المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجربتي مع ملة الرمل ،،، شفيت بحمد الله تعالى ،

عمق
01/05/2006, 10:15 PM
قديما كانت (المله) احد وسائل الطب المستخدم في حياة الناس خاصة عند اهل البادية والمناطق الريفيه وقليلا في المدن و الى وقت قريب مازالت تستخدم وهي تصنف الان من ضمن مسميات الطب البديل وتستخدم في بعض المستشفيات بشكل اخر او بطريقه غير الطريقه التقليديه الخاصة بها.........<?xml:namespace prefix = o ns = "urn:schemas-microsoft-com:office:office" /><o:p></o:p>

حقيقه تجربتي مع المله كانت مفيده وعالجت ماعجز عنه الاطباءولله الحمد والمنة وهي الم في الرجل اليسرى دام فتره وبعد قيامي بملة الرجل شفيت ولله الحمد ، ولا ادري ان كان احد جربها بالشكل الذي قمت به ام لا؟ ولعلنا تناول طريقة المله بالتفصيل هنا وذلك لعموم الفائده........<o:p></o:p>

ويمكن ان احدد الموضع الذي يمكن ان يحتاج للمله :الم القدم (المشط والعرقوب والاصابع واباط القدم، الم الساق (الرجل مع الساق عموما قد تشعر احياننا بالم في عضلات الساق اسفل الركبه ،الم في الفخذ(اسفل الظهر مع الم في الساق او القدم اواحدهما ، الم اسفل الظهر (عضلات اسفل الظهر وغيرها ، الم في اليد (من الكتف الى الاصابع ،الم او تعب في الجسم عموما تعب ..... الخ<o:p></o:p>

تعريف : المله بالفتح هي عباره عن مله العضو المصاب في جسم الانسان سواء اليد او الرجل او الظهر او الجسم في رمل حامي لمدة 45 دقيقه وتزيد الى 60 دقيقة او اكثر حسب القدرة على التحمل ثم ترتاح بعدها على وضعك ساعة ثم تحر (العافية بيدالله( ان شاء الله تعالى<o:p></o:p>

ملحوظه :يمكن ان تستخدم المله في المنزل او أي مكان يفضل ان يكون الرمل الاحمر نظيف ولم يستخدم من قبل في مله سابقه ...

ولكن انا افضل الملة في البر او في اي نفد ( يمكن ان تسفط عنده وتشب على شاهي التلقيمه ) المهم ليش في البر علشان سعة الصدر والوناسه وعدم الازعاج وفوق هذا كله يصفى لك الجو وذكر الله سبحانه وتعالى ،،،<o:p></o:p>

يفضل ان يكون معك معاوني (خوي شقردي) يساعد في عملية المله( لانك لحالك بتمطرس نفسك )............؟<o:p></o:p>

الادوات المستخدمه : طبعا المفضل او الي انا استخدمتهابنفسي وكلا حسب طريقته : زيت زيتون اصلي غير مغشوش يفضل نصف لتر، كمبل (شرشف) (جلال) سمه ماشئت نظيف او لحاف نوم لايكون قطني خالص يشرب الزيت او بولستر خالص يرفض مايشفط الزيت بين وبين ولا اخفيكم انا استخدمت اللحف القديمه ام اخطوط زرق وخضر الحين خابرها ماتباع الا في البطحاء او الديره ، بشت او فروه تلحف بها اذا انتهيت خلصت واثناء المله حتى لايلفحك الهوا حطب سمر مع خوص (عسبان النخل اليابسه بكميه كافيه وذلك لانها بتشب بسرعه وتحمي عليها الزيت )، قدير صغير على قد الزيت لتحمية الزيت..... <o:p></o:p>

الطريقه :(( طبعا حسب استخدامي ) شخصيا ( ويمكن احد عنده طريقه افضل منها )<o:p></o:p>

