المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يوجد في قطر هايلكس غمارة

فيصل التميمي
28/05/2012, 05:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الكرام عندي استفسار بسيط هل يوجد في قطر هايلكس غمارة دفرنس وكم الاسعار تقريبن لاني ناوي على هايلكس غماره واسعار الهايلكس السعودي غالي ولكم جزيل الشكر

ابن عكاش
28/05/2012, 06:12 PM
حسب علمي ماعندهم هايلكس غمارة وهذا رقم معرض المشترك في قطر يفيدك اكثر 0097455550260
نصيحه ادخل موقع قطر سيل وشف اسعار الهايلكس الغمارتين ودور على الغمارة

abo naser 1
28/05/2012, 08:20 PM
السلام عليكم

أسئل في البحرين تراه ارخص بكثير عن السعودي وأفضل مواصفات الكلام منقول من أحد الزملاء

ابومارية
28/05/2012, 11:22 PM
انتبه ترى الهلكس الخليجي مكينه 2000 مو زي السعودي 2700

فيصل التميمي
29/05/2012, 12:13 AM
بيض الله وجيههكم على الافاده

جنيفاوي 503
29/05/2012, 01:44 AM
مافيه هايلوكس غماره في قطر داق امس على معرض ديار العز يقول مايجي غماره عندنا وان لقيت تلقى شاص طويل

ابن مكرز511
29/05/2012, 05:23 AM
الضاهر فيه غماره بس خمس شناكر

Salamah.y
31/05/2012, 05:12 AM
فيه عندهم خمس شناكير يعني شاص طويل
لا و المكينه ٢٠٠٠ سي سي ، مهي مثل السعودي
و هالكلام من واحد قطري شفته قبل اسبوعين في محطه بـ سلوى

,

كل التوفيق ~@

قطاع الأرماس
28/10/2012, 09:26 PM
وكالة تويوتا عندهم ما تستورد هايلكس غمارة ابدا وانما تستورد فقط ابو حوض طويل حق الشركات .. لأن الشعب القطري مطنوخ وابو مشعل ما قصر معهم فاللي يبي موتر حوض غمارة يشتري شاص سيدا:D خاصة ان الشاص عندهم ارخص من عندنا والرواتب عندهم دبل رواتبنا مرتين ثلاث فعشان كذا تشوف الحضر عندهم طايحين في السيرا والبدو طايحين في الشاص :p حتى الهايلكس الغمارتين قليل جداً تجد مواطن قطري عنده هايلكس غمارتين واذا كان عنده فهو اسبير لأن اللاندكروزر يعتبرونه مثل الددسن تحصله في كل بيت فما بالك بالهايلكس :D وللمعلومية ترا 3 رواتب لموظف قطري جديد ما معه الا ثانوية تطق له هايلكس 213 فل كامل :D

fahadq
29/10/2012, 12:15 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

مشكور يا قطاع الارماس

والشعب القطرى والشعب السعودى واحد

مع تحياتى لجميع الاعضاء والمشرفين على هاذا المنتدى الراقى

وشكرا دمتم بود

asxz
29/10/2012, 01:24 AM
مادري بس تنزل 2700وانا اعرف واحد شاري 2700

http://www.mekshat.com/pix/upload06/images/2012/10/mk176706_39598o.jpeg
شف وش مكتوب على الباب2،7

أب رحي
15/01/2013, 11:34 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شوف ياأخوي ترى الهايلوكس الغماره موجود بقطر...
بس انا أضن انت تبي القصير وليس الطويل نفس اللي متوفر في السعوديه بكثره...
اذا انت تبي القصير مو مجود بقطر اللي موجود بس الطويل...

تقبل مروري.

