المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنسيم الكفرات الى المستوى المطلوب

marhoon
09/05/2006, 01:26 PM
هذا الرابط فيه شرح وافي
http://www.4wdworld.com.au/newproducts/staun_04.htm

تطلبه عن طريق الانترنت

أيمن
10/05/2006, 03:00 AM
أخوي الكريم ..

شكرا لك على الرابط ..

لكن ما حبيت أضيع وقتي بقراءة هالكلام الكثير:) (واحد يصرف!) ..

ودنا تعطينا أو واحد من القراء نبذة عن هذه الخدمة ..

كأنني فهمت وخصوصا بالصورة المرافقة للموضوع الطويل! أن المراد أنه بهذه القطعة يمكنك من ضبط تنسيم الكفر إلى مستوى معين يقف عنده تلقائيا بعد وصوله للمستوى المطلوب.

أمر آخر .. كيف نحصل عليها

تحيتي

marhoon
27/05/2006, 09:24 AM
عذرا على التآخير

كلامك صحيح. اما الطلبيه فتكون عن طريق الإنترنت

ابوعزيزm
05/06/2006, 02:43 AM
السلام عليكم

اللي يعرف يا أخوان محل يبيعها بالسعودية

ياليت يرشدنا للمحل . .

أنا على أحر من الجمر

للمعلومية طبعاً فيها نوعيات تنسيم مثل : تنسم عشرة أو خمسة يعني الكفر 30 تفتح التنسيم يصير الكفر 20
وبعضها مرقمة ثلاث درجات من التنسيم فهي أنواع . .
في موضوع سابق أذكر أنه يقال في محلات ساكو عندهم لاكن غير نوعية اللي بالموقع

وأتوقع النوعية اللي بالموقع أفضل نوعية . . والله أعلم

ابوعزيز :)

sss
05/06/2006, 03:01 PM
ماندري وش الطبخه

sss

salehhd
14/06/2006, 02:19 PM
السلام عليكم

هذي موجودة في موضوع سابق

وسعرها حول 350 الى 400 ريال واصلة السعودية

وفي واحد من الشباب قال موجودة في الامارات لاكن ماني متأكد

بالنسبة للانترنت ممكن تطلبها وتدفع بالبطاقة

بن عاقول
16/07/2006, 08:13 PM
<HR style="COLOR: #cccc99" SIZE=1>

<!-- / icon and title -->الإخوة الكرام

أسعد الله اوقاتكم حبيت أضيف على الموضوع بخصوص بلف التنسيم الحقيقة الشكور موصول للجميع وخصوصا الأخ
اللي أثار الموضوع , أنا الحقيقة من هوات التسوق عبرالإنترنت وعندي قراشيع رحلات متميزة في مخزن البيت كلها شريتها من أمريكا وأستراليا فيها الغالي وفيها الرخيص وبعضها الحقيقة ممكن توليفها في الصناعية , سامحوني طلعت
عن الموضوع انا شريت البلوف هذي بقيمة 63.97 دولار مايعادل 245.35ريال هذا المبلغ يتضمن قيمة شحنها من
الموقع , ودفعت زيادة مبلغ 56ريال لشركة أرامكس حيث أن لي معهم عنوان في امريكا وبريطانيا وطلبات الانترنت
تصلني عن طريقهم الحاصل التكلفة الإجمالية عبارة عن 245.35+56=301.35ريال وخذت النوعية القياسية لأني
لقيت أنواع خفيف وقياسي وثقيل مع العلم إني لاحظت أنه من الممكن التحكم في الضغط إلى 6 طبعا البلوف مضبوطة
مصنعيا إلى ضغط 18 وبعدين توقف والحقيقة جربتها جدا ممتازة ومريحة :D :good:
أتمنى إني اكون أفدت بشي وأعتذر عن الإطالة وعلى فكرة انا من المتابعين لموقع مكشات منذ تأسيسه كمتصفح و ليس كعضو وفكرة الإنضمام جت صدفة وغصب لأني حاولت اشوف مرة ملف لأحد الأعضاء وطلب مني التسجيل اولا لكي اتمكن من الإطلاع على الملف
وتقبلو تحيات أخوكم بن عاقول :cool:

