المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصب موظف مصرف الراجحي للسيارات بالتعاون مع معرض نجد للسيارات

شخصية مستهدفة
21/04/2012, 11:31 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحذر من موظفين مصرف الراجحي للسيارات وهي صالة الراجحي لبيع السيارات بالتقسيط والتأجير المنتهي بالتمليك
طريقة النصب
طريقة النصب بالتعاون مع معرض نجد للسيارات عندما يأتي العميل الى موظف مصرف الراجحي بقسط الأستفسار عن شراء سياره هايلكس بمواصفات معينه يقوم موظف مصرف الراجحي بالأتصال على معرض نجد واخذ السعر منهم مثال قيمة السياره الفعلي والمتعارف بالسوق 85000 ريال يقوم موظف مصرف الراجحي بحسابها على الزبون بـ 87000 ريال ويقوم بوضع هذا السعر بالتكسيره واذا وافق العميل قام بتوقيع العقد وقام موظف مصرف الراجحي بالذهاب الى معرض نجد واخذ منهم عرض سعر بـ 87000 ريال اي بزياده 2000 ريال وعند صدور التعميد يقوم بالذهاب لمعرض نجد للسيارات واخذ 2000 ريال وهي الزياده المضافه علماً ان هذه الزياده لايحسها بها الزبون وهي زياده 10 او 15 ريال بالقسط .
اسم المعرض المحتال
معرض نجد للسيارات بمعارض النسيم
اسم الموظف المحتال
محمد ******** ــ مصري الجنسيه ـ كان يعمل بالشركة المتحده للبيع بالتقسيط احدى شركات عبداللطيف جميل المحدوده تم فصله من الشركة بسبب تعاونه بسرقة سياره من فرع النسيم والأن يعمل بمصرف الراجحي لليسارات ودخله الشهري من عمليات النصب فقط هو 80000 ريال بمعدل على كل سياره من ال 1000 الى 3000 ريال والمشكله انه مصري وجاي من اخر الدنيا عشان ينصب على المواطنين.
كيف تحمي نفسك منهم
1 ـ في حال الرغبه بشراء سياره معينه اذهب بنفسك للوكاله او للمعارض وتأكد من الأسعار بنفسك وخذ عرض سعر بنفسك .
2 ـ خذ صوره من عرض السعر وحفظها عندك .
3 ـ في اثناء توقيع العقد تأكد من السعر وعرض السعر ان يكون نفسه ومن نفس المعرض .
4 ـ الراجحي لايملك سيارات له بل يقوم بشراء السيارات من الوكالات والمعارض بحسب طلب العميل وفي حال قول الموظف غير ذالك فهو كاذب ويريد ان يحتال عليك .
في الختام
انصح اخواني بعدم التعامل معهم والحذر منهم ليسى ماذكرت اسمه اعلاه فقط بل جميع موظفي مصرف الراجحي للسارات
ومن معرض نجد للسيارات المتعاون معهم بقوه وهو معه دفتر عروض اسعار من معرض نجد فاضي ومختوم وهو من يقوم بتعبأة العرض بنفسه

ابو وليد55
21/04/2012, 11:52 AM
جزاك الله خير
يااخوان اللي مثل هذا والش الحل معه منهي الجهه المختصه معه

mohd
21/04/2012, 12:40 PM
الله يجزاك خير
اتمنى التعميم والنشر في جميع المنتديات واذا امكن وضع كمين وابلاغ الشرطه بذلك

ksa999_2
21/04/2012, 01:11 PM
ياكثر النصب والكذب عندنا ومن اجانب وبالتعاون مع بعض السعودين الذين يمهدون لهم الطريق للوصول الى مبتغاهم ولكي لايتم كشف بعض السعودين المتعاونين ولذلك مالنا الا محاربه هؤلاء والتشهير بهم سواء لدى صاحب العمل او التجارة وهذا افضل حل لكي يتم كشفهم بالجرم المشهود

أبوتركي ومحمد
21/04/2012, 01:21 PM
الله يرحم والديك يالغالي على هذا الموضوع المهم

volcano
21/04/2012, 01:37 PM
عندك دليل جيبه مو لانك زعلان من المصري حطيت اسمه وموظف الراجحي ليه ماحطيت اسمه , وعبداللطيف يعني بخلي المصري يسرقه ويكتفي بفصله ..!
لا ترمي الناس بالكذب اتق الله وان كان عندك ما يثبت تقدم للجهات المعنية بالشكوى . اتمنى حذف الموضوع لانه فيه تهجم ولعلمك الراجحي عنده اكثر من معرض باسمه ..

