المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوركم وهداية الله

ابن ماضي
29/04/2006, 09:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبلركاتة

الله يمسيكم بالخير جميع اعضاء المنتدى الغالي منتدى المكشات ودي اسألكم بس ارجو اني ما ازعجكم بسؤالي ؟
تعرفون الشفرليت افالانش ((ونيت غمارتين وحوض صغير)) ابي اي واحد عنده خبرة عنه وعن استخدامة واسعارة فبصراحة اعجبني وانا ما اعرف عنه اي شي حتى اسمه ماعرفته الا قريب الله لايهينكم

دمتم

فايز العنزي
01/05/2006, 04:34 PM
ابن ماضي مساء الخير بالنسبه للأفلانش يجي نوعين نوع عليه علامة zوهذا مجرب وعند اخوي موديل 2005ومكينته8 سلندر وسريع وداخليه مواصفات اليوكن بالظبط ويجي غطا بالحوض بلاستيك يتحرك يدوي والدبل شغال تماتيك ويفصل عند سرعة 80كم هو زين للطلعات البسيطه لاكن القويه مااااااش بحكم ثقله وليونته من تحت لاكن يابن ماضي السياره نادره بالسوق وزباينها قليل تدري ليش قطع الغيار كأنها قطع جاكوار ولا رنج روفر تخيل الشمعه القشر بس بــ1700ريال يعني اللي يشريه ينتبه من الديكورات الخارجيه لان بالغالب القطع ماهي متوفره
بكل مكان وفيه ميزه طيبه بالخط لو تمشي 200كم كأنك واقف وصوت الهوا يمكن ماتسمعه بدون مبالغه ومريح ويشرب بنزين واجد بالنسبه لسعره شاريه اخوي جديد 112000ريال فل كامل رغبه من الامارات ويجي نوع عادي مافيه من الزين شي لأنك لو تركب الفل كامل تقول للثاني ليه صانعينه

وهذا اللي عندي واللي شفته بالسياره

تحياتي يابن ماضي

ابن ماضي
02/05/2006, 03:09 PM
اخي فايز الف شكر لك على مرورك وردك اللي كفى وفى وجزيت كل الخير يالغالي

فايز العنزي
02/05/2006, 03:32 PM
عسى ماطابت نفسك منه يابن ماضي

بيني وبينك اخوي منتشب فبه ماااااااااااااااااااااااااااله زباين

والف تحيه لك يالغالي