المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السفر بأدوات البحر

ابو الخلود
01/04/2012, 10:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا طالب مبتعث واعيش بالخارج و هوايتي الصيد بالمسدسات البحرية
و في اوقات الاجازات عند عودتي الى السعودية ودي اشيل المسدس معي
بس متخوف من المطارات في السعودية هل يصادرو المسدس و لا مافي مشاكل من هذه الناحية ؟
وشكرا

منصور العاطفي
01/04/2012, 11:28 PM
هلا بك أخوي ابوخلود
والله يوفقك ويردك لبلدك غانم وسالم
وشوري عليك لا تجيبه والمسدسات البحرية
هنا كثير بيع وإيجار وريح نفسك من يمكن وما يمكن
وترى ثقافة ممنوع مازالت مستشرية عندنا
وتقبل تحياتي

متطور
02/04/2012, 07:35 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شحن بنادق الصيد عن طريق خطوط الطيران محليا لا مشكلة فيه رغم أنك قد تواجه استفسارات في بعض الأحيان. ولكن شحنها من خارج المملكة ولو عن طريق العفش فسيعرضك بالتأكيد للمساءلة حيث أنك ستتعامل مع الجمارك وقد يعتبر كالاستيراد.

مثل ما أفادك الأخ منصور فهي متوفرة للبيع.. والايجار أحيانا.

أطيب تحية،،

ابو الخلود
02/04/2012, 10:26 PM
مشكورين ما قصرتوا
للاسف مافي شي واضح من موقع الجمارك

غزال البوادى
04/04/2012, 03:49 AM
ال
سلام عليكم اخى ودى اساعد فابدى مشورة فى موضوعك واستفسارك عشان ما تحط ايدك على قلبك وانت شايل المسدس معك فى امكانك تكلم احد مراكز الغوص بمكان اقامتك وتبعت المسدس عليه من الخارج بس ما تخليه يرسل باسمك بل باسم المحل اللى اشتريته منه وممكن تطلبه عن طريق التجارة الالكترونيه واخيرا انا اشتريت المسدس من السعوديه من محل السنبوك وسافرت به برا الى مصر مرورا الى الاردن فى موسم الحج اللى فات وماحدا حتى سال ايش ها الشى ولا فى ايش يستخدم والا ما كنت لاقيته يباع بالسعوديه واحسن شى انه ممكن يتفك ويرسل على اساس انه قطع غيار

محمد حمدان
05/04/2012, 10:01 PM
نصيحه لك في الخارج كلش متوفر لاتشغل بالك ممنوع مسمووح

shaGah boy
17/05/2012, 04:54 AM
وغير كذا يفرق معك الدوله الثانيه الي رايح لها او انك جااي منها لازم تشيك عليها بس على قولة الاخوان تعال الله يجيبك بالسلامه وتقدر تستاجر هنا

قناص الهوامير
21/05/2012, 06:51 PM
تبي نصيحة اخو لا تاخذه ترا المطار قروشة ويمكن يتصادر فا خذلك واحد منا برا او اذا انت برا اطلبة من موقع ebay

قناص الهوامير
21/05/2012, 08:47 PM
انشاء الله مايقصرون معك

hoba diver
23/05/2012, 01:21 AM
ال
سلام عليكم اخى ودى اساعد فابدى مشورة فى موضوعك واستفسارك عشان ما تحط ايدك على قلبك وانت شايل المسدس معك فى امكانك تكلم احد مراكز الغوص بمكان اقامتك وتبعت المسدس عليه من الخارج بس ما تخليه يرسل باسمك بل باسم المحل اللى اشتريته منه وممكن تطلبه عن طريق التجارة الالكترونيه واخيرا انا اشتريت المسدس من السعوديه من محل السنبوك وسافرت به برا الى مصر مرورا الى الاردن فى موسم الحج اللى فات وماحدا حتى سال ايش ها الشى ولا فى ايش يستخدم والا ما كنت لاقيته يباع بالسعوديه واحسن شى انه ممكن يتفك ويرسل على اساس انه قطع غيار
السلام عليكم كيف حالك اخوي غزال البوادي.
حبيت اسالك هل انت مقيم في مصر او جربت الصيد بالمسدس في مصر ؟
عشان انا كنت قاعد في السعودية وكنت عايش حياتي صيد واخر حلاوة والحين انا مقيم في مصر وما اعرف احد بيصيد بالمسدس في مصر .
ياليت لو انت في مصر او تعرف احد قولي !
وشكرا