المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشاره عاجله

أبو طيار
01/04/2012, 06:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مبروك علينا وعليكم هالامطار الله يبارك فيها
عندي كم سؤال وارجو ان اجد عندكم الجواب الشافي
س1 عندي باترول 93م ربع ابي اشد عليه مكينة لكزس طبعاً بالامارات عندنا الاسعار :fاللهم ياكافي لاوشغل موب ذاك الزود وسمعت انهم يشدون المكينه بـ7000 اللي يعرف كراج شغله مظبوط ومجرب يرسل لي رقمه >>> خبركم الامارات بعيده ومابي شده على التردد
س2ووش الاضافات اللي تنصحون اركبها مع المكينه ؟
هل الكمبيوتر اغيره ولا كمبيوتر المكينه وهل على نفس البرمجه ولا لازم يحوسون فيه شوي
ملاحظه> مالي خبره بالامور هذي ابد بس سقت موتر مركبه عليه ماشاء الله جازلي بالحيل وجزمت اركب طبعاً الاستخدام يومي ومنيب راعي مطاير بس مكينة الوكاله كم مره فشلتني خاصه بالشتا تقوم من الفجر ولا يطيع يشتغل الا الساعه 9 تروح عليك تمشيت الفجريه والله قهر
واللي بيخدمني بدعي له اذا رحت لمكه على الموتر ان شاء الله بعد مايظبط

يكفيني نظرة
01/04/2012, 11:12 PM
انت ابوطيار راعي الباث فاندر؟؟

adnanmgh
01/04/2012, 11:20 PM
إن شاء الله يفيدوك الأخوان
وتوصل بالسلامة من الامارات ومكة

ودمت

RW7..ALBDAWA
02/04/2012, 02:00 AM
وعليكم السلام ورحمـة الله وبركآته

اخـوي الشغل النظيف والششغل الكويسس مآضني بـ 7000 يمكن تحصصل بـ 7000 بس بتلقآهـ ششغل مو حي اللهـ

ششف عندك المراقب كنق التعديل رآسسله بالخآص ورآح يعطيك رقم كرآج بالامارات مضبوط بسس بـ 12 الف ولأ رآح يقصر معك بيض الله وجهه

وبالنسسبه لـ التعديلآت ولد عمي معه وآحد عليه مكينة لكزس الاضآفآت بس هدرز وفلتر وطبعاً هم اللي يركبونهآ لك بدون مآتشرط انت

أبو طيار
04/04/2012, 11:31 AM
انت ابوطيار راعي الباث فاندر؟؟
لا تشابه اسماء فقط
:D:D

أبو طيار
04/04/2012, 11:33 AM
إن شاء الله يفيدوك الأخوان
وتوصل بالسلامة من الامارات ومكة

ودمت

الله يسلمك من كل شر
اذا ظبط بأذن الله بطلع عليه رحلت العمر من الرياض لمكه لأبها لشروره لليمن >>المكلا ثم على صلاله ودبي منها للرياض لسكاكا >> ادعو لي:good:

أبو طيار
04/04/2012, 11:35 AM
وعليكم السلام ورحمـة الله وبركآته

اخـوي الشغل النظيف والششغل الكويسس مآضني بـ 7000 يمكن تحصصل بـ 7000 بس بتلقآهـ ششغل مو حي اللهـ

ششف عندك المراقب كنق التعديل رآسسله بالخآص ورآح يعطيك رقم كرآج بالامارات مضبوط بسس بـ 12 الف ولأ رآح يقصر معك بيض الله وجهه

وبالنسسبه لـ التعديلآت ولد عمي معه وآحد عليه مكينة لكزس الاضآفآت بس هدرز وفلتر وطبعاً هم اللي يركبونهآ لك بدون مآتشرط انت
ماقصرو الاعضاء على الخاص لقيت المطلوب >لاهنت على المرور

RW7..ALBDAWA
04/04/2012, 03:51 PM
ماقصرو الاعضاء على الخاص لقيت المطلوب >لاهنت على المرور

علمنآ وش يصير معك < نآوي على تركيب مكينة لكزس بعد

abo naser 1
04/04/2012, 10:06 PM
السلام عليكم

أخوي ها الأمور لاتقدم عليها الا بعد المشاور وخصوصاً اختيارك للكراج هذا أهم شي كلاً يقدر يرهم مكينة بس الأهم شغل التجليس الكهرباء بعد المحرك وعامود الدبل عن الدفرنس والداير نوعية الكلتش المناسبة تعشيق الموتر سلس ترتيب الشغل وشف رد أخونا RW7..ALBDAWA يقول شاور المراقب كنق التعديل اذا كان مركب با الامارات شاوره عن طريق الخاص وهل واجه مشاكل او ماشابة وأهل الأمارات عندهم كراجات قمة في الشغل ومتخصصين بمحركات الياباني والمكاين عندهم ببلالالالالالالاش