أبوعبدالله31
21/04/2012, 01:39 PM
الله يرحم والديك يالغالي على هذا الموضوع المهم

جزاك الله كل خيررر

أبوعابد 22
21/04/2012, 01:42 PM
الله يجزاك خير ورا ماتشتكي على المصري وعلى المعرض

- النشمي -
21/04/2012, 01:45 PM
بصراحه مصرف الراجحي عليه اكثر من علامة استفهام

فوائد اكثر من البنوك الاخرى ومع ذلك كذب وتدليس على العميل

حسبنا الله ونعم الوكيل

has-120
21/04/2012, 01:57 PM
نـعـم
الكذب والسرقه والتدليس
موجوده وبكثره
ويلزم الحذر الشديد

والمفروض ان العميل هو من يأتي بعرض السعر
بعد ان يبحث عن المواصفات والاسعار المناسبه
في ظل هذه السوق السوداء

ددسن 2008
21/04/2012, 02:16 PM
جزاك الله خير اخوي شخصيه مستهدفه على التنبيه

ومثل ما قالوا بعض الاخوان لو تردف كلامك بدليل يقيم الحجه افضل وابرأ للذمه ..

عندك دليل جيبه مو لانك زعلان من المصري حطيت اسمه وموظف الراجحي ليه ماحطيت اسمه , وعبداللطيف يعني بخلي المصري يسرقه ويكتفي بفصله ..!
لا ترمي الناس بالكذب اتق الله وان كان عندك ما يثبت تقدم للجهات المعنية بالشكوى . اتمنى حذف الموضوع لانه فيه تهجم ولعلمك الراجحي عنده اكثر من معرض باسمه ..

الله يهديك يا الاخو اتنهى عن منكر وتأتي بمثله !

ما لك حق تتهجم على الرجل وتنزه من تحب وتتهمه بالكذب وانت ما تملك دليل النزاهه

ومن هو جميل اللي ما يكتفى بالفصل وهو صاغر اذا الدولة نفسها تكتفي بالفصل والتسفير
على حسابها وهالتصرف متعارف عليه ولا بتنكر ؟!

يا ما سمعناها من الاجانب ديرة فلوس بأرض تيوس .. وش هاللي ماط عنقك تدافع عنه ؟!

ما دامت الحدود الشرعيه معطله لا تستغرب اي جرم :f

ردك يجبرنا على الخروج عن الموضوع غصب ..

الخلاوي 15
21/04/2012, 02:41 PM
عاثين الاجانب في البلد الله يكفينا شرهم

شخصية مستهدفة
21/04/2012, 02:53 PM
جزاك الله خير اخوي شخصيه مستهدفه على التنبيه

ومثل ما قالوا بعض الاخوان لو تردف كلامك بدليل يقيم الحجه افضل وابرأ للذمه ..

الله يهديك يا الاخو اتنهى عن منكر وتأتي بمثله !

ما لك حق تتهجم على الرجل وتنزه من تحب وتتهمه بالكذب وانت ما تملك دليل النزاهه

ومن هو جميل اللي ما يكتفى بالفصل وهو صاغر اذا الدولة نفسها تكتفي بالفصل والتسفير
على حسابها وهالتصرف متعارف عليه ولا بتنكر ؟!

يا ما سمعناها من الاجانب ديرة فلوس بأرض تيوس .. وش هاللي ماط عنقك تدافع عنه ؟!

ما دامت الحدود الشرعيه معطله لا تستغرب اي جرم :f

ردك يجبرنا على الخروج عن الموضوع غصب ..