اولا / تجهز المكان الي بتمل نفسك فيه مع خويك لايكون مكانك مو زين بعدين تغيره وتخرب المله اختر مكان مناسب وابعد عن الخشاش ومجرى السيول وموطى الدواب والاماكن المرتفعه خل مكانك في مكان منخفض ورملي وغير مبلول بالماءجايه مطروان كنت في بيتك او استراحتك فانعم واكرم مالك الا رمل يرمل<o:p></o:p>

ثانيا / يتبع اولا للتأكيد /المكان يجب ان يكون فيه رمل نظيف لانك بتحفر حول ربع او نصف متر في متر من اجل المله ، واذا وجدت المكان بها ريح نداء مطر او مبلول قم بتأجيل المله ليوم اخر او ابحث عن مكان مناسب مثل الاستراحه او البيت... بس انقل معك الرمل للبيت بكميه كافيه ....<o:p></o:p>

ثالثا/ حدد العضو المصاب الي يوجعك (اما رجلك او الساق او الضهر او الجسم كله )<o:p></o:p>

رابعا/ ابحك على الرمل حفره بعمق ربع او نصف متر او حسب حجم العضو المصاب رجلك او ظهرك،وشب الضو (النار) بالخوص والحقه السمر وصب الزيت في القدر وحمه لمدة خمس دقايق واتركه يبرد اشوي<o:p></o:p>

خامسا/ اثناء ما ان الزيت يبرد شب على الضو(النار) في هالمتر في متر وخلها تشعلل.....كما ذكرنا<o:p></o:p>

سادسا/ اثناء شعللت النار خذ زيت الزيتون الدافي وامرخ به العضو المصاب مرخ طيب وخلك جنب النار حتى يشعر العضو المصاب بحرورتها طبعا خويك الشقردي هو الي بيمرخك اي يدهنك ...<o:p></o:p>

سابعا/ اذا انتهيت من مرخ الرجل او العضو المصاب قم بلفه بالشرشف او الكمبل لف خفيف بحيث ماتشد على العضو المصاب واذا بتمل الجسم كله يلزمك شراشف ثلاثه او اربعه<o:p></o:p>

ثامنا/ مايمديك تلف الشراشف على الرجل الا والنر قد جمرت لاحظ ان الجمر على مسافة متر في متر اقل شي ...<o:p></o:p>

تاسعا/ قم ببحك او جرف او حفر النار على جنب أي ابحك النار بعود او بمسحات او بكريك وخلها على جنب وقم بحفر الرمل الحار نصف متر او ربع متر بحيث يصبح عندك حفره قم بادخال رجلك او الجسم او العضو المصاب في هذه الحفره طبعا بمساعدة الشقردي الي معك وادفن رجلك بنفس الرمل الحار الي حفرته وخليته على جنب طبعا اول شي الرمل الحار ثم فوقه الجمر......<o:p></o:p>

عاشرا/ سوف تشعر بحروره الحفره(الله يكفينا حرارة جهنم وياكم) قم بعد ذلك بدفن الرجل او العضو المصاب بالرمل الحار والحقه بعدين فوقه بالجمر يعني يصير فوقه كما ذكرنا.....

حادي عشر/ عند ذلك سوف تشعر بالم الحراره( يجب تحمله) ثم يخف الالم قليلا اذا شعرت ان العضو او الرجل بدت تمض أي تتحرك بخفيف فهذا يدل على انها صادت (صبعا الكل يعرف معنى صادت ) أي صادت العلاج باذن الله تعالى<o:p></o:p>

ثاني عشر/ استمر في هذا الوضع لمدة ساعه تقريبا واذا شعرت بحراره اقل يمكن ات تزود على شبه النار بشوي حطيبات واذا حراره قويه افهق عنك بعض الجمر.....<o:p></o:p>

ثالث عشر/ اذا انتهيت قم باخراج العضو المصاب او جسمك من الحفره وتلفف بالفروه او بلحاف وخلك في مكانك تذر وتقهو من شاهي التلقيمه الي مصلحه خويك اثناء مانت تمل رجلك او جسمك ...<o:p></o:p>

رابع عشر/ تحر للعافيه ان شاء الله من الله ويمكن ان تكررها مره اخرى في اليوم التالي بشرط اذا شعرت بتحسن<o:p></o:p>

