المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بخصوص خرائط (GPS V) ممكن مساعدة من الاخوان خاصة المشرفين

بـــدر
12/11/2002, 02:51 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عندي جهاز (GPS V) قارمن 5 فيه مشكله الخرائط ما تتطلع طبق الواقع حيث تظهر تقريبا 900متر بجانب الخط الحقيقي، وقرات مقال الاخ /السعلو بخصوص امكانية تحميل خرائط ادق من التي محمله بالجهاز مسبقاء حبيت اسال هل بالمكان تحميلها في جهازي وكيف طريقة التحميل علما اني عندي برنامج ماب سورس الاصدار الاخير، وكذلك بخصوص مقال الاخ/ كرم بخصوص دار موجه مافهكت بظبط نوعية الخرائط التي يتحدث عنها . أرجو التكرم بالمساعده ولكم جزي الشكر وخاصه القائمين على المنتدى من اعضاء ومشاركين

السعلو
12/11/2002, 05:20 PM
اخي الكريم

الاخوان في دار موجة عملوا تحديث للطرق الرئيسية في المملكة و خرائط المدن وخرائطهم دقيقة و جيدة ( ان كنت تريد المدن والتفاصيل الدقيقة للمدن )

اما بالنسبة للخرائط التي اعمل عليها فهي للتضاريس الجغرافية و المناطق البرية من فياض وجبال ونقيان و دحول

والخيار يرجع لك انت كمستخدم ما هي حاجتك

وجميع الخرائط السالفة الذكر لا يمكن تحميلها على المابسورس وانما تحمل على الجهاز مباشرة

ارجو ان اكون افدتك

اخوك

السعلوو

بـــدر
13/11/2002, 10:55 AM
الله يجزاك خير يا الاخ/ السعلو في هذا الشهر الكريم والحقيقه اني قرات جميع مقالاتك بخصوص الخرائط وأعجبتني خاصه خرائط الصمان، لاكن عندي كم إستفسار بخصوص خراط االتضاريس والصمان .
هل يطلع في دليل النقاط ( waypoint) نقاط مسجله يعني اذ بغيت اذهب لنقطه بس اظغط (go to) ولا بس مجرد خريطه. وياليت يكون لك مسنجر او طريق تخاطب ودي والله اتعرف على الوجه السمح الله يبيض وجهك أرجو إرسال رساله على بريدي كان ما يتعبك وانا اخوك
وهذا هو بريدي ( badur2000@yahoo.com ). لاني ارسلت لك كم بريد بس اظن انهم ما وصلوك ولكم جزيل الشكر

السعلو
13/11/2002, 11:29 AM
اخي الكريم / بدر ............ وفقه الله امين
الحقيقة اخي الكريم انك ستحصل على اكثر من 1100 احداثي مع الخريطة بدون التاثير على جهازك وستضل لديك الامكانية لتسجيل 500 نقطة خاصة بك

اما اذا اردت الذهاب الى اي موقع من هذه المواقع فقط حرك المؤشر على الخريطة الى هذا الموقع واضغط (go to) فيوجهك الجهاز الى الموقع

كذلك جميع المدن و التضاريس ستظهر في محرك البحث في جهازك فمثلاً لو طلبت اقرب المدن لموقعك ستظهر لك جميع المدن و القرى الجديدة بشرط ان تكون الخريطة هي التي تم اختيارها في صفحة الخرائط

ارجو ان اكون اجبت على تساؤلاتك

اخوك
السعلوو

بـــدر
14/11/2002, 12:25 AM
ما تقصر الله يبارك فيك يالسعلو,,, بس وين اقابلك بعد إذنك عشان تحميل الخرائط الي ذكرت ، انا عموما من سكان الرياض ياليت قبل إجازه العيد عشان ناوي اطلع الصمان انشالله بالاجازه وأكرر شكري لك.

السعلو
15/11/2002, 03:39 PM
الاخ الكريم / بدر وفقه الله
ارسلت لك رسالة خاصة ( راجع بريدك وفقك الله وستجد المطلوب )

اخوك
السعلوو

المقدام
15/11/2002, 04:02 PM
السلام عليكم
حي الله اخوي السعلو وينك ارسلتلك رساله على الايميل
بخصوص السيدي انه وصلني بارك الله فيك
و بخصوص الخرايط كيف يمكن احصل عليها
ارجوا ان تشيك ايميلك
و هل من الممكن ارسال حواله بنكية لاني ماني من الرياض

الله يرحم والديك اخوك / المقدام

السعلو
15/11/2002, 08:56 PM
وعليكم السلام و رحمة الله وبركاته وبعد :

وصلتني رسالتك وفقك الله وقد ارسلت لك الرد على بريدك الالكتروني .

تقبل تحياتي

اخوك
السعلوو

naef1382
15/11/2002, 09:32 PM
السلام عليكم و شكري وتقديري للجميع على الموضوع المهم

مخاوي النشاما
18/11/2002, 03:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يعطيكم العافيه
الي الاخ سعلو كيف احصل علي السيديcd:confused:

السعلو
18/11/2002, 09:04 PM
السي دي اللي يسأل عنه اخونا بدر هوالماب سورس وان كانه مهوب عندك ارسل لي رسالة خاصة وحط عنوانك البريدي و ياصلك برسم الخدمة

اخوك
السعلوو

عبدالله الدوسري
19/01/2003, 06:10 PM
أخوي السعلو...

أريد الخرائط التي تتحدثون عنه وذهبت في مهب الريح بعد الانتقال إلى السيرفر الجديد:confused:

ولو برسم الخدمة..

علمًا بأن اخيك من سكان الرياض

(((حاولت إرسال رسالة خاصة لكن صندوق رسائلك مليان من اللي فيه الله يعينك:))))

عبدالله الدوسري
19/01/2003, 06:17 PM
نسيت أقول أن نوع الجارمن اللي عندي هو GPS V جي بي إس فايف

وجزاك الله خيرا مقدمًا

السعلو
19/01/2003, 07:56 PM
راجع بريدك الخاص وفقك الله

اخوك
السعلوو