يأخواني هذا المصري هو اللي موظف بمصرف الراجحي والله ثم والله اني لم اظلمه ولا احط بذمتي شي انت اصبر واسأل عن اي شخص اشترى سياره عن طريق مصرف الراجحي من المعارض وصحيح ان الراجحي له معارض بمعارض النسيم ولاكن مأجره بالكامل

شخصية مستهدفة
21/04/2012, 03:04 PM
يأخوان انا رأيت هذا الشي بأم عيني والله لم اقل هذا الشي وبقلبي ذرت بغضاء على احد ولاكن من الظلم الي رايته اكل اموال الناس بغير حق مو يكفي اراجحي يأخذ فوائد ويجي هالمصري وغيره من بعض موظفي الراجحي سعوديين وغيره واخذ فأده من غير وجه حق ليش وتبيني اسكت

لسان الحقيقة
21/04/2012, 03:11 PM
انا اشوف ان كل واحد لازم يحتاط اذا بغى يشتري اي شي سواء سيارة او غيره
لانه وللاسف ذمة بعض الخلق استاسعت وصار البعض يبي ياخذ اللي له والا مهوب له

(هزاع)
21/04/2012, 03:14 PM
الله يصلح الحال

شخصية مستهدفة
21/04/2012, 03:33 PM

اخي الكريم انا لأكذب ماقلته والله انه حقيقه وانت يأخي الكريم اتهمتني بالكذب وكأنك تعرفني فلاتستعجل بردودك

ابو صقر 111
21/04/2012, 09:30 PM
وعليكم السلام : كثير من الناس يدافع عن الراجحي بالعصبيه وأنا شخصيا حولت لعامل هندي على رقم حسابه بعد سفره مبلغ 900 ريال نهاية خدمه لأنه لم يطلبها بصفته عامل مزرعه ولكن قالوا لي انها موجوده بالنظام فأرسلتها عن طريق الراجحي ولم يفدني الراجحي هل وصلت ام لا منذ عشر سنوات رغم محاولتي التأكد وشراء السياره بعد ضمان الزبون ربا بغض النظر عن المصري وضريبته

ديفون
21/04/2012, 09:30 PM
جزاك الله خير . ولو تسمحلي ممكن انشر الموضوع في المنتديات

عبدالمالك
21/04/2012, 11:28 PM
قال صن زوو : عندما تتعامل مع مصري في امور ماديه
اعتبر نفسك تتعامل مع ابليس نفسه. انتهى

أبوسعد111
22/04/2012, 12:14 AM
بيض الله وجهك على التنبيه

وأعتقد أن من أسباب مثل هذا الخداع :
1- الشخص طالب السيارة لم يكلف نفسه بالبحث عن السعر بالوكالة
2- عدم التأكد قبل التوقيع لانك إذا وقعت وتبين لك غبن بالبيع ((قابلني إذا أخذت حقك من الراجحي نفسه أو وزارة التجارة أو مؤسسة النقد بصفتها الجهة المشرفة على عمل البنوك))
3- (فغارة) بعض الناس وجهلة بالنظام وكيفية حفظ حقه و ((القانون لايحمي المغفلين))
4- أكثر البنوك وشركات الإقراض إلا من رحم الله (نصب * نصب) وإذا رحت تشتكي قالوا لك أنت الذي رحت لهم برجولك !!
5- مع الاسف بيئة البلد مشجعه للخداع لان أغلب الناس يضع الثقة بغير موضعها ولا يفرق بينها وبين الحرص على أخذ حقك والتنبه عند التعامل
6- بعض الناس يخدع بكل شئ (بالصناعية - عمال بيشتغلون له بالبيت - وغيرها) ولايكلف نفسه بالتنبه لكل شاردة ووارده بل يضع ثقته لكل شخص يتعامل معه !! بحجة يارجااال وش تبينا نسوي؟!
7- بعض الناس على أي شئ بيتسلف من البنك وهذا بحد ذاته خطأ وإذا نصحته بتروي جائك بمبررات غير مقنعه وبعد فتره (بالأغلب) يتنبه ويتذكر كلامك >> بالوقت الضائع
8- النظام لدينا يؤخر البت في مثل هذه القضايا ولذلك قضايا الحقوق تجيب الملل وبالأخير ما تأخذ حقك.

