المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فزعتكم ابي اشتري GXR من قطر او الامارات كيف الطريقة

كاشت بالمريخ
07/06/2012, 12:43 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
.
الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على رسول الله
..
يالربع انا باذن الله بسافر السبت الى قطر ثم الامارات.
..
والغرض ادور لي سكويا او جيب جي اكس ار من 2007 وفوق على شان يدخل المملكة..الله لايوفق من جاب هالنظام وحسبي الله عليه .قولو آميـن .
..
وابي راي اهل الخبرة الي سافرو قبلنا والي له معرفة تامة بمعارض قطر او الامارات .
..
يعطينا اسماء المعارض الي وش حليلها ووش زينها في الاسعار وفي كل شي ..
..
ونبي يحذرنا من الاشياء الي يمكن مانعرفها ..وجزاه الله خير .
..
طبعا اشوف الاسعار هنا بالسعودية واصلة للمريخ ..على ان السوق راكد مافيه من يشتري الا نادرا .
..
انا اعرف ان شريطية السعودية بلقاهم قدامي هناك ..لكن انا بتفضى اسبوع كامل هناك .
..
والي بيوصيني ولا شي ترانا بالخدمة .
بس ترى علوم كيف اشتري السيارة وكيف اجمرك وكيف ادخلها المواصفات ...والخ ما اعرفها ..
يعني ياليت احد يفيدني بهذا الشيء !!! اذا شريت سيارة هل المعرض يخلص هالعلوم ؟
ولا فيه مكاتب تخلصها؟ ولا وش الحيلة والطريقة ؟ ولا اجيبها تهريب ههههه .
..
الله يوفق كل من بيرشدنا ويعلمنا ..اخوكم اول مرة بيشتري من برى .

معاد تفرق؟
07/06/2012, 11:53 AM
شف يالغالي مواتر قطر الجيوب مابي اقولك كلها غرقانه في سيلين ولا متقلبه بس اكثر مقلوبين ولا غرقان وتروح الفحص صاحب الموتر غمزه وحده حق الفحص يقولك الموتر تمام خذ معك واحد له خبره

والامارات ممكن تحصل مواتر مصدومين صدمه قويه ومصلحه ولا مرشوشه كامل

بالنسبه للاسعار كويسه بس لاتروح حق المعارض اكيد غالي شوي روح الحراج عندهم حراج كبير ارض كبيره كلها مواتر للبيع ناسي اسمه

مقدام النت
07/06/2012, 12:03 PM
يارجال خذ من السعوديه من شخص تعرفه والا من المعارض وعندك البريدي والا الغروب يطلع بلاوي الموتر كلها
لمن فحص لك الموتر توكل على رب العالمين

حتى لو كان غالي اضمن وارحم من قطر والا مارات كلها مرشوشه ومصدمه ورايحه فيها لا ومقصوصه بعد

ولمن حسبتها تطلع التكلفه مع اجار الفندق والمواصلات والاكل والشرب والمصاريف نفس السعر هنا

توكل على الله وطب المعارض أو ابحث عن معارفك ممكن تلقالك واحد حق شائب والا حق بايكه والا رجالاً عاقل واشتر منه

الله يوفقك يارب

بدوي جنوبي
07/06/2012, 12:35 PM
دام ما عندك خبره عن الشراء من قطر الامارات
تصيحه أشتر من هنا

بالتوفيق

عناز الحره
07/06/2012, 12:44 PM
يارجال خذ من السعوديه من شخص تعرفه والا من المعارض وعندك البريدي والا الغروب يطلع بلاوي الموتر كلها
لمن فحص لك الموتر توكل على رب العالمين

حتى لو كان غالي اضمن وارحم من قطر والا مارات كلها مرشوشه ومصدمه ورايحه فيها لا ومقصوصه بعد

ولمن حسبتها تطلع التكلفه مع اجار الفندق والمواصلات والاكل والشرب والمصاريف نفس السعر هنا

توكل على الله وطب المعارض أو ابحث عن معارفك ممكن تلقالك واحد حق شائب والا حق بايكه والا رجالاً عاقل واشتر منه

الله يوفقك يارب
:good2::good2::good2::good2::good2:

بآوزير
07/06/2012, 10:10 PM
اذا بتشتري جيب لاندكروزر موديل 2008 بلخصوص ودقيت سلف وشفت لمبة الدبل مولعة ماطفت بعد 5 دقائق يعني السيارة فيها بلا

تميم2222
08/06/2012, 02:10 PM
نصيحه جيوب ..قطر والامارات... اغلبها مفجور مكينته انتبه انتبه افحص زيييين قبل الشراء .. وعسى الله يكتبلك الصالح يارب

كاشت بالمريخ
09/06/2012, 01:59 PM
معاد تفرق؟ :
بيني وبينك الغمزة حتى حصلت معي في الرياض في معارض الشفاء .
ومثل ماقلت ابي حراج هالدول نشوفه وناخذ فكرة .
..
مقدام نت : على شان التكلفة من فندق ومواصلات..الخ .. كتبت هالموضوع اشوف رايكم .
ويارجال طفح الكيل من شعبنا ..الواحد موتره منقلب ويطلب فيه سعر مدري وش يبي!! والغريب في الامر تلقى ناس بالمواقع بالانترنت يسومون باسعار عاليه !! عسى ماهيب نجش بس .ربي وربهم الله .
..
بدوي جنوبي: ماعندي خبرة بالاجرأت والنظام . اما بخصوص السيارة فتراني لا باس اعرف السمكرة وكذا .. مانيب سهل .
..
باوزير :جيت على الجرح .. لقيت سيارة بموقع سيل . موديل 2008 دخلت مخي .. الله يوفقك ويجزاك خير ..
...
تميم : تراكم روعتوني بكلمة مفجور!! ياجماعة مفجور ذي وش يعني ؟ الي اعرفه لو انه متفجر كان تنتف ههههههه .. لكن الله العالم انها توحي بانه ملعوب فيه وبس.
..
اخواني الكرام الي ردو على الموضوع : الله يجزاكم الجنة : ادري تعبتكم وخذيت من وقتكم ..الله يكتب لكم الاجر في هذا الموضوع وفيما كتبتوه لانه بيكون مرجع علمي لي ولغيري .
..
وان اراد الله وشريت من برى جيت وعلمتكم
وفقكم الله.