المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي انشدكم عن البالون..

عاشق الرانجلر
05/05/2006, 04:47 PM
السلام عليكم

كيف الحال عساكم طيبين

يا شباب انا عندي سفاري 2005 وناوي اركب عليه تواير بالون ;)

فهل تنصحوني اني اركبه :confused:

علما اني سمعت اشاعات :j تقول انه ما ينمشى عليه فوق 80 كم :eek:

ولازم ابدل الجنط ولا نفس الجنط :(

للمعلومية ابيه منظر اكثر من انه حق بر :D

بانتظار الردود

طحنون
05/05/2006, 08:45 PM
الاخ العزيز
أذا استخدامك للسياره في الرمال والطعوس بكثره يعني بشكل شبه يومي اوبالاسبوع اربعه ايام ركب الباللون
لاكن لاانصح به لان يثقل على الموترويسبب رجه في السياره ومهما ترصص ترصيص ارضي او ترصيص
عادي ماتروح الرجه 100%
لاكن انصحك بكفرات دنلوب وفيه نوعيه جديده
رمليه وشكل نقشتها مثل نقشه الشاهين وكفرات لينه ومريحه في الرمل بشكل غير طبيعي ونفس مقاس الكفر اللي من الوكاله يعني مايأثرعلى السياره
وينفعك في الرمل والخط

ملك_النيسان
05/05/2006, 11:01 PM
كيف حالكم .....

والله ياخوووي البالون حلو ومن افضل التواير و احسن من التاير العادي من كل النواحي ... بس المشكله بالمطر تدير بالك وانت تسوووق والرجفه ماتروح ابد من بين ال 90 الى 120 ... والأفضل من بين البالون نوع اسمه "اسيام" هذا اسمه وانا ما اركب غيره ... ومن ناحيه الجنط مايتبدل لأن متوفر جنط 17 .... وانشالله اني فدتك بالكلام

المربث
05/05/2006, 11:47 PM
اخوي مركب بالون على لندكروزر.... يقول لي ان مشكلة البالون اذا توقف فترة طويلة يعني .... يوم كامل تصير مشكلة وهي انطعاج السيم داخل الكفرات

ويحل المشكلة هذي عن طريق الرجوع للوراء قليلا يعني نص متر فقط بعدين تنتظر فترة 3 الى 5 دقايق على ما ياخذ الكفر وضعه ويرجع دائري

واذا وقفت عليه فترة يوم او اكثر ودقيته سلف ومشيت تلقاه يضلع (يعرج) بشكل مضحك

هذا اللي اعرفه من اخوي عن البالون

لكنه بالطعوس خذ ولد

وسلمكم الله

عاشق الرانجلر
06/05/2006, 05:53 AM
طحنون كفيت ووفيت ومشكور على المعلومات

.................................,................ ...............

ملك النيسان شوركوهداية الله على العموم مشكور على المرور

................................,................. ..............

المربث على سالفتك ذي عزالله ماني مركبه :)
مشكور على هالمعلومات

ابن هدبة
07/05/2006, 11:27 AM
ياعاشق الرانجلر

سلام عليكم

ان طعت شورى اترك البالون وامثاله وركب نوع تويو يابانى اصلى كونترى ابو نقشة حق اربعة ويل
لسيارات الدبل خاصة وخل الهواء 30 بس وتراهن قويات وكله نايلون ومن احسن التواير لارجفة ولاسحكية ان
شاء الله .

وادعلنا الله سبحانه .( وترانى مجربهن ) حتى على الصالون

جرمان
12/05/2006, 01:47 PM
:no2: انصحك ماتركبه اقل مطر او عجاج او بريك او سرعه تروح فيه
:( وانت بعد بس تمشي تصير كله خايف لاتسرع

الطير المهاجر
23/05/2006, 10:22 AM
السلام عليكم
انا كلامي ورأيي من راي الجماعة والاخ جرمان
ماتسمعون عن اخواننا القطريين وحوادثهم الي تعور القلب
سرعة مجنونة وبالون ولايدري ايش السالفة

الوعب
29/05/2006, 02:28 AM
السلام عليكم و رحمه الله

اخوي عاشق الرانجلر ,, انا واحد ينصح بالبالون و لو عندي صالون و يركب عليها بالون كان ركبت
و لو تسئلني ليش بقولك السواقه بالبالون غير و السياره تغدي رفيعه خصوصا راعي البر و راعي الطعوس
و اريح من التواير الحجريه الي تنزل على سيارات الفور ويل من الشركه
و ترى الموضوع كله يروح و يرجع على سواقتك انت ان كانك راعي سرعه ما انصحك فيها لانه كل ما ارتفعت السياره تغدي خطيره الله يكفينا الشر. انا دايما بالون بس ان اسرعت مشيت 140 لكن هي اريح بالف مره
وبالنسبه للرجه تراها سياره و الواحد يدفع الفلوس و يشتري سياره عشان يستانس فيها مش عشان يتفرج عليها
و امر الرجه سهل ركب نوع بالون اسمه هيرو او نوع ثاني اسمه اممممممم اممممممممم اعتقد ماكسيس سويكس ما اذكر بالضبط الوكاد فيه حرف x هههههه مافيه تاير بالون باسمه حرف إكس و انصحك بهذا اكثر لكن عمرها قصير 10 شهور او سنه
و تواير السيام زينه بس شوي ياسبه بس تعمر اكثر من اي نوع ثاني
بالتوفيق ان شالله
------------------------------------
الطير المهاجر
ترى الحافظ الله و الحوادث في كل ديره و ترانا ندري وش السالفه

~((الصدقي))~
29/05/2006, 03:55 PM
انا عندي باترل 2003 مركب عليه بالون سموتومو صراحه حلو مره ما فيه عيوب بس اذا وقف اكثر من يومين اول ما تمشيبه يرج بع 100 متر يرجع طبيعي انصحك ركبه وهو يعطي شكل للموتر

turhob
29/05/2006, 05:24 PM
اخي العزيز مايحتاج تغير الجنوط لانه متوفر بالون 17
انا جربت الماكسس خلال الموسم اللي فات وماعليه والبالون ازين للموتر لراعي البران والمطامر لانه يرفع الموتر ولين مايرج داخل الموتر واريح مطب
لكن اذا انت داخل الديره وخاصة اذا صار الزفلت ناعم انتبه لايهجبك واذا امطرت الله يعين ترفق . طبعا راح يؤثر على رساوة الموتر وصرفية البنزين شي طفيف ، الزبدة مايصلح لك ياراعي الديرة ، من ناحية الشكل شد البلد ازين (وجهة نظر شخصية ) :rolleyes: