المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الباثفايندر 2006 بشكل الارمادا

Waleed1
23/05/2006, 10:19 AM
السلام عليكم

ياأخوان مين يقدر يفيدنا فى السيارة الجديدة الباثفايندر 2006 بشكل الارمادا، حقيقة أعجبتنى السيارة لا والماكينة V 6

سراحة تصميم أكثر من رائع وجنط مقاس 16 لاكن يبقى السؤال هل هى سيارة ذات كفائة عالية من ناحية الاعطال أفيدونا وشكراً

شباب كلمت الوكالة وسراحة السعر نار موصفات كاملة ب 125 الف والعادى بالتسعينات واللة غالية

Waleed1
31/05/2006, 02:31 PM
أففاااااااااا ما أحد رد ليش

ترتر
10/06/2006, 11:43 AM
الاخ الغالي :
احب اعطيك المعلومات اللي عندي عن الباثفندر الجديد 2006

اعتقد انه نوع ليس ياباني مثل القديم فهو منتج بامريكا , واحد من الشباب يقول فيه طقه بالقير , مايجي منه قير عايدي , اقل نوع 105000ريال , ضيق من الداخل بسبب وجود مرتبه ثالثه اضافيه . خاصه المراتب اللي خلف السواق مباشره قريبه مره , يعني ركبة اللي راكب ورا تدخل بظهر السواق واللي راكب قدام ,وهذي ملاحظه اكتشفتها انا بنفسي:d . طبعا السياره جديده ولا يدرى عن كفاءتها وقوتها الا بعد فتره من هالسنه وحولها .

اتمنى اني افدتك بما لدي ........... متمنيا للجميع التوفيق

اخوكم .......... ترتر

كبريت
10/06/2006, 11:48 AM
2006 صناعه امريكيه

2005 وتحت ياباني

وانت الحكم؟؟

aziz2727
10/06/2006, 11:57 AM
زي ما قال اخوي ابو محمد
كثير منا يعرف ان المنتجات الامريكية سرعا" ما يتخلخل واخاف ان هذا الشي موجود في سيارات البايث فاندر وكذلك الارمادا مع اني ما جربت بس الواحد يتأكد احسن وما يستعجل قبل ما يشوف الي جربوا هذي السيارات

Waleed1
11/06/2006, 02:28 PM
السلام عليكم ورحمة اللة

ياشباب ترى المواتر الزينة ماتطول ومثال على ذلك فية فرق بين الكروزر موديل 97 و 2000 وحتى فى النيسان ترى الموديل أللى قبل ال 97 ترى سيارة ماكان أحد يرغبها وفيها أعطال اليوم كلن يدور على نيسان من 97 ونازل وحتى فى سيارات الترهيم ماتشوف الا الربع النيسان القديم، اللة قصدتة أن الجديد اللى مانحبة مثل الهايلكس الجديد يصبح بعد مدة مرغوب لصدور نوعيات رديئة أو أقل كفائة. حتى الكروزر الجديد لم يعد سيارة قوية وأنما حق كشخة. بالنسبة للارمادا بدت بموديل 2005 والى الان ماسمعنا عنها شئ سئ حتى النوع الصغير يادوب بداء وأتوقع مستقبل ممتاز للنيسان لاكن فعلاً بدت تغلى يوم عن يوم اللة يعين

أشكر الجميع على المشاركة الرائعة وأبداء الاراء وشكراً

ولد المزاحمية
11/06/2006, 02:37 PM
شكل الباثفايندر 2006 زين وفخم بس والله انه غويلي
و2004-2003-2005زينه بس انه ضيقه مره

salehhd
14/06/2006, 02:42 PM
السلام عليكم

الي عندي
الباث الجديد 2006 موجود في امريكا من عام 2005
محرك جبار بسعة 4 لتر يولد 291 حصان ( القديم 3.5 لتر يولد 250 حصان ) وكسب كلام الوكيل صرفية البنزين اقل من القديم
من داخل المرتبة الثانية ضيقة نوعاً ما اما الثالثة مالها داعي ويقول الوكيل مخصصة للاطفال
انزل من الموديل السابق ويفتقد للشكل الرياضي ( شكلة عائلي )
يأتي بقير اوتو فقط

سعرة من 97 للنوع العادي الى 125 لافخم نوع
الصناعة والتصميم امريكي والمحرك يابان

حسب بعض الاخوة الي جربون يقولون عزمة اكثر من رائع والعزل ممتاز نوعاً ما
للمعلومة بينزل نوع مثلة بنفس المحرك بس اصغر شوي وبمرتبتين فقط بس ناسي اسمة وافادو الوكالة انه احتمال ينزل بعد كم شهر

اخوكم
صالح

anas
14/06/2006, 11:03 PM
اليوم كنت في المعارض وركبت السيارة في الخلف وكان ضيق جدااااا حتى اني قدمت المرتبة الأمامية للسائق ومع ذلك برضه ضيق والأمر الثاني ولا ادري هو عيب او ميزة : ان الرفرف الزائد فوق الكفر من نفس البودي يعني اي حكة الله يعينك تسمكره او تبدل الرفرف كامل وليس مثل اللاندكروزر او الباترول بلاستيك او فايبر ...ومقدمة السيارة قريبة من الأرض يعني عند التطعيس تكون حذر جدا

أبو أسامة
15/06/2006, 03:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الكرام أنا أتفق معكم على أنه ضيق............... لكنه كشخه وقوي وراسي وعزل الصوت جيد ومواصفات الدرجه الأقل كأنها نصف فل في السابق مع نقص في الجنوط فقط ...

لكن سلبياته أنه ضيق وأنه لا يصلح للبر مثل الموديلات السابقه ليس لأن مقدمته واطيه لكن لأنه بشكل عام واطي وبالنسبه للمقدمه فلا خوف عليها من الطعوس لو كان الارتفاع معقول بل على العكس مقدمته ممتازه لأن آخر حد من الجهه الخارجيه من الصدام قريبه من الكفرات الأمامية يعني صدام ماهو عريض ..................... ومن عيوبه أنه سيارة جديده يعني لا نعرف عن سلبياتها بالكامل ........

وبالنسبه للجيب الجديد من نيسان هو نيسان إكس تيرا نفس مكينة الباث لكن يصلح للأستخدام بالأراض الوعره ...... وشكله شبابي ....