ملك الفكتوريا
15/01/2013, 07:28 PM
وكالة تويوتا عندهم ما تستورد هايلكس غمارة ابدا وانما تستورد فقط ابو حوض طويل حق الشركات .. لأن الشعب القطري مطنوخ وابو مشعل ما قصر معهم فاللي يبي موتر حوض غمارة يشتري شاص سيدا:D خاصة ان الشاص عندهم ارخص من عندنا والرواتب عندهم دبل رواتبنا مرتين ثلاث فعشان كذا تشوف الحضر عندهم طايحين في السيرا والبدو طايحين في الشاص :p حتى الهايلكس الغمارتين قليل جداً تجد مواطن قطري عنده هايلكس غمارتين واذا كان عنده فهو اسبير لأن اللاندكروزر يعتبرونه مثل الددسن تحصله في كل بيت فما بالك بالهايلكس :D وللمعلومية ترا 3 رواتب لموظف قطري جديد ما معه الا ثانوية تطق له هايلكس 213 فل كامل :D

هههههههههههههههههههههه

الله يرزقهم حبايبنا بقطر ويرزقنا

والله احنا مساكين توني بايع جوال عشان اغير الزيت واغسل السيارة واسافر لاهلي بكره لي خمس اسابيع ما شفتهم

حسبي الله على من كان السبب

أب رحي
30/01/2013, 09:20 AM

مرحبا يالغالي احب اعلق على كلامك :
انت تقول رواتبهم دبل رواتبنا بس في فرق المعيشه يالغالي
رواتبهم دبل صح الله يزيدهم من خيره
بس بالمقابل كل شي غالي نار وهذي حقيقة الكل يعترف بيها الشعب القطري
وأيضا الناس اللي يروحون لقطر كثير.
واكبر دليل أن كل شي عندهم غالي روح شوف أسواق الأحساء كلها في الويكند
تكون متروسه خليجين واكثرهم أخواننا وربعنا من قطر.

الله يديم النعمة على الجميع.

Magellan
30/01/2013, 09:35 AM
على العموم في قطر رادارات ومخالفات صارمة
لدرجة قطع الاشارة بـــ5000 ريال ويحجزون سيارتك ويودعونك في السجن لو ماتسدد
يعني رايح تشتري هايلوكس بـ70 الف توفير 8 الاف عن السعودي
لكن ممكن يطير هايلوكسك بالكامل قيمة غرامات الطرق التي تستهدف السعوديين بالذات
انا نضامي ولله الحمد ما اتعدى 130 لكن اعرف ان شبابنا مايمشون الا على الفصلة او فوق 160
فانتبهوا من تجاوز السرعه وقطع الاشارات عندهم،،

راعي المكشايت
30/01/2013, 11:37 AM
فيه هايلكس غماره شاص قصير اربع شناكر مكينه 2700 سي سي انا مشتري وحده موديل 2012 بسعر 55 الف ريال سعودي يعني تطلع عليك بحدود ا58 او 59 الف ملوحه سعوديه
طلبتها من الوكاله من شخص اخر بقطر واخذت تقريبا 3 اسابيع من عبدالغني وكيل قطر وعندك الفطيم وكيل الامارات عنده بالجمله واكثرها يجيبها للسعوديه عن طريق معرض اليحيى بالرياض وبريده

اتمنى اني افدتك
واي استفسار انا حاضر بس بالرسائل الخاصه لاني ما اشيك على الموضوع مره ثانيه وبالتوفيق

الحيسوني-
30/01/2013, 06:35 PM
فيه هايلكس غمارة شاص قصير خليجية بس مدري هي قطريه او غيرهانا لقيها بمعرض بـ بريدة
وعلى ما اذكر الديزل فوق الستين والبنزين بـ 68

أب رحي
03/04/2013, 02:40 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أبشرك ياأخوي أول هايلوكس غماره 4 شناكير ينزل في قطر هذي السنة....
سنة 2013 وموديله 2013 وأضن إنه واحد بس اللي نزل....
الهايلوكسات توها تنتشر في قطر من قبل مايعرفون لها ولا يحبونها لكن الحين بدأو أهل قطر يشترون الهايلوكسات....
انا أنقل لك الخبر من من قدام عيني يعني كلامي مباشر من دولة قطر....

أتمنى إني افدتك
وتقبل مروري.