المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تويوتا تقوم بسحب سيارتها لعطل فني في قطر

عبدالله //
15/05/2012, 02:21 PM
كشف الشيخ جاسم بن جبر آل ثاني مدير إدارة حماية المستهلك بوزارة الأعمال والتجارة، أنه بالتعاون والتنسيق مع شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه، وكلاء سيارات تويوتا (http://www.arabmotors.tv/ar/news/%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%AA%D9%88%D9%8A%D9%88%D8%AA%D8%A7-2012)، سيتم البدء قريباً بحملة خاصة لتفتيش سيارة تويوتا فورتشنر المصنعة ما بين عام 11/10/2006 إلى 31/07/2008م، وذلك لفحص عامود الدرايف شافت. حيث أوضح أنه بالنسبة لبعض السيارات من الطراز المذكور، ان عامود الدرايف شافت، قد يحدث ضجيجا غير طبيعي أو اهتزازا في حالة قيادتها بأقصى سرعة، كذلك في حالة قيادة السيارة لفترة طويلة بسرعة تقترب من السرعة القصوى، فمن الممكن في أسوأ الحالات أن يتصدع أو ينكسر هذا العامود. وسوف تقوم تويوتا بإعادة تثبيته بالاتجاه الصحيح مجاناً، وستبدأ الحملة فور جاهزية التدابير اللازمة واستلام قطع الغيار المناسبة لضمان سلامة مستعملي سيارات تويوتا، ههههههه وينك ياجميل لايموتون الناس مثل الكروزر

sniper2009
15/05/2012, 02:27 PM
الخبر طال عمرك انه في اسواق امريكا على حسب اللنك مو قطر طال عمرك
http://www.arabmotors.tv/ar/news/%D8%AA%D9%88%D9%8A%D9%88%D8%AA%D8%A7-%D8%AA%D8%B3%D8%AA%D8%AF%D8%B9%D9%8A-700000-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%A9

volcano
15/05/2012, 02:41 PM
حجي وين رابط الخبر

ابونبيل
15/05/2012, 02:51 PM
وين المصدر

ماخبرنا احد شكى من ضجيج عامود.!! خاصه انه هو والهايلكس واحد ..

عبدالله //
15/05/2012, 04:57 PM
هههههه ماقلت لكم ياجماعه نص الاعضاء محامين لابوجميل .. هذا الرابط للي مكذبين المصدر .. صدقون ماجيب شي الا موثق ولله الحمد :D اقصرو الصوت في موسيقى .
http://www.youtube.com/watch?v=AG_iveWvAZ4

عبدالله //
15/05/2012, 04:59 PM
كل يوم مصايب التويوتا ومازل الشعب في سبات مستمر ههههههههه

volcano
15/05/2012, 07:08 PM
هذي تحسب لتويوتا اهتمامها بسلامة عملائها :good2:

بعدين يظهر انك سيء الانصات وما سمعت زين يقولك بعض وليس كل :p

تويوتا رغم اتفاقنا على اسعارها المبالغة جدا تضل اسطورة زمانها :good:

شاووووووو عبودي;)

ابونبيل
15/05/2012, 07:38 PM
والله انجاز انهم يحسبونها ويقولون فيها خلل رغم ان محد شكى منها

وتوقعت المصدر جريده اكترونيه قطريه مو برنامج سيارات..

You Like Me
15/05/2012, 10:42 PM
الاسبوع الماضي الامارات والحين قطر
نشوف ابو جميل وش بيسوي هل بيسحب السيارات وبيصلحها
ام كالعاده سياراته قرآن منزل ولا فيها اي عيب مصنعي

ابن مكرز511
16/05/2012, 02:26 AM
منهـي حماية المستهلك اول مره اسمع بهاءءءءءء

Cyber
16/05/2012, 07:28 AM
هههههه ماقلت لكم ياجماعه نص الاعضاء محامين لابوجميل .. هذا الرابط للي مكذبين المصدر .. صدقون ماجيب شي الا موثق ولله الحمد :D اقصرو الصوت في موسيقى .
http://www.youtube.com/watch?v=AG_iveWvAZ4

هذي مصيبتنا وهذا الي مخلي الشركات تفلها وتلعب في الناس
واغلب الاعضاء يتهاونون في أرواح الناس بمساعدة عبداللطيف جميل

