المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلوع ونزول ألبنص جيب ربع 2007

عمر الشريف
29/03/2012, 12:40 PM
السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته

العلم ومافيه بختصآآر شديد عندي ربع قبل شهر تقريبا سويت له صيانه 75 ألف مغير البطآريه والسيور فالشركه لكن أكتشفت طلوع ونزول الألبنص مادري وش السواه روحت للشركه قامو يتفلسفون علي مع العلم قبل الصيانه الجيب يازينه مافيه مشكله تذكر .....

من كانت عنده مشكله مشابهه وش اللي مسبب هذا الطلوع والنزول بالألبنص ..
هل المشكله من البخاخات ولا من حساس الهواء ..

وشكراً لكم مقدماً

Messerschmitt
29/03/2012, 12:44 PM
افصل اصبع البطاريه السالب.

نظف حساس الهوا باستخدام بخاخ خاص للادوات الكهربائية.

خله ينشف لمدة ربع ساعه.

اشبك سلك البطارية السالب.

دق سلف وتوكل على الله.

ذيب النجيل
29/03/2012, 02:19 PM
قصدك صوت المكينة يزيد وينقص باستمرار ؟

انا عندي نفس مشكلتك

اذا كان الجيب شغال وواقف اسمع صوت المكينة ماهو ثابت مره يزيد ومره ينقص باستمرار على خفيف

قال لي كهربائي هذا المنظم حق البخاخ يبيله تنظيف >> مدري هو صادق ولا لا

و باقي ماصلحته للحين

واذا صلحت جيبك ياليت تفيدنا

عمر الشريف
29/03/2012, 02:48 PM

خله ينشف لمدة ربع ساعه.

دق سلف وتوكل على الله.

سبق وفصلت الأصبع السآلب

لكن الحساس حق الهواء ماأعرف وين محله أشوف حسآسآت كثيره

جمل الله حآلك على ردك :good2::good2:

عمر الشريف
29/03/2012, 02:53 PM
قصدك صوت المكينة يزيد وينقص باستمرار ؟

انا عندي نفس مشكلتك

اذا كان الجيب شغال وواقف اسمع صوت المكينة ماهو ثابت مره يزيد ومره ينقص باستمرار على خفيف

قال لي كهربائي هذا المنظم حق البخاخ يبيله تنظيف >> مدري هو صادق ولا لا

و باقي ماصلحته للحين

واذا صلحت جيبك ياليت تفيدنا

والله يالذيب أنآ أدور على اللي مرة له نفس المشكله..

مثل ماتكرمت عدم ثبات صوت المكينه .. وأيضا قال الكهربائي نفس كلامك المنظم حق البخاخ يبيله تنظيف ..

على العموم أبشر لو سويته رآح أذكر لكم الطريقة ..

كاسر الغربية
29/03/2012, 05:39 PM
مجرد سؤال هل فصلت العداد ومشيت عليه كثير؟

ابو شريفة
29/03/2012, 07:49 PM
اخوي العداد بس يزود وينقص والا تحس عزم وصوت المكينة ينقص ويزود..؟
اذا بس العداد مشكلة بالكهرب الموصله له افحص اسلاكة..!
مام اذا مع المكينة شف حساس الهوا تلقاه فوق القربه طقه بيدك يمكن يصير ماشبك صح او دور لك زميل لك نفس الموتر وفك الحساس تراه ثلاث مسامير وجربه على موترك اذا زان فهو من الحساس اا مازالت المشكلة شف اسلاك البواجي طبقهن صح يصير واحد منهن ماطبق صح
وننتظر ردك بعد اتباع النصايح نشوف يابعد تسبدي
دمتم سالمين

عمر الشريف
29/03/2012, 08:18 PM
مجرد سؤال هل فصلت العداد ومشيت عليه كثير؟

لا يالحبيب لم أفكر يوماً ما أني أفصل العداد ..

عمر الشريف
29/03/2012, 08:22 PM
اخوي العداد بس يزود وينقص والا تحس عزم وصوت المكينة ينقص ويزود..؟
اذا بس العداد مشكلة بالكهرب الموصله له افحص اسلاكة..!
مام اذا مع المكينة شف حساس الهوا تلقاه فوق القربه طقه بيدك يمكن يصير ماشبك صح او دور لك زميل لك نفس الموتر وفك الحساس تراه ثلاث مسامير وجربه على موترك اذا زان فهو من الحساس اا مازالت المشكلة شف اسلاك البواجي طبقهن صح يصير واحد منهن ماطبق صح
وننتظر ردك بعد اتباع النصايح نشوف يابعد تسبدي
دمتم سالمين

ربي يسعد الطله الحلووه والنصايح القيمه والمشكله أن زميلي معاه 2009 ونفس المشكله الظآهر إني بنزله الشركه بكره وأشووف وش هالعله .. أسلاك البواجي كلهن سليمآآت يوم الإثنين الفايت مغير البواجي وشيكت ع الأسلاك كلها جيده ...

turke2545
30/03/2012, 02:51 AM
عندك المشكله في حساس منظم الهواء قيمته ماادري بظبط بس مايوصل 200 ريال لاني قبل سنه تقريبا مغير وضبط

ذيب النجيل
30/03/2012, 02:05 PM
عندك المشكله في حساس منظم الهواء قيمته ماادري بظبط بس مايوصل 200 ريال لاني قب سنه تقريبا مغير وضبطو

وين موقع الحساس بالضبط

abade12
30/03/2012, 02:26 PM

خله ينشف لمدة ربع ساعه.