بالأخير الشق أكبر من الرقعه
والحرص واجب

حسن ابو طالب
22/04/2012, 12:20 AM
اخوي تعال شوف تبوك

وبتعرف النصب والربا في القروض والسداد
تمر من عند الصراف الالي تلاقي الاعلانات بالالاف

والله العظيم شي يندي الجبين وبالذات المعارض والصالات الي قرب صالة الراجحي

حرامييييييييييه على اصول وانا على استعداد لاثبات ذلك بالبراهين والاسماء

..

..

ســـبــار ربــعـــه
22/04/2012, 12:22 AM
حسبي الله ونعم الوكيل.
الله يجزاك خير.

HAS5SAN
22/04/2012, 12:49 AM
ردد معي :
حسبنى الله ونعم الوكيل
حسبنى الله ونعم الوكيل
حسبنى الله ونعم الوكيل

التعـ King ـديل
22/04/2012, 12:59 AM
يرجى ارفاق دليل على كلامك .. ترا الكل يقدر يكتب موضوع ويذكر اسماء بدون دليل

احمي نفسك وهات دليل .. والا سوف تكون تحت المسأله القانونيه

Cyber
22/04/2012, 01:48 AM
انا اتفق معك 100 %

البعير المغوار
22/04/2012, 03:15 AM
ابد ادبجوه عشان يعرف ان الله حق.

واطي الجمرة
22/04/2012, 07:10 AM
للرفع
لتنبيه اخواننا والحذر

ديفون
22/04/2012, 08:11 AM
حسبي الله ونعم الوكيل على كل حرامي ونصاب

رحّال 9
22/04/2012, 08:59 AM
سبحان الله .

يوجد بعض البشر استسهلو اكل الحرام والعياذ بالله .

الله يستر من هالزمن الاغبر .

لاهنت .

رحّال 9

شايب السبيت
22/04/2012, 12:31 PM
الراجحي من اسوى المصارف ......كل المصارف الي عندنا حراميه ولصوص وقذرين
ولكن الراجحي يحتل المرتبه الاولى بلا منازع

كلامي هذا مبني على تجربة مره لا انساها ابداً مع بنك الراجحي

اما المصري النصاب
فلا غرابة في الامر
المصريين معروف عنهم هذا الامر
اذا سلم عليك عد اصابعك بعدها

تميم2222
22/04/2012, 07:09 PM
سبحان من سخر هالناس لهل بنك ...بنك الراجحي لا خدمه ولا تميز ..ولا اي شي .. صحيح ان فروعه كثير لكن .. خدمه زززززفت .. ولعب عيني عينك بالنسب يلزخ بالظهر ومعامله تقول يعطيك من جيب ابوه ... لذالك عزائي لهم بتطوير عملهم وارتقى بمعامله افضل وتميز بخدمات ...

الربذي
22/04/2012, 11:48 PM
شر البلية مايضحك هالنصاب

الربذي
22/04/2012, 11:51 PM
سبحان من سخر هالناس لهل بنك ...بنك الراجحي لا خدمه ولا تميز ..ولا اي شي .. صحيح ان فروعه كثير لكن .. خدمه زززززفت .. ولعب عيني عينك بالنسب يلزخ بالظهر ومعامله تقول يعطيك من جيب ابوه ... لذالك عزائي لهم بتطوير عملهم وارتقى بمعامله افضل وتميز بخدمات ...
فهمتك غلط احسبك تقول معاملة افضل وتميز تقصد الراجحي ابي اقول ضلمت نفسك بنك خبيث يدس السم بالعسل لي معهم مواقف كثيرة

تميم2222
25/04/2012, 12:51 PM
:no2:
فهمتك غلط احسبك تقول معاملة افضل وتميز تقصد الراجحي ابي اقول ضلمت نفسك بنك خبيث يدس السم بالعسل لي معهم مواقف كثيرة

لا ياخيي ^_^ مسسستحيل افتح بالرجحي واصلان ما درى عني هو لكن انا اشوف الربع يعانون معه وبشكل كبيررر علما بان فيه واحد مهنم تميز ورغم هذا :no2: مافيه فايده الله يرحم حالهم