اتقوا الله

يزيد 999
16/05/2012, 07:54 AM
مامثل الامريكي

sniper2009
16/05/2012, 08:05 AM
انا مدري متى الشعب الخليجي يفوق ويبعد عن الشي الياباني المريكي برقبة احسن ياباني لكن الناس تحب التعب اليوكن او التاهو او السييريرا انها برقبة اللاندكروزر من فخامه من استعمال من راحه من صيانه لكن لولا اختلاف الادواق لبارت السلعه واتمنا بوار التويوتا عشان وكيلها يهتم ويعطيكم اللي تبونه من خدمه وجوده

volcano
16/05/2012, 04:12 PM
انا مدري متى الشعب الخليجي يفوق ويبعد عن الشي الياباني المريكي برقبة احسن ياباني لكن الناس تحب التعب اليوكن او التاهو او السييريرا انها برقبة اللاندكروزر من فخامه من استعمال من راحه من صيانه لكن لولا اختلاف الادواق لبارت السلعه واتمنا بوار التويوتا عشان وكيلها يهتم ويعطيكم اللي تبونه من خدمه وجوده

اخوي الامريكي كله اعطال ومايتحمل الكرف غير الفورد فكتوريا

لو انك تقطع يوميا 200 كم او اكثر خطوط بعز الصيف بتعرف الفرق بين الامريكي والياباني

الامريكي يصلح داخل المدينة فقط City car only

معترض الشعيب
16/05/2012, 04:21 PM
الياباني والامريكي الاول ... اللحين كلها فايبر وشنكو .. من الصين ومن استراليا وتايون وتايلند
سلملي على السنين الماضيات .. يوم كلن يصنع في بلدهـ .
الله يحط حيلهم بينهم ... ونفتك من هالسيارات الشنكويه أم المواطير الالمنيوميه ههههههههههه

فايروخ80
17/05/2012, 04:02 AM
ناس تنتبه
لو بالسعوديه
مادرو عنها

ابو البر
17/05/2012, 05:01 AM
يا أخواني موضوعكم طرح للمشاكل
ولا فيه
طرح للحل ولا طرح للبديل .

عطونا بديل .

الميكانيكيين بهالبلد مايعرفون يصلحون غير هالنوعين .

حنا نعرف جودة صناعة السيارات الفرنسيه الأيطاليه الأنقليزيه ولاكن بالحر عندنا يبغالك فرقة مطافي وراك لاتحترق مثل هالنوعيه
وغير كذا الميكانيكيين اللي على اعلى مستوى بالعالم بالصناعيات الله يهديهم ما يعرفون يصلحونها .

يوم ركب الحلس قمنا ننطط.

لحظه بسوي اضافه لمشاركتي

من هو العاقل اللي يقول انه عاقل ويرجي خير من وراء حماية المستهلك .
المثل يقول ( وجهن تعرفه ولا وجهن تنكره )

يزيد 999
19/05/2012, 09:58 PM
اخوي الامريكي كله اعطال ومايتحمل الكرف غير الفورد فكتوريا

لو انك تقطع يوميا 200 كم او اكثر خطوط بعز الصيف بتعرف الفرق بين الامريكي والياباني

الامريكي يصلح داخل المدينة فقط City car only
على اي اساس حكمت انا اهرج عن الامريكي اللي تروح انت تفكه من الوكاله او تشريه وارد امريكا نظيف وشكلك ماتعرف بالامريكي شيء انا عندي يوكن فاكه جديد له 6سنوات مادخل ورشه الا لقطع استهلاكيه وصار لي حادث عليه وبعته وشريت تاهو 2005 امريكي طلعته من الصاله قبل 4 سنوات ولا عمره طب ورش لبغيت تحكم على الشيء اعرف وشو وخذ معلومات عنه والفلسفه وكلام الناس ان الامريكي حراره وخرابات اتركه عنك ولا تكلم بشيء من راسك

mekshaat
20/05/2012, 03:28 AM
على اي اساس حكمت انا اهرج عن الامريكي اللي تروح انت تفكه من الوكاله او تشريه وارد امريكا نظيف وشكلك ماتعرف بالامريكي شيء انا عندي يوكن فاكه جديد له 6سنوات مادخل ورشه الا لقطع استهلاكيه وصار لي حادث عليه وبعته وشريت تاهو 2005 امريكي طلعته من الصاله قبل 4 سنوات ولا عمره طب ورش لبغيت تحكم على الشيء اعرف وشو وخذ معلومات عنه والفلسفه وكلام الناس ان الامريكي حراره وخرابات اتركه عنك ولا تكلم بشيء من راسك

هذا الكلام المنطقي اذا صارت السياره نظيفه وخصوصا المكينه ماراح تواجه مشكلة
الحراره فيه سيارات عليها سمعة الحراره وفيه ناس استخدموها ولااشتكومنها وماشيه معهم ليش لأنهم يامشترينها جديده اونظيفه ومحافظين عليها واللي يشتكي
في الغالب انه مشتري شي اقرب ماله خابور وقد صارت معنا وثقنا باللي باعونا ولابينت معنا الا بعد الاستعمال.