المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى أهل السلق بلمملكة

حرف العين
23/05/2006, 09:46 AM
((( تم اغلاق الموضوع وسيتم اغلاق اي موضوع اذا كان بهذه الطريقه أخواني نرجو منكم التزام الذوق العام
وعدم استخدام الألفاظ السوقيه كما عودتمونا)))

مشرف الخيمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخواني مربي (السلق) كرم الله وجوهكم بلمملكة العربية السعودية اتمنى انه كلامي مايزعل احد وكلامي راح يكون صريح للغايه(ابصراحة احنا سمعنا عن السلق بل سعودية وعن قوتها وطيبها ولدرجة انه في قديم الزمن يوم كان فينا واحد يجيبله سلق من السعودية كان يفتخر بهل شي ولاكن انا صارلي فترة واتابع صور السلق لكم ولين اليوم ماشفت اللا
1 السلق (هدبان) لعيال اليحيى وهو مستواه ينعد (مقبول)مع العلم انه كان فارق عن باقي السلق بمسافة وين موقف باقي السلق من الاعراب مادري.

2 الضارية للعتيبي السوده
3الضارية الحمرة اللي بموضوع (ولد)والذيخ الاسود اللي في توقيعه
واما البقيه فهي سلق للنظر فقط وكل واحد جالس يعطي السلق اللي عنده بطولات وهميه ومن خياله بدون دليل .
سوال:هل هاذي سلق السعودية واللا في احسن من كذى؟؟؟

مطيري نجد
23/05/2006, 01:33 PM
السلام عليكم تحية طيبة , وبعد
حرف العين انت تعرف ان اطيب السلق عندنا في المملكة وكثير قطريين يجون ياخذون من عندنا ولكن اكثر اهل السلق بدو ما يدخل النت وا يدري عنه ولا السلق عد لين تقول بس وهناك مرابط مثل مرابط الخيل ولكن احد ما يعرف النت والاخر ما يصورها والاخر ما يشارك

مطيري نجد
29/05/2006, 01:19 PM
سلقانكم من عندنا كلها

حرف العين
29/05/2006, 01:46 PM
اخوي مطيري نجد ممكن تذكر لي وللأخوان سلق واحد فقط انذكر لك انه سبوق على مستوى قطر.

مطيري نجد
31/05/2006, 12:35 AM
جميع السلق العربية الي اشتهرت كلها من عندنا
انت الي اذكر لي من وين اجل هي
الله يخلينا لكم

حرف العين
31/05/2006, 06:32 AM
اخوي مطيري نجد السلق اللي فارضه نفسها بقطر عندنا معروفه ومافيها سلق من عندكم.
وهي اصلها من العراق ومن ليبيا ومن سوريا ومن باكستان ومن اروبا هاذي هي المعروفه عندنا واذا انت اتشوف في سلق من السعوديه عندنا انذكر انه سبوق ياريت تذكرة.
بعدين اذا حاب تطرح اي كلمة ياليت اتكون مفيده عشان نستفيد منها .
وشكرا

~((الصدقي))~
03/06/2006, 03:01 AM
اخوي ان كان في احد في قطر يقول انا سلقنا احسن من سلق السعوديه 0503333218 هذا رقمي و الميدان يا حميدان

هذولي الي عارظين سلقهم يعني ناس ما عليهم لاكن مو كل واحد عنده سلق ((انت اتشوف في سلق من السعوديه عندنا انذكر انه سبوق ياريت تذكرة.
بعدين اذا حاب تطرح اي كلمة ياليت اتكون مفيده عشان نستفيد منها .
طيبه بيحطها )) قوييييييييييييييييه على الراس انا اتكلم عن اخوي المطيري ولا يهون ودق على ولا يكون الا كل خير

~((الصدقي))~
03/06/2006, 03:05 AM
****** تعديل مشرف الخيمة

حرف العين
03/06/2006, 02:03 PM
اخوي الصدفي انت تدعي البطولة الحين وانا بسالك
1 يوم جاكم السلق (بغداد) وهو من قطر ولاكن عراقي الاصل وترجع ملكيته للراحل(عدي بن صدام حسين) وينك من الاعراب ووينك من التحديات اللي صارت عندكم وهو ياخذ عليكم الاول والافلام موجوده وبنزلها في المنتدى وهي لكذى هدد له في السعودية.
2 يوم تحديات السلق (تيزاب) وهو سلق قطري في السعودية وينك ماشفناك.
3 انت تقول انه العام صار في غش وانا اقول انه ماصار غش لاني كنت حاضر ولاكن الهدد صار بسرعة عشان ماتجي المواتر واتخرب الهدد وللعلم احب اوضحلك انه كان هدد فاشل والظبي ماتحرك من مكانة وحتى ماركض 200 متر وكان واقف وجت السلقة الاماراتية واطرحتة وفازت بل جائزة.
4 الهدد هل سنة تاجل وماصار لحد الحين للعلم واذا انت اتحب اتشارك باي هدد عندنا انا راح ابلغك اول باول .
5 الصدفي انا كان مقصدي من المشاركة اني اوضح للاخوان في السعودية اني ماشوف السلق الطيبة اللي كنى نشوفها وانخبرها واللي نفتخر انه جايبينها من السعودية فياريت لو عندك شي طيب خلنا نشوفه .

مطيري نجد
04/06/2006, 05:38 PM
عاش الصدقي
هذا الكلام ماهوب الصور******************** قالك الميدان يا حميدان وعطاك جواله
هاه وش سويت بتسحب كلامك ولا بتشارك المهم لادخلت السعودية عطني الو ابي اشوف التحدي ونبي نشوف من راع الفعل مش الكلام ابي استانس وابي اشوف سلق قطر ههههه
الصدقي جعل عودن جابك بالجنة يامال العافية وابيض وجه يالصدقي
اما انت يا حرف العين هات بغداد والبصرة**********
وتراه تحدي ونبي نشوف من الي قد كلمته

تعديل مشرف الخيمة

~((الصدقي))~
04/06/2006, 07:17 PM
تسلم اخوي المطيري

اخوي انا الصراحه ما شاركت في هدد بغداد وبعدين شكله كان مختصر وبعدين وين صار؟

المهم هذا انت قلتها بلسانك انه حق ولد صدام مو من قطر

طيب شوف المهم ما صار الا الخير واحنا كلا اخوان بس انت عارف اهل السلق متعصبين شوي

المهم انت جهز سلقانك ودق علي وانشاالله نبي نستانس ونشوف من الي يبي يصير احسن

اخوكم الصدقي
ولااااااااازم المطيري يكون حاضر

مطيري نجد
04/06/2006, 07:26 PM
قداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااام
يالصدقي قدام
******* يردك يالخوي
وابشر بخوي على الخير والشر وانا ابن ثامر

تعديل مشرف الخيمة

~((الصدقي))~
04/06/2006, 08:53 PM
رفتههههههههههه بغدادالاحمر الي عنده جراوه سود اييييييييييييييييييي جبه انا ابي اتحداك بحط 5000 وظبي واذا فزتوا اخذوها يلا بس تعال

مطيري نجد
04/06/2006, 09:57 PM
وينك يالقطري جب بغداد وعياله بعد