المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دلوني كيف اشغل سيارتي المفتاح ضاع و6اشهر بلا فايده

sahloly2008
22/04/2012, 06:23 AM
الفزعه يا اخوان اخذت سيارة من البنك العربي تمويل تأجيري بس مفتاح السيارة ضاع ونصب موظف البنك العربي علي بوعوده الزائفة

الحين لي 6 اشهر وسيارتي واقفه وكل ماكلمتهم يقولون عليك متأخرات قلت له لا ولا شي متأخر كل شهر بشهر يقول مااقدر اعطيك المفتاح لازم تجيب السيارة عندنا بالرياض

قلت له مستحيل وليه ماكلمتني من اول يقول لازم كذا ياخي انا بأقصى الجنوب وبيني وبينك أكثر من 1350 كم
بكل برود وازدراء يقول:c0038: هذه مشكلتك مو مشكلتي والمفتاح الاحتياطي معصي ماراح اعطيك لازم تجيب السيارة على حسابك بعد أو نغير لك النسبة اللي في العقد لانك غيرت وظيفتك

انا طبعا سحبت على يوم من الدوام ورحت له الرياض وجيته المكتب وتخاصمت معاه شويومع ذلك حاولت بشتى الوسائل معاه يقول ليه على كيفك انت تعطي حلول على كيفك

ارتفع ضغطي 600 وقلت له يعني أشغل السيارة بطريقتي:
يقول كيف انت تهدد والله لبلغ عن السيارة واسحبها

قلت اعلى مافي خيلك اركبه ورحت من عنده بلافايده

طيب ياخوان انا عندي الرقم السري لسيارة الوكالة ماتقدر تقص لي مفتاح

المشكلة الموظف رفظ يعطيني خطاب للوكالة

حقي وتعبي وين اطالب وين اشتكي

معليش ياخوان طولت الموضوع عليكم بس مقهور وش اسوي

نوع السيارة توسان هوانداي 2011:lr

عشقي شمالي
22/04/2012, 06:43 AM
سوال هل السياره عليها تامين شامل

اذا عليها تامين شامل بريال بنزين وش فيها

ذيب زلفاوي
22/04/2012, 07:13 AM
ياخوي رح لمحلات المفاتيح ويفتح لك السياره ويشغلها بعد بس الي يشتغل هالشغله ناادر وممنوعه لغير السعوديين

انا اعرف واحد بالزلفي يكسر الدقمة بدريل ويغيرها وترا شغل اليد بس 500 اقل شي

طال الانتظار
22/04/2012, 07:27 AM
يا خوي اترك هذا كله عنك
رح لمحل المفاتيح وبالاخص الشايقي ويقصلك مفتاح مع البرمجة وانتهى الامر

مسير عليهم
22/04/2012, 01:57 PM
هذه نهاية التأجير منتهي بالتمليك كل الدعون نصب في نصب لو اخذت قرض بقيمه السيارة كان اريح لك

مع البنك ماراح تلقى حل الا اذا دفعت فلوسهم كامله والله يعينك

التعـ King ـديل
22/04/2012, 06:14 PM
ولا عليك امر تعطيني اسمك + رقم هويتك + اسم الموظف وابشر بسعدك اللي بيدي بسويه لك

لك رساله على الخاص

بربنجي
22/04/2012, 06:27 PM
الله يكون بالعون
رح اشتكيه للمدير حقه يمكن يسوي شي
قلهم يا ناس يا بشر اذا انكم بشر كيف اشغل السياره واجيبها للرياض
وش الحكمه منها
عطوني ورقه للشركة وهم يعطوني مفتاح وانتهى الموضوع
لكن الموظف ؟؟؟؟ لا تعليق

محطم عنيد
22/04/2012, 06:32 PM
ولا عليك امر تعطيني اسمك + رقم هويتك + اسم الموظف وابشر بسعدك اللي بيدي بسويه لك

لك رساله على الخاص

كفوا قدها وقدود والله العظيم إني إنعميت كنت بقول عطني بس موقعه وأنا أوريك به

ذيبان الله يوفقك :good2::good2::good2::good2::good2:

خبايا انسان
22/04/2012, 06:56 PM
يابن الحلال محلات برمجة المفاتيح يقص لك مفتاح ويبرمجه على الموتر قرابة ال 500

تميم2222
22/04/2012, 07:01 PM
ياخي قسم بالله انه ما يستحي على جهه ولا هذا رد يقولك رح دبر عمرك ..... دبرت عليه تريله ليه هي الدنيا سايبه كذا ... الا يشغلها ورجله فوق رقبته .... واعذرني على هالمصطلح والله شي يغبن ... ولا سد بوابه البنك .. بجمس وخلهم يخيسون به لين يشغلون سيارتك .. لابوهم لابو من جمعهم . الله يسهل امرك

