المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله بالجيب تعالو ياراعين الجيوب شوفو لي حل

ابـ معزي ـو
17/06/2006, 08:04 PM
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا معي جيب لندكروزر 2002 جي اكس ار سعودي خلفيت لكزس
وفيه صوت تحت عند الكفرات اللي ورا زي صوت السلاسل
ووديته لكم واحد وقالي موترك سليم
انا خفت انه بالهوبات

وفحصت الهوبات وطلعت احلى حلاوله مافيها شي
وبعدين فكيت الاستبنه وربطت السلسله عشان ماتصقع بالبطن حسبالي ان الصوت من السلاسله حقت الاستبنه
وطلع الصوت وللحين مدري وش السبب :( هل هو بكل الجيوب او بالجي اكس ار خاصه

اتمنى الرد وطريقة تصليحه وسبب الصوت

أبو فراس
17/06/2006, 08:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتقد ان الصوت من طاسة الكفر تلقاه محلولة شوي

Alhzzen
18/06/2006, 11:44 AM
اخوي اذاا صوت نفس صوووووت السلاسل انا جاتني في جيب في اكس ار

شف الاغلفة الي على المساعدات الي ورا الي قريبة عند الياياات تشوف غلاف حديد حركة اذاا طلع يتحرك السبب منه

وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عريدان
18/06/2006, 12:57 PM
هذي صاموله منحله وتقرقش مع مشي السيارة. راجع نفسك هل قد تعبث أحد بربط أو فك

Waleed1
19/06/2006, 09:39 AM
السلام عليكم

أبد أذا نفس المشكلة واحد من الشباب بل كذا واحد عندهم طقة ورى خاصتاً مع الرفعات والنزلات يعنى مطب صغير تطلع، تدرون ياجماعة ان السيارة فيها عيب مصنعى وتايوتا فضلت التحفض على الموضوع والحل هو كان بايخ للغاية وذلك بتشحيم عمود الدفرنش الخلفى لانة وصلتين وأذا نشف الشحم الحديد يدق فى بعض ويبيلك كل 6 شهور الى سنة تقرز أى تروح وتديها تشحيم، حقيقة قمت التقدم والثقافة وياغافلين لكم اللة

سندهم
19/06/2006, 10:20 AM
السلام عليكم/أذا نفس المشكلة واحد من الشباب بل كذا واحد عندهم طقة ورى خاصتاً مع الرفعات والنزلات يعنى مطب صغير \ تطلع، تدرون ياجماعة ان السيارة فيها عيب مصنعى وتايوتا فضلت التحفض على الموضوع والحل هو كان بايخ للغاية وذلك بتشحيم عمود الدفرنش الخلفى لانة وصلتين وأذا نشف الشحم الحديد يدق فى بعض ويبيلك كل 6 شهور الى سنة تقرز أى تروح وتديها تشحيم، حقيقة قمت التقدم والثقافة وياغافلين لكم اللة \ولاتنسي الصليبات اللي بوسط العمود وتشحم باستمرار كانك راعي جلد