المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توضيح عن البطارية الاحتياطيه لو تسمحون

uae454ss
13/05/2006, 09:46 AM
السلام عليكم يالنشاما

اولاً: أحب ان اشكر اخونا "المترو" علىجهده في الشرح المفصَل عن شبك البطارية الاحتياطيه بالاظافة الى الصورالواضحه.

وبصراحة أنا اعجبتني هذه الفكرة لأن عندي عدة اجهزة في موتري وافكربطريقة منذُ فترة طويلة. فعندي بعض الاستفسارات وبعثتها الى اخونا المترو ولكن الى الان لم ير علي (يمكن انه مشغول)

استفساري كالاتي:

-1 ما هي وظيفة البطاريةالاحتياطيه؟ (هل هي لتخفيف العبء عن البطارية الاساسية؟ كتوصيل بعض الاجهزة مثلالكنوود، ثلاجة....)

-2 في حال وصَلت جهاز براد (ثلاجة) لهذه البطاريةالاحتياطيه وخليتها طول الليل تشتغل. فهل هذا يأثر على البطارية الاساسية؟ ام فقط التأثير سيكون على البطارية الاحتياطيه؟ وفي حال تم تشغيل السيارة يتم الشحنتلقائياَ؟

-3هل عند تشغيل الموتر يتم الاستخدام (السحب) فقط من البطاريةالاساسية بالرغم من توصيل بعض الاجهزة الى البطارية الاحتياطية؟

نتمنىالافادة من خبرتكم وشكرا

الروضة
16/05/2006, 09:05 PM
أخوي اسمح لي أتدخل نيابة عن الأخ المترو
1- وظيفة البطارية الأحتياطية هي إستخدام الأجهزة بحيث لايمر الجهاز على البطارية الأساسية يعني لو تفضي السيارة تشتغل بدونها
2- ولسؤالك الثاني لاتتأثر البطارية الأساسية
وعند التشغيل تتعبى تلقائي الأحتياطية
3- وبالنسبة لسؤالك الثالث الموتر كل أعتماده يكون على الأساسية
أرجو أن أكون أفتك بعض الشي ومعليش على لقافتي ياأخي المترو

شـهـاب
16/05/2006, 10:54 PM
وفا وكفا الروضه

uae454ss
20/05/2006, 10:12 AM
السلام عليكم يا شباب،<O:p</O:p

انا اسف على التأخير في الرد لان من فترة وأنا احاول الدخول للمنتدى ولكن ما قدرت بسبب المشكلة الي في الموقع واتمنى ان يحلونها المختصين في اقرب وقت.<O:p</O:p

على العموم: مشكور يخوي "الروضة" على هذا الشرح وانا اشهد انك كفيت ووفيت. وكذلك أخونا "المترو" ما قصر في شرحه الطيب والوافي الي قدمة برسالة خاصة لي.
<O:p</O:p
وأيظاً، أحب ان اشكر اوخوي "شهاب" على مروره ومشاركته بهذا الموضوع<O:p</O:p

ومرة ثانية اشكركم يالنشاما جميعاً على اهتماكم بالموضوع واتمنى التواصل دائماً معكم

أخوكم "UaE454sS"<O:p</O:p