دق سلف وتوكل على الله.

كلام الاخ سليم
شوف هذا الموضوع ان شاء الله يفيدك

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=436389

وابحث عن الحساس في سيارتك تلاقيه بنفس الشكل الموجود في مقطع الفديو

ابو شريفة
31/03/2012, 11:50 AM
:D

ربي يسعد الطله الحلووه والنصايح القيمه والمشكله أن زميلي معاه 2009 ونفس المشكله الظآهر إني بنزله الشركه بكره وأشووف وش هالعله .. أسلاك البواجي كلهن سليمآآت يوم الإثنين الفايت مغير البواجي وشيكت ع الأسلاك كلها جيده ...

تسلـم ويسعدك يآخوي :D
ترا بوه اشياء كثير منا يغفل عنه الي هي حساس الهوا والقربة ، عندما تغير زيت المكينة من الطبيعي يجي ابو يمن يفك القربه عشآن ينظف الفلتر ، لكن شف كيف يفكه تحس انه هوشة هو و القربة مب امانة واتقأن ، طبعاً فيها سلك صغير ( دقاق ) بعد مايفك غطى القربة وعادة تصير الاسلاك مشدوده بشد او كبس ( يارب فهمتو :D) وينفصل ولاحد ينتبه له ويسبب مشاكل تقطيع ويبدى الموتر يشاهق مثل البزر لاغص :D
الثانية الي نغفل عنه كثير نركب ونشغل على طول مآنصبر الين تطفى لمبه الطبلون مدتها ماتجي 10 ثوان هذي تسبب مشكلة بالطرمبة والكتاوت وجربها انت لمآ تطق السويتش لاتشغل اصبر الين تسمع طقة خفيفة بعدين شغل. :good2:
الثانية صفاي البنزين تراه بـ 65 ريال مهم جداً والكثير منا يتجاهله وهو غالباً يصير التقطيع وارتخا عزم الموتر منه ولابد بعد كل 40 إلى 60 الف تغيره :good2::D
( الموتر اذا جلدته وبنفس الوقت تهتم له تسلك امورك )
لكن تحافظ عليه دايم تبلش وتهمله بعد تبلش
دمتم سآلمين :D

عمر الشريف
31/03/2012, 12:08 PM
كلام الاخ سليم
شوف هذا الموضوع ان شاء الله يفيدك

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=436389

وابحث عن الحساس في سيارتك تلاقيه بنفس الشكل الموجود في مقطع الفديو

الله يسعدك على إهتمآآمك بحل مشكلتي .. :good2:

الله لا يحرمكم ولا يحرم وجه من تحبون عن الجنة ..

عمر الشريف
31/03/2012, 12:15 PM
:D

تسلـم ويسعدك يآخوي :D
ترا بوه اشياء كثير منا يغفل عنه الي هي حساس الهوا والقربة ، عندما تغير زيت المكينة من الطبيعي يجي ابو يمن يفك القربه عشآن ينظف الفلتر ، لكن شف كيف يفكه تحس انه هوشة هو و القربة مب امانة واتقأن ، طبعاً فيها سلك صغير ( دقاق ) بعد مايفك غطى القربة وعادة تصير الاسلاك مشدوده بشد او كبس ( يارب فهمتو :D) وينفصل ولاحد ينتبه له ويسبب مشاكل تقطيع ويبدى الموتر يشاهق مثل البزر لاغص :D
الثانية الي نغفل عنه كثير نركب ونشغل على طول مآنصبر الين تطفى لمبه الطبلون مدتها ماتجي 10 ثوان هذي تسبب مشكلة بالطرمبة والكتاوت وجربها انت لمآ تطق السويتش لاتشغل اصبر الين تسمع طقة خفيفة بعدين شغل. :good2:
الثانية صفاي البنزين تراه بـ 65 ريال مهم جداً والكثير منا يتجاهله وهو غالباً يصير التقطيع وارتخا عزم الموتر منه ولابد بعد كل 40 إلى 60 الف تغيره :good2::D
( الموتر اذا جلدته وبنفس الوقت تهتم له تسلك امورك )
لكن تحافظ عليه دايم تبلش وتهمله بعد تبلش
دمتم سآلمين :D

من نآحية أبو يمن والله إنه يعفس القربه عفس إذا جاء ينظف الفلتر ..

بالنسبه للتشغيل أعطيه دقيقه بعد ما أشغل وأمشي يعني مضبوط فالنقطة هذي ..

ههههههههه والله المحآفظه هي اللي مخربتن علينا السيآره .. من درجة حب النظآفة المسمار اللي متغير لونه أنظفه ..:D:D

ابو شريفة
31/03/2012, 11:08 PM
ههههه حلوة سالفه تنظيف المسمار خلك نصافي ازين لك انا معي باترول بالبر امشي الف من القهر بالديرة بشويش بالذلت المطبات يعني الي دايم معي بالبر وبالدير يستغرب فا اقول خلك وسط البطناج مايضر كثر المطبات الاسطناعية الوسط زين
دمتم سالمين

ذيب النجيل
18/05/2012, 03:42 PM
انا نظفت التروثل ( اللهاه ) وماتغير شي وبالصدفه غيرت الشكمان الي قدام الي من القزوز الى تحت الراكب الي فيه حساس طبعا غيرته باصلي بس بدون حساس وسعره ٤٥٠ ريال لان الي بحساس سعره غالي ب٢٩٠٠ ريال والحساس علقته بالشاص وربطته بسلك وراح الطلوع والنزول بصوت المكينه يعني المشكله من حساس الشكمان