بواسامه
25/04/2012, 01:08 PM
اذا القصة معك
رح لم المحكمة المستعجله
والشرطة وارفع عليه قضيه ومعرض نجد كله مصاريه يتبطحون هناك ويتعاونون معه الخبيث

شخصية مستهدفة
05/05/2012, 02:35 PM
للــــــــــــــــــــــــــــــــــرفع

شخصية مستهدفة
05/05/2012, 02:36 PM
ارجو من الأخوه نشر الموضوع لكي يستفيد الجميع

adl1001
01/11/2015, 07:06 PM
والله العظيم وانا مسؤول امام الله على كلامي ان مايتكلم عنه هذا الشخص حصل لي انا شخصيا وتم الغاء الطلب هذا اليوم
ناس همها تاكل فلوس باي طريقة كانت

h a j u s
01/11/2015, 07:28 PM
والله العظيم اخذوو مبلغ من 15 الف ولاكن شركه ثانيه غير الراجحي ولا حسبت ابدا في الاقساط

o ياسر الحربي o
02/11/2015, 12:22 AM
حبيت اشارك في هذا الموضوع من واقع تجربتي مع المعارض والراجحي

تعبت وانا اسعر

لاحظت لما اقول للمعرض اني باشتري عن طريق الراجحي
يقوم يزيد 2000 او 1500 على السعر الفعلي

سألتهم ليه
افادوني ان الراجحي يتأخر في دفع قيمة السيارة للمعرض
من 3 - 4 شهور
والمعارض متضايقه من تأخيره وحجز المبلغ
لانهم يبون يشترون سيارات

هذا ماصرحه لي بعض اصحاب المعارض
لدرجة ان بعض المعارض الغت التعامل مع الراجحي من اجل هذا الاسلوب في التأخير

على الراجحي ان يعيد حساباته
ويحترم عملائه

وسلامتكم

cadillac911
02/11/2015, 02:18 PM
حبيت اشارك في هذا الموضوع من واقع تجربتي مع المعارض والراجحي

تعبت وانا اسعر

لاحظت لما اقول للمعرض اني باشتري عن طريق الراجحي

يقوم يزيد 2000 او 1500 على السعر الفعلي

سألتهم ليه

افادوني ان الراجحي يتأخر في دفع قيمة السيارة للمعرض

من 3 - 4 شهور

والمعارض متضايقه من تأخيره وحجز المبلغ

لانهم يبون يشترون سيارات

هذا ماصرحه لي بعض اصحاب المعارض

لدرجة ان بعض المعارض الغت التعامل مع الراجحي من اجل هذا الاسلوب في التأخير

على الراجحي ان يعيد حساباته

ويحترم عملائه

وسلامتكم

اخوي في نقطة ثانية اللي هي انه الموظف يأخذ المبلغ الزيادة هذا له طبعا ما ادري عن الراجحي لكن اغلب المعارض اللي رحت لهم كانوا صريحين يقولون لموظف الشركة كذا حقت الاقساط ياخذها علشان يعمّدهم

اذكر الله تكسب حسنة

جني صغير
02/11/2015, 03:05 PM

ما طير به الا الشيبان
ولا هو ما يسوى هلله

الحربي حاتم
03/11/2015, 01:05 AM
الله يلعنه ويلعن كل من مثله مصري وينصب على المواطنين وفي بلدهم ولا تحرك الدولة ساكن ولو مسكوه بالجرم اكتفوا بتسفيره . آه يالغبينة والقهر كل هذا يحصل للمواطن ومن مصري خبيث ولا لقا من يربيه ويأدبه ويمسح وجهه بالحذا ويدك خشمه وفمه دك ، ياكل من خير هالبلد ومن يد أبنائه ومن ثم يسرقهم وينصب عليهم . يالهامات أبناء وطني كيف ديست وأستبيحت وأستحلت ثم من غبن تملت والمصيبة أن دولتنا تخلت عن ردع من هم في بنيها وبنيها تولت وبخراب ودمار وفساد تفلت .