الخلاصة :<o:p></o:p>

من المتعارف عليه ان المله مره وحده ان صادت صادت والا ماضرت (مثل مايقولون ان لقحت والاماضرها الجمل) والعلم عند الله سبحانه وتعالى.<o:p></o:p>

والحقيقه اني فصلت في هذه الطريقه لاني جربتها واستفدت منها ، ومن الخطأ ان تستخدم هذه المله في ظروف غير مناسبه مثل في مكان بارد او ممطر او التهاون بطرق استخدامها فمثلا لو تستخدم لحاف ثقيل او سميك مايفيد او تستخدم زيتون بارد او رمل كميته قليله او حطب قليل قد لايفيد ..... في المله لابد ان تشعر بحراره الرمل ليس بدرجه شديده ولكن مناسبه حتى (تمض الرجل الزيت فتصيد الالم بأذن الله

وتلاحظ ان الرجل او العضو المصاب بداء يمض ويتحرك الدم بغزاره في العضو المصاب والعضلات واذا كان فيه غش او ريح يطلع بأذن الله حسب ماسمعت .<o:p></o:p>

تققديري للجميع واتمنى من الله لكم السلامه

عمق<o:p></o:p>

<O:p< div O:p<>

</O:p<>

ابن الكرام
01/05/2006, 10:52 PM
الاخ الكريم عمق كل الشكر والتقدير,, وحرم الله من ورثك عن النار .

القرم
07/05/2006, 02:31 PM
جزاك الله خير اخي عمق نسأل الله ان يشفي مرضانا ومرضى المسلمين... والمله مجربة من قديم ولها وفوائد لكن انا اعرف شخص تضرر منها ولا ادري عن الاسباب لكن ربما لانها لا تنساب كل الحالات وهذا أمر يحدده مختص.

لك كل التحية

عمق
18/05/2006, 02:21 AM
شكرا لك اخي القرم ،،،
وانا قلت هذه تجربتي مع المله ،،،
والتجربه لاتحتاج الى مختص للنظر فيها لانها جربت وانتهت
شكرا مره اخرى

المشراق
11/06/2006, 06:22 PM
مشكووووور اخي عمق على هذا الموضوع الجيد المفيد الذي ليس منه ضرر بإذن الله واثابك الله وشفنا الله وجميع المسلمين 0

بركان
13/06/2006, 11:14 AM
((اذا شعرت ان العضو او الرجل بدت تمض أي تتحرك بخفيف فهذا يدل على انها صادت))

تعبير رائع

وطريقة مجربة من فديم الزمان
وان ما فادتك ما ضرتك

شكرا لك على نشر هذه الطريقة للعلاج.

رحمك الله ووالديك من النار وسائر المسلمين.

ولد المزاحمية
14/06/2006, 12:36 AM
الله يعطيك العافية بس ياليت فيه صور

شبح الصحراء
15/06/2006, 01:07 AM
الله يعافيك على هذا الموضوع المفيد وان شاء الله ما تحرم من الأجر وانا فعلاً سمعت عن الملة وفوائدها ولكن هذي اول مرة اعرف طريقتها بالتفصيل ولا اخفيك اني اعاني من الآم بأسفل الظهر من سنة أو اكثر تجي وتروح الألآم وبعض الأحيان تكون شديدة بحيث ما اقدر ارفع ظهري بشكل مستقيم وجربت اعالجها باللصاقات الحرارية وبعض الكريمات بس بدون فايدة واحتمال اجرب الملة حسب طريقتك .
سؤال : وين يمكن احصل زيت زيتون أصلي غير مغشوش؟ ادور عليه في بنده مثلاً أو في اي سوق بالتحديد؟ وش اسم اطيب نوع؟ .

عنـاد
16/06/2006, 08:26 PM
شبح الصحراء مبطيه الحالة معك ؟ اذا هي مبطيه تاكد انها مهيب حمى مالطيه هذي من اعراضها الم في اسفل الظهر

تحياتي عناد

الضاري
16/06/2006, 09:53 PM
جزاك الله خير اخي عمق نسأل الله ان يشفي مرضانا ومرضى المسلمين...

