المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحديث جديد للماب سورس وميزات جديده

GARMIN
16/11/2002, 10:33 PM
التحديث الجديد للماب سورس Beta_4.10
ومن مميزته التحكم بحجم الخط ونوعه
كتابة المواقع بالحروف العربيه

اضغط هنا وللمعلوميه تري النسخه هذى بيتا بس جربته على جهازي وبدون مشاكل (http://www.garmin.com/software/ms410beta.exe)

تحذير:
تراي لم اجرب ان انقل المواقع ذات الاسماء العربية الى الجارمن فكن اخي على حذر لكن على الكمبيوتر حلوه وبنوع الخط الذي ترغب

السعلو
17/11/2002, 12:29 AM
شكراً على هذه المشاركة اخي الكريم GARMIN

وفعلاً التحديثات كبيرة جداً ولكن لم تذكر اللغة العربية من ضمن اللغات التي يدعمها هذا الاصدار

لذا ارجو من الاخوة الكرام الذي جرب هذا الاصدار واستطاع وضع نقاط بالعربي و نقلها للجهاز ينورنا الله ينور دربه

اخوكم
السعلوو

السمح
17/11/2002, 03:22 AM
بصراحة حلوة مرة .. وتحديث عليه العلم ..
أما المواقع على الشاشة بالعربي غير شكل وجميلة مرة ..
حاولت اكتب لهم رسالة عن امكانية تحميل المواقع على الجهاز بعد تعديل لغتها إلى العربية ولكن المشكلة إن النسخة لا تزال ( بيتا ) ولذلك فهي غير مخدومة من ناحية الدعم الفني .. ما لنا إلا ننتظر ونشوف .. اما لو تحمل باللغة العربية فهذا خرافة .. تبون أخاطر بجهازي واللي يصير يصير :rolleyes: ؟؟ وأجرب تنزيل المواقع ؟؟

أغلى تحية

العازمي
17/11/2002, 05:09 AM
ياخوان خليت كل نقاطي بالعربي بس ماهو على القارمن على الخريطة.
ياجماعة معجزة القرن لو يصير مثل الي على الخارطة بالقارمن جلست ساعة ونا أناظر مواقعي كلها
بالعربي على الخارطة. حلم .حلم . حلم. معقولة يصير حقيقة أنا لو عندي خبرة كيف أرجع القارمن مثل ماكان لبيعها
والرزق على اللة واللة مايهمني القارمن كثر مايهمني النقاط أخاف كلها تروح .
نسيت لقول سلام عليكم حيااللة أخويانا (السمح) السعلو)GARMIN.
أعذروني واللة ماني مجمع ومشكور أخوي GARMIN على التحديث .

عبدالعزيز الدباسي
17/11/2002, 02:05 PM
مبروك يا جماعة على الخبر السعيد ،،

لكن مثل ما تفضل خالي ابو عبدالعزيز لم تذكر العربية من ضمن اللغات المدعومة حتى لو تمكنت من كتابتها في الماب سورس .

ونزولاً عند رغبة الأحبة فتحت ماب سورس ونزلت التحديثات الجديدة ، وغيرت خمسة مواقع الى العربي بالخريطة ، وجعلتها WayPoint ، ومن ثم نزلتها في جهاز القارمن ،

وكانت النتيجة ،

-

-

-

-

-

للأسف غير عملية ولم يفلح القارمن بقراءتها ، بل الغاها من حساباته ، ولم تظهر في الخريطة ولا علىWayPoint .

على العموم ان شاء الله انها فاتحة خير علينا ، وسوف نتمكن بالقريب العاجل من عمل التعديلات اللازمة ، حالنا حال باقي الامم ، والا يعني وش معنى الصينين والاسبانيين والفرنسيين يقدرون يعدلون في خرايطهم وحنا لا ،:( :( :( :(

وتقبلووووووووووا تحياتي

راعي عنيزة
17/11/2002, 06:18 PM
كاتب الرسالة الأصلية شقردي
والا يعني وش معنى الصينين والاسبانيين والفرنسيين يقدرون يعدلون في خرايطهم وحنا لا ،:( :( :( :(

يابوعبدالله الصينين والاسبانيين والفرنسيين عندهم وكلا مثل العالم والناس يطالبون بحقوقهم
مهب مثل ربعك ما عندهم الا محلين وكل همهم يغمتونك بالجهاز وبعدها الوجه من الوجه ابيض

القماري
19/11/2002, 12:24 PM
مشكور يا GARMIN على الرابط وبصراحة ما لقيت أي تغيير عن الإصدار السابق سوى الكتابة بالعربي
ومثل ما تفضل شقردي يمكن أن الجهاز لا يستطيع قرآة الأسماء بالعربي (غير متوافق مع العربي) وهذا يحتاج إلى تحديث الجهاز أيضا إن أمكن وإلا فالأفضل البقاء على الإصدار القديم (والله أعلم)
ومشكور وودنا أنك تكون موجود بالمنتدى على طول يالجارمن ولا يهونون البقية