ماجد الحايلي
22/04/2012, 07:11 PM
لاحول ولاقوة الا بالله العظيم
الله يعينك اخوي
بالتوفيق

volcano
22/04/2012, 07:20 PM
لا تاخذكم الحمية . شي في الموضوع مهو واضح .. انتو سمعتوا طرف واحد باقي الطرف الثاني .. وبعدين طلب ارسال السيارة ما يدخل العقل .. راعي الموضوع وراه بلا

تميم2222
22/04/2012, 07:22 PM
:confused::confused: تتوقع ؟؟؟؟
لا تاخذكم الحمية في شي في الموضوع مهو واضح .. انتو سمعتوا طرف واحد باقي الطرف الثاني .. وبعدين طلب ارسال السيارة ما يدخل العقل .. راعي الموضوع وراه بلا

volcano
22/04/2012, 07:27 PM
:confused::confused: تتوقع ؟؟؟؟

يعني مصدق واحد مشتري سيارة ولها 6 شهور واقفة وتوه يصح يسوي في المنتدى عشان يفك شفرة المفتاح !!

thandar
23/04/2012, 05:55 AM
السلام عليكم
اخوي انا صار معي زي كذا بسياره لومينا 2002 وانكسر المتفاح ورحت لقطع الغيار وجبت معي رقم الشاصي او خذ معك صورة الاستماره وقلت للموظف عطني المفتاح لرقم الشاصي هذا وراح عطاني مع الريموت تعرف اللومينا يجي بنفس المفتاح الريموت قالي مع البرمجه ب 300 ريال قلت انا ما بغى الريموت بس الحديد المفتاح قالي نصلحه لك 150 ريال واخذته وفكيت الرموت وركبت الجديد واشتغل معي على طول
ونصيحه اذا طلعت المفتاح رح لمحلات المفاتيح وقص اسبير يشغل السياره يسونه بنفس القيمه 300 ريال
وراح يلتغي اللي عند البنك ماراح يستفيدوا من اللي عندهم وشكرا

