المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي فزعتكم يا اهل البحر ( atomix )

shaGah boy
17/05/2012, 12:34 AM
السلام عليكم اخواني انا محتار ابي اخذ بوت وشفت البوت النيوزيلندي atomix

ولقيت لي واحد موديل 2009 جديد ومساحته محدوده بس حبيت اسالكم كيف هوا في البحر المفتوح حيث اني انزل غوص وصيد جلب وقصب لفترات توصل 12 ساعه

وسوالي الثاني المكينه الي عليه (فولفوا) ايش رايكم بيها من ناحيه الاداء والصيانه وامور الصيانه ؟؟

تكفوون الي عنده درايه بالبوتات لايقصر معي بالله .. والله يوفقنا واياكم لما فيه خير وصالح

وسلامتكم

shaGah boy
17/05/2012, 01:06 AM
وينكم يا اهل البحر تكفووووون نوروني

shaGah boy
17/05/2012, 03:55 AM
ياهووو 40 مشاهده ولا بينهم كابتن ؟؟؟ انتظر ردودكم يااخوااان على احر من الجمر

في امان الله

shaGah boy
17/05/2012, 06:05 AM
صدى صوتي يرد علي ويقولي نام ياسهران ... انتظر ردود الاخوان الكباتن والاعضاء للافاده
جزاكم الله كل خير

shaGah boy
17/05/2012, 06:46 AM
Zzzz...

سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنه عرشه ومداد كلماته

shaGah boy
17/05/2012, 08:19 PM
ياهووو وين المهندسين وين دكاتره البحر ؟؟

سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنه عرشه ومداد كلماته

البحريه
17/05/2012, 09:04 PM
السلام عليكم اخواني انا محتار ابي اخذ بوت وشفت البوت النيوزيلندي atomix ولقيت لي واحد موديل 2009 جديد ومساحته محدوده بس حبيت اسالكم كيف هوا في البحر المفتوح حيث اني انزل غوص وصيد جلب وقصب لفترات توصل 12 ساعه
وسوالي الثاني المكينه الي عليه (فولفوا) ايش رايكم بيها من ناحيه الاداء والصيانه وامور الصيانه ؟؟
تكفوون الي عنده درايه بالبوتات لايقصر معي بالله .. والله يوفقنا واياكم لما فيه خير وصالح
وسلامتكم

وعليكم السلام

اخي العزيز القارب النيوزلندي atomix غير معروفه عندنا ولا اعرف ان كان هناك وكيل يبيع هذا المنتج من القواب,,
من بحثي هناك نوعان من هذه القوارب وهي المطاطيه والاخرى المنيوم ولا اعرف اي نوع من القوارب تقصد ,, المطاطيه غير مصرح لها للمعلوميه,,

هذه الشركه المصنعه للقوارب تحصل على مواد شبه مصنعه من الصين وتكمل تصنيعها بنيوزلنده
محركات القوارب فولفوا وسيارات الفولو معروفه لاكن محركات القوارب نوع فولفوا تحتاج لشركه صيانه وقد يفيدنا احد الاخوه قصدي تأكد من وجود صيانه للمحرك قبل الشراء.

shaGah boy
19/05/2012, 11:09 PM
يعطيك العافيه اخوي بالنسبه للقارب هوا atomix - bowrider 7500 sport

وهو غير مطاطي وعلى حسب علمي انه مصنوع من ماده الفيبرجلاس ولا اعلم مصدر المواد الخام المصنعه لهذا البوت
وبالنسبه للقارب فهو موجود عند محل المياه الزرقاء بجوار الخريف ( اوتو مول )
وبالنسبه للمكاين فولفوا فوكيلها في السعوديه هو الخريف نفسه ولكن ليس لدي اي فكره عن جودتها في البحر و تميز الخريف في امور الصيانه .

اشكرك اخي العزيز على مرورك العطر واتمنى من الاخوان الذين يمتلكون الخبره في البوتات المستورده افادتنا حيث انه يعتبر من الابوات المجهزه باسعار معقوله وليس لها شهره لدينا في دول الخليج

shaGah boy
22/05/2012, 12:11 AM
وين مهندسين البحر ؟؟ ترى القارب موجود عند المياه الزرقاء جنب الخريف الي بالاتو مول .. تكفون ياشباب ابي فزعتكم !!

وهل ينفع لرحلات الغوص ؟؟