عمق
18/06/2006, 11:13 PM
اخي المشراق،،،
اخي بركان،،،
اخي ولد المزاحميه
اخي شبح الصحراء
اخي عناد
اخي الضاري،،،،
الف شكر على مروركم الجميل واسأل الله ان يشفي مرضى المسلمين،،

وبالنسبه لوضع الصور ان شاء الله اذا جربتها مره ثانيه احاول تصوير الطريقه اولا باولا،،
بالنسبه لزيت الزيتزن يمكن الحصول عليه من اي محل تجاري ويمكن استخدام زيت الزيتزن الاخضر الي يباع من قديم في المحلات ويمكن استخدام اي زيتون اخر ،،انما لايكون قديم او مخلوط وهكذا،،

الف شكر للجميع ،،
والمعذره على التاخير في الرد لان الموقع مايفتح معي باستمرار،،

برق تميم
18/06/2006, 11:25 PM
اخوي عمق هل تجدي ظنك مع انزلاق في الفقرات

وبا رك الله فيك

الضرغام
18/06/2006, 11:42 PM
جزاك الله كل خير ولاحرمك الأجر والثواب
والله يشافي مرضى المسلمين ويمن عليهم بالشفاء العاجل

أحمد محمد الشمري
19/06/2006, 12:01 AM
الله يعافيك على هذا الموضوع المفيد وان شاء الله ما تحرم من الأجر وانا فعلاً سمعت عن الملة وفوائدها ولكن هذي اول مرة اعرف طريقتها بالتفصيل ولا اخفيك اني اعاني من الآم بأسفل الظهر من سنة أو اكثر تجي وتروح الألآم وبعض الأحيان تكون شديدة بحيث ما اقدر ارفع ظهري بشكل مستقيم وجربت اعالجها باللصاقات الحرارية وبعض الكريمات بس بدون فايدة واحتمال اجرب الملة حسب طريقتك .سؤال : وين يمكن احصل زيت زيتون أصلي غير مغشوش؟ ادور عليه في بنده مثلاً أو في اي سوق بالتحديد؟ وش اسم اطيب نوع؟ .أخوي الزيت تلقاه في الشركات الزراعية مثل شركة حائل .أصلي 100% هم يعصرونه . وفيه طريقه للملة بماإني بدوي وأشوفه كل يوم مع الشيبان ولاعبين الكورة . أحفر في طعس حفرة على مقاسك بعمق لا يزيد عن 30 سم .وأتركة يوم وتجيها بعد صلاة العصر .الساعة 4 . لف نفسك بقماش .وتزنقح بوسطه . وشف لك وآحد مثل ما قال أخوي عمق وآحد شقردي وخله يدفنك غير راسك يبقى طالع . لا تطلع من الحفره حتى تروح حرارة الرمل . ونصيحه عليك برمل النفود الحمر .نظيف وما فيه غبار .طبعاً الملة على حرارة الشمس يقولون الشيبان صحية أكثر . وكرر العملية أكثر من مرة .

ابو خطاب
19/06/2006, 12:03 AM
فعلا جزاك الله كل خير... فقد جربتها مع الوالدة ..لعلاج اعراض الروماتيزم ..بدفن الساقين في الرمل الحار في الصيف...وكان الوقت قبل الغروب بساعة..وكانت مفيدة جدا..حيث ظهرت لسع زرقاء اللون لتجمع الدم فيها.. وقد زالت وزال معها كثير من الالام.

