المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياليت تتكرمون يا أخوان وتعطونا أرائكم في الموضوع ..؟

Tareq-Alotibi
08/05/2012, 01:08 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني أعضاء المنتدى الكريم احيكم بتحية الاسلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ..

خلال الفتره القادمه باذن الله راح اركب على موتري جنوط هلل حقة الباجيرو الاصليه وبحكم انا بالصيف فما اقدر اركب عليه كفر بالون وانا راعي خط كل اسبوع مره اضرب لي مشوار لا يقل عن 200 كيلو وبصراح البوالين بالصيف تخوف مع ان شكلها حلو وجنان لاكن بخليها للشتاء القادم باذن الله ففكرت ببديل يعطي منظر حلو على جنط الهلل ولا لقيت بديل الا الشاهين فاياليت تفيدوني بافضل انواع كفر الشاهين للاف جي واللي سبق وجرب لا يبخل علينا

ابي افضل انواعه

ولكم مني جزيل الشكر و الامتنان

أخوكم : طارق

ملاحظه : اللي يخبر لي جنوط هلل باجيرو اصليه للبيع لا يبخل علي

مواسي الطعوس
08/05/2012, 01:14 AM
__ انت دور جنوط بعدين تعال اسأل ............ معك الكمره الخفيه هههههه.

__ انت قلتها افضل شي : 1/ الشاهين 2/ الدنلوب 3/ الهانكوك ....وكلها نفس المقاس 245/85/16

Tareq-Alotibi
08/05/2012, 01:19 AM
[QUOTE=مواسي الطعوس;8364002]__ انت دور جنوط بعدين تعال اسأل ............ معك الكمره الخفيه هههههه.

__ انت قلتها افضل شي : 1/ الشاهين 2/ الدنلوب 3/ الهانكوك ....وكلها نفس المقاس 245/85/16[/QUOTE

ههههههههههههههه يطولي عمرك اخوي مواسي

انا اقصد افضل انواعها وش من حيث الاداء وانا اخوك ابي معلوومات اكثير واوفا بيض الله وجهك فيه نوع سوموتومو و الثاني دنلوب الهانكوك ومدري اذا في انواع ثانيه بس انا ابي افضلها وش

مواسي الطعوس
08/05/2012, 01:22 AM
__ اعرف ان اللين هو الشاهين ...وهو احسنهن بالنفود والخط ....لكن اذا انت راعي رمث وعاذر هو افشلهن .

Tareq-Alotibi
08/05/2012, 01:25 AM
__ اعرف ان اللين هو الشاهين ...وهو احسنهن بالنفود والخط ....لكن اذا انت راعي رمث وعاذر هو افشلهن .

الليهو شاهين سوموتومو صح وانا بس ابي استخدمها فترت الصيف فقط بعد الصيف وقت المقناص والبراد اكيد بااااالون يامال الغناااه استخدامي فقط في الصيف

Tareq-Alotibi
08/05/2012, 10:45 AM
للرفع..........