sahloly2008
25/04/2012, 05:43 AM
ﺭﺑﻲ ﻳﻌﻄﻴﻜﻢ ﺍﻟﻌﺎﻓﻴﻪ ﻳﺎﺧﻮﺍﻥ ﻭﻣﺸﻜﻮﺭﻳﻦ ﻭﻣﺎﻗﺼﺮﺗﻢ
ﺍﻟﺒﺎﺭﺡ ﻭﺩﻳﺖ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻟﻮﺍﺣﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﻪ ﺍﻟﺴﻄﺤﺔ ﺍﺧﺬﺕ 400 ﺭﻳﺎﻝ ﺑﺎﻟﻐﺼﺐ
ﻭﺍﻟﻤﺒﺮﻣﺞ ﺍﺧﺬ 1500 ﺭﻳﺎﻝ
ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻟﻼ ﺥ ﺍﻟﻠﻲ ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺧﺬ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻭﻟﻬﺎ 6ﺍﺷﻬﺮ ﻭﺗﻮﻧﻲ ﺻﺎﺣﻲ ﺍﻳﻪ ﺍﺧﻮﻱ ﻳﻤﻜﻦ ﺗﻘﻮﻝ ﺗﻮﻧﻲ ﺻﺎﺣﻲ ﻻ ﺍﺑﺸﺮﻙ ﺻﺎﺣﻲ ﺑﺲ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﻭﺍﺳﻄﻪ ﻭﺍﻧﺎ ﻛﻨﺖ ﺍﺻﻼ ﻣﻮﻇﻒ ﺑﺎﻟﺒﻨﻚ ﻭﻣﺮﺿﺖ ﻭﺟﺒﺖ ﻟﻬﻢ ﺗﻘﺎﺭﻳﺮ ﻃﺒﻴﻪ ﻣﻊ ﻋﻠﻢ ﺍﻟﻤﺪﻳﺮ ﺑﺬﻟﻚ ﻭﻣﻌﻄﻴﻨﻲ ﺑﻌﺪ ﺧﻄﺎﺏ ﻟﻠﻤﺴﺘﺸﻔﻰ ﺍﺗﻌﺎﻟﺞ ﻓﻴﻪ ﻭﻳﻮﻡ ﺭﺟﻌﺖ ﺑﻌﺪ ﺷﻬﺮ ﺍﺗﻔﺎﺟﺄ ﺑﺄﻥ ﺍﻟﺒﻨﻚ ﻳﻘﻮﻝ ﺍﻧﺖ ﻣﻔﺼﻮﻝ ﻃﻴﺐ ﻭﻋﻴﺎﻟﻲ ﻛﻴﻒ ﺍﺻﺮﻑ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺟﻠﺴﺖ 4ﺃﺷﻬﺮ ﻭﺣﺼﻠﺖ ﻋﻠﻰ ﻋﻤﻞ ﺟﺪﻳﺪ ﻭﺳﺪﺩﺕ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻤﺘﺄﺧﺮﺍﺕ ﻭﻃﺎﻟﺒﺘﻬﻢ ﺑﺎﻟﻤﻔﺘﺎﺡ ﺑﻌﺪ ﺍﻭﻝ ﺷﻬﺮﻳﻦ ﻣﻦ ﻓﺼﻠﻲ ﻭﻣﺎﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﻣﺘﺄﺧﺮ ﻭﻣﺎ ﻛﺘﺒﺖ ﻣﻮﺿﻮﻋﻲ ﺍﻻ ﺑﻌﺪ ﻣﺄﺳﺘﻨﻔﺬﺕ ﺟﻤﻴﻊ ﺍﻟﻤﺤﺎﻭﻻ ﺕ ﻭﻻ ﺯﻟﺖ ﺑﻜﺘﺐ ﺑﻌﺪ ﻓﻲ ﺍﻟﺠﺮﺍﻳﺪ ﺍﻟﺤﻴﻦ ﻣﻴﻦ ﺍﻫﻢ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﺍﻭﻓﺮ ﻗﺼﺪﻫﺎ ﻭﻻ ﺍﻭﻓﺮ ﻟﻘﻤﺔ ﺍﻟﻌﻴﺶ ﻟﻮﻻ ﺩﻱ ﻭﻣﺼﺎﺭﻳﻒ ﺍﻟﻤﺪﺭﺳﻪ ﻭﻻ ﺍﺭﺍﺟﻊ ﺍﻟﺪﻭﺍﺋﺮ ﺍﻟﺤﻜﻮﻣﻴﻪ ﻻ×ﻃﺎﻟﺐ ﺑﺤﻘﻲ ﻳﺎﺧﻮﻱ ﺍﻧﺖ ﺟﺎﻟﺲ ﻓﻲ ﻧﻌﻤﻪ ﺍﺣﻤﺪ ﺭﺑﻚ ﻭﻧﺎﺱ ﻣﻮﻻ×ﻗﻴﻪ ﻟﻘﻤﺔ ﺗﺎﻛﻠﻬﺎ ﺍﺧﻮﻱ ﺍﻟﺸﻜﻮﻯ ﻟﻐﻴﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺬﻟﻪ ﻭﺍﺫﺍ ﺗﺒﻐﻰ ﺗﺴﻤﻊ ﺍﻟﻄﺮﻑ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺍﻳﺶ ﺭﺍﻳﻚ ﺗﺠﺮﺏ ﺗﺘﻌﺎﻣﻞ ﻣﻌﻬﻢ ﻭﻗﻠﻬﻢ ﺿﻴﻌﺖ ﺍﻟﻤﻔﺘﺎﺡ ﻭﺷﻮﻑ ﺍﺫﺍ ﻣﺎﻛﺮﻫﻮﻙ ﻋﻴﺸﺘﻚ ﺗﺸﻮﻑ ﺑﺲ ﻭﺳﻊ ﺻﺪﺭﻙ ﻻ× ﺗﺘﻜﺪﺭ ﻻ ﻥ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﺗﺘﺼﻞ ﻣﺎﺣﺪ ﻳﺮﺩ ﻭﻻ× ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻳﻄﻠﻊ ﻟﻚ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﺑﻌﻠﻢ ﺟﺪﻳﺪ
ﻭﺍﺫﺍ ﺣﺪﺕ ﺍﻻ×ﻣﻮﺭ ﺍﻟﺘﺄﻣﻴﻦ ﺍﻟﺸﺎﻣﻞ ﻳﺘﻜﻔﻞ ﺑﻬﺎ ﻋﺎﺩﻱ ﺟﺎﻟﻮﻥ ﺑﻨﺰﻳﻦ ﻭﺭﻭﺡ
ﻭﻟﻮ ﺍﻧﺎ ﺳﺎﻛﻦ ﺑﺎﻟﺮﻳﺎﺽ ﻛﺎﻥ ﻗﺪ ﺩﺑﺮﺕ ﺍﻟﻤﻔﺘﺎﺡ ﺑﺲ ﺳﺎﻛﻦ ﺑﺎﻟﺠﺒﺎﻝ ﺍﻗﺼﻰ ﺍﻟﺠﻨﻮﺏ

ابوهشام 21
25/04/2012, 07:35 AM
ساكن في الجبال وعندك انتر نت شي طيب جداااااا

tevo
25/04/2012, 12:19 PM
ساكن في الجبال وعندك انتر نت شي طيب جداااااا

ما شاء الله عليك شكلك ما سمعت بالكنكت .