المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صيد الغزلان

قناص الشمال
09/11/2002, 04:57 AM
يا ماحلا والشمس يبدي شعقها من حدر الزرقا على نقرة الجوف
طيب وش رايكم عندي طريقه ممتازه لصيد الظبا طبعا الطريقه مجربه وناجحه :D

بسم الله نبدا:cool: اولا تحضر عدد لا باس به من البطيخ يعني تملا حوض سيارتك وتتوكل على الله:eek:

ثانيا تنهج ال مكان مقناصك طبعا مكان يكون معروف دايم تكون الظبا تخرج منه ليلا ;)

ثالثا اذا ما كان فيه هبوب ما اظنها تنجح معك :mad: المهم تجيب البطيخ انت والشله وتشظفونه او تكسرونه بجادة الظبا الجاده يعني طريقهن:light: بس اهم شي مهو تجلسون عنده وتاكلونه شظفوه ولا زم يكون الهوا يدخل الى جهة المحمي عشان الغزلان تشم ريحة البطيخ وتجيك القطعان مرووووووووووووووووووحه تمشي مليونين:) طبعا في هذه الاثناء انت تكوون بعيد عن الموقع يعني مسافة عشرين كيلو او ثلاثين لا نها اذا حسة بوجووووووودك اشره على انها تطلع لك:row: طبعا الكلام هذا كله يكون في غياب الشمس واهم شي لا تنسى لا زم يكون فيه هبة هواء متجهه الى جهة المحمي تاخذ لك ابو اربع ساعات او حول الفجر مامن عجله وتنكس لموقعك وتفتح عيونك زين باذن الله راح تلقى القطيع قدامك والباقي عليك وانا اخوك تطردهن بالسلق او بالسلاح ترميهن واهم شي لا تنساني اذا صدت شي ارسل لي حتة لحمه على الايميل والسلام ختام:D

قناص الظبي
20/11/2002, 07:44 AM
شكرا" لك وباذن الله سوف اجربها وبشعيب الرمث ولا بقاع الجمس
"""""""""""""""""""""""""""""""""

لكن هل العدد القليل من البطيخ قد يودي ذلك
يعني ممكن تستفيد من ذلك ........<><><><><><<

راعي الحزم
20/11/2002, 05:12 PM
طريقة حلوة انت مجربه والا لا وين مكانهن نبي نتقعد لهن بس المشكله منين نجيب جح

قناص الشمال
21/11/2002, 11:46 PM
السلام عليكم :light:
اخوي قناص الظبي شكرا لا هتمامك بالموضوع بالنسبه لعدد البطيخ يستحسن انه يكون كثير لانه كلما زادت الكميه تزداد رائحتها وانتشارها في كل مكان :good:
وبالنسبه لمواقعك اللي ذكرت مواقع مضمونه باذن الله وازيدك من الشعر بيتعليك بسحول عروس وكوع الارنيبه من شمال حد المحمي ومن الجنوب عليك بجبل ابرق الحبيلي لان فيه هناك قطعان لاباس بها وبالتوفيق ان شاء الله وخذ الحذر ولا تنسانا عاد :D

اخوي راعي الحزم كيف حالك;)
بالنسبه للطريقه فهي مجربه وناجحه ميه بالميه لكن عليك انت انك تضع البطيخ بمكان لا يتردد عليه القوانيص:light: عشان مايفسدون فخك لان كثرة الانوار وضجيج السيارات ما تجيب لك نتيجه وبالنسبه للمواقع فهو سر ماني معلمك :D ههههههههه
امزح معك المواقع هذي عندنا بمحمية حرة الحره:what: وبالتوفيق اخوي راعي الحزم:good:

عاشق الشمال
28/11/2002, 04:11 PM
ياااخوي لو كان فيه شمام ما يمشي لحال
اقووووووووووووووو عندي لك حل احسن منه
اذا كان عندك استعداد تقنص يوم العيد
ترا محميه(((الخنفه)))يووم العيد فاظيه كل الموظفين فا ركينها الى سواه الطايره
اذا سلمت منه تراك سلمت والصيد با الالوف وترا الظبي الي بها متعودات على السارات ما يشردن عنهن
وسلامتك

قناص الشمال
17/12/2002, 07:18 PM
السلام عليكم :)

ما اظن الدوله تحط موظفين وماعليهم رقابه:cool:

وما هقيت ان محمية الخنفه فيها ظبا اكثر من ظبا محمية حرة الحره اكبر محميه بالشرق الاوسط:light:

ويعطيك العافيه اخوي :D

مهتوي
31/12/2002, 08:04 PM
السلام عليــــــــكم ..
حلاته الغزلان تكف ...
طريقــــة حلوه .. وتبي ددسن زياده على عزبتك وموترك :) ..
بالله .. وصفلي محميــة حرة الحرة .. ومحميـة الخنفة.. ووين افضل طريق لها بحيث تكون بعيده عن الموظفين .. وطبعاً بجيها مثل ماقال قناص الشمال في وقت العيد ...
وإذا عندك إحداثياتها يكون شاكر لك .

مهتوي

قناص الشمال
11/01/2003, 02:14 AM
السلام عليكم

الاخ مهتوي كيف حالك اذا بغيت الحره فانا مستعد باي وقت تامر به

واذا يعني تبي احداثيات بدون مانتخاوي بعد انا حاضر واللي يريحك :)

التغلبي
11/01/2003, 12:47 PM
فكرة رائعة يقناص الشمال لكن ودنا نخاويك بالاجازة القادمة حيثك خبري في المنطقة

قناص الشمال
26/01/2003, 11:54 PM
السلام عليكم

التغلبي مكانك العين يالغالي

مع التحيه

http://smilies.sofrayt.com/1/e/awm.gif[Automated by GetSmile]