أحمد محمد الشمري
19/06/2006, 12:06 AM
الله يعافيك على هذا الموضوع المفيد وان شاء الله ما تحرم من الأجر وانا فعلاً سمعت عن الملة وفوائدها ولكن هذي اول مرة اعرف طريقتها بالتفصيل ولا اخفيك اني اعاني من الآم بأسفل الظهر من سنة أو اكثر تجي وتروح الألآم وبعض الأحيان تكون شديدة بحيث ما اقدر ارفع ظهري بشكل مستقيم وجربت اعالجها باللصاقات الحرارية وبعض الكريمات بس بدون فايدة واحتمال اجرب الملة حسب طريقتك .سؤال : وين يمكن احصل زيت زيتون أصلي غير مغشوش؟ ادور عليه في بنده مثلاً أو في اي سوق بالتحديد؟ وش اسم اطيب نوع؟ .أخوي الزيت تلقاه في الشركات الزراعية مثل شركة حائل .أصلي 100% هم يعصرونه . وفيه طريقه للملة بماإني بدوي وأشوفه كل يوم مع الشيبان ولاعبين الكورة . أحفر في طعس حفرة على مقاسك بعمق لا يزيد عن 30 سم .وأتركة يوم وتجيها بعد صلاة العصر .الساعة 4 . لف نفسك بقماش .وتزنقح بوسطه . وشف لك وآحد مثل ما قال أخوي عمق وآحد شقردي وخله يدفنك غير راسك يبقى طالع . لا تطلع من الحفره حتى تروح حرارة الرمل . ونصيحه : عليك برمل النفود الحمر .نظيف وما فيه غبار .

شبح الصحراء
19/06/2006, 05:07 PM
أشكر الأخوان عناد وعمق ويوشع على معلوماتهم المفيدة وللمعلومية اظن ان سبب الآم ظهري هو بسبب اني تعرضت لمطب عنيف في سيارتي السابقة الجمس الصحن وتسبب المطب في حصول الآم في ظهري ظهرت بعد فترة من التعرض للمطب ومعروف ان اصابات الظهر تستغرق وقت طويل للشفاء ولكن على حسب نصيحة الوالدة الله يخليها يقولون الحلبة مفيدة لجبر العظام واظن ان الوضع تحسن ولله الحمد .

الغانم1
19/06/2006, 10:15 PM
جزاك الله خير أخي عمق ولى تعليق بسيط على طريقتك في ملة الرملة وهي وضع النار في حفرة وهذا فيه على مأعتقد خطورة لبعض الأشخاص الغير رياضيين وكبار السن لقوة الحرارة فطريقة التي سمعت عنها قد حدثني عنها أحد اشيبان قد توفي الله يغفرله ويرحمه وهي أنه فيه شخص من قرايبه وكان طويل القامة قوي البنية وصابه مرض لم يتوصلولأطباءإلى علاجه منهم من يقول مرض سل وبعضهم يقول عين والبعض يقول مس وصار طريح للفراش ذهبو به إلى الأطباء في كل مكان ولم يتوصلو لعلاجه وذهبو إلى الأطباء الشعبيين ولم يتوصلوالعلاجه وأرشدهم أحد الأطباء الشعبيين إلى طبيب شعبي من كبار السن وأتو به إلى ذلك الرجل وقال علاجه (شيْ واحدالملة بإذن الله تعالى) ولكن ممكن يعيش منها إذا كتب له الله نجاه أو يموت منها وطريقة قال تذهبو به إلى الساحل القريب من البحر وتحفر حفرة طول الرجل في طعس وقت الضحى قبل حرارة الظهيرة ويدفن فيها كامل البدن إلا الرأس يوضع عليه قماش واقي من حرارة الشمس حسب كلام الشيخ الذي حدثني يقول الطبيب الشعبي بأن الشخص المعالج بعد الدفن يحمر وجهه ثم يسود ثم يحمر بحمره مشرقة بعدذلك أخرجوه ولفوه ببطنيات سميكة لايتعرض للهواء وذهبو به إلى البحر وأنزلوه لايخرج إلا رأسه مدة ساعة كاملة . يقول والله أن الشخص الذي دام مده طويله طريح الفراش قد شفي بإذن الله تعالى من تلك الأمراض التي أصابته التي لم يعرف لها علاج .

فهذه إضافة مني إلى موضوعك أخي عمق لتعم الفائدة للجميع لإخواننا في مكشات ولتفاعل من الأخوان في هذا الموضوع

عبدالله العلاج
24/06/2006, 02:41 PM
شكرا لك يالغالي

الله يديم عليك الصحة والعافيه ويفكك من العين