وهذا رابط بس ما ادري عن شغل الكراج لاتقدم الا بالمشاور
http://www.shababonaizah.com/showthread.php?t=351916 (http://www.shababonaizah.com/showthread.php?[/B][/SIZE]t=351916)[/CENTER]

أبو طيار
08/04/2012, 11:55 AM
السلام عليكم

أخوي ها الأمور لاتقدم عليها الا بعد المشاور وخصوصاً اختيارك للكراج هذا أهم شي كلاً يقدر يرهم مكينة بس الأهم شغل التجليس الكهرباء بعد المحرك وعامود الدبل عن الدفرنس والداير نوعية الكلتش المناسبة تعشيق الموتر سلس ترتيب الشغل وشف رد أخونا RW7..ALBDAWA يقول شاور المراقب كنق التعديل اذا كان مركب با الامارات شاوره عن طريق الخاص وهل واجه مشاكل او ماشابة وأهل الأمارات عندهم كراجات قمة في الشغل ومتخصصين بمحركات الياباني والمكاين عندهم ببلالالالالالالاش

وهذا رابط بس ما ادري عن شغل الكراج لاتقدم الا بالمشاور
http://www.shababonaizah.com/showthread.php?t=351916 (http://www.shababonaizah.com/showthread.php?[/B][/SIZE]t=351916)[/CENTER]

مشكور اخوي ماقصرت بس الصراحه دخلت منتديات اماراتيه وسألت تصدق
الموتر ولدن فيه ثلاث قطاوه وكبرن العيال ولا احد رد لي >> افكر اقلبه محميه
واللي اعرفهم يروحون للأمارات >> يضرب بهم المثل بالعجز
وبالنسبه لكلام الاخ RW7..ALBDAWA >> ما اقدر ارسل مشارماتي ماتعدت الـ50
ومشكوووووووووووووووووووووووووووور لأهتمامك

جمس_454_97
08/04/2012, 02:50 PM
عندي صديق رهم مكينة جمس 454 الى جمس 350
وبعدها صار الموتر يحترق فيوزاته والاسلاك تذوب من حالها والسياره تطفي
واذا تبي رأيي الترهيم اذا ماكان عند شخص خبير ومركب قبل كذا سياره وفيه ناس تمدح شغله ولا لا تركب
واذا تبغى رأيي بدال ماتركب مكينة لكزز ركب كلبليتر رياضي ركب كلتش رياضي
ركب اشياء تزيد بالعزم بدون تغيير المكينه
وحسب ماسمعت انه لازم تركب المكينه كامله مع الكمبيوتر واسلاك الضفاير

أبو طيار
17/04/2012, 02:23 PM
عندي صديق رهم مكينة جمس 454 الى جمس 350
وبعدها صار الموتر يحترق فيوزاته والاسلاك تذوب من حالها والسياره تطفي
واذا تبي رأيي الترهيم اذا ماكان عند شخص خبير ومركب قبل كذا سياره وفيه ناس تمدح شغله ولا لا تركب
واذا تبغى رأيي بدال ماتركب مكينة لكزز ركب كلبليتر رياضي ركب كلتش رياضي
ركب اشياء تزيد بالعزم بدون تغيير المكينه
وحسب ماسمعت انه لازم تركب المكينه كامله مع الكمبيوتر واسلاك الضفاير

الله الله يركبون ظفيره مختصره عشان الكمبيوتر والبخاخات والشغلات هذي بس الصراحه فاهمين وكذا واحد ركب هناك يمدح شغلهم :good2:البلاء باللي عندك هنا >>> واحد من العيال مركبها بـ 17000 عند واحد معروف بالحيل خمس شهور وتعوكس الموتر معه وغير مكينه بـ3500 وغير هدرز بـ1600 والى الحين الموتر فيه تقطيع وكتمه وتبي الصدق لو اروح ويلعبون علي هناك بـ 7000 ولا اركب هنا عند واحد رافع خشمه:mad: تقل هو اللي صانع المكينه موب مركبها بس :D
ويعطيك الف عاااااااااااااااااااااافيه على تفاعلك

أبو طيار
17/04/2012, 02:25 PM
علمنآ وش يصير معك < نآوي على تركيب مكينة لكزس بعد

ابشر بس اصبر علي شوي انا بروح كلي هناك واعطيك العلم اللي يجمد على الشارب;)