منتعش
17/07/2006, 06:06 PM
يعطيك العافية وما قصرت أخوي بن عاقول وفيت وكفيت

ضلع الرقيبه
08/08/2006, 10:12 PM
ترجمة الكلام المكتوب في موقع البلوف حقت التنسيم http://www.4wdworld.com.au/newproducts/staun_04.htm (http://www.4wdworld.com.au/newproducts/staun_04.htm)

نموذج جديد ستاون صور معامل الانكماش ستاون منتجات الشركه الاستراليه التي وضعت العالم علي صور فريده معامل الانكماش سراح اثنين من هذه الصيغ الجديده يجب 4wd الملحقات. الوقت الاصلي معامل الانكماش تتمتع النجاح الهاءل في انحاء العالم ، واداره المنتجات ستاون تلقي العديد من الاستفسارات المتعلقه بتوافر مجموعه صور معامل الانكماش لاستخدامها في اكثر المتخصصه القياده. المبيعات والتسويق ومديره السيد ديفيد لي "تلقينا الكثير من الطلبات من اشخاص كانوا سعداء جدا مع ستاون صور معامل الانكماش لكنه يحتاج التي هي اكثر تعقيدا من ان اصلي صور معامل الانكماش يمكن توفيرها. مع هذا الرد المسلحه وتزايد الطلب علي سلسله جديده من اعمال البحث والتطوير وذهب فريق العمل والمنتج ستاون الثقيله والخفيفه واجب صور معامل الانكماش. " وستاون خفيفه صور المتضمن صمم يحتاجون انخفاض الضغط يتراوح حتي 10psi ، بمنتهي الدقه وهي مناسبه للمنافسه الصخره الزواحف والكثبان العربات من فرغ الي اقل من 4 5psi مع الخرزه الاقفال. معامل الانكماش وخفيفه تاتي في 7psi سلفا وتعديل 2psi في الدور نصف 4psi والتحول الكامل في تعديل الحد الاقصي. كما يتطلب فقط 2psi فوق سلفا يبدا الضغط تلقاءيا ، ولكن يمكن يدويا بدات برفع الدبوس باقل قدر 1psi فوق سلفا الضغط. وستاون الثقيله صور المتضمن قد صممت لتلاءم معظم 4wd تضخم الاحتياجات ويناسب ضوء الثقيله صناعه الشاحنات ، فهو ايضا مناسبه زراعيه ومعدات زراعيه والشواطء او ضغوط بوش. مجموعه ضغط مع 15 55psi سلفا انها تاتي في 35psi والدقه في 0.25psi. ويكون معامل الانكماش تعديل 4psi في الدور نصف بوصه و 8 في الدور الكامل في تعديل الحد الاقصي. تتطلب 7psi فوق سلفا يبدا الضغط اليه ، ويمكن ان يبدا يدويا في رفع الدبوس باقل قدر 2psi فوق سلفا الضغط. انقر هنا للحصول علي مزيد من المعلومات عن هذا المشروع الكبير ، والاستراليه الجديده التي المنتج. انقر هنا لزياره ستاون صور معامل الانكماش علي الانترنت : www.staunproducts.com (http://www.staunproducts.com/)

m1m
09/08/2006, 03:00 AM
وجدها في أحد الموقع عليها تخفيض بسعر
$49.48
كان تخفيضهم السابق 47 دولار

يعني سعرها الحالي 185.50 ريال سعودي

http://www.wildearth.com.au/product_info.php?products_id=46

القناص
27/08/2006, 01:47 PM
لاتوجد هذه القطعه في اي محل من محلات الرحلات او الزينه في الرياض

بن فيصل
27/08/2006, 09:10 PM
وين نلقاها في الرياض ياشباب

راعي البير
27/08/2006, 09:48 PM
السلام عليكم .انا شفتها عند السنيدي في القصيم ولا تسئلني :no2: بكم ولاوشلون لاني كنت مستعجل والسلام اخوكم. راعي البير

قطـــــــري11
27/08/2006, 10:49 PM
هذي موجوده في دبي محل تجهيز سيارات اسمه رامي قيمتها 200 درهم

ابو شلش
28/08/2006, 10:19 PM
مشكوووووووووووور