المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي ملاحظه في قسم البيع والشراء ذكر اسم الطير لشد الانتباه

راكان1000
04/04/2012, 12:54 PM
السلا م عليكم جميعا عندي ملاحظه على البعض يقول والله طيري فلان للبيع يعني يذكر اسم الطير او يقول مزيون وهو طير عادي جدا لشد انتباه المشتري لا واسم الطير رنان والا شفت الموضوع الا الطير لاهوب صايد ولا يطرد الحمام الا فيه بعض العيوب مثل الكوشه ونقل العلف الخخخخخخخ ما فيه داعي رزقك يأنسان بيجيك والشكر للجميع

رفحاااااوي
04/04/2012, 01:12 PM
كلن يبي يمدح سلتعه سواء كان طيره او سياره او اي شي يخص الشخص

وهذا طبيعي بالحيل لكن من ناحيه شد الانتباه اكيد يبي يشد انتباهك يعني به كذا موضوع بالمنتدى هنا

وغيره من المنتديات اللي لبيع الطيور اشوف ناس كثيره يحط عنوان يلفت النظر ويحمسك بالحيل ويوم

تخش الا والله شي يعني مايستاهل انه يكون بهالصوره او بهالاعلام الشديد لكن على الله وهذي وجهه نظري انا

السومر
04/04/2012, 02:50 PM
كلن يبي يمدح سلتعه سواء كان طيره او سياره او اي شي يخص الشخص

وهذا طبيعي بالحيل لكن من ناحيه شد الانتباه اكيد يبي يشد انتباهك يعني به كذا موضوع بالمنتدى هنا

وغيره من المنتديات اللي لبيع الطيور اشوف ناس كثيره يحط عنوان يلفت النظر ويحمسك بالحيل ويوم

تخش الا والله شي يعني مايستاهل انه يكون بهالصوره او بهالاعلام الشديد لكن على الله وهذي وجهه نظري انا

:good2::good2::good2::good2:

المرقاب83
04/04/2012, 03:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا والله مع كلام اخوي راكان ولاهانو الجميع

كلامه موزون ميه بالميه الحين اكثر المواضيع لو تدش

وتقرا تلقا كلام غير عن محتوى الموضوع

الرقعي
04/04/2012, 09:41 PM
الي بالقدر يطلعه الملااس

انور العنزي
04/04/2012, 09:58 PM
انا من وجهة نضري ذكر اسم الطير شي طبيعي احيانن يكون معروف ويختصر كل علومه باسمه يمكن يكون الطير معروف عند الصقاقير واما التسويق لسلعه شي طبيعي من مميزات البائع الناجح طبعن بدون تزويد لامانع من وضع قليل من الملح هههههه طبعن كل شي يبين بالطبخه

صقار الأسياح
05/04/2012, 12:00 AM
اخوي هذا شي طبيعي وعادي لا تطولون الكلام كل حاجه ركضتوا وراها مادام الرجال يعطي علومه صح عادي الاسم ماله دخل خله يحط اللي يبي لا تنبشون عن كل دقايق الامور