموضوع شاكرا ومقدرا حسن تعامله ووفقكم الله وسدد خطاكم