المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدون تعليق -=-

ص ح ل2009
30/03/2012, 05:07 PM
بسم الله الرحمن الحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم حاب اطرح سول مهم جدا
اول شي انا واعوذ بالله من قولة انا والله شاهد اني مااتمنا لحد اي شي يرضره اويضر حلاله اوماله
بس يخوان اول مابدا مهرجان ام رقيبه سمعنا عن تعليق السيارات ؛ سياره علقة على رعيها --- سياره علقة على رعها ومعه عايلة....... الخ
ليش بعد ماانتها المهرجان ماعد سمعنا عن مثل هاذي المشاكل
وحنا في اجازه والسفريات كثيره
اسل الله العضيم رب العرش العضيم ان يحفض بلادنا وبلاد المسلمين من كل شر ويحفضكم ويحفصنا من كل شرانه هو السميع العليم0

امـــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــن

ص ح ل2009
30/03/2012, 06:20 PM
27بدون ردود

ص ح ل2009
30/03/2012, 10:47 PM
للرفع رفع الله قدركم

RB3_2010
31/03/2012, 04:02 AM
والله وانا اخوك

انها غريبه

لاكم انا عندي سوال

واتنمئ احد يجاوب

هل الجيوب اللي علقت عليهم الدعسه وارد عبداللطيف جميل

ولا لا

ياليت احد يجاوب لاني مالقيت جواب

مغلي
31/03/2012, 01:57 PM
حادث مأساوي على طريق القصيم – حائل السريع ينهي حياة عائلة مكونه من مواطن وزوجته وابنته

05-08-1433 09:37 AM
عاجل (عبدالله اللميلم)-

وقع ليلة الجمعة حادث انقلاب شنيع بالقرب من كبري محافظة عيون الجواء على طريق القصيم – حائل السريع نتج عنه وفاة مواطن وزوجته وطفلتهما وإصابة ثلاثة من أفراد الأسرة إصابات مختلفة،وتعود تفاصيل الحادث إلى انفجار أحد الإطارات الأمامية لسيارة من نوع تويوتا جيب صالون يقودها مواطن برفقة عائلته كانوا قادمين من منطقة الجوف إلى منطقة القصيم بعد قضاءهم إجازة منتصف الفصل حيث تعرضت مركبتهم حوالي الساعة التاسعة والنصف ليلاً للانقلاب بعد انفجار الإطار الأمامي الأيمن ونتج عن الحادث المؤلم والمفجع الذي أبكى أفراد الفرق الأمنية والاسعافية وجميع من حضر لمد يد العون والمساعدة في عملية الإسعاف وفاة السائق وزوجته وطفلتهما وتعرض باقي أفراد الأسرة لإصابات مختلفة وعلى الفور قام أحد المواطنين بنقل طفلة صغيرة مصابة بسيارته الخاصة إلى مستشفى محافظة عيون الجواء بينما تم نقل بقية المصابين وهما شاب وفتاة بواسطة الهلال الأحمر إلى مستشفى عيون الجواء وقد باشر الحادث أمن طرق ومرور عيون الجواء وفرقة الدفاع المدني بالمحافظة والهلال الأحمر.وقامت شرشورة البلدية بنقل المتوفين إلى ثلاجة الموتى بالمستشفى والتي بدورها قامت بتسليمهم إلى ذويهم بعد أن تم اتخاذ كافة الإجراءات.تغمدهم الله بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأسكنهم فسيح جناته وألهم أهلهم وأبناءهم الصبر والاحتساب.

http://burnews.com/news-action-show-id-36184.htm

دائما = يجيّر سبب حوادث الاندكروزر الى :
1- تهور السائق
2- انفجار الاطار

بينما الحقيقه ... غائبه ... وموجوده عند السائق المتوفى ... رحمه الله